مباني الحدائق

اختر ما تريد تغطية الأرضية على الشرفة الأرضية

يعيش الكثير منا في منازل خاصة ، ولديه منازل ريفية صيفية ، وبالتالي يعرف الجميع الشعور عندما تريد الجلوس ، على ما يبدو ، في الغرفة ، ولكن بالنسبة للهواء النقي ، ورائحة الزهور وأغنية الطيور ، لا توجد مسودات لك ، ولكنها ليست خانقة أيضًا. لذلك ، في كثير من الأحيان في هذه المنازل الخاصة والريفية يمكنك رؤية الشرفة. لمنع التبريد الزائد لعائلة تستريح بهدوء في الهواء النقي ، نتعلم كيفية تغطية الأرضية على الشرفة حتى لا تتحول هواية ممتعة إلى مرض.

المحتوى

  • ميزات الغرفة
  • خيارات لوضع الأرضية على الشرفة الأرضية
  • هناك الكثير للاختيار من بينها (التصنيف والتكنولوجيا)
  • خشب أخضر
  • التزيين الحديث
  • بلاط وتبليط بورسلين أبدي
  • PVC جديد الطراز
  • مشمع قديم جيد

ميزات الغرفة

الشرفة هي امتداد مغلق للمنزل ، والذي عادة ما يتم بناؤه تحت العلية. غالبًا ما لا يتم تسخين الشرفة الأرضية ، وهذا هو السبب في أن مسألة ما يجب أن تعلق به ذات صلة. بعد كل شيء ، من الغباء إغلاق هذه الغرفة خلال أشهر الشتاء فقط بسبب البرد – من الأفضل تجهيزها بحكمة والاستمتاع بالجو اللطيف على مدار السنة. فيما يتعلق بمناخنا البارد إلى حد ما ، علاوة على ذلك ، القابل للتغيير ، غالباً ما يتم طلاء الشرفة الأرضية على ثلاثة أو جانبين على الأقل.

تم بناء هذه الغرفة إما من الخشب أو من نفس المادة مثل الجزء الرئيسي من المنزل (الطوب ، والألواح الخرسانية ، والأشجار ، وما إلى ذلك). نظرًا لأن أوزان المنزل الضخم وجدران الشرفة الأرضية تختلف اختلافًا كبيرًا ، فإن هذه الهياكل غير متصلة بإحكام. وهذا بدوره يهدد المسودات والأرضية الجليدية حقًا ، وهذا سبب آخر للتفكير بجدية في ما سيتم صنع الكلمة الخاصة بك على الشرفة الأرضية.

شرفة

الشرفة مختلفة: ما هو غطاء الأرضية – هذا هو السؤال

خيارات لوضع الأرضية على الشرفة الأرضية

كقاعدة عامة ، فإن الأرضية على الشرفة الأرضية أقل 3-6 سم منها في المنزل نفسه. الشقوق والفجوات الناتجة مغطاة بقاعدة. ولكن هذا ليس سوى حل تجميلي للمشكلة ، وهذه الخطوة لن تحمي من البرد. في الواقع ، يتم تصنيع الأرضيات على الشرفة الأرضية وفقًا لنفس الخوارزمية كما هو الحال في أي غرفة أخرى ، ولكن لا تزال هناك اختلافات:

نظرًا لأن الأساس سيكون مختلفًا ، تتطلب المنصة الموجودة تحت الأرضية اهتمامًا خاصًا – يجب إعدادها قبل وضع الأرضية نفسها. نزيل الطبقة العليا من التربة ، ونقوم بتلطيف الأوساخ جيدًا (حتى لا ينمو العشب تحت الأرض).

  1. يُنصح أحيانًا بتغطية الموقع بعد تسويته بفيلم مبيد للأعشاب ، ثم إصلاحه بطبقة كثيفة من الحصى أو الحصى.
  2. ومع ذلك ، يجب ألا يكون موقعك تحت الشرفة الأرضية المستقبلية مسطحًا فحسب ، بل يجب أن يكون منحدرًا طفيفًا نحو فتحة التصريف أو خندق الصرف.

يعتمد غطاء الأرضية الخاص بك على الشرفة الأرضية وما سيتم تصنيعه على تفضيلاتك والميزانية التقديرية التي أنت مستعد لاستثمارها في الامتداد ، وبالطبع على خيالك. لحسن الحظ ، تقدم الشركات المصنعة اليوم مجموعة كبيرة من المواد بكثافة متفاوتة ، إلخ. فكر في خيارات التصميم الأكثر شعبية والأقل تكلفة..

