تنسيق حدائق

افعل ذلك بنفسك في الحديقة المغربية: قم بإنشاء مرج مزهر في البلد

افعل ذلك بنفسك في الحديقة المغربية

العشب المغربي هو مرج مزهر يزرع ليس فقط بالعشب الأخضر ، ولكن أيضًا بالزهور الزاهية. تم إنشاء هذه المروج منذ قرون عديدة في إسبانيا وشمال إفريقيا. ثم شكل المغاربة والعرب دولهم الخاصة وأقاموا قصورًا مع حدائق رائعة جمعت بين عناصر الثقافة من جنسيات مختلفة. غاب السلاف الذين يعيشون في إسبانيا عن منزلهم حقًا ، لذلك قاموا بزراعة حدائق بأزهار برية للتعبير عن حبهم للوطن الأم. سرعان ما أصبحت هذه الحقول الملونة شائعة..

المحتوى

  • مزايا وعيوب حديقة متنوعة
  • اختيار خليط العشب المغربي
  • إعداد التربة والعناية بها

عندما جاء عصر أزهار الزهور المنتظمة هندسيًا والمروج المحصنة ، بدأت الحدائق المغربية تتلاشى في الخلفية ونسيها الجميع. ولكن في عصرنا ، يكتشف المزيد والمزيد من الناس سحر الأعشاب المتنوعة في منطقتهم.

مرج مزهر

العشب المغربي هو مرج مزهر

مزايا وعيوب حديقة متنوعة

العشب الملون ، على عكس الأخضر العادي ، متنوع بشكل مدهش. يغير مظهره مرة واحدة تقريبًا في الأسبوع ، ويسعد العين دائمًا بنورات جديدة. لا تحتاج إلى القص أو القص بانتظام ، لأن جميع النباتات في الحديقة ستتحول إلى اللون الأخضر طوال الصيف. إذا أسقطت أي زهور بتلاتها وجفت ، فسيكون كافياً للمشي وجمع السيقان الميتة يدويًا. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام كليبرز أو المقص.

لا تحتاج هذه الحديقة إلى أن تزرع كل ربيع. الأعشاب المغاربية تنمو وتنمو أكثر وأكثر جمالا كل عام. إذا ظهرت بقع صلعاء في الحديقة ، فلا يجب أن تنزعج ، يمكنك دائمًا إصلاح ذلك عن طريق زراعة الشتلات السنوية في منطقة المشكلة.

لا توجد العديد من أوجه القصور في مثل هذه الحديقة ، وتلك التي ليست كبيرة بحيث تقارنها بالمزايا المذكورة أعلاه. لكن مع ذلك: إذا كان بإمكانك قيادة كرة على طول العشب الأخضر المعتاد ، فلن تتسامح الزهور على العشب المغربي مع الدوس. المشي في حديقة الزهور مقبول ، يمكنك وضع مقعد ، لكنك لا تريد الركض والمرح.

أعشاب مغاربية

لا تحتاج هذه الحديقة إلى أن تزرع كل ربيع ، تنمو الأعشاب المغربية وكل عام تنمو أكثر كثافة وجمالاً

السالب التالي قابل للإصلاح أيضًا ، ويمكن على الأرجح أن يُنسب إلى التوصيات الخاصة باختيار النباتات. لذا: يجب أن تزهر الحديقة من أواخر مايو إلى أوائل أكتوبر ، لذلك يجب أن تكون أصناف الزهور في وقت مبكر ومتأخر ومتوسط ​​في حزمة واحدة من البذور. خلاف ذلك ، ستبدو حديقتك كحقل مع الهندباء – لمدة أسبوع واحد تلمع بشكل جميل برؤوس صفراء ، لمدة ثلاثة أيام – مع الكرات البيضاء وبقية الصيف – مع رتابة خضراء. بشكل عام ، البذور المختارة بشكل صحيح هي المفتاح لمرج مزهر فاخر.

