اصنع فرن

مواقد الحديد الزهر للاستحمام: الجودة والموثوقية والعملية

مواقد من الحديد الزهر للاستحمام

الزمن يتغير ، والتوقعات البشرية للحياة تتغير. لكن لحسن الحظ لم يتغير الموقف من الحمام. لا تزال هذه الغرفة ، كما كانت من قبل ، ليست فقط أفضل مرفق للتطهير ، ولكن أيضًا مكانًا رائعًا للاجتماعات الودية والتسلية والترفيه فقط. وبالتالي فمن المنطقي تمامًا أن يسعى الشخص لخلق أفضل الظروف في الحمام للاسترخاء التام. واحدة من النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها هي تدفئة الحمام. وما هو التسخين؟ هذا ، بالطبع ، هو الموقد – “روح” الغرفة ، التي تعطي الحرارة. ما الذي يركز عليه أي عميل عند اختيار موقد الساونا؟ بالطبع ، في أقصى قدرتها على التعامل مع المهام. اليوم ، من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد للأفران ، لن يكون من الصعب اختيار الأفضل. الحديد الزهر قادر على تحقيق أقصى قدر من شروط التشغيل وتبرير الاستثمار. مواقد الحمام.

المحتوى

  • الحديد الزهر – ما هي “قوته”?
  • مقارنة بركام الطوب
  • وحدات الحديد الزهر والصلب: الاختلافات
  • السلامة من الحرائق كعامل حاسم
  • موقد من الحديد الزهر في الداخل
  • نستخلص استنتاجات موضوعية
  • الحديد الزهر – ما هي “قوته”?

    لقد أصبح اختيارًا متكررًا إلى حد ما للمشتري العقلاني. هل هذا مذهل؟ بالطبع لا. والحقيقة هي أن الأفران من مواد أخرى ليست متينة وأقل مقاومة للتأثيرات الضارة ، بما في ذلك من الخارج. وحدة الحديد الزهر هي متعة ليس فقط للمشتري نفسه ، ولكن أيضًا للمتخصصين الذين يقومون بتركيبها: تثبيت مثل هذا الفرن بسيط للغاية ، ما عليك سوى تحديد مكانه. ليست هناك حاجة لإنتاج الكسوة. نتيجة لذلك – توفير الوقت والمال.

    لا يتطلب موقد الحمام المصبوب من الحديد الزهر اهتماما وثيقا والرعاية المرهقة للمالك. هل تم التخطيط “للتبديل في الاستحمام”؟ لن يصبح الفرن عائقًا (على الرغم من الوزن الثقيل الواضح) – يمكن تفكيكه ثم وضعه في مكان جديد. الجهاز ينقل النقل بشكل مثالي.

    موقد من الحديد الزهر للاستحمام

    فرن حمام الحديد الزهر – المكونات

    يمكن أن يصبح موقد من الحديد الزهر وحدة عالمية ، لتسخين كل من غرفة البخار وماء الاستحمام في نفس الوقت. كيف تبدو في الممارسة العملية؟ يتم توصيل سخان المياه به ، والذي بدوره يتصل بخزان المياه. هذا الحل ليس عمليًا فحسب ، بل اقتصاديًا أيضًا..

    جميع أنواع تصميمات الأفران جيدة بطريقتها الخاصة ، ولا شك في ذلك. ولكن ما الذي يجعل موقد خشب الزهر للحمام جذابًا دائمًا للمشتري؟ لا يزال التقليد. لا يمكن للكثيرين ببساطة أن يتخيلوا حمامًا بدون كسر الحطب واللهب في صندوق إطفاء. من الصعب الاختلاف مع حقيقة أن “البديل الكهربائي” لن يكون قادرًا على إحداث عواصف من المشاعر الصادقة من أوقات الفراغ.

    الحديد الزهر لا يختلف في الرخص – هذه حقيقة. لكن بناء الطوب “من صانع موقد جيد” على أي حال سيكلف أكثر.

    موقد من الحديد الزهر ليس متينًا فحسب – إنه أبدية تقريبًا. هذا الجهاز جاهز بالفعل ، تم تصميم كل شيء وحسابه بشكل صحيح فيه..

    التفكير العقلاني “يميل” إليك لصالح وحدة من الحديد الزهر ، لكن هل الروح “تتطلب” لبنة؟ لذا ضعهم على موقد! باستخدام النهج الصحيح ، فإن العثور على أفضل حل هو مجرد مسألة وقت..

    يمكن تنظيم عملية الفرن ، إذا رغبت في ذلك – اجعل غرفة البخار ليست ساخنة للغاية. هذا أمر مريح ، لأن هناك أشخاصًا لا يشعرون بالفرح من الحمام الزائد ، وللعديد من البخار الساخن جدًا هو موانع تمامًا (بسبب خصائص الجسم أو وجود أمراض معينة).

