مباني الحدائق

كيفية صنع منزل حديقة مريح بيديك

إن بناء منزل حديقة بيديك ليس بالأمر الصعب كما يبدو للوهلة الأولى. بالطبع ، عليك العمل قليلاً ، لكن مثل هذه الوظيفة لن تجلب سوى المتعة. بعد كل شيء ، في فترة زمنية قصيرة يمكنك الانتقال إلى منزلك ، ولهذا لا تحتاج إلى توفير المال لمنزل حجري باهظ الثمن وضخم لسنوات. على الرغم من ضرورة وجود كوخ قوي ودافئ ، إلا أنه ليس من الملائم جدًا انتظار بنائه في الهواء الطلق. يسمح لك السكن المؤقت المريح بالانخراط بهدوء في البناء ، بينما تنمو الخضار في الحديقة والزهور في أسرة الزهور.

المحتوى

  • وثائق المشروع
  • تخطيط المساحة
  • بداية العمل
  • مراحل البناء

وثائق المشروع

الإسكان

سيسمح لك السكن المؤقت بالمشاركة في البناء دون التسرع

قبل البدء في البناء ، من الضروري تحديد حجم المنزل والوظائف التي سيؤديها. تحتاج إلى حساب كل شيء بأدق التفاصيل: كم عدد الغرف التي يجب بناؤها ، وما هو ارتفاع الأسقف ، وعدد الضيوف الذين يمكن وضعهم في المنزل والمواد المستخدمة في بنائه بشكل أفضل.

تسمح لك التصاميم التفصيلية لمنازل الحدائق بتوفير الكثير من الوقت والمال ، لذلك لا داعي لأن تكون كسولًا لرسم كل شيء على الورق بالملليمتر. بادئ ذي بدء ، ارسم مخططًا تخطيطيًا لأساس المنزل – أساسه. احسب جميع العقد الهيكلية حيث تتزاوج الأرضية والسقف ودعم الأرضية والسقف بالجدران.

مشاريع المنزل

يوفر التصميم التفصيلي لمشاريع منازل الحديقة الكثير من الوقت والمال

من النقاط المهمة في المشروع قائمة الاتصالات – إمدادات المياه والكهرباء والغازات. كل هذا يحتاج إلى وصف تخطيطي ، مشيراً إلى أماكن الاتصال بالطرق السريعة.

تخطيط المساحة

بناء منزل

يتم بناء هياكل اللوحة في وقت قصير للغاية

عند اختيار مكان للبناء ، يجب أن يوضع في الاعتبار أنه لا يُنصح بوضع منازل حديقة الدرجة الاقتصادية في الأراضي المنخفضة ، حيث تتراكم المياه غالبًا بعد هطول الأمطار. من الأفضل اختيار أعلى نقطة في الموقع وبالتالي تجنب الرطوبة في الغرفة المستقبلية. أفضل مكان لوضع المنزل هو الجانب الشمالي أو الشمالي الغربي من المؤامرة. حتى لا يكون مكان التطوير محجوبًا ، وهذا مهم جدًا ، من الأفضل عدم التخطيط له بالقرب من الحدود والتراجع من ثلاثة إلى أربعة أمتار.

إذا كنت تخطط لمنزل من طابق واحد ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى عمل علية واسعة وشرفة أرضية. في العلية ، يمكنك تخزين معدات الحدائق وأشياء مهمة أخرى في فصل الشتاء. يمكن أن يعمل التراس الصيفي كغرفة طعام وحتى مطبخ. في المباني المكونة من طابقين ، تم تجهيز المطبخ في الطابق الأرضي ، ولإضفاء الضوء عليه ، يصنعون نوافذ كبيرة. التالي هو غرفة ساخنة ، حيث يتم غالبًا تثبيت سلم يؤدي إلى الطابق الثاني.

