مباني الحدائق

ما البوابات والبوابات للاختيار من أجل إقامة صيفية

من المحتمل أن توافق على أن كلمة “نموذجي” تفسح المجال بشكل متزايد لكلمة “فردي”. هذا ينطبق على جميع مجالات حياتنا. نريد أن نختلف عن بعضنا البعض ليس فقط في الملابس والعلامة التجارية للسيارة. يجب أن تكون تفضيلاتنا الشخصية مرئية في كل شيء ، بما في ذلك ، على ما يبدو ، ليست بوابات كبيرة للعطاء. على الرغم من أنهم يستطيعون إخبار الكثير عن أولئك الذين يفتحونها ويغلقونها يوميًا. تعكس الطريقة التي ينظرون بها الذوق الفني والوضع الاجتماعي للأشخاص الذين يعيشون خارج السياج. كيفية اختيار وبناء بوابة جميلة وصلبة?

المحتوى

  • كيفية اختيار الخيار الأفضل
  • اختيار المواد
  • تحجيم
  • اختيار طريقة للفتح
  • نحن نبني بوابة بأيدينا
    • المواد والأدوات
    • تكنولوجيا تصنيع البوابة
    • كيفية اختيار الخيار الأفضل

      تنقسم هذه العناصر الواقية والمرفقة حسب

      • المواد التي صنعت منها ؛
      • حجم أو حجم الهيكل ؛
      • الطريقة التي سيفتحون ويغلقون بها.

      دعونا نتناول المزيد من التفاصيل حول كل منها..

      مدخل المنزل

      مثل هذا المدخل إلى المنزل يعادل بطاقة عمل

      اختيار المواد

      لاختيار المواد المناسبة للبوابة ، عليك أن تأخذ في الاعتبار نمط المبنى بأكمله. يجب أن يكون متناغمًا ليس فقط مع السياج ، ولكن أيضًا مع المباني الأخرى. في هذا الصدد ، يمكن اعتبار المنتجات الخشبية والمعدنية الأكثر عالمية. يتم دمج هذه المواد بشكل مثالي مع بعضها البعض وهي في تناغم تام مع المباني الحجرية والطوب. بالإضافة إلى ذلك ، فقد أثبتوا موثوقيتها لفترة طويلة..

      افعل ذلك بنفسك

      يجب أن تكون البوابة منسجمة مع التطور الشامل

      إذا تحدثنا عن السعر ، فستكون التكلفة مقارنةً بالبوابات الخشبية الأخرى أقل. لكن هذا لا يقلل بأي حال من كرامتهم. على سبيل المثال ، إذا طلبت بوابة مصممة من الخشب ، فسيكون لديك عمل فني حقيقي. نظرًا لأن هذا المنتج مصنوع في نسخة واحدة ، فإن سعره سيكون مناسبًا.

      سوف تكلف البوابات والبوابات المزورة للعطاء أكثر من ذلك ، ولكن سعرها له ما يبرره. بسبب موثوقيتها ومظهرها الذي لا تشوبه شائبة ، لطالما كانت شائعة. إذا كنت ترغب في الحصول على وجه فريد لعقار ريفي ، ففكر في هذا الخيار. التزوير مع الخشب والحجر وحتى الطوب يبدو مفيدًا بشكل خاص.

      كيف تصنع بوابة

      تبدو المنتجات من المواد المدمجة تشطيبات زخرفية رائعة بشكل خاص.

      تشتهر القوة والمتانة بالويكيت المصنوع من الكرتون المضلع. إذا تم توفير الرعاية المناسبة ، يمكن أن تستمر المنتجات الخشبية أيضًا لفترة طويلة جدًا. بالنسبة للبوابات ، يمكن أيضًا استخدام شبكة شبكية على الإطار والقضبان البلاستيكية والمعدنية.

      تحجيم

      يتم تحديد عرض البوابة مع الأخذ في الاعتبار نوع النقل الذي سيدخل من خلالها إلى المنطقة. بالنسبة للسيارات سيكون كافياً أن يكون لها فتحة بعرض 2.6 متر. البوابة ذات الحجم المتزايد التي تصل إلى 3.4 متر يمكن أن تضمن دخول الشاحنة. لا يتم تنظيم الارتفاع بشكل صارم ، ولكن يتم تحديده اعتمادًا على ميزات التصميم للمنتج. يجب أن تكون الحافة السفلية 15 سم من الأرض لتفتح بسهولة بعد تساقط الثلوج ، ويبلغ عرض الويكيت ذو الحجم القياسي 1 متر ، على الرغم من أنه يمكن إجراء استثناءات معقولة إذا لزم الأمر. الارتفاع مصنوع على مستوى السياج أو أعلى قليلاً ، والذي يحدث غالبًا بسبب التشطيب الزخرفي.

