تنسيق حدائق

كيفية صنع حديقة زهور أو جنة للاسترخاء في البلد

يكسر موضوع أسرة الزهور حاليًا جميع السجلات ذات الصلة. وذلك لأن الناس يذهبون إلى البلاد ليس فقط لزراعة وحفر البطاطس. قطعة أرض خاصة بهم تجذب الجميع بفرصة خلق جنة خاصة بهم للاسترخاء. وما هي الراحة التي يمكن أن تكون بدون حديقة زهور ورائحة نباتاتك المفضلة؟ ليست كل ربة منزل تعرف كيف تصنع حديقة زهور في البلد ، لذلك يلجأ الكثير منها إلى المحترفين. ولكن إذا حاولت جاهدًا وربطت خيالك ، يمكنك توفير المال ومن الجيد أن تفاجئ نفسك. لدرجة أن جميع الجيران يشعرون بالغيرة.

المحتوى

  •  أنواع أسرة الزهور.
  • كيفية صنع حديقة زهور.
  • كيفية تحقيق تناغم الألوان

 

أنواع أسرة الزهور

من أجل إنشاء حديقة زهور بحد ذاتها ، يجب أن يكون لديك رغبة وقليل من المعرفة. كقاعدة عامة ، يتم تقديم أسرة الزهور الريفية في شكل من أشكال الشكل الهندسي ، ولكن كل هذا يعتمد على إبداع المالك. يوفر توفر الإنترنت الأساس لولادة أفكار جديدة. هنا يمكنك العثور على ألف زينة مختلفة ، من المنتجات المتتالية من إطارات الماكينة ، إلى سرير قديم مزروع بالزهور. لعمل عمل فني حقيقي ، تحتاج أولاً إلى تحديد المكان الذي تريد ترتيب حديقة الزهور فيه. يجب أن يدخل ضوء الشمس ومناظر الضيوف بالضرورة إلى المكان المختار. من بين الأنواع الرئيسية لأسرة الزهور ، يمكن التمييز بين العادية والحرة والطويلة. منتظم لديه تخطيط واضح ثابت وينقسم إلى حدود الحديقة وأسرّة الزهور والخصومات والأكشاك.

  • حدود الحديقة هي خطوط نباتية يبلغ عرضها حوالي نصف متر ، والتي تؤطر المروج والمسارات.
  • أحواض زهور – مناطق منتظمة هندسيًا ، مزروعة بالزهور ، غالبًا على شكل مستطيل أو دائرة أو مربع أو معين.
    فراش زهرة في مظلة

    يكسر موضوع أحواض الزهور جميع السجلات ذات الصلة

     

  • الرباط هي شرائط زهور طويلة يصل عرضها إلى ثلاثة أمتار ، وغالبًا ما تتكون من عدة صفوف من النباتات. عادة ، توجد rabatki حول محيط بعض الأشياء. يجب أن يكون طول العامل أكبر بثلاث مرات من عرضه.
  • Parterre هو تكوين من الزهور وأي عناصر جامدة: منحوتات أو رمل أو أحجار.
  • تنتمي أسرة الزهور المجانية إلى تخطيط المناظر الطبيعية هذا الذي لا يحتوي على خطوط ناعمة واضحة. الأكثر شعبية منها هي mixborders وحدائق ومجموعات الصخور..
  • Mixborders هي أسرة زهرة مختلطة ذات أشكال مختلفة وعدد كبير من الأصناف النباتية ، وغالبًا ما تزرع بأنماط.
  • حدائق الصخور عبارة عن أحواض زهور تأسست بالقرب من عناصر الطبيعة مثل الجداول أو البرك أو التلال الصخرية أو النباتات البرية. ومن الأمثلة البارزة على الحدائق الصخرية أحواض زهور على الأحجار ، ما يسمى بتلال جبال الألب أو الجنائن.
  • المجموعات – تنسيقات زهور بأشكال مختلفة ، تقع على أرض مستوية.
  • أسرة زهرة المستويات هي أسرة زهرة مرتفعة مزروعة بالدرجات. يمكن شراء أواني الزهور الخاصة بهم في متجر أو وضعها بالحجارة بيديك. الخيار الأبسط والأكثر شيوعًا هو إطار سيارة بأحجام مختلفة ، مبطن بالهرم.
انهيار زهرة

