الاتصالات في المرآب

تسخين المرآب: مستقل ، ماء ، كهربائي – اختر النظام الأمثل

تدفئة المرآب: مستقلة ، ماء ، كهرباء

المرآب – غرفة تقنية مخصصة بشكل أساسي لتخزين وصيانة السيارة. لماذا تحتاج إلى تدفئة المرآب؟ أولاً ، في مرآب غير مدفأ في موسم البرد ، تتراكم الرطوبة التي يتم جلبها على جسم السيارة والعجلات ، خاصة أن الكثير منها يدخل إلى المرآب مع الثلج والجليد المتجمد في القاع. في مرآب مدفأ جيدًا مع تهوية جيدة ، لا تدوم الرطوبة التي يتم جلبها من الشارع لفترة طويلة ، وبفضل هذا لا يتآكل جسم السيارة. ثانيًا ، يعد بدء تشغيل محرك المرآب المُدفأ أسهل كثيرًا ، مما يطيل عمر البطارية بشكل كبير ، ويقلل من التآكل على المحرك والمحرك ككل. ثالثًا ، في الغرفة الدافئة ، من الأسهل بكثير إصلاح السيارة.

المحتوى

  • نظام مشترك أو منفصل?
  • طرق تسخين المرآب
  • إمدادات المياه من نوع الماء
  • خيارات الوقود الصلب
  • تدفئة المرآب الكهربائية
  • تسخين غاز المرآب
  • كيفية التسخين بالزيت المستخدم
  • استخدام الأجهزة المحمولة

نظام مشترك أو منفصل?

مع حقيقة أن التسخين في المرآب ضروري للغاية قررنا ، فقد حان دور تنفيذ الفكرة. هناك أسئلة أكثر من الإجابات كما هو الحال دائمًا. هل من الممكن تنفيذها تدفئة المرآب افعل ذلك بنفسك أم ستحتاج إلى مساعدة متخصص؟ ما هو أفضل تسخين للجراج ، حيث سيظهر نظام التسخين هذا أو ذاك في التشغيل ، هل سيكون عمليًا؟ – في الواقع ، سيتطلب جهاز التسخين تكاليف مالية باهظة ، سواء لنظام التدفئة نفسه أو للوقود له. للإجابة على العديد من الأسئلة ، نعتبر بمزيد من التفصيل جميع الخيارات الممكنة لجهاز التدفئة في المرآب.

من الأفضل تسخين المرآب المدمج في المنزل أو المرفق به ، لذلك يتم استخدام نظام تسخين المياه المركزي للمنزل. إذا كان المرآب عبارة عن مبنى منفصل ، فمن المستحسن تسخينه بنظام التدفئة المنزلية عند إزالة ما لا يزيد عن 40 مترًا ، وستكون هناك حاجة إلى مضخة مياه إضافية لتدوير المبرد. في نفس الوقت ، من المهم اتخاذ موقف جاد من العزل الحراري للمرآب وخطوط الأنابيب تحت الأرض. يجب حساب سعة المرجل بشكل صحيح ، مع مراعاة تكاليف الطاقة الإضافية.

استخدام هذا النوع من التدفئة مناسب من وجهة نظر السلامة وتوفير الطاقة. مع المسافة الكبيرة ، تزداد خسائر الحرارة بشكل كبير ، فإن تركيب نظام تسخين مشترك ليس مربحًا اقتصاديًا ، وسيكون تسخين المرآب المستقل أكثر كفاءة.

طرق تسخين المرآب

  1. تسخين المياه.
  2. تدفئة الخشب.
  3. تدفئة كهربائية.
  4. تسخين الغاز.
  5. تسخين زيت النفايات.
  6. التسخين بواسطة سخانات محمولة.

إمدادات المياه من نوع الماء

الأكثر أمانًا وملاءمة هو تسخين المرآب بالماء الساخن ، الذي يتدفق عبر المشعات المعدنية. يتم تسخين الماء في غلاية مثبتة في غرفة أخرى. هذه الطريقة في تسخين المرآب ممكنة شريطة أن يكون المرآب مدمجًا في المنزل أو جزءًا من المنزل أو على مقربة من المنزل.

بهذه الطريقة ، يمكن تدفئة العديد من المرائب الموجودة في مكان قريب ، على سبيل المثال ، في مرآب أو في الشركات. يجب أن يعمل نظام التسخين هذا على مدار الساعة ، عند إيقاف تشغيله ، سيتجمد الماء ، مما يجعل النظام غير قابل للاستخدام. إذا كان التسخين الدوري للمرآب ضروريًا فقط ، فعندئذٍ يستخدم التجمد كحامل حراري ، ولكن لا يمكن وصف طريقة التسخين هذه بأنها مربحة اقتصاديًا ، نظرًا لارتفاع تكلفة التجمد.

