غرفة المعيشة

خلفية لغرفة المعيشة

80 أفضل خلفيات صور لغرفة المعيشة. مساعدة في اختيار خلفيات من أنواع مختلفة للغرف من أي حجم ولكل ذوق.

كيفية اختيار خلفية لغرفة المعيشة الخاصة بك. ما يجب الانتباه إليه. نصائح للتصميم المخصص لغرف المعيشة بأحجام مختلفة. صورة من الداخل. جميع أنواع السمات الأسلوبية لغرف المعيشة. جديد لعام 2020.

خلفية لغرفة المعيشة

المحتوى

حول اختيار نوع ورق الحائط لغرفة المعيشة

كم هو صعب في عصرنا اختيار خلفيات لغرفة المعيشة الخاصة بك ، عندما يتم الآن في كل متجر أجهزة تقريبًا تقديم تشكيلة كبيرة تشمل جميع أنواع الخلفيات والقوام ، لكن الشركات المصنعة ليس لديها ما تذكره عن المواد والبلدان – هناك الكثير منها. لكننا سنساعدك في هذه الحالة الصعبة. دعونا نحاول أولاً التعامل مع الأصناف الرئيسية ، والفرز حسب المواد التي صنعت منها.

الورق

ورق الصور الفوتوغرافية لغرفة المعيشة
خلفية صور لغرفة المعيشة

هذه الخلفيات لها العديد من العوائق – فهي رقيقة ، وغالبًا ما يتمزقها أثناء اللصق ، وتحتاج إلى لصقها فقط على سطح مستوٍ دون عيوب. وعند اختيار الرسومات ، تبقى أحيانًا قطع كبيرة من القصاصات ، وهو أمر غير مؤاتٍ اقتصاديًا. لكنها في حد ذاتها أرخص بكثير من جميع الأنواع الأخرى.

غير منسوجة

صور ورق الحائط غير المنسوجة

لكن ورق الحائط غير المنسوج أكثر عملية وإشراقًا. إنها كثيفة للغاية ، والتي تمتد من “الحياة”. إنهم لا يخافون من أشعة الشمس والرطوبة. لكن يمكن رسمها بشكل متكرر ، مما يخلق داخلية جديدة في كل مرة. هذه الخلفيات ، التي أصبحت حديثة للغاية ، لديها مجموعة واسعة من الألوان والأنماط..

فينيل

ورق جدران من الفينيل

خلفيات الفينيل لها قاعدة ورقية ، لكن الجودة ليست أسوأ من غير المنسوجة. يمكن أيضًا تنظيفها وغسلها. تبدو المناشف ككل واحد – لن ترى عمليا حدود اللصق. بعد لصق غرفة المعيشة الخاصة بك بمثل هذه الخلفيات ، لن تندم عليها – ستبدو طازجة ومذاقة.

قماش

صورة خلفية النسيج

تسأل ، ما هو نوع ورق الحائط الذي سيضيف غرفة المعيشة الخاصة بك بهجة؟ هناك إجابة واحدة فقط – خلفية النسيج. فهي لا تعتمد فقط على المنسوجات ، ولكن أيضًا على الورق أو غير المنسوجة. تتكون الطبقة العليا عادة من:

  • الكتان.
  • حرير
  • الجوت.
  • القطيفة أو الأقمشة الكثيفة الأخرى.

سيزين هذا النوع من ورق الحائط غرفة المعيشة الخاصة بك. لكنهم يحتاجون إلى رعاية خاصة – لا يمكن غسلهم ، لكنهم يلتقطون الغبار بسرعة كبيرة.

رصاصة

خلفيات زجاج

إذا لم تكن جميع الخيارات السابقة مناسبة لك ، فنحن نوصي باختيار خلفية – فهي متينة وعملية جدًا. مصنوعة من الألياف الزجاجية ، وتميز القوة والموثوقية. يمكن اعتبار ميزتها الرئيسية مقاومة للحريق – لن تضيء ولن تحترق. كما أنها لا تخاف من الرطوبة ، ويمكنك إعادة طلاءها أكثر من 15 مرة.