هناك الكثير للاختيار من بينها (التصنيف والتكنولوجيا)

خشب أخضر

الخشب هو الفائز بلا منازع بين مواد الأرضية في ملحقات مختلفة ، ويوجد في كل منزل ريفي تقريبًا ، في كل منزل ريفي تقريبًا ، حتى في القطاع الخاص داخل المدينة. على الشرفة الأرضية للمنصة ، الألواح المجففة وذات التخطيط الجيد مع غطاء سطح أملس (على الأقل يجب أن يكون جانبها الأمامي سلسًا – يبدو لائقًا).

أرضية خشبية

أرضية خشبية – الخيار رقم 1 للشرفة

يمكن أن يختلف سمك وعرض الألواح بشكل كبير اعتمادًا على المنطقة ووجود أو عدم وجود فراغات تحتها (بين التربة والطلاء نفسه) وبعض العوامل الأخرى.

كيف يحدث هذا في الممارسة:

  • يتم قطع السجلات بين تيجان الطابق السفلي السفلي من أساس الشرفة الأرضية ، حيث يتم وضع ألواح الأرضية “الخشنة” – الطبقة الأولى (بحيث لا تعاني الشجرة من عناكب الحشرات الموجودة في كل مكان ، الجائعة على الألواح ، من المستحسن تشريب مواد البناء مسبقًا بمطهر وطلائها) ؛
  • هناك طريقتان لربط الألواح بالسجلات – قم بتثبيتها أو تثبيتها (في الحالة الثانية ، اختر طول الأزرار بحيث يتجاوز طولها سماكة الألواح مرتين على الأقل – سيكون أكثر موثوقية) ؛
  • أولاً قم بتطهير المسامير في السجلات الجانبية ، متجهًا نحو المركز ؛
  • تأكد من أن الفجوات بين الألواح لا تتجاوز 1 مم ؛
  • انقع الأرضية الخشبية بعوامل حماية حيوية أو بمركب خاص من الورنيش ، يمكنك تغطيتها مسبقًا بعوامل التلوين – وبهذه الطريقة ستستمر الأرضية لفترة أطول.

نصيحة مفيدة: حاول وضع الألواح بحيث “تبدو” الطبقات السنوية على الخشب في اتجاهات مختلفة بالنسبة لمستوى الأرضية. لذا ، فإن الطلاء الخاص بك ، من وقت لآخر يتراكم الرطوبة بسبب المطر ، لن يكون واضحًا جدًا للتشويه والانحناء.

أرضية خشبية

يبدو الخشب باهظ الثمن ويدوم لفترة طويلة

التزيين الحديث

التزيين هو نفس الخشب (تسمى هذه المادة أيضًا لوحة الشرفة) ، ولكن تتم معالجتها بطريقة خاصة. مثل هذه الأرضية أكثر مقاومة لعمليات التسوس ، ولا تنزلق ، وهي متينة. يصنعونه من مجموعة واسعة من السلالات: من الصنوبر العادي إلى شجرة النمر الغريبة. ميزة أخرى – لا يحتاج هذا الطابق إلى علاجات منتظمة مع تقليل المستحلبات..

هناك نوعان من الطلاء المستخدم في تصميم المرفقات ، بما في ذلك:

  • التزيين السلس
  • مع سطح منقوش.

الخيار الثاني هو الأفضل – فهو أكثر ملاءمة للاستخدام ، وأكثر ملاءمة للتنقل والانزلاق عليه ، حتى إذا كانت هذه الأرضية مبللة.

يتم التثبيت بطريقة مفتوحة وخفية. في الحالة الأولى ، يتم حفر الطلاء بشكل أساسي على السجلات باستخدام مسامير ذاتية التنصت (في الألواح نفسها ، قبل بدء التثبيت ، تحتاج إلى عمل ثقوب بحيث لا يتشقق الطلاء أثناء التشغيل). الخيار الثاني – وضع التزيين على أجهزة خاصة. في مكان الأربطة ، يتم نشرها في ألواح وتوصيلها بألواح معدنية ، ومن المستحسن أن تكون هذه لوحات ذات طلاء مقاوم للتآكل.

