مباني الحدائق

كيفية بناء شرفة خشبية مصنوعة بيديك

كيفية بناء شرفة خشبية مصنوعة من الخشب

في عصر العمالة الكلية وتركيز الحياة في المدن الكبيرة ، أصبحت الطبيعة ترفا حقيقيا للكثيرين. عندها فقط فهم الناس أهمية البيئة في حياتهم. دقائق من النعيم في أرجوحة معلقة في حديقة مزهرة أو على كراسي استلقاء للتشمس بالقرب من النافورة في حديقة خضراء ، وغناء حلو للطيور ورائحة الزهور المداعبة لعيونك بجمالها – هل يمكن لشيء ما أن يشحنك أكثر من هذه اللحظات الرائعة في أحضان الطبيعة؟! ما لم تكن لحظات المتعة التي يقدمها مقصورة سحرية ساحرة تحيط بها شجرة خضراء مصنوعة من الخشب ، مبنية بيديك في لحظات الإلهام وتعمل كقاعة صيفية لاستقبال الضيوف الأعزاء لعائلتك.

المحتوى

  • لماذا بدأ بناء العرش الخشبية في الحياة
  • تفاصيل بناء ورعاية العرش الخشبي
  • عمل تمهيدي
  • بناء قاعدة شرفة المراقبة
  • بناء الكلمة
  • تركيب سقف

لماذا بدأ بناء العرش الخشبية في الحياة

تعب الناس من إيقاع الحياة المكثف ، والمواد الاصطناعية ، والابتسامات المتوترة والتواصل السطحي. على نحو متزايد ، يريدون الاندماج في واحد مع الطبيعة الأم ، والانغماس في الحاضر ، والحقيقة ، كما لو أعطاهم للعالم من قبل ساحر يعرف ما يحتاجه الشخص حقًا ، على عكس الحديث.

يقولون أنه مع تقدم العمر ، يبدأ الناس في الانجذاب نحو الأرض ، في الواقع ، كل شيء أبسط بكثير: ليس العمر هو الذي يلعب دورًا حاسمًا ، ولكن الخبرة ، نوع من الحكمة الداخلية التي لا تعتمد على سنة الميلاد المسجلة في جواز السفر. لذلك ، أولئك الذين يفهمون أن الشخص لا يجد الانسجام والهدوء إلا في أحضان الطبيعة ، يصبحون عاجلاً أم آجلاً أصحاب قطعة الطبيعة الخاصة بهم – كوخ أو قطعة أرض أو منزل ريفي أو أرض أو رقعة حديقة.

بيت صيفي في البلاد

تعريشات الجمال من شجرة مرة أخرى شعبية

لا يهم حجم “جنته” الخضراء ، الشيء الرئيسي هو أن المكان الذي تم شراؤه هو الأرض. ثم يمكنك تحويل هذا الركن إلى واحة تشحنك بالطاقة والفرح. أولئك الذين فهموا بعمق دور الطبيعة في حياتنا “يلعبون دورًا كبيرًا”. ماذا تعني؟ إنهم يبنون هياكل على أرضهم فقط من المواد الطبيعية ، بحيث لا يتداخل أي شيء اصطناعي مع ما اكتسبوه مؤخرًا ، ولكنه ذو قيمة خاصة للقلب ، “الصداقة” مع الطبيعة الأم. هذا هو السبب في أنه يمكنك مراقبة مدينة الناس بشكل متزايد الذين يقيمون العرش الخشبية بأيديهم. وبناء مركز التسلية الصيفي هذا بنفسك هو تأليه الوحدة مع الطبيعة.

من الخشب

ليس من الصعب جدًا بناء شرفة من شجرة بيديك ، الشيء الرئيسي هو اختيار مشروع بسيط وموثوق

تفاصيل بناء ورعاية العرش الخشبي

ليس من المهم ما هي المواد التي تختارها لبناء شرفة المراقبة – بلوط ، أو شجرة التنوب أو الصنوبر ، وكذلك مدى جودة معالجتها. من أجل إرضائك في منزل عطلات خشبي لسنوات عديدة ، من المهم جدًا حمايته بشكل صحيح من الرطوبة الضارة بالخشب.