    مقارنة بركام الطوب

    من أين تبدأ المقارنة؟ بطبيعة الحال ، من لحظة كفاءة العمل. يحتوي الحديد الزهر على توصيل حراري جيد ، من الطوب – ليس خاصًا. وهذه ميزة كبيرة للأول.

    موقد من الحديد الزهر للاستحمام

    موقد من الحديد الزهر للحمام أثناء التثبيت

    لا يخشى الحديد الزهر من التغيرات الحادة في درجة الحرارة ، والتي لا يمكن قولها عن الطوب. في فصل الشتاء ، إذا لم يتم تسخين الحمام لفترة طويلة ، فقد يبدأ الطوب في الانهيار: لاستعادة كفاءة مثل هذا الفرن ، سيكون عليك استشارة أخصائي (نفقات مالية “جديدة”). مع الحديد الزهر ، لا يمكن أن يحدث مثل هذا الموقف ببساطة..

    معدل تسخين الغرفة. يعتبر البناء المصنوع من الحديد الزهر أيضًا رائدًا في هذه المسألة ، لأن هيكل الطوب يحتاج إلى تدفئة كاملة من تلقاء نفسه قبل البدء في نقل الحرارة إلى البيئة.

    الأبعاد. كل شيء واضح هنا ، إيجابيات وسلبيات ، كما يقولون ، واضحة. موقد الحديد الزهر أكثر “تعقيدًا” وصغر الحجم.

    العوامل ذات الصلة. يحتاج فرن الطوب إلى أساس منفصل تحته. مرة أخرى ، سيحتاج الأمر إلى أموال إضافية ، وتكاليف عمل معينة ، ووقت. موقد من الحديد الزهر – أداة للحصول على غرفة البخار التي طال انتظارها في أقصر وقت ممكن ، وفقًا للسيناريو “المبسط”.

    وحدات الحديد الزهر والصلب: الاختلافات

    ربما تكون أفران الصلب المنافسين الرئيسيين للحديد الزهر. نعم ، من جهة ، الصلب قوي وموثوق ، ولكن من ناحية أخرى ، يفقد بشكل ملحوظ الحديد الزهر من حيث عمر الخدمة. صحيح ، يعتمد الكثير على تكنولوجيا التصنيع ، سمك المادة نفسها. ولكن ، كقاعدة عامة ، يستمر الحديد الزهر لفترة أطول بكثير من أي نظائر في السوق..

    هذه المواد لها سمة مشتركة – القابلية للتآكل. الحديد الزهر طبيعي أكثر استقرارًا. فرن منه قادر على تحمل اثنين من الفولاذ. ومع ذلك ، ليس من الضروري أن ترسمه. حسنًا ، باستثناء الأسباب الجمالية.

    السلامة من الحرائق كعامل حاسم

    جميلة وليست كبيرة الحجم ومضغوطة ، بدرجات متفاوتة من الكفاءة … يمكنك أن تجادل لفترة طويلة حول ما يجب أن يكون عليه الفرن “المرجعي” الحقيقي للحمام. ولكن لا يمكن مقارنة كل هذه “المعلمات” بلحظة السلامة التشغيلية للمنتج. بالعودة إلى موضوع المقارنة مع مواقد الحديد الزهر وهياكل الطوب ، تجدر الإشارة إلى أن الأخيرة لا تزال محفوفة ببعض التهديدات.

    مواقد الحديد الزهر تبدو رائعة في البطانة

    مواقد الحديد الزهر تبدو رائعة في البطانة

    فرن الطوب آمن بينما جديد. ولكن يتم تثبيته في حمامك بوضوح لأكثر من عام واحد! بمرور الوقت ، ستبدأ الهاون والمواد نفسها في الانهيار ببطء. إذا لم يسخن الحمام في الصقيع الشديد ، فسيحدث “التدمير” بشكل أكثر نشاطًا. تزيد الشقوق التي يتم تشكيلها من خطر اختراق الشرر ، والتي يمكن أن تؤدي إلى حادث خطير للغاية – حريق.

    لا يتكسر الحديد الزهر حتى من التسخين القوي – ومن ثم يظل مقاومًا للحريق طوال فترة الخدمة بأكملها.

    موقد من الحديد الزهر في الداخل

    لا ينبغي أن يكون الموقد مصدرًا للحرارة في الحمام فحسب ، بل أيضًا زخرفة جديرة. من المستحيل أن نقول أن وحدة الحديد الزهر تبدو “أكثر سحراً” من غيرها. تبدو العينات المطلية المصنوعة من مواد مختلفة مثل “الأخوة التوأم” – للوهلة الأولى ، لتحديد أن “هذا هو الفولاذ” ، ولكن “هنا الحديد الزهر” ليس بالأمر السهل.

