تنسيق حدائق

أفكار أصيلة للحرف اليدوية من زجاجات للحديقة – عجائب مقابل بنس واحد

الأفكار الحرفية زجاجة الحديقة الأصلية

الجمال الطبيعي هو أفضل قماش للإبداع. وليس من الضروري على الإطلاق شراء الديكور لمئات الدولارات لتزيين قطعة الأرض الخاصة بك. إن الطبيعة ليست سيدة متقلبة ، بل هي مرنه ومحبه ، وإذا كان أحدهم يصنع صداقات معها ، فإن شركة مرحة ولطيفة ستخرج. وكما تعلم ، من المثير للاهتمام دائمًا قضاء بعض الوقت مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل ، وابتكار شيء جديد ، ومضاعفة الجمال. سوف تفاجأ ، لكن الحرف اليدوية البسيطة من الزجاجات للحديقة لا تبدو أسوأ من المجوهرات باهظة الثمن التي تم شراؤها في المتاجر الراقية. فلماذا ، كما يقولون ، يدفعون أكثر ؟! وكم ستسعدك العملية نفسها ، سترى!

المحتوى

  • المباني والأثاث من الزجاجات البلاستيكية
  • أفكار الزهور
  • حديقة حيوان في الحديقة
  • روائع بلاستيكية أخرى

المباني والأثاث من الزجاجات البلاستيكية

هل تعتقد أن زينة الحديقة المصنوعة من الزجاجات البلاستيكية هي زهور من الأجزاء المحدبة للحاويات الفارغة الموضوعة على طول التحوط؟ وهنا أنت مخطئ. بعض أصحاب الأراضي من مواد بناء غير عادية من هذا القبيل يقيمون شرفات وشرفات مراقبة وحتى منازل. الشيء الرئيسي هو جمع الكمية المناسبة من الحاويات والتفكير من خلال تقدم العمل بالتفصيل.

من الزجاجات

هنا كشك حديقة مصنوع بيديك

الشجرة زجاجة

العريشة من الزجاجات – رخيصة ومبهجة. تريد المحاولة?!

مواد بناء غير عادية

تمكن البعض من بناء منزل كامل من مواد غير عادية.

يجادل سكان الصيف المتقاعسون بأن الزجاجة البلاستيكية العادية ليست أسوأ من الطوب. تم التقاط هذه الفكرة من قبل مهندس من ألمانيا – أندرياس فروس. قام المخترع بتطوير اتجاه كامل للبناء يسمى “ECO-TEC” ، والذي يتضمن 50 مشروعًا بيئيًا مختلفًا أثبتت نجاحها بنجاح “في العمل” في دول مثل بوليفيا وهندوراس وكولومبيا وغيرها. إذا كان سكان هذه الدول يعيشون في مثل هذه المنازل ، فلماذا لا نأخذ “التسلح” تقنية مثيرة للاهتمام تحمي الطبيعة من النفايات الضارة ، ونحن من تكاليف البناء غير الضرورية؟ علاوة على ذلك ، يمكن أن تستمر المباني من الحاويات لمدة 300 عام على الأقل ، بالطبع ، بترتيب العمل الصحيح.

ماذا تصنع من الزجاجات

الزجاجات هي مادة عالمية. من بينها يمكنك بناء مبنى وصنع أثاث

لذا تريد المخاطرة الكبيرة على الفور؟ جمع المواد والاستعداد لتدهش الجميع من حولك! يقول المهندس الألماني أن المشروع سيتطلب حوالي 8 آلاف زجاجة ، وكثير من الرمل ، وبعض مواد البناء من المتجر ، وفي الواقع ، الرغبة في إنشاء تحفة أصلية. تريد أن تبدأ صغيرة؟ بناء لبدء شرفة أو منزل لملعب.

طوب بلاستيك

عند تشييد المباني الضخمة ، من المهم ربط “الطوب” البلاستيكي بشكل موثوق

بالمناسبة ، الزجاجات هي مادة عالمية في الواقع. وهي مناسبة لبناء المباني الأثرية ، وكذلك لإنتاج الأثاث والديكور المنزلي. لذلك ، بعد أن جمعت ما يكفي من الحاويات البلاستيكية ، لن تقوم فقط ببناء منزل مجانًا فحسب ، بل ستصنع أيضًا أثاثًا أصليًا لتلبية احتياجات عائلتك واستقبال الضيوف. شاهد الصور واستلهم الأفكار وابدأ في الإنشاء!