تسخين مياه الجراج

من المستحسن تسخين مياه المرآب إذا كان المرآب امتدادًا أو جزءًا من المنزل

خيارات الوقود الصلب

يتم استخدام تدفئة المرآب بالخشب أو أنواع أخرى من الوقود الصلب عند عدم توفر الكهرباء أو الغاز. الميزة الرئيسية هي رخص الوقود ، وغالبًا ما يتم استخدام مواقد منزلية الصنع من نوع “موقد بوتلي”. يعد التسخين باستخدام الموقد عملية شاقة. البطانة المتكررة للحطب ، وتبديد الحرارة المنخفضة مطلوب ، والتسخين ضعيف التسخين تمامًا (بجوار الموقد ساخن ، بارد قليلاً).

غالبا ما تستخدم وحدات جاهزة “Buleryan”. يتطلب هذا الفرن وضع خشب جاف مرة واحدة لمدة 5-12 ساعة. إن عيوب تركيب Buleryan هي التكلفة العالية والعزل الإلزامي للمدخنة بأكملها ، والانسداد الشديد للمدخنة إذا كانت معزولة بشكل غير صحيح ، واستهلاك مرتفع للوقود.

فرن تسخين المرآب

يعد Solid Solid Buller المصنوع في المصنع خيارًا موثوقًا به ولكنه ليس رخيصًا جدًا.

يمكنك طي فرن من الطوب. مع هذه الطريقة في ترتيب التدفئة في المرآب ، فإن التهوية الجيدة مهمة للغاية. إذا كان المرآب صغيرًا ، فمن وجهة نظر السلامة من الحرائق ، فإن موقد الحطب ليس الخيار الأفضل. بعد كل شيء ، من الضروري وضع الموقد بحيث يكون الفرن في الخارج ، والجزء الخلفي بأكمله في الداخل. يتضمن هذا الخيار إعادة بناء الجدار لتثبيت الفرن ، ومن أجل إزالة الأنبوب ، يلزم إعادة بناء السقف.

العيب الرئيسي لتسخين الموقد هو إمكانية نشوب حريق ، وكذلك اختراق غازات الفرن في المرآب.

تدفئة المرآب الكهربائية

هذه هي أسهل طريقة لتسخين المرآب ، وتثبيت السخانات الكهربائية أسهل بكثير من تركيب نظام تسخين المياه ، أو توصيل الغاز ، أو طي الموقد. صحيح ، لهذا يجب أن يكون المرآب مكهربًا ويجب تصميم الأسلاك للحمل الضروري. يمكن تنفيذ طريقة التسخين الكهربائي للجراج بواسطة سخانات ثابتة ومحمولة. الشيء الأكثر أهمية هو وضع المشعاعات في المرآب بشكل صحيح.

تدفئة كهربائية

تدفئة المرآب الكهربائية – أسهل طريقة للتنظيم ، ولكنها ليست مربحة للغاية في التشغيل بسبب تكلفة الكهرباء

يتم تثبيت السخانات الثابتة في منافذ مصممة خصيصًا ومغطاة بالدروع الواقية لمنع تلفها عن طريق الخطأ ، بما في ذلك بواسطة سيارة عند الدخول غير الناجح. يجب تركيب السخانات الكهربائية مع مراعاة متطلبات السلامة بدقة ، بينما في المرآب ممنوع تخزين الوقود ومواد التشحيم ، يجب أن تكون السيارة في حالة عمل جيدة. عند تثبيت السخانات المحمولة ، يجب أن تتذكر أن استخدامها ممكن فقط تحت إشراف شخص ، ولا يمكنك ترك هذه الأجهزة قيد التشغيل ليلاً.

سخان المرآب الأشعة تحت الحمراء

سخان كهربائي بالأشعة تحت الحمراء

أحد أنواع التدفئة الكهربائية هو سخانات الأشعة تحت الحمراء. نظرًا لارتفاع درجة حرارة السخان ، يمكن استخدامه عند ارتفاع المرآب على الأقل 2.5 متر ، بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري التهوية القسرية ، لأنه في المرآب من المستحيل القضاء تمامًا على تبخر الوقود. يجب تجنب التأثيرات الحرارية المباشرة على طلاء السيارة. ركب سخانات الأشعة تحت الحمراء فوق مدخل المرآب ، أثناء ترتيب ستارة حرارية.

