معدات الحدائق

لماذا نحتاج إلى سخانات خارجية في البلد وكيفية اختيارها بشكل صحيح

على الرغم من وفرة الفواكه والخضروات في المتاجر ، يحاول سكان الصيف زيادة الإمدادات الغذائية الخاصة بهم. والسبب ليس على الإطلاق توفير التكاليف أو جودة المنتج. بالنسبة للكثيرين ، أصبح العمل على الأرض مجرد هواية ، وتمرين بدني يخفف الضغط. لكن الطقس يقوم بتعديلاته الخاصة ، ويمكن للصقيع غير المتوقع أن يفسد نمو المحاصيل. لذلك ، يستعد سكان الصيف لمثل هذه المفاجآت ، بشراء سخانات الشوارع. سوف يقومون بتدفئة كل من الدفيئة والملاك.

المحتوى

  • ما هي سخانات الأشعة تحت الحمراء في الشوارع
  • أنواع أنظمة الأشعة تحت الحمراء
  • سخانات الغاز المتنقلة
  • الأنظمة الكهربائية الخالية من الوقود
  • ظهور منشآت الغاز
  • أصناف من أجهزة الأشعة تحت الحمراء الكهربائية
  • نصائح سخان
  • نطاق التطبيق الصيفي لأنظمة الأشعة تحت الحمراء
  • ما هي سخانات الأشعة تحت الحمراء في الشوارع

    يبدو ، ما هو الهدف من وضع السخان في الشارع ، إذا تبدد كل الحرارة على الفور في الفضاء ، ولا يمكن تسخين مثل هذا الحجم من الهواء. لكن “الحيلة” هي أن أجهزة الأشعة تحت الحمراء لا تقوم بتسخين الهواء ، مثل أنظمة الزيت التقليدية ، ولكن جميع الأشياء والأشخاص الذين هم في منطقة انتشار الأشعة. هذه هي الطريقة التي تؤثر بها النيران علينا. نقف عند اللهب المكشوف ، نقوم بالتسخين على الفور ، حتى إذا كانت درجة الحرارة أقل من الصفر.

    ولكن على عكس النار ، التي تحترق بسبب حرق الأكسجين ، فإن عنصر الأشعة تحت الحمراء لا يمتص أي شيء من الغلاف الجوي. يوصى بوضع هذه الأجهزة في شرفات أرضية أو العرش غير مدفأة ، لأنها لا تجفف الهواء ولا تسبب الصداع.

    أنواع أنظمة الأشعة تحت الحمراء

    هناك نوعان من الأجهزة: سخان شارع غاز وآخر كهربائي. يشتري سكان الصيف كلا الخيارين ، اعتمادًا على الغرض من التطبيق. ضع في اعتبارك ما هو أكثر ربحية للاستخدام في البلد.

    سخانات الغاز المتنقلة

    إذا كنت تستخدم الجهاز غالبًا خارج جدران المنزل الريفي ، فيجب عليك اختيار سخان الأشعة تحت الحمراء لغاز الشوارع. إنه مناسب من حيث أنه يمكن وضعه في أي نقطة على الموقع ، لأنه لا يعتمد على مصدر الطاقة. كل ما يلزم لضمان تشغيل (اسطوانة غاز) مثبت في الجهاز نفسه ، أو بالأحرى ، في الجزء السفلي من الهيكل. يتم تشغيل النظام بلمسة زر ، وبعد ذلك يتم تشغيل عنصر كهرضغطية الذي يقطع شرارة. أشعل النار في الغاز. يبدأ في تدفئة شبكة خاصة تنبعث منها الأشعة تحت الحمراء. تنعكس الأشعة من العاكس وتخلق مخروطًا حراريًا في نصف قطر معين من السخان.

    سخان غاز

    بضغطة زر واحدة – يقوم نظام الغاز بإشعال اللهب تلقائيًا

    يمكن أن تعمل الأنظمة على نوعين من الغاز المسال: البروبان والبيوتان. إذا كنت تستخدم الكوخ فقط في الصيف ، فمن الأفضل استخدام نوع البوتان ، لأنه في درجات الحرارة هذه يكون أكثر فعالية. في الخريف والربيع ، مع اختلاف درجات الحرارة من زائد إلى ناقص ، يعطي البروبان أفضل جودة للتدفئة. إذا صادفت نموذجًا يعمل على كلا النوعين من الغاز ، فسيكون هذا هو الخيار الأفضل ، لأنه يمكنك التقاط الوقود وفقًا للموسم.

