تنسيق حدائق

زهور مناسبة للزراعة في أواني الزهور الخارجية

بالإضافة إلى نباتات الزينة في الأرض المفتوحة ، يمكن لكوخ صيفي وفناء تزيين التركيبات في أواني الزهور – يتم استخدام مجموعة متنوعة من الزهور لأواني الزهور. يمكن لمجموعة من النباتات المختارة جيدًا أن تسعد بإزهارها طوال الصيف. الشيء الرئيسي هو الجمع بين الجيران الأخضر حتى يشعر الجميع بالرضا عن الشروط: الكمية المطلوبة من الضوء والرطوبة وما إلى ذلك. تبدو النباتات الفردية جميلة أيضًا.

المحتوى

  • استخدام أواني الزهور في قطع الأراضي الشخصية
  • زراعة ووضع الزهور في أواني الزهور في الشوارع
  • جعل الجزء المركزي من الزهرية مع الألوان البؤرية

استخدام أواني الزهور في قطع الأراضي الشخصية

في المناطق الصغيرة ، ليس من الممكن دائمًا كسر حديقة الزهور ، ومع ذلك ، فإن العديد من ربات البيوت يرغبون حقًا في الحصول على الزاوية الخضراء الخاصة بهم. في مثل هذه الحالات ، خيار رائع – النباتات في أواني الزهور. تبدو جيدة على الشرفة أو الرصيف الخرساني أو ألواح الرصف. السحر الرئيسي لهذه الأسرة الزهرية هو أنه من السهل إعادة ترتيبها ، وكذلك ببساطة استبدال نبات باهت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إزالة أواني الزهور بسهولة في حالة الطقس السيئ..

الزهور في البلد

يمكن ترتيب تركيبة متتالية على الدرج ، ووضع زهور متشابهة بألوان مختلفة

تبدو التركيبات المتتالية التي يتم إنشاؤها باستخدام الدرجات أو الرفوف أو الهياكل المعلقة جميلة. بشكل عام ، إناء الزهور هو وعاء مقاوم للماء يستخدم لزراعة نبات واحد أو أكثر ، وكذلك لوضع وعاء أو أكثر من الزهور.

أكبر مشكلة في استخدام الحاويات هي الرطوبة الزائدة. اسقِ بعناية شديدة. أصعب شيء هو التحكم في كمية الرطوبة للزهور الصغيرة. في هذه الحالة ، يوصى بعمل ثقوب في القاع ووضع الحاوية على منصة نقالة.

اختيار أواني الزهور واسعة للغاية. يتم استخدام مجموعة متنوعة من الأشكال والمواد. يمكن أن يكون صندوقًا بلاستيكيًا أو حوضًا نحاسيًا أو صندوقًا خشبيًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحاويات المصنوعة من الخزف والرخام والطين وما إلى ذلك تحظى بشعبية كبيرة..

زراعة ووضع الزهور في أواني الزهور في الشوارع

يبدأ الزرع المباشر للزهور في أواني الزهور بوضع طبقة التصريف. لهذا ، يتم صب الحصى الصغيرة أو الحصى في القاع بسمك؟ ارتفاع الحاوية ، ثم تصطف طبقة رقيقة من الفحم ويزرع نبات في التربة. إذا تقرر وضع وعاء في الحاوية ، فإن الصرف ، من حيث المبدأ ، اختياري. يمكنك وضع طبقة صغيرة من الرمل الخشن أو الأحجار الصغيرة أو الحصى في الأسفل.

افعلها بنفسك

يمكن زراعة العديد من الزهور في وعاء واحد ، بعد أن سبق صبها طبقة تصريف من الحصى أو الأحجار الصغيرة

بشكل عام ، من الأسهل استخدام النباتات في الأواني ، لأنه من الممكن تدويرها بشكل دوري بحيث لا تميل الزهور في اتجاه واحد ، وكذلك تغيير التكوين بعد انتهاء فترة الإزهار. الزرع في هذه الحالة أسهل لأن جذور النباتات غير متشابكة. من المهم أن تحتوي الأواني على ثقوب تصريف. من المستحسن ملء المساحة الحرة في الحاوية بالخث.