رحلة الهوى عند إنشاء حديقة زهور غير محدودة

  كيفية صنع حديقة زهور

  • اختر الحجم والشكل

لإنشاء حديقة زهور ، أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى إعداد مخطط زراعة للنباتات ، واختيار أصنافها ، وتحديد الكمية. يعتمد حجم وشكل حديقة الزهور كليًا على حجم الأرض المخصصة للحديقة. إذا كانت المساحة كبيرة بما يكفي ، يوصي الخبراء بإنشاء عدة تركيبات مختلفة من الزهور.

حديقة الزهور العادية

أسرة زهرة عادية لديها تخطيط واضح

  • نأخذ في الاعتبار وقت الإزهار

من أجل ازدهار حوض الزهور باستمرار ، من المهم جدًا زراعته في نفس الوقت الذي تزهر فيه النباتات في وقت مبكر ، والإزهار المتوسط ​​والنباتات المتأخرة. مع القليل من الخبرة في إنشاء أسرة الزهور ، فإن الزهور التي تتفتح من أواخر مايو حتى الصقيع الأول ، مثل القطيفة أو السالفيا أو الروائح العطرية ، تعتبر مثالية. وتشمل نباتات الإزهار المبكرة الزعفران والنرجس والفستق والنباتات الزنبقية والزنبق والنباتات الأولية والبخور. هذه الزهور تبهج العيون من أبريل إلى يونيو. زهر من نهاية يونيو إلى أغسطس: الرجلة ، astilbe اليابانية ، الفلوكس ، الجريس ، البطونية ، الرؤوس الزرقاء الألبية ، البابونج الحديقة. منذ أغسطس ، بدأت معظم أنواع زهور النجمة في الازدهار ، ونباتات الحجر البارزة ، والأقحوان.

  • لا تنس ارتفاع النباتات

من المهم جدًا مراعاة الارتفاع عند الهبوط. على قاعدة زهور مستديرة في المركز ، يجدر زرع أطول النباتات. تزرع الحدود ، وخلاطات المزيج وأسرة الزهور من جانب واحد بجوار السياج مع زهور عالية النمو في الخلفية. كلما اقتربنا من المقدمة ، كلما قلت النباتات ، يمكنك إكمال التكوين بزهور أرضية ، وأعلى أسرة زهرة هي الخشخاش ، والدلفينيوم ، والكون. مع العناية المناسبة ، يصل ارتفاعها إلى 80 سم ، أقل قليلاً ، 60-70 سم – زهور الذرة ، الفلوكس وزينيا. مكتبة Dimorph ، آذريون وأزهار القطيفة تصل إلى 30 سم فقط.

أسرة زهرة طبقات

أسرة الزهور الطويلة هي أسرة زهرة مرتفعة مزروعة بالسلالم.

  • نحن نعتني بإضاءة المؤامرة تحت قاع الزهرة

عند اختيار النباتات لحديقة الزهور ، من الضروري مراعاة إضاءة فراش الزهرة. بعد كل شيء ، بعض الزهور تحب الشمس ، بينما البعض الآخر لا. تشمل النباتات المحبة للضوء السالفيا ، الترمس ، نباتات الفاوانيا ، الفاوانيا ، الفلوكس ، الزنبق ، الدودبيكية ، الدلفين ، القطيفة ، البطونية و آذريون. السنفيري ، التيريلا ، النكة ، السرخس ، الكربوهيدرات ، البلسم ، الإقحوانات ، الأكونيت ، الزنبق ، الزنبق في الوادي هي زهور محبة للظل. هناك نباتات تنمو بشكل جيد في الظل وفي الشمس – وهي الحوض المائي ، الزنابق ، زهور الثالوث ، القزحية ، السمراوات ، وزهور الذرة..

  • أزهار منفصلة محبة للرطوبة ومقاومة للجفاف

عامل آخر مهم جدًا عند اختيار الزهور لسرير زهور هو نسبة النباتات إلى الرطوبة. Rudbeckia ، ونسيانني لا ، astilbe ، واللبان ، والفاوانيا ، ويوتار يموت دون سقي منتظم. مقاومة الجفاف هي القطيفة ، زهور النجمة ، الإسكولزيا ، الكون ، الرجلة ، الكاسر ، الحجارة.