    لكن أنظمة الغاز تفقد الكهرباء في مستوى التدفئة. لكي يعطي الجهاز درجة حرارة تبلغ حوالي 20 درجة ، يجب أن يكون هناك على الأقل 10 درجات مئوية في الشارع. لذلك ، في هذه الشتاء تكون هذه السخانات غير فعالة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن استخدام تركيبات الغاز في الداخل لأن المواد الضارة تتكون أثناء احتراق الوقود.

    ناقص آخر هو الوقت المحدود. تبلغ سعة زجاجة الغاز حوالي 30 لترًا. إذا كان يتطلب عملًا مستمرًا ، فإن إمدادات الوقود هذه تكفي ليوم واحد فقط ، ولكن ، كقاعدة عامة ، يتم استخدام السخان لبضع ساعات ، بحيث يمكن أن يستمر لحوالي 8 أطراف.

    الأنظمة الكهربائية الخالية من الوقود

    إذا كان هناك الكثير من الهياكل المعمارية المفتوحة في الدولة – التراسات ، شرفات المراقبة ، الشرفات ، وما إلى ذلك ، فإن سخانات الشوارع الكهربائية بالأشعة تحت الحمراء تعتبر أكثر ملاءمة للاستخدام. يتم إرفاقها بالجدار أو السقف في الغرفة حيث يتم تخطيط الشاي ، ويتم تضمينه في المخرج ، ويمكنك الاسترخاء لمدة أسبوع على الأقل. بعد كل شيء ، في مثل هذا السخان لن ينفد الوقود أبدًا.

    من حيث توليد الحرارة ، فإن الأنظمة الكهربائية أكثر كفاءة من أنظمة الغاز. في درجات الحرارة القريبة من الصفر ، يمكنهم تدفئة كل ما هو في نصف قطر تشتت الأشعة تحت الحمراء إلى 15-20 15.

    سخان كهربائي

    إذا سمح طول السلك ، فعندئذ باستخدام سخان كهربائي ، يمكنك بسهولة شرب القهوة في البرد ، والجلوس في الكراسي بدون ملابس خارجية

    ولكن في جميع أنحاء المنطقة ، يصعب استخدام السخانات الكهربائية في الشوارع ، لأن طول السلك ليس كافيًا لذلك. سيتعين على المالكين شراء سلك إطالة ، وهو يقف بشكل لائق ، وحتى أثناء تمديد الأسلاك ، أثناء إعادة لفها (بعناية!) يستغرق الكثير من الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء تشغيل السخان ، من الضروري مراقبة الحيوانات والأطفال الذين قد يلمسون السلك عن طريق الخطأ.

    ظهور منشآت الغاز

    في البداية ، تشبه الأنظمة التي تعمل بالغاز مصابيح الأرضية التقليدية – وهي سمة مفضلة للحياة السوفياتية. بدا الجزء العلوي مثل غطاء على شكل مخروطي ، ثم كان هناك ساق ممدودة ، وتبدو القاعدة مثل قاعدة مستديرة. تم إخفاء تركيب الغاز في قاعدة التمثال.

    سخان الأشعة تحت الحمراء

    في سخان الأرضية ، تتباعد أشعة IR على شكل مخروط ، مما يؤدي إلى توسيع نصف القطر لأسفل

    اليوم ، تمت إضافة شكل أصلي أكثر ، شبيه بالهرم الزجاجي ، إلى الشكل القديم. يوجد داخل الهرم لمبة زجاجية ممدودة ، تبدأ بالقرب من الأرض وتمتد إلى أعلى الجهاز. يوجد في القارورة عنصر تسخين يوزع الأشعة تحت الحمراء بالتساوي على كامل ارتفاع التركيب. للمقارنة ، في المصباح الأرضي ، انتقلت الحرارة من الأعلى إلى الأسفل ، وفي هذا النموذج – بعمود ، بارتفاع حوالي 1.6 متر.لزيادة سلامة الاستخدام ومنع الأطفال الذين قد يخطئون الهرم من حروقهم عن طريق الخطأ ، يتم تركيب شواية واقية في الخارج. لن يسمح بتكسر الزجاج عند السخان.