بامبو

خلفية الخيزران هي قطعة من الطبيعة في منزلك. إنها ممتازة – ستصبح غرفة المعيشة الخاصة بك بالتأكيد غرفة فاخرة حيث سيكون الضيوف سعداء دائمًا لقضاء أكثر من ساعة واحدة في الاستمتاع بمحادثات ممتعة معك. فقط لا تفرط كثيرًا ، فقط الصق فوق منطقة صغيرة واحدة (كما في الصورة ، حول منطقة التلفزيون). في رعاية ورق الحائط هذا ليس غريبًا – نظفهم عدة مرات في السنة باستخدام مكنسة كهربائية ، ويمكن مسح التلوث القوي بشكل خاص باستخدام إسفنجة رطبة.

مدى صعوبة اختيار ورق الحائط لغرفة المعيشة الخاصة بك ، عندما يتم الآن تقديم تشكيلة ضخمة في كل متجر أجهزة تقريبًا ، والذي يتضمن جميع أنواع وأنواع ورق الحائط!

إيجابيات وسلبيات استخدام خلفية الصورة

أصبحت مؤخرا شعبية جدا والجداريات.

في السابق ، لم تكن الصور الموجودة عليها ذات نوعية جيدة بشكل خاص ، ولكن الآن تغير كل شيء. بمساعدة التقنيات الحديثة ، بدأت طباعة الصور في صنع المعجزات ، وصنع روائع حقيقية.

ورق فوتوال لغرفة الرسم

جدارية جدارية لغرفة المعيشة على الطراز الشرقي.

جدارية جدارية لغرفة المعيشة 2

في بعض الأحيان ، تتميز المناظر الطبيعية بأشكال واضحة وألوان نابضة بالحياة تبدو كما لو كان لجدارك نافذة على البحر أو على الغابة الخيالية. إنشاء تصميم داخلي بأي نمط معين ، يمكنك بسهولة التقاط خلفية الصورة. بعد كل شيء ، هناك العديد من الأصناف التي يصعب تخيلها. وهذه إضافة مهمة.

جدارية جدارية لغرفة المعيشة 3

لجعل اللوحات الجدارية في غرفة المعيشة الخاصة بك تبدو مفيدة – تحتاج إلى منحها المكان الرئيسي حيث ستكون مرئية بوضوح – ستصبح التركيز الرئيسي في التصميم الداخلي بأكمله. ولكن يجب اختيار ورق الحائط لبقية الجدران بظلال خفيفة محايدة ، أو بنبرة.

ورق فوتوال لغرفة الرسم 4

ومع ذلك ، يجب ألا تصبح الجداريات الجدارية عنصرًا عدوانيًا من الداخل من شأنه أن يزعجك أنت وضيوفك. من حيث المبدأ ، هذا هو ناقصهم الرئيسي. من الأفضل وضعهم في مكان لن يشتت انتباههم عن المحادثة أو مشاهدة التلفزيون.

سيكون من الصعب أيضًا دمجها معهم:

  • خلفيات أساسية تحتوي على أنماط كبيرة جدًا ؛
  • أو إذا حصلت على تباين حاد مع التفاصيل الرئيسية للداخلية ؛
  • لا تتسامح الجداريات الجدارية مع التكديس المفرط لأنماط غير متناسقة.

حول اختيار نمط ورق الحائط اعتمادًا على النمط العام لتصميم الغرفة

تصميم غرفة المعيشة ليس أمرا بسيطا. من المهم جدًا تناول هذه المسألة بخطة مدروسة بوضوح..

نمط الخلفية
نمط الخلفية

بعد كل شيء ، حتى أصغر غرفة معيشة في شقة صغيرة تعكس رؤية مالكها للعالم ، تخلق جوًا مريحًا بحيث تكون مريحة ليس فقط لأصحاب المنازل ، ولكن أيضًا لضيوفهم.