نباتات مرج مرجى

إذا اخترت النباتات الخاطئة للمرج المغربي ، فسوف تتلاشى بسرعة وتبقى أحادية الصوت. مثال مدهش هو حقل الهندباء

اختيار خليط العشب المغربي

بالنسبة للحشيش المغربي ، فإن البذور الأكثر استخدامًا هي الأعشاب مثل العكرش والأعشاب. بكلمات بسيطة ، هذه هي نباتات الحبوب الزخرفية التي لا تتطلب رعاية خاصة ، وتحمل الصقيع والجفاف. يتم خلطها مع بذور أنواع مختلفة من الزهور المعمرة والسنوية.

تحتوي هذه الخلطات في بعض الأحيان على ما يصل إلى أربعين نوعًا من الحولية المختلفة. سيكون الخيار الأفضل هو التكوين الذي سيتم تضمين نباتات البذر الذاتي. تعيش هذه الزهور في الشتاء جيدًا والربيع بمفردها جنبًا إلى جنب مع النباتات المعمرة. إذا وجدت ، بعد شراء الخليط ، أنه لا توجد مثل هذه النباتات في التركيبة ، فأضفها بنفسك. خلاف ذلك ، ستفقد حديقتك بعض ألوانها النابضة بالحياة بمرور الوقت وتصبح باهتة. عادة ما تكون النباتات المزهرة المعمرة متواضعة وقصيرة النمو. كما أنها تتحمل درجات الحرارة المنخفضة والظروف القاسية الأخرى..

نباتات للعشب

الخشخاش تبدو مشرقة للغاية بين العشب الأخضر والنورات الباهتة

مهنة مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية هو الاختيار المستقل للنباتات لمثل هذه الحديقة. وإذا كنت مشغولًا بأحواض الزهور لأكثر من عام ولديك الكثير من البذور التي جمعتها بنفسك ، فستوفر أيضًا المال.

لجمع خليط العشب بنفسك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أنه يجب أن يتكون من 20 ٪ من أعشاب الحبوب و 80 ٪ من الزهور ، والتي لا تمتزج بشكل جميل مع السنبيلات فحسب ، بل تحبها بنفسك. الاختيار هو الأهم من ذلك ، الجمع بين النباتات بشكل صحيح وفقًا لفترات الإزهار. الزهور الزاهية المختلفة مناسبة للحديقة المغاربية. إذا كنت تفضل النورات الشاحبة والحساسة ، فلا يزال عليك إضافة التباين. الخشخاش والزنبق وطائر البندق “يخفف” تماما من لون العشب. البابونج ، القطيفة ، ننسى لي ، الأقحوان ، النرجس والزعفران تبدو جميلة أيضا.

الحديقة المغاربية

من خلال جمع البذور بنفسك ، يمكنك توفير الميزانية بشكل كبير

إعداد التربة والعناية بها

زراعة العشب المغربي ليس بيديك أمرًا صعبًا. الشيء الرئيسي هو إعداد الأرض بشكل صحيح. للقيام بذلك ، تحتاج إلى حفر قطعة أرض كما في حديقة الحديقة العادية. يمكن إضافة الخث والرمل إلى الأرض الثقيلة والمطرقة. يتم إدخال الأسمدة العضوية في نفس الوقت. إذا كان الموقع في السابق متضخمًا بالأعشاب ، فيجب معالجته بمبيد أعشاب مستمر مثل الجليفوسات أو المستدير.

بعد ذلك ، يجب تسوية التربة ، وضغطها باستخدام بكرة حديقة خاصة وسقيها بحيث تجلس قليلاً. من المستحسن مغادرة الموقع في هذا النموذج لعدة أيام ، ثم فكه قليلاً وزرع البذور. في الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الأولى ، يجب أن يتم ري الحديقة المغربية المستقبلية بشكل متكرر ، مرتين على الأقل في اليوم. للقيام بذلك ، من الأفضل تثبيت بخاخ صغير ، حيث يمكن لقطرات كبيرة أن تطرد البذور من التربة.

عندما تنبت النباتات ، تحتاج إلى التأكد من عدم وجود الأعشاب الضارة بينها. إذا ظهر عدد كبير منها ، يمكنك تكرار الرش بمبيدات الأعشاب. من حيث المبدأ ، هذه هي العملية الكاملة للعناية بالحديقة المزهرة..