غالبًا ما تزرع لمبات الربيع في أوعية مقاومة للماء. إجبار هذه المصانع على بعض الميزات. لا تزرع بصيلات النوم في التربة العادية ، ولكن في مزيج من الفحم والخث والأصداف المسحوقة ، على الرغم من أن الزهور المزروعة عادة ما تستخدم لأواني الزهور.

إذا نمت عدة أنواع من النباتات في الحاوية ، فإن أفضل وضع هو:

  • تزرع الزهور البؤرية في وسط التكوين ؛
  • يتم تخصيص المنطقة على طول حافة الوعاء للخلفية أو النباتات المجاورة ؛
  • تبدو النباتات المتسلقة أو المتساقطة أفضل عندما تزرع حول المحيط أو في شكل دائرة.

جعل الجزء المركزي من الزهرية مع الألوان البؤرية

من المهم أن يتطابق ارتفاع ومظهر الأزهار مع حجم الوعاء. من الأفضل اختيار عدة نباتات لتكوين واحد عندما يحتاج كل منها إلى نفس الإضاءة ودرجة الحرارة والري تقريبًا. تركيبات الألوان المتناقضة الجميلة ، حيث توجد اختلافات في الحجم وروعة وظلال النورات.

Pelargonium في أواني الزهور

Pelargonium هي زهرة مناسبة للزراعة في أواني الشوارع بسبب قدرتها على التحمل

في الجزء المركزي من التكوين ، من المستحسن وضع نباتات طويلة إلى حد ما ، والتي تركز على الاهتمام. يمكن أن يكون مصدر الصور المثيرة للاهتمام لاختيار أفضل خيار زهور الصورة في أواني الزهور. Pelargoniums ، أكثر دراية بنا تحت اسم إبرة الراعي ، تبدو رائعة. تحتوي هذه الزهرة على مجموعة ألوان غنية ، وتتحمل التغيرات المفاجئة في درجة الحرارة ، والتي يتم نشرها بسهولة عن طريق العقل والبذور..

نبات بؤري آخر رائع هو قزم أو مجموعة متنوعة متوسطة الحجم من النجوم (15-50 سم) ، مزهرة بكثافة وبشكل مستمر. هذه الألوان مناسبة للأماكن المشمسة. استرات تنتشر بالبذور. إذا كنت تزرعها في أكتوبر ، فستبدأ الأزهار الأولى في الفرح بالفعل في يونيو ، وإذا كانت في أوائل الربيع ، فستزهر زهور النجمة من نهاية الصيف أو في سبتمبر.

تعد نباتات الدالياس السنوية بارتفاع 20-50 سم مناسبة تمامًا لإنشاء تركيبات المجموعة. إذا قمت بدمج عدة شجيرات بألوان مختلفة ، فستحصل على وعاء زهور مشرق يزين الشرفة بشكل مثالي. يمكنك زراعة نباتات الدالياس في أبريل. سيبدأ النبات في الازدهار من يوليو حتى بداية الطقس البارد..

دالياس في زهور

بالنسبة لأواني الزهور الخارجية ، فإن نباتات الدالياس مناسبة تمامًا ، حيث تحتوي أزهارها على مجموعة متنوعة من الألوان

خلفية شعبية وتسلق النباتات

عند تحديد الزهور التي تزرع في أواني الزهور ، يجب أن نتذكر أن ارتفاع نباتات الخلفية يجب ألا يتجاوز 20-30 سم ، ثم تبدو التركيبة متناغمة. بالنسبة إلى الحاوية ، فهي مناسبة تمامًا:

  • زهور الثالوث (تسمى أيضًا البنفسج ثلاثي الألوان أو الفيولا) ؛
  • ageratum (يتماشى بشكل جيد مع زهور النجمة و dahlias) ؛
  • Iberis هي زهرة خصبة تزرع بذورها بزيادات 15 سم ، وأكثر الأنواع استخدامًا هي مظلة Iberis.
  • limnantes – خلفية رائعة للنباتات البؤرية ذات النورات الحمراء أو الزرقاء ؛
  • لويزة قزمة بالاشتراك مع زهور الثالوث أو ageratum مناسبة لإنشاء تركيبات بنفسجية زرقاء ؛
  • أصناف صغيرة من القطيفة وغيرها.

تبدو الزهور المتساقطة رائعة في السلال المعلقة كمصنع واحد ، وتستخدم أيضًا في التراكيب الجماعية.

اللوبيليا والفوشيه

مثال جيد على مزيج من عدة زهور معلقة (لوبيليا وفوشيا) هي هذه الصورة.

الزهور المجعدة الأكثر شعبية للزهور الخارجية:

  • تزهر البطونية طوال الموسم الدافئ ، ولها العديد من الظلال ، بدءًا من الأبيض الثلجي إلى الأحمر والأرجواني الغني ؛
  • اللوبيليا لديها نورات من الأزرق والأبيض والأرجواني والأحمر.
  • يتم تمثيل الفوشيه بمئات الأشكال الهجينة مع أزهار غير مزدوجة ومزدوجة وشبه مزدوجة من اللون الأرجواني والأبيض والوردي والأحمر ؛
  • Nasturtium جيد لتزيين الجدران ، حيث يصل طوله إلى مترين. المصنع متواضع ومناسب حتى لمناخ بارد إلى حد ما ؛
  • stcevola الخ.

لتزيين قطعة أرض شخصية مع زهور الشوارع بسيطة ومريحة. حاويات الزهور متحركة ويمكن نقلها إذا رغبت في ذلك. هناك عدد من النباتات المناسبة للزراعة في أواني الزهور. واحدة من أكثر الأمثلة المدهشة لمثل هذه الزهور هي زهور البتونيا ، pelargoniums ، زهور الثالوث ، الفوشيه ، إلخ..

logo

للإجابة

planting of greenery

Suitable for planting flowers in pots, street

In addition to ornamental plants in the open field,suburban area and the courtyard can decorate compositions in pots - flower vases for a variety of uses. Well-chosen combination of plants can delight their flowering all summer. The main thing - to combine green neighbors so that each approach conditions: the required amount of light, humidity, etc. Look beautiful and single plants.

Content

  • Using vases in home gardens
  • Planting and placing flowers in outdoor pots
  • Making the central part of the flowerpot focal flowers

Using vases in home gardens

On small plots is not always possiblesplit flower garden, but many housewives like to have your green area. In such cases, a great option - the plants in pots. They look good on the porch, concrete covering or paving tiles. The main charm of the flower beds that are easy to rearrange, and simply replace the withered plant. Besides pots can quite easily be cleaned in case of bad weather.

flowers at the cottage

Cascade composition can be arranged on the steps of placing similar flowers of different colors

Look beautiful cascade composition, whichcreated using the stairs, shelves or suspended structures. Generally vase is a waterproof container to be used for landing one or more plants, and also to accommodate the one or more pots.

The biggest problem withusing containers are moisture surplus. Watering very carefully. The most difficult to regulate the amount of water for vases of small size. In this case, it is recommended to do at the bottom of the hole and put the container on the pan.

The choice of vases is very wide. They use a variety of shapes and materials. This can be a plastic box, a copper bowl, a wooden box. Besides popular containers from porcelain, marble, clay, etc.