النمط الكلاسيكي

لطالما اعتبرت الكلاسيكية واحدة من الأنماط المحايدة. لا توجد عناصر عدوانية فيه ، كل شيء سلس وسلس ومريح. سيتم تنفيذ الجزء الداخلي بالكامل من غرفة المعيشة هذه بألوان الباستيل الناعمة – البيج والرمل والزيتون الباهت والتراكوتا وجميع درجات البني.. ورق الجدران لن يكون استثناء لهذا. أيضا على الجدران لن تكون زائدة عن الحاجة:

  • جميع أنواع الصور ؛
  • الصور؛
  • مرايا مؤطرة بإطارات ذات عناصر برونزية.

أدناه يمكنك أن ترى العديد من التصميمات الداخلية مزينة بأسلوب كلاسيكي..

خلفية كلاسيكية
خلفية كلاسيكية - صور
خلفية كلاسيكية - الصورة 2
خلفية كلاسيكية - الصورة 3
خلفية كلاسيكية - الصورة 4
خلفية كلاسيكية - الصورة 5
خلفية كلاسيكية لغرفة المعيشة - صورة
خلفية كلاسيكية لغرفة المعيشة - صورة
خلفية كلاسيكية لغرفة المعيشة - صورة
خلفية كلاسيكية لغرفة المعيشة - صورة
خلفية كلاسيكية لغرفة المعيشة - صورة

عصري

هناك بالتأكيد عناصر من الخشب والجلد والفراء ، وجميع أنواع الأشياء الحجرية والمعدنية. في نفس الوقت ، تبقى الخطوط والأشكال ناعمة. للحصول على خلفيات ، أفضل دوافع الطبيعة – النباتات والحيوانات. ستبدو الفسيفساء أيضًا أقل تعبيرًا وأنيقة. ما عليك سوى إلقاء نظرة على هذه الصور أدناه – كم الإلهام والإبداع لديهم! هذه الخلفيات هي بلا شك أصلية وفريدة من نوعها.

خلفية حديثة لغرفة المعيشة - صور

انتبه إلى مدى واقعية مدرسة الأسماك..

خلفية حديثة لغرفة المعيشة - صور

الداخلية بالكامل تحت “gzhel”.

خلفية حديثة لغرفة المعيشة - صور

القفص دائمًا في الموضة.

خلفية حديثة لغرفة المعيشة - صور
خلفية حديثة لغرفة المعيشة
خلفية حديثة لغرفة المعيشة
خلفية حديثة لغرفة المعيشة

انتبه إلى الصورة – جذوع الأشجار تمتزج تمامًا مع النمط العام.

خلفية حديثة لغرفة المعيشة

أساس أسلوب فن الآرت نوفو هو علاقة وثيقة بالفن.

تقنية عالية

ربما يكون أسلوب Hi-Tech صارمًا وقريبًا من البساطة. تعتبر الفكرة الرئيسية لهذا النمط من الوظائف المتزايدة – في كل مكان تقريبًا توجد خزائن مدمجة وأماكن للاختباء. لورق الحائط ، ستذهب جميع الظلال:

  • اللون الرمادي؛
  • أبيض
  • أسود؛
  • ألوان معدنية
  • لمعان وأسطح ناعمة.
خلفيات عالية التقنية
خلفيات عالية التقنية

أسلوب الشرق

ستصبح غرفة المعيشة ذات الطراز الشرقي بلا شك المكان الأكثر راحة في منزلك. هذا الأسلوب مليء بالسحر والراحة التي لا توصف..

ضيوفك سيكونون مرتاحين هنا لدرجة أنهم سينسون أنهم ليسوا في المنزل. للجدران ، خلفيات النسيج المشبعة بألوان دافئة مشرقة تبدو فاخرة في هذا التصميم الداخلي العصري أفضل.

ورق جدران على الطراز الشرقي
ورق جدران على الطراز الشرقي

عند إنشاء غرفة معيشة بأسلوب شرقي ، تأكد من التفكير بعناية في كل شيء حتى آخر التفاصيل. حدد الثقافة التي تفضلها – تركيا أو اليابان أو الصين أو المغرب أو غيرها. التأكيد – في الشكل الحديث تريد أن تفعل كل شيء أو في القديم. ثم سيكون من الأسهل بالنسبة لك اختيار خلفيات – ستصبح إما بسيطة أو مزينة بأنماط تقليدية.