افعلها بنفسك

باستخدام هذه التقنية ، يمكنك صنع كل من العثماني والجدول

أثاث زجاجة

صوفا وكراسي بذراعين من حاويات – فرصة ممتازة للتوفير على الأثاث ومفاجأة الضيوف

سياج زجاجة

السور من الحاوية غير عادي ، على الرغم من ذلك?!

أفكار الزهور

الزجاجات البلاستيكية الملونة في الحديقة هي مادة ممتازة لإنشاء أسرة زهور أصلية. ومع ذلك ، يقول سكان الصيف من ذوي الخبرة أن الحاويات الشفافة ليست الخيار الأفضل لتزيين أسرة الزهور. أولاً ، لا تبدو مذهلة مثل الحاويات متعددة الألوان. ثانيًا ، يفقدون بسرعة مظهرهم عند الاتصال بالأرض. فقط زجاجات شفافة تحت تصرفكم؟ لا تتسرع في رميهم. اكريليك يعمل عجائب. فقط لا تنسى تجفيف المواد غير العادية تمامًا. لإنشاء حدود لسرير زهرة ، تحتاج إلى:

  1. املأ الأوعية بالرمل أو الحصى أو الأرض أو أي تركيبة أخرى ستساعد في الحفاظ على الشكل.
  2. احفر أخدودًا ضحلًا حول محيط حوض الزهور (تقريبًا حتى منتصف الزجاجات المستخدمة).
  3. ضع الحاوية في التجويف مقلوبًا بحيث تلامس الحاويات بعضها البعض.
  4. غط المساحة المتبقية بين الزجاجات بالأرض.

ثم عليك فقط الإعجاب بإبداعك وانتظر مراجعات مذهلة من الضيوف.

في الحديقة

Flowerbed-mouse ، اجعلها – بضع دقائق

لكن هذا ليس كل شيء: بعد كل شيء ، ليس فقط يمكن صنع الحدود من الزجاجات ، ولكن أيضًا الزهور التي لن تفقد بتلاتها أبدًا وستسعدك بجمالها المشرق حتى مع بداية الطقس البارد. بالمناسبة ، يمكنك حتى صنع السياج لزهرة الزهور نفسها من الزهور البلاستيكية أو الأشكال الرائعة من المواد المجانية. مسلية مزيفة من زجاجات للحديقة أصبحت سهلة. للإبداع تحتاج فقط إلى سكين أو مقص وخيال.

يمكنك أيضًا استخدام النار ، مما يجعل حواف البتلات طبيعية – متموجة وأنيقة ، والساق – خضراء. يتم قطع جميع العناصر (الأوراق والبتلات والبراعم) بسهولة بالمقص. كجذع ، يمكنك استخدام السلك القديم ، الذي ستجده في الحظيرة. يجب لف السلك بشريط أخضر مقطوع من زجاجة بلاستيكية وتسخينه فوق نار النار ، ثم يتم توصيل المواد بإحكام ، وسوف يكون لها مظهر رائع.

الزهور من الزجاجات البلاستيكية

تحولت أجراس جميلة ، حق?!

كيف تصنع الزهور؟ وكما يخبرك خيالك. من الجزء السفلي من الزجاجة تحصل على جرس جميل ، من الأعلى – خزامى ساحر ، من الغطاء – قلب الزهرة ، من بقايا الحاوية ، يمكنك قطع العديد من بتلات الورد. يمكنك إما استخدام المواد الملونة دفعة واحدة ، أو تغطية الزهور الاصطناعية الجاهزة بطلاء أكريليك. وبالتالي ، لديك فرصة لجعل حديقتك تزدهر على مدار السنة ، لأن النباتات المشرقة ستسعدك بإزهارها في أوائل الربيع والخريف الباهت.

حديقة حيوان في الحديقة

هل حلمت يوما بوجود حيوانات أليفة لا تحتاج إلى رعاية ، وهي شقية ، ولكنها ترضي العين وتزين ممتلكاتك؟ لقد ابتكر ملاك الأراضي المبتكرين والمبدعون بالفعل ديكورًا “حيوانيًا” للحديقة من زجاجات بلاستيكية.