حديقة الزهور في البلد

لا يحتوي تخطيط المناظر الطبيعية لأسرة الزهور المجانية على خطوط واضحة

  كيفية تحقيق تناغم الألوان

بشكل عام ، عند زراعة حديقة زهور ، عليك ببساطة أن تعتز برغباتك وأذواقك. ولكن لا يزال يتعين عليك مراعاة بعض النقاط الجمالية. الألوان الرئيسية على فراش الزهرة هي الأحمر والأصفر والأزرق ، والألوان المتبقية مكملة. يتم دمج اللون الأبيض مع أي ألوان ، مع اللون الرئيسي والإضافي.

تبدو أسرة الزهور الرتيبة مثيرة للإعجاب للغاية. على سبيل المثال ، إذا كان لديك أسرة زهور متدرجة في حديقتك ، فقم بعمل واحدة حمراء وأخرى صفراء والأخرى زرقاء. ليس من الضروري استخدام نوع واحد من النباتات ، الشيء الرئيسي هو اختيار الألوان.

تركيبات ثنائية اللون من الأصفر والأرجواني والأزرق والبرتقالي والأخضر والأحمر تبدو متناغمة. من المثير للاهتمام أيضًا المجموعات الانتقالية من الأحمر البرتقالي إلى الأصفر ، من الأزرق إلى الأزرق البنفسجي. وردي ، يندمج مع أزرق شاحب ، يتحول إلى ليمون أصفر – هذا مزيج ناجح. هذه النغمات مناسبة لأماكن الراحة ، وتؤثر بشكل إيجابي على الجهاز العصبي وتخلق راحة في الحديقة..

الأزهار

يجب زراعة أي نباتات بالحب

لا تنس أن تخفف التركيبة بالخضار ، والتي ستزين فراش الزهرة قبل أن تزهر. هناك قاعدة أخرى مهمة لإنشاء حديقة زهور: أي نبات يحتاج إلى أن يزرع بالحب ، فسوف يجيبك على نفس الشيء. تخيل ، ارتجل وكن سعيدًا!

logo

للإجابة

planting of greenery

How to make a flower bed at the cottage or a paradise for relaxation

Subject beds is currently breaking all recordsRelevance. This is because people go to the country, not only in order to plant and dig potatoes. A piece of private land beckons all the opportunity to create a haven for relaxation. And what comfort can be without a flower garden and aroma of favorite plants? Not every woman knows how to make a flower garden in the country, so many turn to the professionals. But if a good try and connect the imagination, and it is possible to save money and surprise yourself. So much so that all the neighbors will be jealous.

Content

  • Types of flower beds.
  • How to make a flower bed.
  • How to achieve color harmony

Types of flower beds

To create a flower bed itself, it is necessaryhave a desire and a little knowledge. Typically, summer beds are represented in the form of a geometric shape, but everything depends on the master's creativity. The presence of the Internet gives rise to new ideas. Here you can find thousands of different decorations, from the cascading machine products from tires to sprout flowers old bed. To make a work of art, one must first decide where you want to arrange a flower garden. The selected location must get sun light and views of the guests. Among the main species of flower beds, you can select regular, free and tiered. Regular have fixed a clear layout and are divided into garden curbs, flower beds, ridges and parterres.

  • Garden curbs - a plant strip about half a meter wide, which is framed by lawns and paths.
  • Flowerbeds - a geometrically correct areas planted with flowers that are often rectangular, round, square, or diamond.
    flower garden in an umbrella