بلد

يشبه نمط البلد عن بعد بروفانس. لكنه أكثر ذكورية. لا يوجد شيء غير ضروري – لا توجد تماثيل بكميات زائدة وصور وحلي. غالبًا ما تكون الجدران مزخرفة بورق حائط يبدو مثل الخشب أو الحجر (بما في ذلك الطوب). أيضا الكثير من الأنماط الزهرية والألوان الفاتحة. عرض جميع الصور أدناه. تعرف على مدى تنوع غرف المعيشة في هذا النمط..

خلفية البلد نمط
خلفية البلد نمط
خلفية البلد نمط
خلفية البلد نمط
خلفية البلد نمط

شيوع

هذا الأسلوب أكثر ملاءمة لأولئك الذين لا يحبون عندما يصرف شيء ما انتباههم. حولهم ، كل شيء بسيط – خطوط واضحة ، أشكال ، بدون تفاصيل غير ضرورية. جميع المنسوجات بما فيها ورق الجدران في الغالب عادي ، أو لديه نمط غير بارز. النغمة العامة غير مشبعة تمامًا ، لا شيء يضر العينين ، لا توجد لهجات مشرقة خاصة.

خلفية نمط بساطتها
خلفية نمط بساطتها

حول طرق الجمع بين ورق الحائط في داخل الغرفة

شاهد الفيديو “Zoning Space Using Wallpaper”:

فيديو آخر يحتوي على نصائح من المؤكد أنه سيكون مفيدًا: “اختر خلفية حديثة للجدران “:

باستخدام مجموعة من الخلفيات ، يمكنك تقسيم كل غرفة معيشة تقريبًا إلى عدة مناطق ، مع زيادة المساحة المتاحة:

  • مكان للاسترخاء.
  • غرفة العشاء؛
  • منطقة تلفزيون.

للقيام بذلك ، تحتاج إلى إجراء انتقال سلس من لون إلى آخر ، أو لصق الجزء العلوي من جدران غرفة المعيشة بخلفية فاتحة ، والجزء السفلي – مشبع. من هذا ، ستصبح غرفتك أكثر راحة فقط. لن تبدو أقل إثارة للإعجاب عندما يتم لصق ثلاثة جدران بنفس الخلفية ، ويعمل الرابع بلكنة مشرقة (خلفية صورة ، على سبيل المثال).

تفاصيل اختيار ورق الجدران للغرف متعددة الوظائف وغير القياسية

غرفة المعيشة

لاختيار ورق الحائط في غرفة المعيشة يستحق الاقتراب بدقة. لا ينبغي أن تكون مزعجة. على العكس من ذلك ، يجب أن تساهم ألوانها الهادئة في استرخاء الضيوف. يعتمد الجو العام في الغرفة على ذلك..

كيف تؤثر الألوان على مزاج الشخص
بشكل ايجابيمحايدسلبا
أزرق

أرجواني

أرجواني

أخضر

ظلال الباستيل

أبيض

فضة

أحمر

الأسود

حمضي

المطبخ غرفة المعيشة

المجموعة الحالية من الخلفيات غنية بجميع أنواع الأنماط والأساليب. يمكن أن يؤدي عدد كبير من المواد والقوام والألوان والمواد إلى إرباك أي شخص. لذلك ، اختر بعناية ألوان ورق الحائط لمطبخ غرفة المعيشة الخاصة بك.

كيف تؤثر الألوان على الشهية
بشكل ايجابيسلبا
أحمر

البرتقالي

الأصفر

أخضر

جميع درجات اللون الأزرق والأرجواني

الأسود

اختيار الألوان بشكل صحيح ، يمكنك أن تجعل كل الطعام في غرفة المعيشة الخاصة بك في المطبخ لذيذًا وشهيًا ، أو تثبط تمامًا رغبة الشخص في تناول الطعام. المزيد عن تصميم الجزء الداخلي المدمج من غرفة المعيشة والمطبخ قرأت هنا.

