آخر

طرق بسيطة لتزيين الحديقة

طرق بسيطة لتزيين الحديقة

تخدم قطع الحديقة والحدائق غرضًا عمليًا ملموسًا للغاية – الغرض الرئيسي منها هو زراعة الفواكه والخضروات عليها. أي أننا نستخدم هذه الأراضي للغذاء. ولكن يمكن جعل هذه المناطق محور الأناقة ، والتحول بمساعدة المواد المرتجلة وحتى الأشياء غير الضرورية التي قمت بشطبها ، مخطئة بالقمامة. زخرفة حديقة بسيطة بأيدينا – الصور والحيل الصغيرة والأفكار غير العادية التي اخترناها لك في هذه المواد.

المحتوى

  • الخيار الأكثر وضوحا هو المناظر الطبيعية
  • الديكور العملي
  • بيوت الطيور
  • قم بتشغيل وضع منشئ المحتوى: إبداع مثالي

الخيار الأكثر وضوحا هو المناظر الطبيعية

الطريقة الأبسط والأكثر شيوعًا لتحويل الموقع هي ، بطبيعة الحال ، تنسيق الموقع. الزهور والتحوطات هي حل عضوي بديهي. تعتبر أزهار الزهور والمزارع الخضراء أفضل زينة للحديقة. بإضافة الخضر إلى روضة الأطفال ، يمكنك حل العديد من المشاكل في وقت واحد.

المناظر الطبيعية

البستنة هي الطريقة الأكثر شعبية لتزيين الحديقة

  1. ستعطي أسرة الزهور الموقع الاستمالة و “النعومة”.
  2. ستضيف البستنة العمودية حجمًا إلى الأرض ، وستخفي بعض أوجه القصور (الأشجار المجففة أو جذوعها ، والمباني الملحقة بدهان تقشير ، وما إلى ذلك). استخدم الأعشاب واللبلاب والقفزات وعشب الليمون.
  3. سيساعد Hedgerows في تقسيم المنطقة إلى مناطق ، وإخفاء ممتلكاتهم عن أعين المتطفلين. عادة ما تستخدم الثوجا والورد والياسمين والأرجواني.
    نصيحة: إذا وقع اختيارك على البستنة العمودية ، وتريد أن تكون حديقتك معطرة بالسجاد الأخضر المزهر الذي يغطي الجدران خلال موسم الإزهار ، قم أولاً بتمديد حبل أو خط صيد على طولها. لذلك ستغطي النباتات المنطقة المطلوبة بسرعة وتنمو بشكل أفضل ، بالإضافة إلى أنه يمكنك التحكم في اتجاهها.

الديكور العملي

  • شرفات المراقبة

إذا كنت ترغب في تجهيز مكان للتواصل مع الضيوف تحت مظلة أشجار الفاكهة ، فلن تجد أفكارًا أفضل من تركيب الشجرة. اختر نماذج مصنوعة من الخشب ، وليس مواد اصطناعية – تبدو أكثر نبلًا وتناسبًا عضويًا في جو أي حديقة. في الحديقة ، يمكنك أيضًا إنشاء شرفة صغيرة للاسترخاء من العمل ، أو يمكنك العثور على دفيئة إبداعية غير عادية.

  • أثاث المنزل

الأثاث هو طريقة جيدة لتحسين حتى الحديقة ، على الأقل كوخ صيفي ، وفي قطعة أرض الحديقة سيكون مفيدًا. ستضيف المتاجر المزورة أو الكراسي والطاولات المنمقة الرقي والتطور إلى المنطقة ، خاصة إذا قمت بدمج هذا الأثاث مع التحوط الأخضر أو ​​مظلة من الزهور الطازجة. لذا يمكنك حل مشكلتين في وقت واحد: سيستخدم العنصر المنزلي كعنصر ديكور.

  • الأسوار والأسوار

أول شيء يلفت انتباه الضيوف هو السياج. لذلك ، يجب على المرء أيضًا التفكير في زخارفه. الحماية من أعين المتطفلين والمتسللين مهمة ، ولكن السياج يمكن أن يخدم ليس فقط لأغراض عملية.

سياج على المؤامرة

يمكن جعل السياج قطعة فنية.