    سخان مصباح الكلمة

    الهرم يسخن الشخص بأكمله بالتساوي ، بينما يسخن المصباح الأرضي مساحة كبيرة أدناه

    أصناف من أجهزة الأشعة تحت الحمراء الكهربائية

    تحتوي السخانات الكهربائية أيضًا على نوعين. الشكل الأول هو على شكل مصباح شارع (يسمى خلاف ذلك “مظلة”). يتم تركيبه على حامل عريض. للاستخدام الخارجي ، تتوفر نماذج تحمل علامة “مقاوم للماء”.

    سخان كهربائي

    لا يمكن استخدام “مظلة” أنيقة في الهواء الطلق إذا لم يكن لها خصائص مقاومة للماء

    في الغرف المفتوحة ، غالبًا ما يتم استخدام الجهاز على شكل لوحة. يشبه مستطيل الشكل ويتم تثبيته على السقف أو الجدار. عند شراء مثل هذه النماذج ، من المهم ربط قوة السخان بالارتفاع الذي سيتم تثبيته عنده. لذلك ، بالنسبة للبيوت الزجاجية أو الغرف العالية حيث سيكون هناك 1.5 متر على الأقل للشخص ، يشترون أنظمة قوية (أكثر من 2 كيلو واط). إذا كانت المسافة بين رأس الراحة والنظام لا تتجاوز مترًا ، فإن ما يصل إلى 800 واط يكفي الطاقة.

    سخانات الشوارع

    يتم تحديد قوة لوحة الأشعة تحت الحمراء مع مراعاة المسافة إلى رأس المصطافين

    نصائح سخان

    عند اختيار النماذج الكهربائية ، انتبه إلى الأنبوب الذي يتم فيه إخفاء الفتيل. أرخص حالة هي الكوارتز. يخدم 3-4 سنوات ، وبعد ذلك يتطلب استبداله. تمت الموافقة على استخدامه فقط في الشوارع أو في المباني الكبيرة جدًا. القذائف الأكثر تكلفة هي المعدن والسيراميك. يمكن تثبيت هذه الأجهزة في المنزل وخارجه..

    عند اختيار نموذج غاز ، تحقق من مدى أمان الجهاز. ابحث في التعليمات إذا كان ينص على إيقاف تشغيل تلقائي للغاز إذا سقط المدفأة أو أطفأ اللهب بعاصفة من الرياح.

    يعتمد نصف قطر التسخين على قوة التثبيت. بالنسبة للمقيمين في الصيف ، تعتبر الأنظمة التي تبلغ طاقتها 12 كيلو وات الأكثر شيوعًا. أنها تعطي نوعية جيدة من التدفئة في دائرة نصف قطرها ستة أمتار وفي نفس الوقت تستهلك القليل من الوقود. في التركيبات الأكثر قوة ، يزداد استهلاك الغاز بشكل حاد ، على الرغم من أن جودة الحرارة لا تزال عند نفس مستوى تركيب الطاقة المتوسطة.

    لراحة التنقل حول الموقع ، يجدر شراء الأجهزة على عجلات. ثم لن تضطر إلى سحب السخان في يديك.

    سخان

    كل ما تشير إليه كلمة “خيار” ليس من بين العناصر الإلزامية للسخان ، ولكنها تحسن من سهولة استخدام الجهاز

    نطاق التطبيق الصيفي لأنظمة الأشعة تحت الحمراء

    تعلم سكان الصيف المخادعون استخدام أجهزة الأشعة تحت الحمراء حتى عندما لم يخطط المصنعون لذلك. قاموا فقط بإنشاء منشأة لزيادة راحة المصطافين ، بحيث يمكن لزوار الكافتيريا الجلوس لفترة أطول في الهواء الطلق.