    Subject beds beats all records of relevance

  • Rabatki - long floral bandwidth upthree meters, often consisting of several rows of plants. Typically, a flower-bed on the perimeter of some objects. rabatki length approximately three times should be greater than its width.
  • Ground floor - this flower arrangement and any non-living elements, sculptures, sand or stones.
  • Free beds are a landscaping that does not have a clear smooth lines. The most popular of them - mixborders, rock and band.
  • Mixborders - a mixed flower beds, having a variety of shapes and a large number of plant varieties are often planted patterns.
  • Rock gardens - beds is based nearelements of nature, like brooks, ponds, rocky hills or wild plants. A prime example are the rock garden beds on the rocks, so-called rock gardens or rockeries.
  • Groups - floral arrangements of various shapes placed on level ground.
  • Bunk beds - a sublime flower beds,planted steps. Special garden vases for them can be bought in a store or personally lay out of the stones. The easiest and most popular option - it tires of different sizes, laid out the pyramid.
flower beds breakdown

Flight of fancy in creating flowerbed unlimited

How to make a flower garden

  • Select the size and shape

To make a flower bed in the first place need toprepare the planting scheme, choose their varieties, to determine the amount. The size and shape of the flower garden fully depends on the area allocated for the garden. If the area is large enough, experts recommend to create several different compositions of flowers.

regular flower garden

Regular beds have a clear plan

  • We take into account the time of flowering

To bed continuously blooming, very importantearly-flowering plant it at the same time, and late-srednetsvetuschimi plants. With little experience of creating ideal flower beds are flowers that bloom from late May to the first frosts, such as marigolds, salvia or mignonette dushistaya.K early-flowering plants include crocuses, daffodils, pansies, saxifrage, tulips, primroses and saxifrage. These flowers are pleasing to the eyes from April to June. From late June to August blossom: purslane, Astilbe japonica, phlox, bells, petunia, Eryngium alpinum, daisy garden. August begins to bloom most of the species of asters, sedum prominent, and chrysanthemum.

  • Do not forget to plant height

It is important to take into account the height at landing. On circular flower bed in the center of the highest cost plant plants. Curbs, mixborders and adjacent to the fence unilateral vysokorastuschimi flowerbeds are planted flowers in the background. The closer to the foreground, the lower should be the plants complete the composition can be ground-covering tsvetami.Samymi high flower beds flowers are poppies, delphinium and kosmeya. With proper care, they reach 80 cm Slightly below, 60-70 cm. - Cornflowers, zinnias and phlox. Dimorfoteka, calendula marigolds and reach only 30 cm.

bunk beds

Bunk beds - a sublime flower beds planted steps

  • Cares about plot-light under a bed

When choosing plants for flower beds need totake into account the illumination beds. After all, the sun like some flowers, and others - no. For light-loving plants include salvia, lupins, dahlias, peonies, phlox, gladiolus, rudbeckia, delphiniums, marigold, petunia and marigold. Comfrey, tiarella, periwinkle, fern, nasturtium, balsams, daisies, aconite, daylilies, Astilbe and lily of the valley - a shade-loving flowers. There are plants that grow well in the shade and in the sun - it Aquilegia, lilies, pansies, irises, Brunner and cornflowers.

  • We share the moisture-loving and drought-resistant flowers

Another very important factor when choosing colorsfor a bed - is the ratio of moisture to the plants. Rudbeckia, forget-me, Astilbe, saxifrage, peony and globe-die without regular watering. Drought tolerance are marigolds, asters, eschscholzia, kosmeya, purslane, saxifrage, stonecrop.

flower garden at the cottage

Landscape planning flower beds available has no clear lines

How to achieve color harmony

Generally, planting a flower garden, you just have tocherish your desires and tastes. But consider some aesthetic aspects still need. The main colors in the flowerbed are red, yellow and blue, other colors - extra. White combined with any colors, both main and additional.

Very impressive look monotonous beds. For example, if you are located in the garden of bunk beds, one made red, the other - yellow, and the third in blue. It is not necessary to use one kind of plant, the main thing - to choose the color.

Harmonious look two-tone combinationsyellow and purple, blue and orange, green and red. Also interesting combination passing from red-orange to yellow, blue to violet-blue. Pink, merging with pale blue, blending into the lemon-yellow - is a hit combination. These colors are suitable for recreational facilities has a positive effect on the nervous system and create comfort in the garden.

growing flowers

Any plants should be planted with love

Do not forget to dilute the composition of herbs,which will decorate a flower bed before it blooms. There is one major rule of creating a flower garden: any plant should be planted with love, then it will respond in kind. Be creative, improvise and be happy!

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Sylvia

Reply