استخدام شبكة أحسب ، عناصر الخيال المعدنية. يمكن أن يكون السور مزينًا بعنب الفتاة ، نفس اللبلاب أو الورود. إذا كان سياجك صلبًا ، فقم بطلائه بألوان زاهية ، واستخدم الزخارف وأنماط الأزهار.

سياج جميل

استرجع السياج بألوان زاهية – سيضيف هذا جاذبية إلى الموقع بأكمله

بيوت الطيور

إذا كنت تريد أن تكون الحديقة مليئة دائمًا بزقزقة الطيور ، فيمكنك تجهيز بيوت الطيور وحمامات ومغذيات الطيور. استخدم خيالك ، انسى المنازل المربعة البدائية – اجعل بيت الطيور ذو شكل غير عادي ، عدة طوابق ، اعتني بالألوان. حتى تنبض حديقتك بالحياة بالمعنى الحرفي والمجازي – يمكن أن يكون إسكان الطيور هو أهم ما يميز تصميم حديقتك.

التركيز في الديكور

يمكن أن يكون بيت الطيور غير المعتاد لهجة مثيرة للاهتمام في الديكور

نصيحة للرسم: بغض النظر عما تقرر أن ترسمه ، من الأفضل اختيار الألوان الهادئة والهادئة ، وهذا سيضيف ضوءًا إلى الخارج.

  • الإضاءة الخلفية الأصلية

إذا كانت المساحة كبيرة ، فستحتاج إلى إضاءة المنطقة ليلاً. وجميع أنواع الكشافات والمصابيح ستأتي للمساعدة في التصميم والديكور. استخدم الفوانيس المعلقة التي يمكن تجهيزها بأحواض زهور صغيرة مع نباتات معلقة وفوانيس كبيرة مع الشموع وخيارات الزجاج الملون ومنازل الإنارة. لذلك ستتم إزالة مسألة الإضاءة ، ويمكنك إضافة الغموض وحتى الروعة إلى حديقتك. تبدو الأكاليل أيضًا جيدة.

إضاءة الحديقة ليلا

مع الاختيار الصحيح ، سيتم دفن الحديقة ليلاً ونهارًا

  • إضافة الماء

الزخارف الزخرفية الأكثر روعة في الحديقة هي البرك. اعتمادًا على المنطقة ، قم بتغيير حجم البركة أو الدفق. بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا حلاً ممتازًا إذا كانت المياه الجوفية قريبة من سطح الموقع – ستسمح لك هذه الخطوة باحتلال جزء من الأرض غير مناسب للاستخدام في الزراعة. إذا قمت بتزيين البركة بالزنابق ، أو زنابق الماء ، أو تشغيل الأسماك الحية فيها أو رمي الجسر ، فسوف تصبح مالك نارنيا الحقيقي. قريب يمكنك وضع شخصيات حوريات البحر ، مخلوقات خرافة. يمكنك تزيين البركة بالشموع العائمة.

قم بتشغيل وضع منشئ المحتوى: إبداع مثالي

باستخدام موارد خيالك ، يمكنك إنشاء تصميم المناظر الطبيعية الفريدة والفريدة حقًا ، ستكون هناك رغبة. علاوة على ذلك ، يعد إنفاق مبالغ هائلة على شراء منحوتات باهظة الثمن مصنوعة من البرونز أو الحجر اختياريًا تمامًا لهذا الغرض. تكتسب زخرفة الحديقة المستقلة من المواد المرتجلة شعبية متزايدة ، بالإضافة إلى أنها تسمح لك بإثبات نفسك كمصمم ، ونحات ، وفنان فني ، وأكثر من ذلك ، إلخ..

يمكن استخدام كل شيء تسقط عليه عينك. انظر في صناديق الخزائن والسقائف – بالتأكيد هناك أشياء قديمة يمكن أن تعطي حياة ثانية. قليل من الخيال والمغامرة الجريئة والشعور بالجمال – كل ما ستحتاجه أنا وأنت في هذه المهمة المثيرة. حسنًا ، وبالطبع أيضًا حد أدنى من الاستثمارات – لا يمكنك الاستغناء عنه (للطلاء والمواد المساعدة الأخرى).