غرفة المعيشة في شقة صغيرة

غرفة المعيشة في خروتشوف

عند اختيار خلفية ، يجب أن تأخذ في الاعتبار مقدار الضوء الطبيعي الذي يدخل الغرفة. سيتم “سحق” أي عناصر ورسومات كبيرة في غرفة صغيرة ، لكن أي ورق حائط فاتح اللون سيضيف مساحة بصريًا. ولكن لا يمكنك أن تأخذ ورق جدران الغرفة وفقًا لتقديرها ، يجب أن تتوافق بالتأكيد في لهجة مع جميع العناصر الداخلية الأخرى. إذا لم تكن هناك أبواب بين غرفة المعيشة الصغيرة الخاصة بك بمساحة 18 مترًا مربعًا وغرفًا أخرى في شقة صغيرة ، فلا تقم بعمل تباينات حادة عند نقل ورق الحائط من غرفة إلى أخرى.

أحدث الاتجاهات في اختيار ورق الحائط في عام 2020

أقترح عليك إلقاء نظرة على أحدث اتجاهات الموضة في عام 2020.

أسلوب الرجال الحقيقيين.

عناصر من منزل القرية (أشكال أبقار وركيزة خشبية).

جميع ظلال مارسالا (نبيذ).

معظم عناصر الفولكلور.

دوافع “الغطاء النباتي” على الجدران.

يرجى أيضًا الاطلاع على صور أخرى مع أمثلة حول تصميم غرف المعيشة. نحن على يقين من أنك ستجد بالتأكيد شيء خاص بك بينهم..

خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
خلفية لغرفة المعيشة
logo

للإجابة

Living room

Wallpaper for the living room

80 best photo wallpapers for the living room. Help in choosing wallpapers of different types for rooms of any size and for every taste.

How to choose wallpaper for your living room. What you should pay attention to. Tips for custom design for living rooms of various sizes. Photo of the interior. All sorts of stylistic features of the living rooms. New for 2020.

Wallpaper for the living room

Content

About choosing the type of wallpaper for the living room

How difficult it is in our time to choose wallpaper for your living room, when now in almost every hardware store such a huge assortment is offered that includes all kinds of wallpapers and textures, but manufacturers have nothing to mention about materials and countries – there are so many of them. But we will help you in this difficult situation. Let’s first try to deal with the main varieties, sorting by the materials from which they are made.

Paper

Photo paper wallpaper for the living room
Photo wallpaper for the living room

Such wallpapers have many drawbacks – they are thin, often torn during gluing, and they need to be glued only on a flat surface without flaws. And when selecting drawings, sometimes large pieces of scraps remain, which is economically disadvantageous. But by themselves they are much cheaper than all other types.

Non-woven

Photo non-woven wallpaper

But non-woven wallpaper is much more practical and brighter. They are very dense, which extends from the “life”. They are not afraid of sunlight and moisture. But they can be painted repeatedly, creating each time a new interior. These wallpapers, which have recently become very fashionable, have a wide selection of colors and patterns..

Vinyl

Photo vinyl wallpaper

Vinyl wallpapers have a paper base, but the quality is no worse than non-woven. They can also be cleaned and washed. The towels look like a single whole – you practically will not see the gluing borders. Having pasted over your living room with such wallpapers you will not regret it – it will look fresh and tasteful.

Fabric

Photo of fabric wallpaper

You ask, what kind of wallpaper will add your living room delight? There is only one answer – fabric wallpaper. They are based not only on textiles, but also paper or non-woven. The top layer usually consists of:

  • flax;
  • silks;
  • jute;
  • velor or other dense fabrics.

This type of wallpaper will decorate your living room. But they require special care – they can’t be washed, but they pick up dust very quickly.

Cullet

Glass Wallpaper

If all the previous options did not suit you, then we recommend choosing a wallpaper – they are durable and quite practical. Made of fiberglass, characterizing strength and reliability. Their main advantage can be considered fire resistance – they will not light up and will not burn. They are also not afraid of moisture, and you can repaint them more than 15 times.