حكاية خرافية على الموقع

أحب خرافة “الخنازير الثلاثة الصغيرة”؟ كن مؤلفة إنتاجها على موقعك

يمكنك إنشاء “حديقة الحيوان” الخاصة بك ، ولن يتعين إطعام الحيوانات ، ولن يقاتلوا أبدًا ، ولن يهربوا ولن يمرضوا. من حاوية فارغة ، يمكنك أن تصنع أي حيوان ترغب في “توطينه” على موقعك. علاوة على ذلك ، يمكن أن يكون الديكور وعنصرًا مفيدًا من عناصر الديكور. مثله؟ الأمر بسيط ، لأنه من الوعاء تحصل على قدر كبير للنباتات ، يمكنك وضعه ، سواء على فراش الزهور وتعليقه في شرفة المراقبة ، على طول السياج أو بالقرب من المنزل.

كيف تصنع وعاء “وحشي”؟ ابحث عن زجاجة الحجم المطلوب ، انقلها إلى وضع أفقي ، اقطع جانبًا واحدًا ، وترك الرقبة كاملة (يمكنك عمل كمامة ساحرة بأنف على شكل غطاء للخروج منه). يجب عمل ثقوب في قاع الخزان (لتجنب غمر النباتات) ، ويجب ملء الوعاء المصنوع حديثًا بالتربة. الكل! يبقى أن تضع الحاوية ما تريد ، وبعد أن اتصلت بالخيال ، حول الحاوية إلى “وحش”.

يمكن صنع الأذنين والقدمين والذيول والعينين والمناقير والأجنحة وأجزاء أخرى من جسم “سكان” حديقة الحيوان الاصطناعية من نفس البلاستيك أو استخدام مواد مرتجلة على شكل كستناء وفروع وحصى..

كما تعلم ، من الزجاجات ، لا يمكنك فقط صنع أواني على شكل حيوانات ، ولكن أيضًا أشكال معقدة متعددة الأبعاد تتكون من العديد من العناصر. اجمع الكثير من المواد ، اتصل بجميع أفراد الأسرة ، اتصل بالخيال ، “سلح نفسك” باستخدام أداة القطع وابدأ في الإنشاء. هذا ما يمكن أن يؤدي إلى ولادة الحطام عمليا. التحول المذهل للحاويات غير الضرورية ، أليس كذلك?

الحيوانات الأليفة القطرية التي لا تتطلب الطعام والرعاية. إرضاء أطفالك:

الأميرة الضفدع

ضفادع مضحكة

العاب بلاستيكية

الببغاء

افعلها بنفسك

نحلة جميلة

روائع بلاستيكية أخرى

لطالما تميز شعبنا بإبداعهم ، وبالتالي ، فإن بعض المقيمين في الصيف لا يقتصرون ببساطة على تزيين أراضيهم ، بل يذهبون إلى أبعد من ذلك ، ويخلقون أشياء مفيدة تحل محل نظائرها باهظة الثمن التي لا يمكن للجميع الوصول إليها بميزانية محدودة. يتدفق نهر بعد موقعك ، وكنت تحلم دائمًا بامتلاك “سفينتك” الخاصة لتنزل من الماء ، وتعجب بالمحيط؟ البحيرة تنتشر بالقرب من حديقتك ، ولكن هل تنقر الأسماك بشكل أفضل في المركز ، حيث يصعب الوصول إلى صنارة الصيد الخاصة بك؟ ثم لا يمكنك الاستغناء عن قارب. لا يوجد نقود؟ ليس هناك أى مشكلة. جمع الزجاجات وإنشاء مركبتك العائمة الخاصة بك – حتى القارب ، حتى الطوافة ، حتى الجزيرة ، حتى سفينة نوح.

قارب زجاجة

لا ميزانية لشراء قارب؟ ليس هناك أى مشكلة! اصنعها بنفسك من الزجاجات

أحب الرسم ولكن من الصعب إحضار قماش ورسومات للبلاد؟ لا تحزن ، ابتكر لوحات غير عادية – من البلاستيك. لهذا ، فإن القبعات الملونة والأجزاء الأخرى المنحوتة يدويًا من الزجاجات مناسبة تمامًا. يمكن أن تكون القماش بمثابة سور ، لذلك فإن جدار المنزل أو شرفات المراقبة أو الشرفات أو التراسات. قم بإنشاء لوحة حصرية ، ربما ستقود العرض الفني لإبداعاتك الفنية.

الحرف اليدوية للحديقة

الفوانيس البلاستيكية في البلاد – رخيصة وجميلة ، أليس كذلك?!