  • حذاء قديم

إذا قمت بطلاء أحذية غير ضرورية للأطفال أو الكبار بالطلاء (أو يمكنك ، بالمناسبة ، تركها على هذا النحو ، مع رث متعمد ، لا تنس أن تغسلها) ، فإنها ستتحول إلى عنصر زخرفة مذهل. فيها ، يمكنك تثبيت مصابيح صغيرة على طول المسار ، وبناء أسرة زهور صغيرة من الأحذية ، ووضع الشموع فيها وتثبيتها على الشرفة. أحذية قديمة مصممة بشكل مناسب وسياق مناسب – وتبدو الأحذية مناسبة وأنيقة..

نسخة مبتكرة من أسرة زهرة

الأحذية – نسخة إبداعية من فراش الزهور

  • الأشياء المكسورة

يمكن استخدام مواد البناء الغارقة (ورق الجدران ونشارة الخشب والطوب والبلاط) للزينة ، إذا كنت تتعامل مع هذه المشكلة بإبداع وحصة من السخرية الصحية. يمكن كسر البلاط المكسور أو الطوب المكسور إلى قطع ووضعه مع شظايا المسار. إذا بقيت أقراص مضغوطة غير ضرورية في المنزل ، فيمكنها أيضًا تزيين المسار.

ديكور الحديقة

الفسيفساء مفيدة في أكثر الأماكن غير المتوقعة.

يمكن تعليق الشظايا على خط صيد إلى المصابيح ، مزينة بالخرز وأحجار الراين ، يمكنك وضع الحدود – اعتمادًا على كمية المواد التي لديك ومدى استعدادك للذهاب لفكرتك.

يمكن ملء الأواني المكسورة بالأرض عن طريق حفرها قليلاً في الأرض ، وزرعها بألوان زاهية حتى لا تظهر أي شقوق – فويلا ، الديكور جاهز.

يمكن طلاء بقايا الحجر المسحوق والرمل والطوب المكسور بألوان مختلفة ووضعها حول أسرة الزهور بأنماط مختلفة ، وتبين أنها باردة جدًا ، جربها. يمكن وضع نفايات البناء نفسها على المسارات – ليست هناك حاجة للذهاب بأبسط طريقة ، ووضعها مع بلاط الحجر العادي ، إنها مملة.

في البلاد ، غالبًا ما تتراكم العبوات البلاستيكية والزجاجية غير الضرورية ، خاصة بعد العطلات. لا تريد رميها؟ استخدمها كمادة لأغراض الديكور. ستبدو زخرفة الحديقة التي يتم تنفيذها بشكل صحيح من الزجاجات البلاستيكية أو من الأوعية الزجاجية باهظة الثمن وغير عادية. يمكنك استخدام الزجاجات بطرق مختلفة:

  1. يمكن تزيين قاع الزجاجات بنفس المسارات..
  2. من الزجاجات البلاستيكية المزروعة مجازياً ، تحصل على أكاليل رائعة للحديقة ، واللعب بالورود والقوام ، وهناك الكثير من ورش العمل على الإنترنت حول هذا الموضوع..
  3. يمكن تعبئة الزجاجات بمواد فضفاضة ملونة (الرمل ، المهاد) ومصنوعة منها سياجًا صغيرًا لأسرة الزهور ، يتم وضعها على طول المسارات ، واستخدام الزجاجات البلاستيكية المزروعة لزراعة النباتات الصغيرة – تبدو رائعة.
  4. إذا كان المجرب العظيم يعيش في روحك وكان قويًا بما فيه الكفاية ، يمكنك أن تذهب أبعد من ذلك – اصنع مصباحًا منزليًا من الزجاجات والأسمنت: سيسمح الزجاج بالضوء ، ستحصل على عنصر ديكور غير تافه بأقل تكلفة.
  5. يمكن أن تكون قيعان الزجاجات مفيدة أيضًا لتزيين المنزل نفسه – في الشرفة يمكنك عمل فسيفساء على جدارها.

أفكار صور لاستخدام الزجاجات

فلوربيدز من الزجاجات

أزهار الإبداعية من الزجاجات

من الزجاجات

وحتى كرسي صالة للاسترخاء!