ميزة تسخين المرآب الكهربائي هي إمكانية الاستخدام الدوري ، على سبيل المثال ، طوال فترة الإصلاح ، العيب هو التكلفة العالية للكهرباء.

تسخين غاز المرآب

بالمقارنة مع مصادر الحرارة الأخرى ، فإن الغاز الطبيعي هو أرخص وقود. ولكن لتنفيذ تسخين الغاز في المرآب ، تحتاج إلى جذب أخصائي متخصص ، من المهم استخدام معدات التدفئة في المصنع فقط. يجب أن تتوافق الغرفة مع المتطلبات الصحية (ارتفاع السقف لا يقل عن 2 م ، ووجود قنوات الدخان والتهوية). معظم المرائب الخاصة لا تتوافق مع المعايير الحالية ، بسبب المساحة الصغيرة للغرفة. إن تغويز شيء هو عمل مزعج ومكلف للغاية ، ويرتبط بالأوراق اللازمة لتطوير وثائق المشروع وإصدار الشروط الفنية.

من السهل استخدام المسخن لتسخين الغاز في المرآب ، ويتم حرق الغاز الموجود فيه في غرفة مغلقة ، ويتم استبعاد تغلغل أول أكسيد الكربون في الغرفة في هذه الحالة تمامًا. لتثبيت مسخن غاز ، لا تحتاج إلى بناء مدخنة من خلال السقف ، فأنت تحتاج فقط إلى ثقب في الجدار لتزويد منتجات الاحتراق بالهواء والعادم. يتم تركيب وتشغيل المعدات فقط من قبل عمال الغاز.

ميزة هذه الطريقة في التسخين هي أتمتة استهلاك الوقود ، وإمكانية التسخين على مدار الساعة ، والكفاءة العالية والموثوقية لمعدات التدفئة. لا يتوفر الغاز الرئيسي دائمًا لإحضاره إلى المرآب ، ويمكن تسمية هذه الحقيقة بالعيب الرئيسي لهذه الطريقة.

سخان غاز البترول المسال

مسخن الغاز بالأشعة تحت الحمراء

ربما تسخين المرآب بالغاز المسال. لهذا ، يتم استخدام المسدسات الحرارية الخاصة ، والحمل الحراري ، وأفران السيراميك ، وألواح الغاز. يعتبر هذا الخيار لترتيب التدفئة في المرآب أحد الخيارات الأكثر بساطة وبأسعار معقولة. فرن السيراميك مدمج ، ولا يتطلب مدخنة ، فمن المستحسن وضع أسطوانة غاز مسال في الخارج ، في صندوق خاص. كل ما عليك فعله هو حفر حفرة في الحائط للخرطوم.

كيفية التسخين بالزيت المستخدم

أثناء تشغيل السيارة ، من الضروري إجراء تغيير دوري للزيت. يمكن استخدام التعدين المتراكم لتسخين المرآب. يتم تنظيف الزيت المستخدم ومعالجته في منشآت حرارية خاصة. ميزة هذه الطريقة في الاستخدام العقلاني للمواد القابلة للتدوير.

نقص عدم الاستقرار (غالبًا ما تفشل معدات التدفئة بسبب تركيبة الوقود غير المتجانسة).

محرقة زيت النفايات

محرقة زيت النفايات

استخدام الأجهزة المحمولة

ينتشر استخدام المسدسات الحرارية المحمولة والمولدات الحرارية المباشرة وغير المباشرة وأنواع مختلفة من الأفران المتنقلة. لا يمكن تشغيل نظام تسخين المرآب الذي تنظمه السخانات المحمولة على مدار الساعة (الاستخدام ممكن فقط في وجود شخص).

مولد حراري لتسخين المرآب

مولد حراري تلقائي

ميزة السخانات المحمولة هي درجة منخفضة من السلامة من الحرائق. إن سخانات المروحة المختلفة مع مبادل حراري سائل فعالة حقًا: فهي تسخن الهواء بسرعة في المرآب. ولكن هناك قيود معينة على استخدام وضع عدم الاتصال لفترة طويلة دون سيطرة بشرية ، وهو أمر غير عملي للغاية.