المياه جيدة وجميلة وصحية ، ولكن ليس على مواد خشبية. إذا اخترت التشريب عالي الجودة وعالجت الهيكل بكفاءة ، فسوف يخدمك بانتظام لمدة 10 سنوات على الأقل. بعد ذلك ، لإطالة عمر وجهة عطلتك الصيفية لعقد آخر ، ستحتاج إلى تكرار العملية.

إذا قررت شراء التشريب الكبريت المشهور الآن ، فضع في اعتبارك أنه يغسل بالماء بشكل أسرع من نظرائه ، لذلك تأكد من طلاء المبنى بدهان خاص يحمي الخشب من الرطوبة والفطريات المختلفة.

هل أنت منزعج من هذه المشاكل؟ لا مشكلة. بعد ذلك ، بالنسبة للبناء ، قم بشراء المواد التي تمت معالجتها مسبقًا بالفعل ، حيث تقدم متاجر البناء الآن مثل هذا الخشب في نطاق واسع. نعم ، هذه المواد ليست رخيصة ، ولكنك ستجد استخدامًا لمدة عشرين عامًا لسهولة استخدام شرفة المراقبة المصنوعة من الخشب المعالج بشكل احترافي.

طريق الحديقة

كن مستعدًا للحاجة إلى شق طريق إلى شرفة المراقبة. لا تحفظ المواد ، لأنها ستكون الأكثر شعبية على الموقع

عمل تمهيدي

كما يقول البستانيون ذوو الخبرة ، فإن اختيار مكان جيد لبناء شرفة المراقبة هو نصف المعركة. بالطبع ، يجب أن يتناسب المبنى الجديد مع المشهد العام لأرضك. يجب أن تكون مقصورة المراقبة نهجًا مناسبًا ، لأنها ستكون بمثابة مكان تجمع لجميع سكان المنزل والضيوف العزيزين على العائلة. في النهاية ، يجب أن يكون موجودًا في المكان الذي تريده. فقط فكر في العوامل التالية. إذا كان من المخطط إقامة الهيكل في مكان مفتوح ، فستكون هناك حاجة إلى نهج أكثر تفصيلاً. في حين أن شرفة المراقبة الموجودة في الحديقة تقع تحت “الحماية” الطبيعية للأشجار التي ستحمي “بنات أفكارك” من الشمس الحارقة والرياح المزعجة وحتى المطر غير المتوقع.

وجدت مثل هذا المكان؟ رائع! حتى تتمكن من المضي قدما. أولاً ، حدد الحجم. ثانيًا ، ضع علامات بربط. ثالثًا ، لمسح منطقة النباتات المختارة بقطع التربة في مكان ما بمقدار 10 سم. إذا وافق مجلس الأسرة على الموقع المختار لمركز العطلة الصيفية وحجمه ، فيمكنك شراء المواد والبدء في البناء.

إقامة شرفة المراقبة

ينصح سكان الصيف ذوو الخبرة ببناء شرفة المراقبة بعيدًا عن أعين المتطفلين ، ولا تريد أن تكون أبطال السلسلة ، والتي سيتم مراقبة مؤامرة من قبل الجيران?!

بناء قاعدة شرفة المراقبة

لكي لا تكون شرفة المراقبة من العارضة بيديك جميلة فحسب ، بل أيضًا متينة ، تحتاج إلى العمل بشكل احترافي ، والالتزام بخطة العمل. أول شيء يجب عليك فعله هو حفر ثقوب في وسط وزوايا المبنى. بعد ذلك ، يجب أن يقوموا بتثبيت الأعمدة وتثبيتها. على شكل أعمدة ، فإن القضبان الملفوفة التي يبلغ طولها 15 × 15 سم من أي شجرة مناسبة بشكل ممتاز (ولكن في كثير من الأحيان يتم استخدام اللاريس لهذه الأغراض). عند تثبيت الدعامات ، قم بمعالجة الجزء السفلي 50 سم بالبيتومين. ثم يجب تقوية القضبان. للقيام بذلك ، الجزء السفلي من الحفرة مغطى بالأنقاض ، والتي يجب أن يتم دكها بعناية.