يعد قص العشب أمرًا نادرًا ، ولكن يجب أن يتم ذلك بشكل صحيح. على سبيل المثال ، في السنة الأولى ، يتم قص العشب مرة واحدة في نهاية الموسم. لا يمكن القيام بذلك إلا بعد إزهار الزهور السنوية وتفريق بذورها. في السنة الثانية تحتاج إلى إلقاء نظرة على الوضع. يحدث أن ينبت العشب قبل النباتات المزهرة ، لأنه يحتوي على نظام نباتي مطور بشكل أفضل. في مثل هذه الحالات ، لا يمكن تجنب حلاقة مايو ، حتى لا يترك العشب يغرق الزهور. من الضروري قطع العشب بما لا يقل عن 8 سم.إذا لم يكن من الممكن ضبط جزازة العشب في هذا الوضع ، فمن الأفضل استخدام أداة تشذيب أو جديلة يدوية. يجب إزالة الغطاء النباتي من الموقع.

القص في الحديقة

تحتاج إلى قطع العشب قبل أن تنبت الأزهار وبعد أن تفرق بذورها

بشكل عام ، قطع العشب المغربي أمر فردي للغاية. فقط بعد رؤية شغب الأعشاب يمكنك أن تقول على وجه اليقين ما إذا كانت تقطع أو لا تقطع. ولا يمكن لأحد أن يحل هذه المشكلة بشكل صحيح أكثر من صاحب الموقع. إذا كان لا يزال لديك أدنى شك حول توقيت قص العشب ، فمن الأفضل ترك كل شيء كما هو وتنظيف العشب مرة واحدة في أواخر الخريف. على الأقل لن تزعزع توازن النباتات البرية المزهرة..

الآن بعد أن تعرفت على كيفية إنشاء حديقة مغاربية بيدك وما الزهور لتختارها ، يمكنك الوصول إلى العمل بأمان. دع عملك إرضاء الأسرة والجيران. أتمنى لك التوفيق والتوفيق.!

logo

للإجابة

planting of greenery

Moorish lawn with his own hands: create a blooming meadow on a summer residence

Moorish lawn with his own hands

Moorish lawn - is blossoming meadow thatseeded not only the green grass, and colorful flowers. These lawns have created many centuries ago in Spain and North Africa. Then the Moors and Arabs formed their own state and built palaces with magnificent parks, which combined elements of the cultures of different peoples. Slavs, living in Spain, is very bored on his own home, so the gardens planted wild flowers to express their love for the motherland. These colorful field very quickly became popular.

Content

  • Advantages and disadvantages of variegated garden
  • Selection for the Moorish lawn mixture
  • Soil Preparation and Maintenance

When an era of geometrically correctflowerbeds and clipped lawns, Moorish gardens began to go into the background and forgotten all about them. But nowadays more and more people are discovering the beauty of motley grasses in their area.

flowering meadow

Moorish lawn - is blossoming meadow

Advantages and disadvantages of variegated garden

Motley grass, unlike the monochromatic green,surprisingly diverse. It changes its appearance about once a week and always pleasing to the eye with new buds. It is not necessary to regularly mow or cut, because all the plants on the lawn will be green round summer. If some flowers dropped petals and dried up, it will be enough to go and manually collect dead stems. You can use the garden shears or secateurs.

This lawn does not need to be planted every spring. Moorish grasses sprout and grow thicker and more beautiful with each passing year. If, however, appeared in the lawn bald spots, should not be upset, it is always possible to correct, to plant seedlings in a problematic place annuals.

Deficiencies in this lawn is not a lot, but thosethat is, not so large as to compare them with the above advantages. Yet, if the usual green grass you can drive the ball, the flowers in the Moorish lawn will not tolerate trampling. Walk on the flower garden is acceptable, you can put up shop and run and frolic and you yourself do not want to.

