مطبخ

بلاط للمطبخ على المئزر – أمثلة على التصميم غير التقليدي وتقليد التصميم

بلاط المطبخ المئزر

في السوق الحديثة ، مجموعة كبيرة من المواد التي يمكن استخدامها لتزيين المطبخ الداخلي ، ولكن بلاط المطبخ – سواء تم وضع المئزر معها أو الأرضيات – يعتبر واحدًا من أكثر المواد العملية والمتانة وسهولة العناية به. في البداية ، كان الغرض من مئزر المطبخ هو حماية الجدران من الماء ، ودرجات الحرارة المرتفعة ، والشحوم ، والملوثات المختلفة والبخار ، علاوة على ذلك ، يجب أن يكون سهل التنظيف ، ولكن مؤخرًا كان المكون الجمالي يلعب دورًا متزايد الأهمية. لذا ، دعنا نحاول معرفة البلاط الأفضل لاختيار تصميم مساحة العمل لكل مضيفة.

المحتوى

  • أنواع بلاط مآزر المطبخ
  • خيارات تصميم عديدة

أنواع بلاط مآزر المطبخ

أولاً ، اكتشف نوع البلاط الذي يمكن استخدامه عمومًا لهذا العنصر من الداخل. الأنواع الأكثر استخدامًا هي:

  • سيراميك؛
  • زجاج؛
  • مرآة.
مريلة سيراميك

مئزر بلاط السيراميك هو الحل الأكثر شيوعًا الذي يسمح لك بإنشاء عدد كبير من الخيارات الأصلية

لقد ولت الأيام التي تم فيها ترقيم مجموعة من بلاط السيراميك بشكل جيد إذا كان بعشرات ألوان مختلفة. الآن البلاط متوفر في جميع أنواع الأحجام والظلال والقوام. مع ذلك ، يمكنك استكمال أي تصميم داخلي وإنشاء تصميم فريد ، باتباع اتجاه النمط المحدد بوضوح.

يمكن لمنتجات السيراميك الحديثة تقليد أي شيء: الخشب والمعدن والحجر وحتى الجلد. في كثير من الأحيان ، في الآونة الأخيرة ، تم استخدام بلاط السيراميك المصمم خصيصًا على ساحة المطبخ: الصور المقربة التي تم جمعها كألغاز ، أو الصور المنقولة إلى بلاط منفصل ، والتي يمكنك من خلالها جمع ألبوم فريد فوق سطح الطاولة ، يذكرنا بأروع أيام حياتك.

بلاط الزجاج مصنوع من الزجاج المقسى ، الذي يتم تطبيق خلفية أو نمط معين على ظهره. بفضل الطلاء الشفاف ، تظل الصورة منخفضة الكلفة لسنوات عديدة. قد يبدو مثل هذا البلاط مثل الرخام والجليد والفضة ، وفي النهاية اللامعة وغير اللامعة ، يمكن أن يكون محكمًا أو سلسًا تمامًا ، وقد يفاجأ بتأثيرات ثلاثية الأبعاد..

ساحة بلاط زجاجي

ساحة المطبخ بلاط زجاجي

بلاط المرايا ، على الأرجح ، سيطلق معظم المستهلكين أجمل. هذا الخيار مثالي ببساطة للشقق الصغيرة ، لأنه يسمح لك بتوسيع حدود المطابخ الصغيرة. لكن العناية بمثل هذا السطح أمر صعب للغاية. تظهر أصغر البقع على المرايا ، ويمكن لأصغر قطرات الشحوم أن تفسد الأجزاء الداخلية الأكثر دقة. بالإضافة إلى ذلك ، في مثل هذا المطبخ سيكون من الضروري الحفاظ على ترتيب مثالي ، حيث أنه حتى العديد من الأشياء الموجودة في المكان الخطأ ، والتي تنعكس بشكل متكرر في الأسطح المرآة ، ستخلق الوهم بالغموض والفوضى.

بلاط المرآة في المطبخ الداخلي

يتطلب مئزر مطبخ بلاط المرآة نظافة مثالية وتنظيم مناسب للمساحة

خيارات تصميم عديدة

بلاط السيراميك لمئزر المطبخ مناسب لأي تصميم داخلي ، حيث يمكنك من خلاله خلق جو هادئ أو معبر ، والتأكيد على تعقيد الجو أو العكس ، وإضافة الراحة والهدوء في المنزل ، وإظهار الفردية مع بقع مشرقة أو تنعيم التصميم الجذاب للغرفة بظلال محايدة.

الشيء الرئيسي هو أن مئزر المطبخ يجب أن يتناسب بشكل متناغم مع التصميم العام.

ساحة المطبخ

ساحة المطبخ الأصلي

تبدو منطقة العمل جيدة جدًا ، حيث يتم اختيار لون أساسي واحد وزوج من الظلال يكملها ، والتي توجد بالضرورة في عناصر أخرى من ديكور المطبخ. بادئ ذي بدء ، المناطق فوق الموقد وفوق الحوض مدهشة ، لذلك من هنا يوصى بتركيز الاهتمام الرئيسي. الحل الناجح للغاية هو لوحة جميلة فوق الفرن ، محاطة بالبلاط المحايد أو الزجاج.

يبدو البناء المائل أصليًا ، بالإضافة إلى بقع من البلاط المستطيل الصغير بين البلاط القياسي. من البلاط الصغير بألوان مختلفة ، يتم إنشاء نمط مذهل بسهولة ، على غرار لحاف خليط الترقيع ، ولن يكون مثل هذا التكوين في أي مطبخ آخر. سيساعد إطالة الجدار بصريًا على إفريز رفيع يقع حول محيط البناء بالكامل ، ويمكنك تشتيت الانتباه عن العناصر غير الضرورية في الغرفة من خلال إبراز المناطق الأخرى ذات الظلال المتناقضة.