يوصي بناة ذوو خبرة بتغطية محيط الهيكل بفيلم بلاستيكي. وعندها فقط ضع أعمدة في الحفر. من المهم جدًا تقويتها بالتساوي ، لأن مصير المزيد من البناء يعتمد على ذلك. علاوة على ذلك ، يجب تغطية الحفر تدريجيًا بالحصى ، وتصدم كل طبقة بحسن نية. ثم يمكنك صب الخرسانة.

عند الانتهاء من هذا العمل ، يمكنك الراحة لمدة يومين ، حيث أن هذه الفترة هي التي ستجعل من الممكن ترسيخ الخليط بشكل صحيح.

بعد ذلك ، يجب ربط الجزء العلوي من الدعامات بالقضبان ، مع التأكد بعناية من أن الكفاف أفقي تمامًا فيما يتعلق بالأرض.

كيفية توصيل السجلات

خيارات ربط جذوع الأشجار: في المخلب وفي الوعاء

بناء الكلمة

لهذه الأعمال ستحتاج إلى ألواح وقضبان. بدلاً من الأخيرة ، يتم استخدام قطع اللوح في بعض الأحيان. بالطبع ، أنت حر في الاختيار ، وحتى في الشجرة الخشبية ، يمكنك صنع أرضية خرسانية أو حجرية أو قرميدية ، والتي ستكون بها مشاكل أقل ، لأن هذه المواد متواضع في الصيانة وتدوم لفترة طويلة. إذا اخترت أحد هذه الخيارات العملية ، فستحتاج إلى الحصى والخرسانة ، من أجل الردم وقاعدة مسطحة.

هل ما زلت تريد أرضية خشبية تقربك من الطبيعة الأم؟ لديك الحق. ثم عليك أن تقلق بشأن فصل الخشب عن الأرض. يمكن القيام بذلك باستخدام مواد التسقيف. هذا العزل سيحمي الألواح من الرطوبة ويزيد من عمرها التشغيلي..

يحدث تركيب أرضية خشبية وفقًا لقوانين الكلاسيكيات. أولاً ، يتم تثبيتها وتثبيتها بأمان بمساعدة مسامير التنصت الذاتية للسجل ، ثم يتم التثبيت. الشيء الرئيسي – لا تنسى معالجة جميع المواد بتركيبة واقية تمنع اختراق الرطوبة في الخشب.

الكلمة في شرفة المراقبة

إذا كانت ميزانية البناء متواضعة ، وتخطط لاستخدام شرفة المراقبة فقط في الصيف ، فمن الممكن جدًا الاستغناء عن الجنس

يجدر الانتباه إلى! يقوم بعض البنائين بتثبيت السقف على الأرض ، ثم يتم إرفاق الهيكل النهائي بالقاعدة. أنت حر في أن تفعل ما تراه مناسبا.

تركيب سقف

يبدأ عمل مماثل مع الصندوق. أساسها هو القضبان الأفقية التي ربطت بها أعمدة في السابق ، تذكر؟ في وسط الهيكل ، قم بتثبيت كتلة دعم ستساعدك على ربط قضبان الصندوق بإحكام. لكي يخدمك السقف لسنوات عديدة ، تحتاج إلى التفكير في كيفية الشتاء. إذا كان هناك الكثير من الثلج في منطقتك ، فإن خبراء البستانيين ذوي الخبرة يوصون بتثبيت صف آخر من القضبان بالتوازي لتقوية القوة. يظهر مثال على هذا التصميم في الصورة أدناه..

سقف شرفة

قم بتثبيت صف إضافي من القضبان على السطح ، ثم في الربيع ليس عليك إصلاحه

عندما يكون الصندوق جاهزًا ، حان الوقت للانتقال إلى الغلاف. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام شرائح الخشب أو المواد الورقية. كسقف ، غالبًا ما يتم استخدام البلاط أو الحديد المجلفن ، لأنها الأكثر متانة. ولكن يمكنك اختيار خيارك. إذا كنت متأكدًا من أن المبنى لن يعاني من سوء الأحوال الجوية ، فيمكنك تمديد الخيمة أو جعل السقف أيضًا خشبيًا ، مثل جميع مكونات الهيكل الأخرى. أنت فقط من يقرر ما ستكون شرفة أحلامك.