      اختيار طريقة للفتح

      كقاعدة ، تصنع الويكيت مجذاف. يمكن أن تكون البوابات مختلفة تمامًا – التأرجح والانزلاق والرفع والانزلاق. غالبًا ما تُستخدم آلية تلقائية لتسهيل فتح وإغلاق أوراق البوابة..

      نحن نبني بوابة بأيدينا

      المواد والأدوات

      بالطبع ، في حالة عدم وجود خيار ، يمكنك استخدام ألواح من أي نوع من أنواع الأشجار. ومع ذلك ، ينصح الخبراء بإعطاء الأفضلية للبلوط والصنوبر والأرز. من الشروط الهامة للغاية لعمر خدمة طويل هو المعالجة المسبقة للمادة بمطهر. سوف تحمي الشجرة من التعفن والتدمير اللاحق للحشرات. إذا تم إعداد الألواح مسبقًا ، فستكون البوابة قادرة على الحفاظ على مظهرها لمدة 10 سنوات أو أكثر. اعتصام عادي قد يكون مناسبًا كإنهاء.

      قبل البدء في العمل ، يجب إعداد كل شيء ضروري مقدمًا ، نظرًا لأن عدم وجود أكثر من غير مهم يمكن أن يعلق أعمال التركيب. لذا ، ابدأ ، تقلق بشأن هذه المواد والأدوات:

      • المجالس والاعتصام.
      • مقبض الباب ، مزلاج ، مفصلات ؛
      • الزوايا والمسامير.
      • المستوى والحبل والصنفرة.
      • التدريبات ، بانوراما ، مفك البراغي.
      • إزميل وطائرة ؛
      • مطرقة ومنشار.
      • قلم رصاص.
      من الخشب

      من الشجرة يمكنك عمل الأشكال الأكثر غرابة

      تكنولوجيا تصنيع البوابة

      1. نقيس المسافة التي ستكون بين الدعامات – أعمدة خرسانية أو معدنية أو خشبية (الشيء الرئيسي هو أن المادة متينة). يجب أن يحملوا إطار بوابة المستقبل. سيعتمد التشغيل الصحيح للمنتج النهائي على مسافة جيدة المعايرة. للتثبيت الدقيق ، يتم وضع الأعمدة على الأرض وتثبيتها معًا بمساعدة الوسائل المرتجلة. بالنسبة للدعامات الخشبية ، يمكن أن يكون سياجًا صغيرًا ، ولكن بالنسبة للمعدن والخرسانة ، فإن الأسلاك مناسبة.
      2. نقوم بتثبيت المنشورات. لهذا ، يتم حفر فتحتين بعمق 80-100 سم ، من أجل ثبات الدعامات ، يتم سكب الحصى أو الحصى أو الطوب المكسور على قاع الثقوب. عند تثبيت الأعمدة ، يجب أن تعتني بالمسافة الصغيرة بين العارضة السفلية للمنتج وسطح الأرض. من الضروري فتح البوابة بحرية. يتم تثبيت الأعمدة الموضوعة عموديا بفواصل وسكبها بقذائف هاون محضرة من خليط رمل أسمنتي. قبل المتابعة إلى الخطوة التالية ، يجب الانتظار حتى يتماسك الحل تمامًا. إذا قمت بحفر أعمدة في تربة رملية ، فيجب أن تكون المسافة بين الدعامات محددة. في نهاية هذه الخطوة ، يتم إرفاق مفصلات الأبواب ولحامها..
      3. القيام بالباب. تحتاج أولاً إلى إنشاء إطار أساسي. للقيام بذلك ، يتم تثبيت أربعة ألواح معًا بمساعدة الزوايا. ثم اربط المفصلات وتحقق من كيفية ملائمة الإطار في الفتحة. إذا كان كل شيء على ما يرام ، فيمكنك متابعة خياطة الإطار بسياج اعتصام.
      4. نقوم بإصلاح المقابض والمزالج. يتم هذا العمل في النهاية. يمكن أن يكون الجزء العلوي من السياج مسطحًا أو مقطوعًا على شكل زجزاج أو موجة. هذا يتطلب بانوراما.
      5. نعلق البوابة النهائية على الدعامات. مع الحساب الصحيح ، يتحرك دون أي جهد. يتم إرفاق شريط من المطاط السميك من الحافة الحرة..

      لذا ، تعرفت على كيفية جعل أساس البوابة الأكثر بدائية. في المستقبل ، يمكن تلوينها وتزيينها بأي ديكور. هناك فرصة لإظهار خيالك ومهارتك. نريد أن تخدم بوابتك وبوابتك لسنوات عديدة.!

      logo

      للإجابة

Buildings in the garden

What gate and select gate to give

You probably agree that the word "exemplary"increasingly giving way to the word "individual". This applies to all spheres of our life. We want to be different from each other not only clothes and car brand. Our personal preference should be visible in all, including, it would seem, is not so important wickets to give. Although they can tell a lot about who opens and closes them on a daily basis. In how they look, it reflects the artistic taste and social status of people living outside the fence. How to select and build a beautiful and a good wicket?