    موقد من الحديد الزهر في الداخل

    موقد من الحديد الزهر في الحمام الداخلي

    لكن موقد الحديد الزهر يفوز بثقة في قضايا الجماليات: سيكون قادرًا على الحفاظ على مظهره الحالي لفترة أطول بكثير من “المنافس الرئيسي”.

    أبوابها ليست عرضة للتشوهات والهبوط ، وهو أمر مهم أيضًا.

    نستخلص استنتاجات موضوعية

    تلخيص كل ما سبق ، يمكننا أن نسلط الضوء بكل ثقة على المزايا التالية لمواقد الحديد الزهر:

    • السلامة من الحرائق؛
    • عدم تشوه الجدار أثناء تغيرات درجة الحرارة ؛
    • التواضع في المغادرة ؛
    • بسيطة التركيب؛
    • ليست هناك حاجة لمواجهة العمل ؛
    • “التنقل” – إضافة مهمة في إعادة هيكلة الحمام وإعادة تطويره ؛
    • مقاومة عالية للتآكل.
    • القدرة على الإحماء “بسرعة” والتدفئة لفترة طويلة ؛
    • كفاءة عالية؛
    • القدرة على ضبط شدة التدفئة ؛
    • متانة؛
    • نداء جمالي
    • لا تحتاج إلى أساس منفصل.
    وحدة من الحديد الزهر للحمام: الموثوقية والمتانة

    وحدة من الحديد الزهر للحمام: الموثوقية والمتانة

    تشمل عيوب الوحدات ما يلي:

    • الكثير من الوزن. إنه يعقد النقل – ولكن مع ذلك ، فمن الممكن (!) ؛
    • السعر. على الرغم من خلفية مجموعة المزايا الكاملة للمشتري الواعي ، فإنه لا يبدو واضحًا على الإطلاق ، ولكنه مبرر تمامًا.

    موقد الحديد الزهر للحمام اليوم هو نظرة جديدة على الجودة والعملية. ليست نادرة ، وليست من بقايا الماضي ، ولا حتى اتجاهًا جديدًا ، بل وحدة جديرة حقًا. بطبيعة الحال ، أضاف التقدم تعديلاته الخاصة ، لكنهم استفادوا فقط.

    على أي حال ، الخيار لك دائمًا. حاول أن تحدد بوضوح ما تتوقعه بالضبط من الحمام ، ثم استمر في أي مشتريات. لا تنس ، يجب التخطيط للبناء مع التركيز على الراحة من التواجد فيه. إن خلق جو مريح في الحمام أمر دقيق. على “قلب” الحمام يوجد فرن ، الانتباه يقع أولاً. احرص على اختيار الأفضل: موثوق ، عملي ، يرضي العين ويدفئ الروح والجسد!

    logo

    للإجابة

Making furnace

Cast iron stoves for baths: quality, reliability, practicality

Cast iron stoves for baths

Times change, human views changefor life. But the attitude of a bath, fortunately, always. This room, as before, is not only the best facilities for purification, but also a great place for a friendly meetings, recreation and a great entertainment. And so it is logical that a person strives to create the best conditions in the bath for complete relaxation. One of the main points that should be considered - a heating bath. And what is the heating? This, of course, oven - "soul" room that gives warmth. What any buyer is guided by selecting bannuyu oven? Certainly, to the maximum of its ability to cope with the tasks. To date, among the great variety of materials for furnaces to choose the best in the cellar. Maximum meet any operating conditions and are able to justify the investment cast iron the furnace for a bath.

Content

  • Cast - in what his "power"?
    • Compare with brick units
    • Cast iron and steel units: differences
    • Fire as a decisive factor
  • The furnace cast iron interior
  • We make objective conclusions

Cast - in what his "power"?

He became quite frequent choice of rationalbuyer. Is this surprising? Definitely not. The fact that the furnace of other materials is not as strong and less resistant to the adverse effects, including the outside. Cast iron machine - is a joy not only for the buyer, but also for professionals engaged in his installation: the installation of such a furnace is quite simple, just need to decide on a place under it. It is not necessary trim; as a result - saving time and money.

Furnace for cast iron bath does not need to imaginescrutiny and onerous for thorough care of the owner. It is planned to "bath permutation"? Oven will not interfere with (despite the obvious heaviness) - it can be removed, and then place in a new location. The device carries great transportation.

The cast-iron stove for baths

The cast-iron stove for baths - components

Cast iron stove can become universalunit, heating simultaneously and cut off steam and water for a shower. How does it look in practice? To it connects the water heater, which, in turn, is connected to the water tank. This solution is not only practical but also economical.

All types of furnace designs for your good inno doubt about it. But what makes cast-iron wood-burning stoves for baths always attractive to the buyer? After all, tradition. Many people simply can not imagine without cod bathhouse wood and flames in the firebox. It's hard not to agree that "electric alternative" fails to cause a storm of sincere emotions of leisure.

cheap iron is no different - it's a fact. But the brick structure "of a good stove-maker" in any case, more expensive.