مصباح الحديقة

مصباح الحديقة الأصلي

 

الزجاجات البلاستيكية في متناول اليد في كل مكان

مصباح الحديقة

تركيبات أصلية

من الزجاجات البلاستيكية

ستقوم الخنفساء اللطيفة المصنوعة من الزجاجات البلاستيكية بتزيين حديقتك بلا شك

  • المرايا والإطارات

إذا كان لديك زوجان من المرايا القديمة أو المتشققة في الصناديق ، مع المحيط والتكوين المناسبين ، فإن شظاياها ستجعل مظهرك الخارجي مذهلاً حقًا. وإذا كان لديك إطارات من اللوحات القديمة أو من نفس المرايا ، يمكنك إنشاء فراش زهور فريد من خلال الجمع بين هذه العناصر معًا.

كما ترى بنفسك ، فإن خيارات تزيين الحديقة هي البحر كله. يمكنك صنع أشياء فنية بيديك ، يمكنك أن تأخذ العناصر الجاهزة كأساس وتزيينها حسب رغبتك. إذا كان هناك خيال وقليل من الصبر ، فسوف يتألق موقعك بالطلاء والزهور. حاول ، جرب ، كن شجاعًا.

logo

للإجابة

other

Simple ways to decorate the garden and orchard

Simple ways to decorate the garden and orchard

Garden and horticultural land plots are quitetangible practical purpose - its main purpose is to grow to their fruits and vegetables. That is, we use these areas to obtain food. But these sites can be made the focus of the style, are converted using the materials at hand and even unnecessary things that you have written off, taking the trash. Simple garden decoration with his own hands - free photo tricks and unusual ideas we picked up for you in this article.

Content

  • The most obvious option - landscaping
  • Decoration with an emphasis in practicality
  • birdhouses
  • Turn the creator mode: the essence of creativity

The most obvious option - landscaping

The easiest and most common waytransform the land - is, of course, its landscaping. Flowers and hedges - organic and self-evident decision. Flowers and green planting - the best decorations for the garden. Adding to the garden greenery, you solve several problems at once.

Landscaping area

Gardening - the most popular method of garden ornaments

  1. Flower gardens give the site grooming and "groomed".
  2. Vertical gardening will addterritory of volume, hide some flaws (dead trees or stumps, farm buildings with peeling paint, etc.). Use bindweed, ivy, hops and magnolia.
  3. Hedges help to divide the territory into zones, hide your possessions from prying eyes. Typically, a fifth, rose, jasmine and lilac.
    Council: If your choice has fallen on vertical gardening, and you want to make the flowering season of your garden fragrant flowering green carpets that harbor wall, pre-stretch them a rope or fishing line. So plants will cover the desired area, and will be better to grow, plus you can control their direction.

Decoration with an emphasis in practicality

  • Pergolas

If you want to build in the shade of fruittrees, a place for communication with the guests, it is better idea than installing a pergola, you will not find. Choose a model made of wood and not from synthetic materials - they look noble and fit perfectly into the atmosphere of any garden. In the garden, too, can make a mini-besedochka to rest from work, and you can find unusual teplichku creative forms.

  • Furniture

Furniture - a good way to ennoble even the garden,though the cottage, and on garden plots have it handy. Wrought iron benches or stylized chairs and tables will add sophistication and refinement territory, especially if combined with a furniture green hedge or a canopy of flowers. So you decide two problems at once: the subject goods will element of decor.

  • Fences and fences

The first thing that catches the eye of visitors - the fence. Because of its decoration also need to think about. Protection from prying eyes and intruders - is important, but the fence can also be used not only for practical purposes.

fence on the site

The fence can be an art object

Use curly mesh, metalfantasy elements. Fence can be greener girlish grapes, the same ivy or roses. If your fence piece, Paint it bright colors, use patterns and floral designs.

beautiful fence

Relive the fence with bright colors - it will add attractiveness of the whole area

birdhouses

If you want the garden was always fullthe chirping of birds, you can arrange for the bird nesting boxes, bird feeders and baths. Use your imagination, forget about the primitive square houses - make a birdhouse unusual shape, several stories, take care and color. So your garden come to life in the literal and figurative sense - a house for birds can be a highlight of your garden decoration.

the emphasis in the decor

The unusual birdhouse can be an interesting accent to the decor

Tip color: whatever you decide to dye, it is better to choose bright calm colors, this will add to the exterior world.