يجب أن تكون في المنزل الريفي غرفة نوم دافئة لموسم الربيع والخريف البارد وغرفة ضيوف وحمام. يمكن وضع غرفة النوم الصيفية وغرفة الدراسة والبلياردو في العلية في الطابق الثاني. هناك يمكنك أيضًا ترتيب مكان لزراعة شتلات الزهور والخضروات. بالطبع ، يعتمد التوزيع الكامل للغرف على تفضيلاتك. إذا لم يكن خيالك الخاص كافياً ، فسوف يساعدون في تجهيز منازل الحديقة بالصور التي ستوجهك إلى الأفكار الصحيحة.

قبل التخطيط للشرفة ، قم بموازنة الإيجابيات والسلبيات. بعد كل شيء ، يمكن أن يطلق عليه العنصر الأكثر جدوى من منزل ريفي. بالطبع ، إذا كانت الشرفة تطل على الجبال والشلالات ، فستكون هناك حاجة إليها. ولكن إذا كانت المناظر الطبيعية مقتصرة على المباني الملحقة في المناطق المجاورة ، فبصرف النظر عن المشاكل ، لن يجلب لك هذا التمديد أي شيء: في فصل الشتاء سوف تجرف الثلج ، وتمسح مياه الأمطار في الخريف وتجرف الأوراق المتساقطة. من الأفضل بناء منزل حديقة مع شرفة أرضية ، والتي ستكون أكثر فائدة. يمكن فتح التمديد وإغلاقه. الخيار الثاني أكثر فعالية. سيختبئ السقف فوق رأسك من نفس المطر والرياح والشمس. إذا قمت بتثبيت ناموسيات في النوافذ ، يمكن أن يتحول التراس إلى غرفة نوم في الصيف الحار.

حديقة المنزل

منازل من شريط تبدو جمالية للغاية

عند تخطيط الطابق السفلي تحت المنزل ، تأكد أولاً من عدم وجود مياه جوفية سطحية في هذا المكان. يتسللون إلى الطابق السفلي في الربيع ويسببون رائحة كريهة في المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذه الظاهرة الطبيعية أن تدمر الأساس ، وهذه مشكلة أكثر خطورة من الرطوبة..

بداية العمل

إن بناء منازل الحديقة بمفردهم يوفر بشكل كبير المال من ميزانية الأسرة. الشيء الرئيسي هو أن يكون لديك الأدوات والمواد اللازمة. يعتمد اختيارهم على المنزل الذي ستقوم ببنائه: لوحة مفاتيح أو خشب. وتجدر الإشارة إلى أن الخيار الثاني يعتبر أكثر صلابة ومتانة: يتم صب أساس قوي وعميق للغاية لبناءه.

يتم بناء منازل حديقة الدرع في وقت قصير جدًا ، لأن صفائح الخشب الرقائقي تستخدم في تغليفها. إذا حاولت بجهد كبير ، يمكنك مقابلة ثلاثة إلى أربعة أيام.

مراحل البناء

  1. بادئ ذي بدء ، يتم تثبيت دعامات الأساس..
  2. المرحلة التالية هي بناء الإطار: إعداد الغلاف العلوي والسفلي ، وبناء العوارض الخشبية والدعامات العمودية. يتم تشكيل ملامح الأبواب والنوافذ من خلال قضبان إضافية.
  3. بمساعدة البراغي ، يتم تثبيت الجلد الخارجي للإطار باستخدام الخشب الرقائقي. الحوائط الجافة أو اللوح أو اللوح الليفي أكثر ملاءمة للكسوة الداخلية. إذا كنت ترغب في عزل المنزل ، يمكنك وضع عزل من القطن المعدني بين طبقتين من الكسوة.
  4. للحصول على أرضية خشنة ، يمكنك استخدام الألواح السميكة ، وللتنظيف – مشمع أو صفح.
  5. العوارض الخشبية مغلفة بالخشب الرقائقي ، والتي يتم تغطيتها لاحقًا بمواد التسقيف أو زيت التجفيف. لجعل المنزل يبدو جميلًا ، يمكن أن يكون الجلد الخارجي مصنوعًا من مادة صلبة مثل البطانة أو انحياز. يتم تثبيت النوافذ الخشبية والبلاستيكية – اعتمادًا على تفضيلات المالك. ولكن يجدر النظر في أن البلاستيك سيستمر لفترة أطول ويحتاج إلى رعاية أقل من المواد الطبيعية.