    ولكن في البلاد هناك المزيد من مجالات تطبيق سخانات الأشعة تحت الحمراء. هنا الأكثر شعبية:

    1. حماية الأشجار المزهرة الصغيرة من الصقيع الليلي.
    2. تدفئة الاحتباس الحراري في أوائل الربيع.
    3. الحفاظ على توازن درجة الحرارة في الغرفة حيث الدجاج ، والبط ، والخنازير ، وما إلى ذلك..
    4. تسخين العنب والبطيخ لتسريع نضج الثمار (خاصة في الصيف البارد).
    5. مكافحة الأمراض الفطرية من الخيار في الصيف الممطر (الاحماء يزيل الرطوبة التي تثير تطور العدوى).
    6. تنظيف الممرات والشرفات من الجليد في الشتاء.
    7. تجفيف الأحذية الرطبة.

    لا يمكن القول على وجه التحديد أي سخان لمقيم صيفي أكثر ربحية – كهرباء أو غاز. تحتاج إلى التركيز على المكان الذي تخطط لاستخدامه ، وعدد المرات ولأي غرض.

    logo

    للإجابة

Gardening equipment

Why outdoor heaters in the country and how to choose them

Despite the abundance of fruits and vegetables in the shops,gardeners try to grow their own food supply. And the reason is not cost savings or quality. For many, work on the ground has become something of a hobby, physical workout, which relieves stress. But the weather has an impact, and unexpected frosts may impair the growth of crops. Therefore, gardeners prepare for such eventualities, purchasing outdoor heaters. They will warm and the greenhouse, and the hosts.

Content

  • What are the outdoor infrared heaters
  • Types of IR systems
    • Mobile Gas Heaters
    • Do not require refueling electrical
  • The appearance of gas installations
  • Variety of electrical infrared equipment
  • Tips for Choosing a heater
  • The scope of application of infrared systems cottage

What are the outdoor infrared heaters

It would seem, what's the point to put on the heaterstreet, if all the heat is immediately dissipated in the space, such as the volume of air to heat impossible. But "chip" that is not infrared devices warm air as conventional oil systems, and all objects and people that are in the zone of dispersion of rays. Similarly, the impact on our fire. Standing by the open fire, we warmed instantly, even if the freezing temperatures outside.

But unlike the flame which burns throughcombustion oxygen, infrared element is nothing out of the atmosphere does not absorb. Such devices are recommended to be put in unheated porches or gazebos, because they do not dry the air and do not cause headaches.

Types of IR systems

There are two types of devices: gas heater outside and runs on electricity. Summer residents are buying both options, depending on the application. Consider, for use in the country than profitable.

Mobile Gas Heaters

If you use the appliance more often outsidehouse, you should choose a street infrared gas heaters. It is convenient because it can be placed anywhere in the area, as it does not depend on the energy source. All that is necessary for the operation (gas cylinder) is mounted in the instrument, to be exact - at the bottom of the structure. Turns the system by pressing the button, then triggered piezo, strike sparks. It ignites the gas. He starts to warm up a special grid allocated infrared radiation. The rays reflected by the reflector and create within a certain radius of the heater heat the cone.

gas heater

One click - and natural gas, the system automatically ignites the flame

Systems can work on two types of liquefiedgas: propane and butane. If you are using only the cottage in the summer time, it is more profitable to use butane type, since at these temperatures it is more effective. In autumn and spring, when temperature changes from plus to minus, the best heating quality gives propane. If you find a model that works for both types of gas - it will be the best option because you will be able to pick up fuel in season.

But losing the gas system in the electricheating level. To instrument issued about 20 degrees temperature outside should be at least + 10˚. Therefore, these heaters are ineffective in the winter. Besides gas installations can not be used indoors because harmful substances produced in the combustion process.

Another shortcoming - the limited time. Gas cylinder has a capacity of about 30 liters. If you want it a permanent job, the stock of fuel will be enough just for a day, but, as a rule, use the heater for a few hours, so that it may be enough power for about 8 parties.

Do not require refueling electrical

If in the country a lot of architectural structuresopen type -. terraces, pavilions, terraces, etc., it is more convenient to use recognized infrared electric heaters street. They are fixed to the wall or ceiling in a room where the tea party is planned, include outlet - and you can have a rest at least a week. After all, in such a fuel heater will never end.