  • Original lights

If the area is large, you will needcoverage area at night. And all kinds of lanterns, lamps come to help in the design and decoration. Use hanging lanterns, which can be equipped with a mini-beds with hanging plants, large lanterns with candles, stained glass options and houses fixtures. So the question of lighting will be removed and you will be able to give the mystery and even your garden fabulousness. Garland also looked good.

night garden lighting

With proper selection of garden is full of flowers during the day and at night

  • add water

The most spectacular decorative garden decoration - itreservoirs. Depending on the area vary the size of the pond or stream. In addition, it is the perfect solution, if in the area the water table close to the surface - this move will allow to occupy part of the land unusable for planting. If you decorate the pond lilies, water lilies, run it live fish or bridge, you will become the owner of this Narnia. Next you can place the mermaid figurines, fantasy creatures. You can decorate the pond with floating candles.

Turn the creator mode: the essence of creativity

Using the resources of his imagination, you can makea truly unique and unique landscape design, it would wish. And spend fabulous sums for the purchase of expensive sculptures of bronze or stone it is not necessary for this. Separate garden decoration of the material at hand is gaining more and more popularity, plus allows you to prove himself as a designer, sculptor, art, artist, etc., etc..

In the course can go all that will drop your eye. Look in closets granaries and barns - probably stale old stuff out there that can give a second life. A pinch of imagination, daring and adventurous sense of beauty - all we need to you in this exciting business. Well, still, of course, a minimum of investments - it is compulsory (in paint and other auxiliary materials).

  • Old boots

If you paint the unwanted children or adultsthe shoe paint (and it is possible, by the way, leave and so, with deliberate shabby, but do not forget to wash), they turn into a spectacular element of the decor. They can be installed small lamps along the path, from shoes to build a mini-beds, put candles in them and installed on the porch. Properly styled old shoes and appropriate context - and the shoes look appropriate and stylish.

 creative option beds

Shoes - creative option beds

  • broken things

Stray materials (wallpaper, sawdust, brickand tiles) can be spent on decoration, if you approach this issue with creativity and a healthy share of irony. Cracked tiles or broken bricks can be divided into parts and fragments lay the path. If the house were unnecessary CD-disks, they can also decorate the path.

garden decoration

Mosaic is useful in unexpected places

Fragments can be hung on the line to the luminaires,decorated with beads and sequins can be put bordyurchiki - depending on how much you have the raw material, and how far are you willing to go for his idea.

Broken pots can be filled with earth, just dug them into the ground, and planted colorful flowers, so there was no visible cracks - voila, the decor is ready.

Remnants of gravel, sand and brick chips can bepaint in different colors and lay out flower beds around different patterns, a very nice try. The same construction waste can be put on track - nowhere to go the easiest way, laying out their usual stone tiles, it's boring.

In the country often accumulate unnecessary plasticand glass containers, especially after the holidays. You do not want to throw away? Use this as a material for decorative purposes. Properly arranged garden decoration of plastic bottles or glass containers will look expensive and unusual. Apply bottles can be different:

  1. Bottoms of glass bottles can be issued the same path.
  2. Of figured trimmed plastic bottles produced remarkable garland for garden, play with colors and textures, on the Internet a lot of workshops on the subject.
  3. The bottles can be filled with colored loosesubstances (sand, mulch) and turn them into mini-ogradku for beds, lay along the tracks, use cut plastic bottles for planting small plants - looks spectacular.
  4. If the Great Experimenter lives in your soul andstrong enough, you can go ahead - make from glass bottles and cement house-lamp: glass will transmit light, you get a non-trivial element of decor with a minimum of cost.
  5. The bottoms of the bottles can be useful also for the home decor - the porch, you can make them a mosaic on a wall.

Photo ideas of application of glass bottles

bed of glass bottles

Creative bed of glass bottles

from bottles

And even a chaise longue for relaxation!

garden lamp

The original garden lamp

Plastic bottles will be useful everywhere

garden lamp

Original fixtures

from plastic bottles

Cute ladybird from plastic bottles undoubtedly decorate your garden

  • Mirrors and frames

If you are in the bins there are a couple of old orcracked mirror, with the right surroundings and the composition of the pieces will make your exterior truly spectacular. And if you have, and the frame of the old paintings or from the same mirror, you can create a unique flower bed, combining these elements together.

As you can see for yourself, decorating optionsgarden - the whole sea. You can own hands to make art objects, can be based on ready-made items and decorate to your liking. If there is a bit of imagination and patience, your site will sparkle paints and colors. Try, experiment, be bold.

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Sarah

Reply