منازل الحديقة مصنوعة من الخشب ، على الرغم من أنها بنيت لفترة أطول قليلاً من لوحات المفاتيح ، لكنها تبدو جميلة من الناحية الجمالية. لبناءها باستخدام شعاع بسيط أو لمحة. هذا الأخير ، عند التجميع ، يشبه المصمم ، لأن جميع العناصر متصلة على طول نظام التلال الأخدود.

مصطبة

في الصيف الحار ، يمكن أن يتحول التراس إلى غرفة نوم

بادئ ذي بدء ، يتم سكب الأساس. إذا كان حجم المنزل ليس كبيرًا جدًا ، يمكنك إنشاء قاعدة عمودية ، إذا كان على العكس – ثم شريط. في كثير من الأحيان ، يتم استخدام الألواح الخرسانية للأساس ، وتغمسها في الأرض بحوالي 20 سم.

يجب أن تكون القاعدة النهائية مغطاة بطبقة مقاومة للماء (على سبيل المثال ، مواد التسقيف) ، وبعد ذلك يمكنك تثبيت الإطار. يتم وضع جذوع الأشجار والتاج على دعامات الأساس.

الأرضية مصنوعة من ألواح سميكة ، كما في الإصدار السابق.

بعد تثبيت الأرضية ، تصنع الجدران من الخشب. الأظافر مثالية لتأمين المفاصل. يجب تحريك كل طبقة من الأخشاب باستخدام مادة مانعة للتسرب أو سحب أو قنب ، وبعد ذلك فقط يتم وضع تاج جديد.

بعد بناء الجدران ، تم تجهيز السقف ، وتم تثبيت العوارض الخشبية والأقواس من العارضة. الخطوة الأخيرة ستكون عزل الأرضيات. ثم يمكنك المتابعة لتركيب النوافذ والأبواب.

يعتمد الجزء الداخلي من منزل الحديقة تمامًا على أصحابه وخيالهم. الكوخ مكان للاسترخاء. وكيف تريد أن ترى الزاوية الخاصة بك – أنت تقرر.

logo

للإجابة

Buildings in the garden

How to make a cozy garden house with their hands

Build a garden house with his own hands is not sodifficult as it seems at first glance. Of course, I have a little work, but such work will bring only pleasure. After a short period of time you will be able to move into their own housing, and do not need for years to save money for this dorogushchy and a huge stone house. Although sturdy and warm cottage - under the open sky deal right, but wait for its erection is not very convenient. Comfortable shelter will allow safely engage in the construction, at the same time growing vegetables in the garden and flower beds.

Content

  • design documentation
  • space planning
  • Beginning of work
  • Stages of construction

design documentation

housing

Temporary housing allows no hurry to engage in construction

Before you begin construction, you need toto determine the size of the house and the functions it will perform. Calculate all the details you need: how many rooms to build, what the ceiling height, as you can accommodate guests in the house and what materials it is better to use buildings.

Elaborate designs of garden housescan save a lot of time and money, so do not be lazy to paint everything on paper by millimeters. First, draw the layout plan of the house foundations - its foundation. Calculate all the structural units, where the walls are mated floor, ceiling, floor and roof supports.

houses projects

Elaborate garden houses projects can save a lot of time and money

An important point of the project has a list of communications - water, electricity and gas supply. That's all you need to paint a schematic indicating a place of connection to the mains.

space planning

Housing construction

Panel structure erected in a very short period of time

When choosing a site for the construction of necessarytake into account that the garden houses of economy class is not desirable to have in the lowlands, where the often collects water after rain. It is best to select the highest point in the area and thus avoid future moisture indoors. The optimal location for the house - is the northern or north-west side of the site. That place plot not obscure, and this is very important, it is better not to plan it near the border and back down three or four meters.