Bamboo

Bamboo wallpaper is a piece of nature in your home. They are excellent – your living room will certainly become a luxurious room where guests will always be happy to spend more than one hour enjoying pleasant conversations with you. Just do not get carried away too much, just paste over one small zone (as in the photo, around the TV zone). In the care of such wallpaper is not whimsical – clean them several times a year with a vacuum cleaner, and especially strong pollution can be wiped with a damp sponge.

How difficult it is to choose wallpaper for your living room, when now in almost every hardware store a huge assortment is offered, which includes all kinds of types and textures of wallpaper!

Pros and cons of using photo wallpaper

Recently become very popular and murals.

Previously, the images on them did not differ in particularly good quality, but now everything has changed. With the help of modern technologies, photo printing began to work miracles, making real masterpieces.

Photowall-paper for a drawing room

Wall mural for living room in oriental style.

Wall mural for living room 2

Sometimes landscapes have such clear shapes and vibrant colors that it seems as if your wall has a window to the sea or to a fairy forest. Creating an interior in any particular style, you can easily pick up photo wallpaper. After all, there are so many varieties that it’s even hard to imagine. And this is an important plus.

Wall mural for living room 3

To make the murals in your living room look advantageous – you need to give them the main place where they will be clearly visible – they will become the main emphasis in the design of the entire interior. But the wallpaper for the rest of the walls should be selected neutral light shades, or in tone.

Photowall-paper for a drawing room 4

However, wall murals should not become an aggressive element of the interior that will annoy you and your guests. In principle, this is their main minus. It’s best to place them in a place where they will not distract from the conversation or from watching TV.

It will also be very difficult to combine with them:

  • basic wallpapers that have too large patterns;
  • or if you get a sharp contrast with the main details of the interior;
  • Wall murals do not tolerate excessive piling up of inconsistent styles.

About choosing a style of wallpaper depending on the general style of room design

Living room design is not a simple matter. It is very important to approach this issue with a clearly thought out plan..

Wallpaper Style
Wallpaper Style

After all, even the smallest living room in a small apartment reflects the worldview of its owner, creates a cozy atmosphere so that it is comfortable not only for homeowners, but also for their guests.

Classic style

Classics have always been considered one of the neutral styles. There are no aggressive elements in it, everything is smooth, calm and comfortable. The entire interior of such a living room will be executed in soft pastel colors – beige, sand, pale olive, terracotta and all tones of brown. Wallpaper will not be an exception to this. Also on the walls will not be redundant:

  • all kinds of pictures;
  • photos;
  • mirrors framed with frames with bronze elements.

Below you can see several interiors decorated in a classic style..

Classic wallpaper
Classic wallpaper - photo
Classic Wallpaper - photo 2
Classic Wallpaper - photo 3
Classic Wallpaper - photo 4
Classic Wallpaper - photo 5
Classic wallpaper for the living room - photo
Classic wallpaper for the living room - photo
Classic wallpaper for the living room - photo
Classic wallpaper for the living room - photo
Classic wallpaper for the living room - photo

Modern

There are certainly elements from wood, leather and fur, all kinds of stone and metal objects. At the same time, lines and shapes remain smooth. For wallpaper, the best motives are nature – vegetation, animals. Mosaic will also look no less expressive and elegant. You just look at these photos below – how much inspiration and creativity they have! Such wallpapers are undoubtedly original and unique.

Modern wallpaper for the living room - photo

Pay attention to how realistic the school of fish looks..

Modern wallpaper for the living room - photo

The entire interior is made under the “gzhel”.

Modern wallpaper for the living room - photo

The cage is always in fashion.

Modern wallpaper for the living room - photo
Modern wallpaper for the living room
Modern wallpaper for the living room
Modern wallpaper for the living room

Pay attention to the photo – tree trunks blend perfectly with the overall style.

Modern wallpaper for the living room

The basis of the Art Nouveau style is a close relationship with art.