أثاث في البلد

الأثاث الخشبي هو اللمسة الأخيرة لإكمال المشروع ، إذا كنت ترغب في أن تكون زخرفة برجك بنفس النمط

إن بناء شرفة المراقبة هي عملية ممتعة ومثيرة. الشيء الرئيسي في هذا العمل هو التجسيد الكفء للفكرة والإلهام. حظا سعيدا!

logo

للإجابة

Garden buildings

How to build a gazebo made of wood with your own hands

How to build a gazebo made of wood

In the era of total employment and the concentration of life in large cities, nature has become a real luxury for many. Only then did people understand the importance of the environment in their lives. Minutes of bliss in a hammock hanging in a flowering garden or on a sun lounger by the fountain on a green lawn, the sweet singing of birds and the entrancing aroma of the flowers caressing your eyes with their beauty – can something really charge you more than these wonderful moments in the arms of nature ?! Unless the moments of pleasure that are given by a magical, gazebo surrounded by greenery arbor made of wood, built with your own hands in moments of inspiration and serving as a summer hall to receive the guests dearest to your family.

Content

  • Why did the construction of wooden arbors come to life
  • The specifics of the construction and care of wooden arbors
  • Preliminary work
  • The construction of the base of the gazebo
  • Floor construction
  • Erection of a roof

Why did the construction of wooden arbors come to life

People are tired of the intense rhythm of life, artificial materials, strained smiles and superficial communication. Increasingly, they want to merge into one with mother nature, plunge into the present, the truth, as if given to the world by some wizard who knew what a person really needs, unlike modern.

They say that with age people begin to gravitate toward the earth, in fact, everything is much simpler: it is not age that plays a decisive role, but experience, a kind of inner wisdom that does not depend on the year of birth recorded in the passport. Therefore, those who understand that a person finds harmony and tranquility only in the arms of nature, sooner or later become the owners of their own piece of nature – a cottage, a plot, a country house, land or a patch of garden.

summerhouse in the country

Beauties arbours from a tree are again popular

It doesn’t matter what size its own green “paradise” will be, the main thing is that the purchased place be land. Then you can turn this corner into an oasis that charges you with energy and joy. Those who have deeply understood the role of nature in our lives “play big.” What does it mean? They build structures on their land only from natural materials, so that nothing artificial would interfere with their recently acquired, but especially valuable for the heart, “friendship” with mother nature. That is why you can increasingly observe the city of people erecting wooden arbors with their own hands. And to build this epicenter of summer pastime on your own is the apotheosis of unity with nature.

from wood

It’s not so difficult to build a gazebo made of wood with your own hands, the main thing is to choose a simple and reliable project

The specifics of the construction and care of wooden arbors

It is not so important what material you choose for the construction of the gazebo – oak, spruce or larch, as well as how well you process it. For a wooden holiday house to please you for many years, it is very important to properly protect it from moisture harmful to wood.

Water is good, beautiful and healthy, but not on wooden materials. If you choose high-quality impregnation and competently process the structure, then it will regularly serve you for at least 10 years. Then, to extend the life of your summer vacation destination for another decade, the operation will need to be repeated.

If you decide to purchase the sulfuric impregnation that is popular today, then keep in mind that it is prone to be washed with water faster than its “counterparts”, so be sure to coat your building with a special paint that will protect the wood both from moisture and from all kinds of fungi.

Are you bothered by such troubles? Not a problem. Then for construction, purchase material that has already been pre-processed, since construction stores now present such wood in a wide range. Yes, such material is not cheap, but you will find a twenty-year-long hassle-free use of a gazebo made from professionally processed wood.

garden path

Be prepared for the need to make a path to the gazebo. Do not save on materials, because it will be the most popular on the site

Preliminary work

As experienced gardeners say, choosing a good place to build a gazebo is half the battle. Of course, the new building should fit into the overall landscape of your land. A gazebo should be a convenient approach, because it will serve as a gathering place for all the inhabitants of the house and guests dear to the family. In the end, it should be located in the place where you want. Just consider the following factors. If the structure is planned to be erected in an open place, then a more detailed approach will be needed. Whereas a gazebo located in the garden falls under the natural “protection” of trees that will protect your “brainchild” from the scorching sun, the annoying wind and even the unexpectedly raining rain.