Moorish herbs

This lawn is not necessary to plant each spring, Moorish and grasses grow every year sprout thicker and more beautiful

Next minus too correct, it ASAPrefer to the recommendations for plant selection. So: the lawn should bloom from late May to early October, so the color class must be early, late and middle seeds in one package. Otherwise, your garden will look like a field with dandelions - one week it perfectly illuminates yellow heads, three days - white balls and the rest of the summer - green monotony. In general, a properly selected seeds - is the key luxuriously blooming meadows.

Plants for the Moorish meadow

If you choose the wrong plants for the Moorish meadow, he quickly bud and remains monotonous. A prime example has a field of dandelions

Selection for the Moorish lawn mixture

To use the Moorish lawn more oftenthe seeds of grasses, like fescue and ryegrass. Simply put - it's fine cereals, which do not require special care, good experience frost and drought. They are mixed with various kinds of seeds of perennial and annual flowers.

Such mixtures contain sometimes up to forty speciesvarious annuals. The best option would be the composition, which will include volunteer plants. These flowers are well survive the winter and spring, germinate by themselves, together with perennials. If buying a blend, you find that there is such a part of the plant, add them to your own. Otherwise, your garden will lose over time, some of their bright colors and will be washed out. Perennial flowering plants are usually unpretentious and low on growth. They also tolerate low temperatures and other extreme conditions.

plants lawn

Macy's is very bright look among green grass and faded inflorescences

An interesting occupation isindependent choice of plants for such lawn. And if you do flowerbeds than a year and have a lot of personally collected seeds, it also saves money.

To independently gather grass mixture, you need towe consider that it should consist of 20% grasses and 80% of the colors that are not only beautifully combined with spikelets, but also enjoy yourself. Making the choice is from which, most importantly, the right to combine plants for periods of flowering. For the Moorish lawn suitable for various bright colors. If you prefer the pale and delicate inflorescences, the contrast will still need to add. Macy's, tulips and grouse fine "dilute" the coloristic lawn. Also look beautiful daisy, marigold, forget-me, chrysanthemums, daffodils and crocuses.

Moorish lawn

Putting his own seeds, you can save a lot of budget

Soil Preparation and Maintenance

Plant a Moorish lawn with his own hands notIt is easy. The main thing - to prepare the ground properly. To do this, dig up the site as for ordinary garden lawn. In too heavy knock down and the land can add peat and sand. At the same time, organic fertilizers are made. If the site was previously overgrown with weeds, then it must be treated with herbicide continuous action such as glyphosate or raundala.

Next, the soil must be leveled, compactedspecial garden roller and sprinkle it lightly settled. It is desirable in such a way to leave the site for several days, then loosen it slightly and sow seeds. In the first three to four weeks of a Moorish lawn watering the future need often, at least twice a day. It is better to set a fine spray as large drops can dislodge seeds from the soil.

When the plants sprout, care must be taken to includeThey had no weeds. If there are a large number rises, it is possible to repeat the spraying of herbicides. In principle, this entire process and reduces flowering lawn care.

Lawn mowing is rare, but it is necessary todo the right thing. For example, in the first year the grass is mowed once at the end of the season. This can be done only after the annual flowers ottsvetut and dispel their seeds. In the second year you need to look at the situation. It happens that the grass rises early flowering plants, because it has the autonomic system developed much better. In such cases, the May mowing can not be avoided, so as not to drown out the grass flowers. Grass shear should be not less than 8 cm. If the lawn mower in a position to put it is impossible, then it is better to use a hand trimmer or scythe. Cut vegetation should be removed from the site.

lawn mowing

To cut the grass needed before sprout flowers and then they dissipate their seeds

Generally, cutting the Moorish lawn - is veryindividual matter. Only when he saw riot of herbs, you can tell exactly to cut or not to cut. And no this problem can not be solved correctly host site. If you still have any doubts about the timing of mowing grass, then it is better to leave things as they are clean and the lawn once in late autumn. At least, you will not break the balance of flowering wild plants.

Now that vyznat how to createMoorish lawn with his own, and what colors to choose, you can safely get to work for him. Let your work pleases relatives and neighbors. Creative success to you and good luck!

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Sheila

Reply