Planting and placing flowers in outdoor pots

Direct planting flowers in potsIt begins with the laying of the drainage layer. To this end, small pebbles or gravel is poured on the bottom of thick? height of the container, and then lined with a thin layer of charcoal to soil and the plant is planted. If you decide to place the container in a pot, then drain in principle optional. You can put on the bottom of a small layer of coarse sand, small stones or pebbles.

their own hands

In one container can be planted some flowers by pouring pre-drainage layer of pebbles or small stones

In general, use potted plants more convenient,since it is possible to rotate them periodically, so that the flowers are not leaning to one side, and change the composition after the flowering period. Transplant in this case, it is easier because the roots are not intertwined. It is essential that the pots have drainage holes. Free space in the container it is advisable to fill in the peat.

Often planted in watertight bowlsspring onion. Distillation of these plants has some peculiarities. Not dormant bulbs are planted in ordinary soil, and a mixture of charcoal, peat, crushed shells, although typically used for pots already growing flowers.

If growing a few plants in a container, the best location is:

  • In the center of the focal flowers planted;
  • on the edge of the pot is removed the background area or fringing plants;
  • curly or cascading plants look best when planted on the perimeter or circle.

Making the central part of the flowerpot focal flowers

It is important that the height and shape colors correspond tocontainer size. When choosing plants for a few formulations, optimally, when each of them needs to be about the same lighting, watering and temperature conditions. Beautiful contrasting color combination, where there are differences in size, splendor and shades of inflorescences.

Pelargonium in pots

Pelargonium is suitable for planting flower pots in the street because of their stamina

In the central part of the composition is advisableenough to place tall plants, which account for the focus. The source of interesting ideas for choosing the best option may be a photo flowers in pots. Looks great pelargonium, more familiar to us under the name of geranium. This flower has a rich color scheme, brings sudden changes in temperature, it is easily propagated by cuttings and seeds.

Another remarkable focal plant isdwarf asters or srednerosloe grade (15 - 50 cm in height), blooming heavily and continuously. This color is suitable sunny places. Propagate by seeds of asters. If you sow them in October, the first flowers begin to delight in June, and if the early spring, the asters will bloom in late summer or in September.

Annuals dahlias with a stalk height of 20 - 50 cmwell suited to the creation of the group compositions. If you combine a few bushes of different colors you get a bright vase, which is ideal to complement the porch. Can be planted dahlias in April. Flowering plant will start from July until frosts.

dahlias in pots

For outdoor vases suitable dahlias, flowers which have a variety of colors

Popular background and creepers

When deciding on what flowers to plant inpots, keep in mind that the height of the background of plants should not exceed 20 - 30 cm, while the composition looks harmonious. For bordering the container well suited:

  • pansy (also have the name of Viola tricolor or viola);
  • ageratum (goes well with asters and dahlias);
  • Iberis - beautiful flower, which seeds are planted in increments of 15 cm The most common cultivar used an umbrella Iberis;.
  • limnantes - a wonderful backdrop for the focal plant with red or blue inflorescences;
  • dwarf verbena combined with pansies or ageratum for creating a blue-violet compositions;
  • low-growing varieties of marigold, and others.

Flowing colors look great in hanging baskets as a single plant, as well as used for group compositions.

lobelia and fuchsia

A good example of a combination of several hanging flower (lobelia and fuchsia) is this photo

The most popular curly flower vases to street:

  • petunia bloom all the warm season, it has many shades, ranging from pure white and ending with rich red and purple;
  • lobelia has an inflorescence of blue, white, purple, red;
  • fuchsia presented hundreds of hybrid forms nemahrovymi, double and semi-double buds purple, white, pink and red color;
  • Nasturtium is good to decorate the walls, because the length of up to 2 meters. The plant is unpretentious and suitable even for a fairly cool climate;
  • Scaevola, etc.

Decorate infield street flowerpotseasy and convenient. Containers for flowers are mobile and, if desired, can be moved. There are a number of plants suitable for planting in pots. One of the most striking examples of such flowers are petunias, pelargoniums, pansies, fuchsias, etc.

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Shirley

Reply