هل جلبت الضوء إلى الموقع ، لكن المصابيح العارية تفسد الجمال الطبيعي؟ لماذا لا تصنع مشاعل رائعة؟ الحاويات الفارغة ، والسكين ، والدهانات ، والخيال الصغير ، والمظلة غير العادية جاهزة! باستخدام هذه التكنولوجيا ، يمكنك أيضًا صنع أكاليل ستصبح زخرفة رائعة للشرفة أو شرفة صيفية.

مجوهرات مصنوعة من البلاستيك

فقط بضع مجوهرات مصنوعة من البلاستيك ، وستكون مواشيك محل اهتمام للمنطقة بأكملها

لن تزين الحرف اليدوية غير العادية من الزجاجات الموجودة في الحديقة ممتلكاتك فحسب ، بل ستحمي أيضًا الطبيعة من النفايات الضارة.

logo

للإجابة

Landscaping

Original ideas for crafts from bottles for the garden – wonders for a penny

Original garden bottle craft ideas

Natural beauty is the best canvas for creativity. And it’s not at all necessary to buy decor for hundreds of dollars to decorate your piece of land. Nature is not a capricious lady; she is supple and benevolent; if one makes friends with her, a cheerful and kind company will come out. And, as you know, it is always interesting to spend time with like-minded people, come up with something new, and multiply beauty. You will be surprised, but simple crafts from bottles for the garden look no worse than the expensive jewelry bought in high-end stores. So why, as they say, pay more ?! And what a pleasure the process itself will bring you, you will see!

Content

  • Buildings and furniture from plastic bottles
  • Flower ideas
  • Zoo in the garden
  • Other plastic masterpieces

Buildings and furniture from plastic bottles

Do you think that garden decorations from plastic bottles are flowers from the convex parts of empty containers placed along the hedge? And here you are mistaken. Some landowners from such an unusual building material erect terraces, gazebos and even houses. The main thing is to collect the right amount of containers and think through the progress of work in detail.

from bottles

Here’s a gazebo made with your own hands

bottle arbor

Pergolas from bottles – cheap and cheerful. Want to try?!

unusual building material

Some even manage to build an entire house from unusual material.

Inveterate summer residents argue that an ordinary plastic bottle is no worse than a brick. This idea was picked up by an engineer from Germany – Andreas Froes. The inventor has developed a whole direction of construction called “ECO-TEC”, which includes 50 different environmental projects that have successfully proved themselves “in action” in countries such as Bolivia, Honduras, Colombia and others. If the inhabitants of these states live in such houses, why don’t we take on “armament” an interesting technology that saves nature from harmful waste, and us from unnecessary construction costs? Moreover, buildings from containers are able to last at least 300 years, of course, with the right order of work.

what to make from bottles

Bottles are universal material. From them you can both build a building and make furniture

So you want to take a big risk right away? Gather material and get ready to amaze everyone around! The German engineer says that the project will require about 8 thousand bottles, a lot of sand, some building materials from the store and, in fact, the desire to create an original masterpiece. Want to start small? Build to start a gazebo or a house for a playground.

plastic

When erecting monumental buildings, it is important to reliably interconnect plastic “bricks”

By the way, bottles are actually universal material. They are suitable for the construction of monumental buildings, as well as for the production of furniture and home decor. So, having collected enough plastic containers, you will not only actually build a house for free, but also make original furniture for the needs of your family and receive guests. See photos, get inspired and start creating!

do it yourself

Using this technology, you can make both a ottoman and a table

bottle furniture

Sofa and armchairs from containers – an excellent opportunity to save on furniture and surprise guests

bottle fence

The fence from the container is unusual, though?!

Flower ideas

Colored plastic bottles in the garden are an excellent material for creating original flower beds. However, experienced summer residents say that transparent containers are not the best option for decorating flower beds. Firstly, they do not look as spectacular as multi-colored containers. Secondly, they quickly lose their appearance in contact with the ground. Only transparent bottles at your disposal? Do not rush to throw them away. Acrylic works wonders. Just do not forget to dry the unusual material thoroughly. To make a border for a flower bed, you need:

  1. Fill the containers with sand, pebbles, earth or other composition that will help keep the shape.
  2. Dig a shallow groove around the perimeter of the flowerbed (approximately to the middle of the bottles used).
  3. Place the container in the recess upside down so that the containers touch each other.
  4. Cover the remaining space between the bottles with earth.