The furnace of iron is not just durable - it is almost eternal. The device that is already finished, it all competently designed and counted.

Rationally thinking "declines" have the benefit of cast iron unit, but the soul "demands" of bricks? So he overlaid the oven! With the right approach to find the optimal solution - a matter of time.

The process of firing, if desired, can be adjusted -to make the steam room is not too hot. This is convenient, because there are people who do not feel delight from overly-heated baths, and much too hot steam and does contraindicated (because of the nature of the organism or the presence of certain diseases).

Compare with brick units

How to start the comparison? Naturally, since the working efficiency. Cast iron has good thermal conductivity, brick - not special. This is a significant advantage of the first.

The cast-iron stove for baths

The cast-iron stove for baths during installation

Cast iron are not afraid of sharp temperature changes,which is not the bricks. In winter, if the room is heated long, brick can begin to crumble: to restore the efficiency of such furnaces have to see a specialist ( "fresh" financial expenses). With cast iron such a situation can not happen simply.

The rate of warming the room. The cast-iron structure and lead in this matter, because the brick requires very thorough warm up before you start to give off heat to the environment.

Dimensions, footprint. Here, everything is clear, the pros and cons, as they say, is obvious. Cast iron stove a more "refined" compact.

Related factors. Brick oven requires a separate foundation under it. It would take again, additional funds identified labor costs and time. Cast iron stove - a tool for the long-awaited steam as soon as possible on the "simplified" script.

Cast iron and steel units: differences

Steel furnace, perhaps, the main competitorsiron. Yes, on the one hand - steel durable and reliable, but on the other - notably cast iron loses its life. However, much depends on the production technology, the thickness of the material. But, usually cast iron is much longer any peers in the market.

You have these materials, and a common feature -susceptibility to corrosion. Cast iron is naturally more resistant. The furnace of it can survive two steel. In this case it is not necessary to paint. Well, except that for aesthetic reasons.

Fire as a decisive factor

Beautiful and not very bulky and compact, withvarying degrees of effectiveness for very long ... You can argue about what should be a real "reference" for the furnace bath. But all of these "parameters" do not go to any comparison with the operational security point products. Returning to the subject of comparison with cast-iron stoves and brick structures, it is worth noting that the latter still pose a certain threat.

Cast iron furnace wall look great in

Cast iron furnace wall look great in

Brick Oven safe as a new one. But set it in your bath is clearly not for one year! Over time, the mortar, and the material itself will slowly crumble. If the room in severe frosts will not be heated, "destruction" will be active. The resulting fracture increases the risk of break sparks that can cause an extremely serious incident - a fire.

Cast iron does not crack even from extreme heat - therefore remains fireproof throughout life.

The furnace cast iron interior

The oven should not be just a heat sourcebath, but also worthy of its decoration. To say that the cast iron unit looks "prettier" others can not. Painted samples of various materials look like "twins" - to determine at first glance, that "it is steel," but "here cast iron" is not easy.

The cast-iron stove in the interior

The cast-iron stove in the interior of the bath

But questions of aesthetics and a cast-iron stove with confidence wins: keep its good looks, it will be able to last much longer than the "main competitor".

Its doors are not prone to distortions and subsidence, which is also important.

We make objective conclusions

Summarizing all the above, it is safe to highlight the advantages of cast iron stoves:

  • fire safety;
  • no wall deformation during temperature changes;
  • simplicity of maintenance;
  • easy installation;
  • there is no need for tiling;
  • "Mobility" - a significant plus in restructuring, redevelopment baths;
  • high resistance to corrosion;
  • the ability to "quickly" warm and retain heat for a long time;
  • high efficiency;
  • the ability to adjust the intensity of the heat;
  • durability;
  • aesthetic appeal;
  • It does not require separate foundation.
Cast-iron bath unit for: reliability and durability

Cast-iron bath unit for: reliability and durability

The disadvantages of the units are:

  • a lot of weight. It complicates the transportation - but nevertheless, it is possible (!);
  • price. Although the background of the entire spectrum of advantages conscious buyer, it seems by no means outrageous, and completely justified.

The cast-iron stove for a bath today - a new lookquality and practicality. Not a rarity, not a relic of the past, and even newfangled trend, and truly worthy of attention unit. Of course, progress has added its own adjustments, but they went only benefit.

In any case, the choice is always yours. Try to clearly define exactly what you expect from the bath, and then later proceed to some purchases. Do not forget, the construction should be planned with a reference to the comfort of being in it. Create a cozy atmosphere in the bath - a delicate matter. At the "heart" of the bath - oven, attention falls in the first place. Strive to choose the best: reliable, practical, pleasing the eye and warms the body and soul!

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Sandra

Reply