High tech

Hi-Tech style is perhaps strict and close to minimalism. The main idea of ​​this style is considered increased functionality – almost everywhere there are built-in cabinets and hiding places. For wallpapers, all shades will go:

  • gray;
  • white
  • black;
  • metallic colors;
  • gloss and smooth surfaces.
Hi-tech Wallpaper
Hi-tech Wallpaper

East style

Undoubtedly, the oriental-style living room will become the most comfortable place in your home. This style is filled with indescribable charm and comfort..

Your guests will be so comfortable here that they will forget that they are not at home. For walls, fabric wallpapers that are saturated with bright warm colors that look luxurious in this fashionable interior are better.

Oriental style wallpaper
Oriental style wallpaper

When creating a living room in an oriental style, be sure to carefully think through everything to the last detail. Decide which culture you prefer – Turkey, Japan, China, Morocco, or some other. Emphasize – in the modern form you want to do everything or in the old. Then it will be easier for you to select wallpapers – they will become either plain or decorated with traditional patterns.

Country

Country style remotely resembles provence. But he is more masculine. There is nothing superfluous – no statuettes in excessive quantity, pictures and trinkets. The walls are often decorated with wallpaper that looks like wood or stone (including brick) masonry. Also a lot of floral patterns and light colors. View all the photos below. See how varied the living rooms in this style can be..

Country Style Wallpaper
Country Style Wallpaper
Country Style Wallpaper
Country Style Wallpaper
Country Style Wallpaper

Minimalism

This style is more suitable for those who do not like when something distracts their attention. Around them, everything is simple – clear lines, shapes, no unnecessary details. All textiles, including wallpaper mostly plain, or having an unobtrusive pattern. The general tonality is completely unsaturated, nothing hurts the eyes, there are no special bright accents.

Minimalism style wallpaper
Minimalism style wallpaper

On the methods of combining wallpaper in the interior of the room

Watch the video “Zoning Space Using Wallpaper”:

Another video with tips that is sure to come in handy: “Choose modern wallpaper for walls “:

Using a combination of wallpapers, you can divide almost every living room into several zones, while increasing the available space:

  • place to relax;
  • dining room;
  • TV zone.

To do this, you need to make a smooth transition from one color to another, or pasting the upper part of the living room walls with light wallpaper, and the bottom – saturated. From this, your room will only become more comfortable. It will look no less impressive when three walls are glued with the same wallpaper, and the fourth acts as a bright accent (photo wallpaper, for example).

The specifics of choosing wallpaper for multifunctional and non-standard rooms

Living room-bedroom

To the selection of wallpaper in living room-bedroom worth approaching thoroughly. They should not be annoying. On the contrary, their calm colors should contribute to the relaxation of guests. The whole atmosphere in the room depends on this..

How colors affect a person’s mood
Positively Neutral Negatively
Blue

Purple

Purple

Green

Pastel shades

White

Silver

Red

The black

Acidic

Living room-kitchen

The current assortment of wallpapers is rich in all kinds of styles and styles. A large number of textures, textures, colors and materials can confuse anyone. Therefore, carefully choose the colors of the wallpaper for your living room-kitchen.

How colors affect appetite
Positively Negatively
Red

Orange

Yellow

Green

All shades of blue and purple

The black

Properly choosing colors, you can make all the food in your living room-kitchen tasty and mouth-watering, or completely discourage a person from wanting to eat. More about the design of the combined interior of the living room-kitchen read here.

Living room in a small apartment

Living room in Khrushchev

When choosing a wallpaper, you must take into account how much natural light enters the room. Any large elements and drawings will “crush” in a small room, but any light-colored wallpaper will visually add space. But you can’t take wallpaper the room at their discretion, they must certainly correspond in tone to all other interior items. If there are no doors between your small living room of 18 square meters and other rooms in a small apartment, then do not make sharp contrasts when moving wallpaper from one room to another.

The latest trends in wallpaper selection in 2020

I suggest you look at the latest fashion trends in 2020.

Style for Real Men.

Elements from the village house (figures of cows and a woodpile).

All shades of Marsala (wine).

Most elements of folklore.

Motives of “vegetation” on the walls.

Please also see other photos with examples on the design of living rooms. We are sure that you will surely find something of your own among them..

Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
Wallpaper for the living room
logo

Leave a Comment