عند اختيار خيار التدفئة المستقل ، تذكر أن المرآب هو منطقة خطرة حريق ، بالإضافة إلى السيارة ، فإنه غالبًا ما يحتوي على مواد قابلة للاشتعال: إمدادات الوقود ، ومواد التشحيم ، ومستحضرات التجميل بالسيارات ، وإطارات العجلات ، وما إلى ذلك. لذا ، فإن المتطلب الرئيسي لجهاز التدفئة هو السلامة من الحرائق. والشرط التالي المهم الذي لا غنى عنه هو التهوية ، والتي تساعد على إزالة الرطوبة ، والأبخرة المختلفة الضارة والأبخرة الخطرة من المرآب ، والتهوية ضرورية في المرآب المسخن وغير المدفأ. يتم اختيار طرق وخيارات التدفئة المستقلة للمرآب مع مراعاة توفر الطاقة ، وطبيعة التدفئة (دائمة أو دورية) ، وحجم وموقع المرآب.

كما ترى ، هناك العديد من الطرق لترتيب تدفئة المرآب. يختار الجميع كيفية جعل التدفئة في المرآب حسب تقديرهم ، الشيء الرئيسي هو وزن الإيجابيات والسلبيات. تعتمد فعالية أي طريقة في كثير من النواحي على العزل الحراري المناسب.

logo

للإجابة

Communications

Garage Heating: Gas, water, electric - choose the optimal system

Garage Heating: Gas, water, electric

Garage - room maintenance and basicallyintended for storage and maintenance of the vehicle. Why do you need heating garage? Firstly, in an unheated garage during the cold period accumulates moisture which is brought to the body and the wheels of the car, especially a lot of it gets into the garage with the snow and the frozen ice at the bottom. In a well-heated garage with good ventilation moisture brought from the street, it does not stay long, because of this the car body is not subject to corrosion. Secondly, in a heated garage much easier starting of the engine, which significantly extends battery life, and reduces wear of the starter motor as a whole. Third, in a warm room is much easier to repair the car.

Content

  • Combined or separate system?
  • garage heating methods
    • Water-type heat supply
    • Variants with solid fuel
    • Heating Garage Electricity
    • Gas heating Garage
    • How to heat waste oil
    • The use of portable devices

Combined or separate system?

In order that the heating in the garage is imperative defined, now turn to the implementation of ideas. Questions like are always more questions than answers. Is it possible to implement heating the garage with his hands or need the help of professionals? Which is better for heating the garage, as the show itself in one or another heating system, whether it be practical? - After heating devices require significant cash costs, on both the heating system and the fuel for it. To answer numerous questions, consider all possible options more heating devices in the garage.

It is most advantageous to heat the garage built in houseor adjoined to it, it uses a central water heating system at home. If the garage is a separate building, the heat his home heating system expediently at a distance of not more than 40m, additional water pump needed to circulate the coolant. It is important to the seriousness of the garage insulation and laid him underground pipelines. Power of the boiler must be properly designed, taking into account the additional energy consumption.

The use of this type is convenient from the point of heatingsecurity and energy savings. At a great distance greatly increase heat loss, the device is a common heating system is not economically viable, it will be much more efficient heating system garage.

garage heating methods

  1. Water heating.
  2. Heating with wood.
  3. Heating with electricity.
  4. Heating gas.
  5. Heating used oil.
  6. Heating with portable heaters.

Water-type heat supply

The safest and most convenient is heatingGarage hot water which flows through the metallic radiators. The water is heated in the boiler, installed in another room. Such garage heating method is possible, provided that the garage built into the house, the house is a part of, or is in close proximity to the home.

This way you can heat several garagesarranged side by side, for example, in the garage or on an array of enterprises. This heating system has to work around the clock if it is turned off the water will freeze, causing the system unusable. If only a periodic heating of the garage, the coolant used as antifreeze, but this method of heating can not be called economically advantageous because of the high cost of the antifreeze.

Water heating garage

Water heating garage advisable if the garage is an extension or part of the house

Variants with solid fuel

Heating garage with wood or other types ofsolid fuel used for electricity or gas unavailability. The main advantage - cheap fuel are often used homemade stove of the type "stove". Heating a bourgeois - a tedious process. It requires frequent lining wood, low heat, heat their heating entirely bad (near the stove is hot, a little further - a cold).

ready units "Buleryan" are often used. This oven requires Bookmarks dry wood once in 5-12 hours. Disadvantages of installing "Buleryana" are its high cost, the required insulation of all chimney, strong blockage of the chimney at the wrong its insulation, a large fuel consumption.

The furnace for heating the garage

Solid fuel stove «Buller» factory performance - reliable, but not too cheapest option

You can lay down a brick oven. In this way, the heating arrangement in the garage is very important good ventilation. If the garage is a small, from the standpoint of fire wood stove - not the best option. After the stove must be positioned so that the furnace has outside and inside the entire rear portion. This embodiment provides for the restructuring of the wall in order to install the oven and to withdraw the tube requires rebuilding the roof.