Then you just have to admire your creation and wait for amazing reviews from guests.

in the garden

Flowerbed-mouse, make it – a matter of a couple of minutes

But this is not all: after all, not only a border can be made from bottles, but also flowers that will never lose their petals and will delight you with their bright beauty even with the onset of cold weather. By the way, you can even make the fence for the flowerbed itself from plastic flowers or wonderful figures from free material. Entertaining fakes from bottles for the garden are made easy. For creativity you only need a knife or scissors and fantasy.

You can also use the fire, which will make the edges of the petals natural – wavy and elegant, and the stem – green. All elements (leaves, petals, buds) are easily cut with scissors. As the stem, you can use the old wire, which you will find in the barn. The wire should be wrapped with a green ribbon cut out of a plastic bottle and heated above the flame of the fire, then the materials will be firmly connected, they will have a great look.

flowers from plastic bottles

Lovely bells turned out, right?!

How to make flowers? And as your fantasy tells you. From the bottom of the bottle you get a beautiful bell, from the top – a charming tulip, from the cap – the core of the flower, from the remains of the container you can cut many rose petals. You can use colored material at once, or cover already prepared artificial flowers with acrylic paint. Thus, you have the opportunity to make your garden blooming year-round, because bright plants will delight you with their flowering in early spring and dull autumn.

Zoo in the garden

Ever dreamed of having pets that do not require care, are naughty, but pleasing to the eye and decorate your possessions? Rejoice, creative landowners have already come up with an “animal” decor of the garden made of plastic bottles.

fairy tale on the site

Love the fairy tale “Three Little Pigs”? Become an author of her production on your site

You can create your own “zoo”, and animals will not have to be fed, they will never fight, they will not run away and they will not get sick. From an empty container, you can make virtually any animal that you would like to “settle” on your site. Moreover, it can be both a decoration and a useful element of decor. Like this? It’s simple, because from the container you get a great pot for plants, which you can place on a flower bed or hang it in the gazebo, along the fence or near the house.

How to make a “bestial” pot? Find the bottle of the desired volume, move it to a horizontal position, cut one side, leaving the neck whole (you can make a charming muzzle with a nose in the form of a cap out of it). Holes should be made at the bottom of the tank (to avoid waterlogging of plants), and the newly made pot should be filled with soil. All! It remains to put in the container what you want and, having called, imagination, turn the container into a “beast”.

Ears, paws, tails, eyes, beaks, wings and other parts of the body of your artificial “inhabitants” of the zoo can be made from the same plastic or use improvised materials in the form of chestnuts, branches, pebbles.

As you know, from bottles you can make not only pots in the form of animals, but also complex multidimensional figures consisting of many elements. Gather a lot of material, call all the household members, call on imagination, “arm yourself” with a cutting tool and start creating. This is what can result in the birth of virtually debris. Amazing transformation of unnecessary containers, isn’t it?

Country pets that do not require food and care. Please your children:

Princess Frog

Funny frogs

plastic toys

Cockatoo

do it yourself

Pretty bee

Other plastic masterpieces

Our people have always been distinguished by their creativity, therefore, some summer residents are not limited to simply decorating their territory, they go further, creating useful things that replace expensive analogues that are not accessible to everyone on a budget. A river flows past your site, and you always dreamed of having your own “ship” to go down the water, admiring the surroundings? A lake is spreading near your garden, but is the fish pecking best in the center, where is your fishing rod out of reach? Then you can not do without a boat. No money? No problem. Collect bottles and create your own floating craft – even a boat, even a raft, even an island, even a Noah’s Ark.

bottle boat

No budget to buy a boat? No problem! Make it yourself from the bottles

I love to draw, but it is difficult to bring canvas and paints to the country? Do not be sad, create unusual paintings – from plastic. For this, both colorful caps and hand-carved other bottle parts are excellently suited. Canvas can serve as a fence, so the wall of the house, gazebos, verandas or terraces. Create an exclusive painting, perhaps it will lead the hit parade of your artistic creations.

crafts for the garden

Plastic lanterns in the country – cheap and beautiful, isn’t it?!

Have you brought light to the site, but bare bulbs spoil the natural beauty? Why don’t you make fabulous flashlights? Empty containers, a knife, paints, a little imagination, and an unusual lampshade is ready! Using this technology, you can also make garlands that will become a wonderful decoration for a gazebo or summer terrace.

jewelry made of plastic

Just a couple of jewelry made of plastic, and your wattle will be the object of attention for the entire district

Unusual crafts from bottles for the garden will not only decorate your possessions, but also protect nature from harmful waste.

logo

Leave a Comment