Found such a place? Wonderful! So you can move on. First, determine the size. Secondly, make markings with a peg. Thirdly, to clear the selected area of ​​vegetation by cutting off the soil by about 10 centimeters. If the family council approves the selected location of the epicenter of summer vacations and its size, then you can purchase materials and begin construction.

erection of a gazebo

Experienced summer residents advise to build a gazebo away from prying eyes, you do not want to be the heroes of the series, the plot of which will be monitored by neighbors?!

The construction of the base of the gazebo

In order for a gazebo from a beam with your own hands to turn out not only beautiful, but also durable, you need to act professionally, adhering to the work plan. The first thing you should do is dig holes in the center and corners of the building. Next, they should install the pillars and concrete them. As pillars, profiled bars of 15×15 cm from any tree are perfectly suitable (but more often larch is used for these purposes). When installing the posts, process the bottom 50 cm with bitumen. Then the bars must be strengthened. To do this, the bottom of the pit is covered with rubble, which should be carefully tamped.

Experienced builders recommend covering the perimeter of the structure with a plastic film. And only then put pillars in the pits. It is very important to strengthen them evenly, since the fate of further construction depends on this. Further, the pits should be gradually covered with gravel, ramming each layer in good faith. Then you can pour concrete.

When such work is done, you can rest for 2 days, since it is this period that will make it possible to properly solidify the mixture.

Next, the upper part of the posts must be tied with bars, carefully making sure that the contour is strictly horizontal with respect to the ground.

how to connect logs

Options for connecting logs: in the paw, and in the bowl

Floor construction

For these works you will need boards and bars. Instead of the latter, log cuts are sometimes used. Of course, you are free to choose, and even in a wooden arbor you can make a concrete, stone or tile floor, with which there will be less trouble, since such materials are unpretentious in maintenance and last for a long time. If you choose one of these practical options, then you will need gravel and concrete, in order to make backfilling and a flat base.

Still want a wooden floor that will bring you closer to Mother Nature? You have the right. Then you will need to worry about the wood being separated from the ground. This can be done using roofing material. Such insulation will protect the boards from moisture and increase their service life..

The erection of a wooden floor occurs according to the laws of the classics. First, they are installed and securely fastened with self-tapping screws of the log, then the flooring is made. The main thing – do not forget to treat all materials with a protective composition that prevents the penetration of moisture into the wood.

floor in the gazebo

If the budget for the construction is modest, and you plan to use the gazebo only in the summer, then it is quite possible to do without sex

Worth paying attention to! Some builders mount the roof on the ground, and then the finished structure is attached to the base. You are free to do as you see fit.

Erection of a roof

Similar work begins with the crate. Its basis is the horizontal bars with which you have previously tied pillars, remember? In the center of the structure, install a support block that will help you securely fasten the bars of the crate. For the roof to serve you for many years, you need to think about how it will winter. If there is a lot of snow in your area, then experienced gardeners-builders recommend to install another row of bars in parallel to strengthen the strength. An example of such a design is shown in the photo below..

gazebo roof

Install an additional row of bars on the roof, then in the spring you do not have to repair it

When the crate is ready, it’s time to move on to the casing. To do this, you can use either wood slats or sheet material. As a roof, tiles or galvanized iron are often used, because they are the most durable. But you can choose your option. If you are sure that the building will not suffer from bad weather, then you can stretch the tent or make the roof also wooden, like all other components of the structure. Only you decide what the gazebo of your dreams will be.

furniture in the country

Wooden furniture is the final touch to complete the project, if you want the decoration of your tower to be in the same style

Building a gazebo is a fun and exciting process. The main thing in this business is the competent embodiment of the idea and inspiration. Good luck!

logo

Leave a Comment