If you plan a one-story house, thebe sure to make a roomy loft and veranda. In the attic can be stored in the winter garden equipment and other important things. A summer terrace can serve as a dining room and even the kitchen. The two-storey buildings, equip kitchen on the first floor, and there was light to make large windows. Then there is a heated room where often set leading to the second floor staircase.

The holiday house have to beinsulated bedroom for cool spring and autumn season, and a guest bathroom. Summer's bedroom, billiard room and can be placed in the attic on the second floor. Also there you can arrange a place for growing seedlings of flowers and vegetables. Of course, all the distribution of rooms depends on your preferences. If you own imagination is not enough, to help build houses for garden photos that you come across on the right thoughts.

Before planning a balcony, weigh all the "pros"and "against". After all, it can be called the most useless element of a country house. Of course, if from a balcony overlooking the mountains and waterfalls, it is needed. But if the landscape is limited outbuildings adjacent areas, such extension will bring nothing but trouble for you: Winter is to shovel snow, autumn wipe rainwater and sweeping up fallen leaves. It is better to build a garden house with a veranda from which it will be much more useful. The extension can be opened and closed. The second option is much more effective. The roof over the head of shielding from the rain, wind and sun. If you install windows with mosquito nets, then hot summer terrace can become a bedroom.

garden house

Houses made of beams look very aesthetically pleasing

When planning a basement under the house, in the firstand foremost, make sure that at this point there is no surface groundwater. They seep into the basement in the spring and cause an unpleasant smell in the house. Furthermore, this natural phenomenon can destroy the foundation, and is a more serious problem than the dampness.

Beginning of work

Construction of garden houses on their ownIt saves money from the family budget. The main thing - to have the necessary tools and materials. Their choice depends on what you are going to build a house: switchboard or square log. It should be noted that the second option is considered to be more durable and long-lasting: it is built is filled with a very strong and deep foundation.

Garden houses shield being built in a very short period of time, because their skin is used for sheets of plywood. If you really try, you can get in three or four days.

Stages of construction

  1. The first set of foundation support.
  2. The next step - the erection of the framework: the preparation of the upper and lower shell, the construction of trusses and vertical supports. Contours for doors and windows are formed by additional bars.
  3. cladding are mounted using screwsplywood frame. For the inner skin are more suitable plasterboard, particleboard or fiberboard. If you wish to warm the house, can be between the two layers of skin to lay mineral-cotton insulation.
  4. For the draft floor planks can be used, and for clean - linoleum or laminate.
  5. Rafters are sheathed with plywood, which was subsequentlycovered with roofing material or varnish. That house looked beautiful outer skin can be made from a solid material, such as lining or siding. Windows are set as wood, plastic and - depending on the preferences of the owner. But it is worth considering that the plastic last longer and need less care than the natural material.

Garden houses made of beams, though slightly builtlonger shield, but look very aesthetically pleasing. To build them using a simple bar or profiled. Last in the assembly resembles a designer, because all the elements are connected by Paso-ridge system.

terrace

In the hot summer terrace can become a bedroom

Primarily poured foundation. If the size of the house is not very big, you can do a columnar basis, if on the contrary - the tape. Concrete slabs often used for foundation, they are recessed into the soil approximately 20 cm.

The finished framework is necessary to hide the waterproofing layer (for example, roofing material), then you can set the frame. Laghi and crown are placed on a foundation of support.

Floor planks laid out, as in the previous embodiment.

After installing the floor going to the wall of the timber. To attach connections ideal nageli. Each layer is necessary to shift the timber seal, hemp or jute, and only then to lay out a new crown.

After the erection of the walls settling roof trusses and bracing set of beams. The final stage will cover a floor insulation. Then you can proceed to the installation of windows and doors.

garden house interior is entirely dependent on its owners and their fantasies. Cottage - a place to relax. And how you want your own corner - you decide.

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Samantha

Reply