Content

  • How to choose the best option
    • selection of material
    • Sizing
    • Choosing a method of opening
  • Building a wicket with his own hands
    • Materials and tools
    • Manufacturing technology wicket

How to choose the best option

These defend and hold elements are classified according to

  • the material from which they are made;
  • the size or the size of the structure;
  • the method by which they are opened and closed.

Let us more detail on each of them.

entrance to the house

This entrance into the house equivalent to business cards

selection of material

To choose the right material for the gate,We need to take into account the style of the building. It should be in harmony with the fence, not only, but also with other structures. In this respect, the most versatile can be considered products of wood and metal. Such materials are perfectly combined with each other and in perfect harmony with the brick and stone buildings. Besides, they already have long proven their reliability.

the gate with their hands

The gate should be in harmony with the overall buildings

Speaking about the price, compared to otherwooden gate will cost less. But it's not on your nelly not diminish their dignity. For example, if you order the author's wicket from the tree, you will have a real work of art. Because this product is made in a single copy, then its price will be appropriate.

Wrought iron gates and gates to give will be wortheven more expensive, but their price is justified. Thanks to the reliability and impeccable appearance they have long been popular. If you want to have a unique character country house, then think about such variant. It is especially advantageous looks forging in combination with wood, stone or even brick.

how to do gate

Products made of composite materials look particularly impressive decorative finishes.

Strength and durability are renowned wicketsmade of corrugated board. If you provide proper care, the wood products can also serve a very long time. For gates can also be used a grid-netting on the frame, plastic and metal bars.

Sizing

The width of the gate is determined by taking into account the mode of transport,which will enter through them to the territory. For passenger cars will be enough to have an opening width of 2.6 meters. Ensure that the entry gate of the truck can be increased to up to 3.4 meters. Not strictly regulate the height, and is determined depending on the design features of the product. The bottom edge should be off the ground at a distance of 15 cm to easily open after fallen snega.Kalitka standard size has a width of 1 meter, although it is possible to make a reasonable retreat if necessary. The height of the fence to make the level or slightly higher, which often occurs at the expense of a decorative finish.

Choosing a method of opening

As a general rule, make the swing gate. Gates can also be very different - hinged and sliding, lifting and sliding. To facilitate the opening and closing of the gate leaves are often used automatic mechanism.

Building a wicket with his own hands

Materials and tools

Of course, in the absence of selection can be usedboard of any species of trees. However, experts advise to prefer oak, larch and cedar. A very important condition for long life - a pretreatment material with an antiseptic. It will protect the wood from rotting and subsequent destruction by insects. If the board to prepare in advance, then the gate will be able to maintain their appearance for 10 years or more. As the finish may come an ordinary fence.

Before starting work, should prepare in advanceeverything you need, because the absence of the minor may suspend installation work. So, to get started, pobespokoytes of these materials and tools:

  • boards and fences;
  • the handle to the door latch, hinges;
  • parts and screws;
  • level, rope, sandpaper;
  • drills, jigsaws, screwdrivers;
  • chisel and planers;
  • hacksaw and hammer;
  • pencil.
From tree

From the tree, you can make the most bizarre forms

Manufacturing technology wicket

  1. Measure the distance that is between the supports- Concrete, metal or wooden posts (most importantly, that the material was durable). They must keep the frame future gate. From a well-calibrated distance will depend on the correct operation of the final product. For accurate fixing poles laid on the ground and bonded with each other with the help of available funds. For wooden poles may be fence and wire suitable for metal and concrete.
  2. We make installation of pillars. To do this, dug two pits with a depth of 80-100 cm. For the stability of the supports on the bottom of the pit pour pebbles, gravel or broken bricks. When installing the poles should take care of the short distance between the underside of the crossbar and the ground products. It is necessary to open the gates for free. Vertically posed poles are fixed using spacers and filled with mortar made from the cement-sand mixture. Before proceeding to the next step, you must wait until the solution completely freezes. If you dig in the pillars in the sandy soil, the distance between the supports must-concreted. At the end of this stage are attached and welded to the hinges.
  3. Make the door. First you need to make the frame-basis. For this purpose, four boards bonded with each other via corners. Then make mounting loops and check how the frame fit into the opening. If everything is fine, you can start to suturing picket fence frames.
  4. Fasten the handle and latches. This work is done at the end. The upper part of the fence can be smooth or trimmed in the form of a zigzag, or wave. This requires a jigsaw.
  5. Ready to hang on the gate support. With the proper calculation it moves without any effort. With the free edge to it is attached a strip of thick rubber.

So, you are familiar with how to make the foundationmost elementary gates. In the future, it can be lacquered and decorated with any decor. There is an opportunity to express their imagination and skill. We want your Gates served for many years!

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Samantha

Reply