الكلمة في الشرفة الأرضية

التزيين – الخشب المتقدم لشرفتك

هام: يحتاج التزيين إلى تهوية ، واهتم بالفجوات بين الألواح بحيث يتنقل الهواء بحرية بينها. بعد التمديد ، افتح الأرضية بورنيش واقي لمنع الاحتراق وتلف المظهر.

بلاط وتبليط بورسلين أبدي

بلاط السيراميك وبلاط البورسلين هو أيضًا خيار شائع جدًا للأرضيات على الشرفات. إذا اخترت مجموعة متنوعة من مواد مقاومة للصقيع ، فإن الأرضية ستكون متينة وجذابة ، بالإضافة إلى أنه سيكون من السهل جدًا العناية بها..

كيف يتم ذلك:

  1. تصب المنطقة الممتدة بالرمل أو الملاط الأسمنتي.
  2. يتم تسوية الحل حسب العرض المقابل لعدد الصفوف التي ستضع فيها البلاط (تعتمد قيمته مباشرة على عرض البلاط نفسه).
  3. سطح أملس مملوء بالأسمنت.
  4. ننشر الألواح وننقرها ونضعها في القاعدة.
  5. بعد يومين ، سيكون من الجيد معالجة اللحامات مع خليط التوصيل من أجل الإخلاص..

Voila – الحل الفعال لتزيين الشرفة جاهز.

والبلاط والخزف

سوف تزين بلاط البورسلين من الداخل

نصيحة: اصنع قاعدة من الرمل الأسمنتي بعرض 20 مم على الأقل ، ولكن يجب ألا تكون اللحامات بين البلاط كبيرة جدًا.

PVC جديد الطراز

إن تزيين قاعدة الشرفة الأرضية بالبلاستيك يعني الحصول على أرضية متينة حديثة بدون إيماءات غير ضرورية. جميل وسريع جدا. إن اختيار القوام والألوان وتقنيات التصنيع يرضي العين ، والمحفظة ، وفي نفس الوقت يوفر مساحة لرحلة التفكير لمصمم النوم فيك. هنا لديك تقليد من الحجر ، والصفائح مع الباركيه ، فهي تصنع PVC و “تحت البلاط” – يمكنك تمييز ما تحت قدميك ، فقط عند اللمس. جمال هذا النوع هو أنه لا يحتاج إلى إعداد خاص.

كيفية التركيب:

  1. نقوم بتسوية وتربة التربة.
  2. ضع علامة على المحاور المستعرضة والطولية للشرفة الأرضية المستقبلية.
  3. من نقطة تقاطع محاور معينة “على الجاف” نضع PVC.
  4. نقوم بغراء الطلاء من المحور المستعرض إلى الحواف ، والانتقال من الجزء المركزي من الغرفة المستقبلية إلى الجدران (يمكنك لصقها على معاجين خاصة ، الغراء الاصطناعي).

توصية: سيتحمل البلاط بشكل أفضل إذا تم السير عليه بعد الملصق بشكل صحيح بواسطة حلبة تزلج خاصة أو شيء ثقيل في أسوأ الأحوال. تأكد أيضًا من أن جميع البلاط على نفس المستوى ، وتعتمد جودة نتائجك وراحة أسرتك عند استخدام الشرفة الأرضية على ذلك..

مشمع قديم جيد

عادة ما يتم وضع المشمع على قاعدة من القماش..

خيار الميزانية

المشمع – ميزانية وطريقة سريعة لترتيب الأرضية بشكل مناسب على الشرفة الأرضية

من السهل جدًا وضع المشمع على القماش:

  1. بعد 2-3 أيام ، يتم قطع الأجزاء غير الملصقة من المشمع ، تحت المفاصل ، يتم تصنيع الحشوات من قصاصات من الخشب الرقائقي أو اللوح الليفي (للقوة ، بحيث لا ينتفخ الطلاء عند المشي ويستلقي بسلاسة).
  2. جعل لفة في 1-2 سم ، وترك في نفس الوقت حول محيط لوحة القماش غير ملتصقة 8-10 سم.
  3. نلصقها بالضغط بعناية على المشمع على السطح حتى لا تتدفق فقاعات هواء ، وإلا فإن الطلاء سوف ينتفخ ويصبح درنات – إنه قبيح.
  4. قم بتلطيخ الأرضية بمادة البيتومين البارد الباردة ، انتظر نصف ساعة – ويمكنك البدء في اللصق.
  5. يتم وضع قماش المشمع من النوافذ – في اتجاه الضوء.
  6. ثم – التنظيف من الأوساخ والغبار.
  7. يتم تسوية الموقع – نتذكر ذلك بالفعل ، أليس كذلك?
  8. قبل 24 ساعة من بدء العمل ، نقوم بتدحرج القوائم حتى يتم محاذاة ، وكان من الأسهل العمل معها.
  9. نختار المواد التي نحبها ونتحملها.
  10. بعد التشذيب ، يتم تغطية الفجوات بين الجدران واللوحة بقاعدة.