خيار تصميم مئزر المطبخ

يبدو الجمع بين البناء المستقيم والقطري مثيرًا للإعجاب دائمًا

عادة ما تكون ساحة المطبخ الكلاسيكي مصنوعة من بلاط السيراميك باللون الأبيض أو البيج أو الرمادي. إن الظلال العدوانية اللامعة “الحمضية” في منطقة العمل مناسبة للأسلوب عالي التقنية. هنا يجب أن نتذكر أن الألوان الزاهية يجب أن تتكرر بالتأكيد على الأقل في العديد من عناصر الديكور ، فقط في هذه الحالة سيكون من الممكن تحقيق السلامة الداخلية. يتطلب اتجاه البلد ظلالًا من الباستيل أو استخدام البلاط الذي يحاكي الخشب أو الحجر. يكمل بشكل مثالي الأجواء الهادئة المريحة لسطح طاولة منزل ريفي ، مغطى بنفس المواد مثل المئزر.

الشيء الرئيسي عند إنشاء مآزر المطبخ هو ألا تخاف من تجربة وثقتك بحدسك الداخلي ، وبعد ذلك ستكون سعيدًا لقضاء بعض الوقت في المطبخ ، والاستمتاع بالتصميم الجميل.

logo

للإجابة

Kitchen

Tile for kitchen on an apron - examples of unusual decoration and design tradition

Tile for kitchen on an apron

In today's market a huge range of materials,which can be used for decoration kitchen interior, but kitchen tiles - whether laid apron using it or laying a floor covering - is considered one of the most practical, wear-resistant and easy to clean. The original kitchen apron was designed to protect the walls from water, high temperatures, grease, dirt and various steam and also must be easy to clean, but in recent years more and more important role and its aesthetic component. So, try to figure out what is best to choose tiles for decoration workspace each family.

Content

  • Types of tiles for kitchen aprons
  • Numerous design options

Types of tiles for kitchen aprons

To begin with find out what kind of tile can generally be applied to the interior of the cell. The following types are used most frequently:

  • ceramic;
  • glass;
  • SLR.
Apron from ceramics

Kitchen apron made of ceramic tiles - the most common solution to create an enormous number of original options

Gone are the days when the rangeceramic tile was calculated well if a dozen different colors. Now tile is available in all sizes, colors and textures. With it you can complement any interior and create a unique design, clearly following the specified styles.

Modern ceramic products capableto imitate anything: wood, metal, stone, and even the skin. Quite often recently used a specially made ceramic tile in the kitchen apron: a close-up photo, going like a puzzle, or images that have been transferred into separate plitochki, with which you can collect unique album on top, reminiscent of the most wonderful days of your life.

Glass tile is made of toughenedGlass, on the back side of which is applied to a specific pattern or picture. Thanks to the clear coat is in a low-lying image for years to come. Such tiles can look like marble, ice, silver, and in glossy and matt version, can be textured or completely smooth, and can surprise holographic effects.

Apron of a glass tiles

Kitchen apron of glass tiles

Mirror tiles, most likely, the majority ofConsumers will be called the most beautiful. This option is perfect for small apartments, as it allows to visually expand the boundaries of the small kuhonek. But for such a surface care it is very complicated. On mirrors seen the slightest stains, tiny fat droplets can spoil the most refined interior. In addition to this kitchen will need to maintain perfect order, because even a few items that are not in the place repeatedly reflected in mirror surfaces, will create the illusion of untidiness and clutter.

Mirror tiles in the kitchen interior

Kitchen apron mirror tiles requires adherence to the ideal cleanliness and competent organization of space

Numerous design options

Ceramic tile for kitchen apron fitsto any interior, with it you can create a calm and expressive mood, emphasize the elegance of the situation, or on the contrary, to add comfort and serenity, to show individuality bright splashes or mitigate catchy design space neutral shades.

The main kitchen apron must integrate harmoniously with the overall design.

Cooking apron

The original kitchen apron

It looks good work area for whichSet a base color and a pair of complementary shades, always present in the other elements of the kitchen decor. The first striking areas over the stove and the sink, so it is recommended to focus the focus. A very good solution - a beautiful mural on the cooking surface, surrounded by a neutral or glass tiles.

Originally it looks diagonal brickwork, as well asinclusions among the standard tiles small rectangular tiles. From small plitochek different colors to easily create amazing patterns, like a patchwork quilt patchwork, with just such a formulation will no longer be on any kitchen. Visually lengthen the wall will thin frieze, located around the perimeter of masonry, and distract attention from the unwanted elements can be flat with the selection of other sites contrasting shades.

Variant design of the kitchen apron

The combination of straight and diagonal brickwork always looks very impressive

Apron classic cuisine usually made ofWhite ceramic tiles, beige or gray. For high-tech suit glossy aggressive "acid" shades of the working area. It is necessary to remember that bright colors should definitely be repeated in at least some elements of decor, but in this case will be able to achieve the integrity of the interior. Destination country requires pastel shades or use tiles imitating wood or stone. Ideal complement a cozy peaceful atmosphere of the rural house worktop, covered with the same material as the apron itself.

The main thing when you create a kitchen apron - notbe afraid to experiment and trust your inner intuition, and then you'll be happy to spend time in the kitchen, while enjoying the beautiful decor.

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Sophia

Reply