The main disadvantage of furnace heating - the possibility of fire, as well as penetration into the garage furnace gases.

Heating Garage Electricity

This is the easiest way to heat the garage,Electric heaters are much easier to install than mount a water heating system, carry out or folded gas stove. Obviously, this garage is to be electrified and wiring must be rated for the required load. Electric garage heating method can be stationary and portable heaters. The most important thing - the right to place in the garage heaters.

Electrical heating

Heating garage with electricity - the easiest way to organize, but not too profitable to operate due to the cost of electricity

Stationary heaters installed inspecially constructed niches and close the protective shields to prevent them from accidental damage, including a failed car entrance. Install electric heaters should be strictly observing safety standards, while in the garage forbidden storage of fuels and lubricants, the car must be roadworthy. Installing portable heaters should remember that their use is possible only under the supervision of a person can not leave such equipment on overnight.

Infrared heater for garage

Electric Infrared Heater

One type of electric heating areinfrared heaters. Due to the high temperature of the heater is possible to use them at the height of the garage is not less than 2.5 m, in addition require mechanical ventilation, as in the garage can not be avoided fuel evaporation. Avoid direct exposure to heat in the paint of your vehicle. Install infrared heaters above the entrance to the garage, while arranging the thermal curtain.

The advantage of electric heating garage is the possibility of periodic application, for example, during repair work, the disadvantage - the high cost of electricity.

Gas heating Garage

Compared with other heat sources,Natural gas - the cheapest fuel. But for the implementation of gas heating in the garage need to attract specialists, it is important to use only factory of heating equipment. The room must meet the requirements of sanitary norms (ceiling height of at least 2 m, the presence of smoke and ventilation ducts). Most private garage does not meet the existing standards, in view of the small square room. Gasification of the object - it is very troublesome and expensive, it is connected with the paperwork for the development of project documentation and the issuance of technical conditions.

For gas heating garage is convenient to useconvector, gas it burned in a closed chamber, the penetration of carbon monoxide in the room in this case is completely impossible. To install the gas convector does not require the construction of a chimney through the roof, just need a hole in the wall for the air supply and flue gas exhaust. Installation and commissioning of the equipment is carried out only gas service employees.

The advantage of this method of implementation of heatingis the automation of fuel receipts, the possibility of day and night heating devices, high efficiency and reliability of the heating equipment. Gas main is not always available to take stock of the garage, this fact can be called the main disadvantage of this method.

Gas heater LPG

Infrared gas heaters LPG

Perhaps garage heating LPG. For this special heat guns are used, convectors, ceramic oven, gas panel. Such an arrangement of the heating in the garage is considered one of the most affordable and simple. Ceramic stove is compact, does not require chimneys, cylinder LPG desirable place outside, in a special box for her. It takes just drill a hole in the wall of the hose.

How to heat waste oil

During operation of the vehicle is neededperiodic replacement of oil. Stored working out can be used for heating the garage. Waste oil pre-cleaned and processed in special teploustanovkah. The advantage of this method in the management of recyclables.

A shortage of unstable operation (heating equipment often fails due to the heterogeneity of the fuel composition).

Incineration of waste oil

Teploustanovka for burning waste oil

The use of portable devices

Widespread use of portableElectric heat guns, heat generators of direct and indirect heating, various kinds of mobile furnaces. garage Heating System, organized by portable heaters can be used around the clock (use is possible only in the presence of a person).

The heat source for heating the garage

Automatic heat source

A special feature is the portable heaterslow level of fire safety. Various heaters with liquid heat exchanger is really effective: to quickly warm up the air in the garage. But there are certain limitations on the use of off-line for a long time without human control, which is not very practical.

Choosing the auxiliary heating option, rememberthat garage - a fire risk premises other than a vehicle it is often stored flammable materials: supplies of fuel, lubricants, cosmetics, tires for wheels, etc. Therefore, the main requirement for the heating device - fire safety.. Another important and it is imperative ventilation, by means of which the garage remove moisture, various harmful and flammable fumes, and ventilation is necessary both in heated and unheated garage. The methods and options for autonomous heating garage is selected based on the availability of energy, heating the nature (permanent or intermittent), the size and location of the garage.

As you can see, there are many ways devicesgarage heating. Everyone chooses how to make the heating in the garage, at its discretion, the main thing - to weigh all pros and cons. The effectiveness of any method depends also on correct insulation.

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Susan

Reply