فيما يلي القائمة الكاملة لحلول الأرضيات الأكثر شيوعًا على الشرفة الأرضية في ظروفنا المناخية. اختر ما تفضله ، ولكن لا تنسى أنه باستخدام معظم هذه الطلاء ، تحتاج إلى رعاية إضافية لعزل الأرضيات. دعها تكون مريحة على شرفاتك.

logo

للإجابة

Buildings in the garden

Choosing what to cover on the porch floor

Many of us live in private homes are cottages,therefore all know the feeling when you want to sit seems to be in the room, but to the fresh air, aromas of flowers and singing birds - you are no drafts, but not stuffy. Because very often these very private and summer houses can be seen veranda. To prevent hypothermia family, resting peacefully in the open air, we know what to cover a floor on the veranda to a pastime not turned into a disease.

Content

  • Features room
  • Options for laying the floor on the veranda
  • There are plenty to choose from (typology and technology)
    • Eco wood
    • Modern decking
    • Eternal granite and tile
    • PVC Novomodny
    • Good old linoleum

Features room

Veranda - a closed extension to the house, whichusually built under the attic. Veranda is often not heated, which is why the question of what it strewn floor, relevant. It is stupid to close for the winter months this room only because of the cold - it is better to equip it with the mind and enjoy the pleasant atmosphere all year round. In connection with our pretty cool and, in addition, climate variability often glaze veranda with three or at least two sides.

This room is constructing or wood, orthe same material as the main part of the house (brick, concrete slabs, etc. Cbit). Thus, these structures are not rigidly linked as the weight of the massive walls of the house and porch vary significantly. That, in turn, threatens to drafts and really icy floor, and it is - one more reason to seriously think about the fact of what your floor is made on the veranda.

veranda

Balconies are different: the floor cover - that's the question

Options for laying the floor on the veranda

As a rule, on the veranda floor is spread on 3-6 cmis lower than the building. The resulting cracks and gaps closed plinth. But - just a cosmetic solution to the problem, the cold does not protect this turn. In fact, on the porch floors are made on the same algorithm as in any other room, but differences do exist:

Since the foundation will differ by platformfloor needs special attention - it must prepare itself to nastilkoj flooring. Topsoil removed, zemelku horoshenechko aligned (to the grass did not germinate under the floor).

  1. Sometimes it is recommended to cover the ground after its herbicidal alignment film, and then fix the dense layer of gravel or crushed stone.
  2. However, your site for future porch should be more than just a flat, and have a slight slope towards the drainage holes or drainage ditches.

What will be your cover on the floor of the porch, and ofwhich it will be done depends on your preferences, the proposed budget that you are willing to invest in its annex, and, of course, on your imagination. Fortunately, manufacturers now offer a huge range of materials with varying density and color etc. Consider the most popular and cost-effective design options.

There are plenty to choose from (typology and technology)

Eco wood

Wood - unconditional winner amongmaterials for sex in various annexes, it is found in almost every other country house in almost every country, even in the private sector in the city. In the area covered verandas and well dried planed boards with a smooth surface (smooth must be at least their front side - looks decent).

Wooden floor

Wooden floor - option for veranda №1

The thickness and width of the boards can vary significantly depending on the area, the presence or absence of voids beneath them (between the soil and by the coating), and some other factors.

As it happens in practice:

  • between the rims of the foundation sill verandaEmbedded lag, which are stacked on the board "rough" sex - the first layer (the tree did not suffer from the ubiquitous beetles, spiders, hungry to tablets, preferably pre-impregnated with an antiseptic, and a building material to paint it);
  • attach the board to the joists in two ways -fasten screws or nail (in the second case, try to trim the length of the studs so that their length exceeds the thickness of the boards at least twice - would be safer);
  • first drive a nail into the side lags, moving to the center;
  • make sure that the gaps between the planks do not exceed 1 mm;
  • soak your wooden floor bioshield funds or special structure on the basis of lacquer, can be covered by a pre-tinting agents - so the floor will last longer.