In terms of heat generation power systems are more efficient than gas. At temperatures close to zero, they can warm up all that is within the dispersion infrared rays to 15-20˚.

electric heater

If you allow the cord length, when the electric heater is easy to enjoy a coffee in the cold, sat in a chair without outerwear

But across the street area heatersElectric use is difficult, since it does not have enough cord length. The owners have to buy an extension cord, portability, and he is well, and is rastyanesh wire is winded back (carefully!) - It takes a long time. In addition, during operation of the heater it is necessary to monitor the animals and children who may accidentally touch the wire.

The appearance of gas installations

Initially, the gas system resembledtraditional lamps, floor lamps - the favorite attribute of Soviet life. The top looked like a cone-shaped cap, then was stretched leg, and the base has the form of round tables. The cabinet has been hidden away gas installation.

infrared heater

The heater-floor lamps infrared rays diverge in the form of a cone extending down range

Today, to the old form to add more thanoriginal, like a glass pyramid. Inside the pyramid - oblong bulb glass, which begins at ground level and extends to the top of the device. It is located in the bulb heating element which distributes the infrared radiation uniformly over the entire height of the installation. For comparison - in torshernom heater heat going from top to bottom, and in this model - post, about 1.6 m in height to enhance the use of security and to protect children from burns that could accidentally catch hand pyramid, installed outside protective grille.. She did not give the glass to crack if dropped heater.

lamp-heater

Pyramid heats evenly the whole person, while the lamp heats a large area at the bottom

Variety of electrical infrared equipment

Heaters running from the power supply, tooThey have two varieties. The first form - in the form of a street lamp (otherwise called "umbrella"). It is fixed on a broad front. For outdoor use available models marked "water resistant".

electric heater

Elegant "umbrella" can not be used on the street, if he does not have the waterproof properties

In the premises of open type often useda device panel. It is shaped like a rectangle and is fixed on the ceiling or wall. When buying such models it is important to correlate with the capacity of the heater, on which it will be fixed in height. So, for high greenhouses or premises where the person to be at least 1.5 meters, buy a powerful system (above 2 kW). If the distance between the head rest and the system does not exceed the meter, it is enough to power up to 800 watts.

outdoor heaters

Power IR panel is selected based on the distance from the head of holidaymakers

Tips for Choosing a heater

When choosing electric models payattention to the tube, which is hidden in the filament. Cheapest housing - quartz. It serves as 3-4 years, and then require replacement. Approved for use only in the streets or on the very large area of ​​the premises. More expensive shell - metal and ceramic. Such devices can be placed both at home and outside.

When choosing a gas model, specify howsafe device. Look at the instructions provided if it auto shut off gas if the heater falls or a gust of wind extinguish the flames.

From the installation of power depends on the radius of the heating. We gardeners are considered the most popular system with a capacity of 12 kW. They provide good quality warm up within a radius of six meters and at the same time spend a little bit of fuel. In a high-powered gas flow drastically increases, although the quality of heat remains approximately the same level as that of the medium-installation.

For ease of movement on the site is to buy appliances on wheels. Then you do not have to drag a heater in his hands.

heater

All that is indicated by the word "option" is not among the mandatory elements of the heater, but they improve the usability of the device

The scope of application of infrared systems cottage

Sly gardeners have learned to use IR deviceseven where it did not plan to manufacturers. Those only created the installation for increasing the comfort of tourists to cafeterias visitors can longer sit outside.

But at the cottage applications of infrared heaters are much more. Here are the most popular:

  1. Protecting young flowering trees by night frosts.
  2. Warming the greenhouse in early spring.
  3. Maintaining temperature balance in the room where there are chickens, ducks, pigs and so on.
  4. Warming grapes and melons to speed up the ripening of fruits (especially cool summer).
  5. The fight against fungal disease of cucumbers in the rainy summer (heating eliminates moisture, which provokes the development of infection).
  6. Purification of the tracks and the porch of the ice in winter.
  7. Drying wet shoes.

You can not specifically say what the heater for the summer resident is more profitable - gas or electric. It is necessary to focus on where you plan to use it, how often and for what purposes.

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Sarah

Reply