Helpful advice: Try to lay out the board so that the annual rings on wood "watched" in different directions with respect to the plane of the floor. So your coverage from time to time gaining moisture from the rain, is not so obvious is deformed and bent.

wooden floor

Wood looks expensive, is long

Modern decking

Decking - the same wood (called the materialeven decking board), but treated in a special way. This floor is more resistant to the processes of decay, non-slip and durable. Do it from a large range of species, from the ordinary to the exotic tiger larch wood. Another advantage - this floor does not need regular emulsions reducing treatments.

There are two types of such coating to be used in the design of additions including:

  • smooth decking;
  • with a relief surface.

The second option is preferable - it is easier to use, easier to move around on it and slipping almost impossible, even if a floor is wet.

Installation is carried out in the open and hidden way. In the first case covering elementary prisverlivayut to lag screws (in the very boards before assembly is necessary to make holes, to cover not cracked in progress). The second option - laying decking on a special fixture. Bonds in place on the board and connected to saw through metal plates, it is desirable that it was a plate with antirust coating.

on the porch floor

Decking - improved timber for your porch

Important: decking requires ventilation, take care of the gaps between the planks so that air can circulate freely between them. After laying unpack their gender protective varnish to prevent burning and damage appearance.

Eternal granite and tile

Ceramic and porcelain tiles plitochki - alsoa very popular choice for a floor on the veranda. If you choose the kind of frost resistance of the material, the floor is durable, attractive, plus behind it will be extremely easy to care for.

How it's done:

  1. Area under annex poured sand or cement mortar.
  2. The solution is spread to a width corresponding to the number of rows in which you will lay plitochki (its value depends on the width of the tiles themselves).
  3. Razrovnennaya surface littered with cement.
  4. We spread plate pristukivaya and pushing it into the ground.
  5. After a couple of days to process the seams well jointing mixture for loyalty.

Voila - effective solution for the decoration of the porch ready.

Gres

Porcelain ennoble your interior

Tip: make cement-sand base at least 20 mm in width, but the joints between plitochki too big should not be.

PVC Novomodny

Contents base veranda using PVC - meansget a modern durable floor without much fuss. Beautifully and quickly. The choice of textures, colors and manufacturing technologies pleasing to the eye, purse and also gives space for flights of imagination in you sleeping designer. Then you and imitation stone, parquet floors and laminates, PVC and do "under the tile" - distinguished, there beneath his feet, only to the touch. The beauty of this floor is that it is not necessary to specially prepare.

As will be installed:

  1. The soil is leveled and gruntuem.
  2. Mark up the transverse and longitudinal axes of the future verandas.
  3. From the point of intersection of the axes defined "dry" decompose PVC.
  4. Pasted by coating the edges of the transverse axis, moving from the center of the little room next to the walls (you can glue on spec. Mastics, synthetic glue).

Recommendation: tiles will stick better if the sticker after it properly pass a special roller or a heavy object at worst. It also follows that all plitochki were at the same level, it affects the quality of your performance and comfort of your household in the further use of the veranda.

Good old linoleum

Linoleum is laid typically placed on a fabric base.

a budget option

Linoleum - the budget and the fastest way to adequately draw a floor on the veranda

For linoleum lay the fabric is very simple:

  1. After 2-3 days neprokleennye of the linoleum cut, under the joints do prokladochki from scraps of plywood or fiberboard (for strength, so that the coating does not ride up when walking and lie flat).
  2. Do lapping of 1-2 cm, leaving not glued to 8-10 cm with a panel on the perimeter of the site.
  3. Sticking carefully pressed linoleum to the surface, so that no air bubbles are not crept in, otherwise the coating will swell and then go tubercles - as ugly.
  4. Mazhem floor cold bitumen mastic, waiting for half an hour - and you can start gluing.
  5. Linoleum Cloths stack of boxes - in the direction of light.
  6. Then - the removal of dirt and dust.
  7. The platform is spread - we have already remembered, right?
  8. 24 hours before the start of work, we expand the rolls so that they leveled, and it was easier to work with them.
  9. Choosing the material for the soul and pocketbook.
  10. After trimming the gaps between the walls and the cloth is closed plinth.

That's the whole list of the most common solutionsfloor on the veranda in our climatic conditions. Choose what you like, but do not forget that by using the majority of these coverings, you need to take care of an additional floor insulation. Let you be comfortable on your porch.

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Sheila

Reply