مطبخ

تصميم الشرفة: أفضل الأفكار مع أمثلة للصور

المحتوى

  1. جزيرة راحة – نجهز شرفة صغيرة
  2. أثاث مثالي لشرفة صغيرة
  3. تحية للوقت – التصميم الحديث للشرفة في خروتشوف
  4. لا مطبخ واحد: ميزات تصميم شرفة في المطبخ
  5. حديقة عدن على الشرفة

تذكر الشرفة من طفولتك في خروتشوف؟ بالتأكيد ، في ذكريات الجميع هناك فوضى في كل أنواع الأشياء (ليس هناك شك في أن “ضروري بشكل لا يصدق”). هنا والدراجة التي جلست عليها في المرة الأخيرة منذ حوالي 7 سنوات ، والزلاجات التي لا ترتديها من الصف 5 ، ومقبس والدك ، وتدور أمك … بشكل عام ، تمت إزالة كل ما لم يكن مطلوبًا منذ فترة طويلة حتى لا تفسد داخل الشقة. غير أنه غير مرئي على الشرفة?

اليوم ، لم تعد الشرفة مقبرة لأشياء عديمة الفائدة ، ولكنها جزء مستقل تمامًا من الشقة ، والتي بفضل التصميم الصحيح ، يمكن تحويلها إلى مكتب ومطبخ ومكان مريح للغاية لتناول الشاي بعد يوم شاق. ما زلت لا تعتقد أنه من الممكن تحقيق تصميم جميل للشرفة؟ تابع القراءة ، بالتأكيد لن يكون لديك شكوك!

صورة للشرفة ولوجيا

شرفة تصميم صور

شرفة تصميم صور

شرفة تصميم صور

جزيرة راحة – نجهز شرفة صغيرة

في الواقع ، إن تجهيز شرفة صغيرة لهواية ممتعة هو علم كامل ، (للأسف وآه!) لا يمكن للجميع القيام به. سيساعدك عدد قليل من TIPS على تنظيم مساحة حتى أصغر الشرفة. لإنشاء تصميم عالي الجودة حقًا ، سيتعين عليك تغيير الكثير ، ولكن صدقوني ، ستكون النتيجة تستحق العناء.

ستكون اللحظة الأكثر أهمية لمنطقة الاستجمام لدينا ، والتي نجهزها ، هي اختيار أثاث جديد وجميل ومناسب يمكنه زيادة المساحة ، مع ضمان الراحة والراحة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتناسب الأثاث على شرفتك الصغيرة بالتأكيد مع التصميم المختار. يمكن للأثاث المنجد أن يمنح أقصى قدر من الراحة للشرفة ، لذا فإن الأريكة الصغيرة أو الكرسي الصغير القابل للطي سيجعل الداخل مريحًا ومريحًا حقًا..

تصميم شرفة صغيرة

تصميم شرفة صغيرة

الوسائد في تصميم الشرفة

تصميم الشرفة واللوجيا - الصورة 1

أثاث مثالي لشرفة صغيرة

لتحديث وتخصيص القليل من النعمة على الأقل إلى الشرفة ذات المساحة المحدودة ، تحتاج إلى اختيار أثاث قابل للطي. صدقوني ، هذه الوظيفة لهذه الشرفات تستحق وزنها في الذهب. ينطبق هذا على الطاولات والكراسي ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأشياء ، والعثمانيين والعناصر الداخلية الأخرى.

من الجدير بالذكر أن هذا النوع من الأثاث يمكنه بسهولة تحويل المساحة في أي وقت حسب رغبتك. أفضل خيار ، بالطبع ، هو الأثاث المدمج أو القابل للسحب ، والذي يمكن أن يوفر مساحة كبيرة.

أما بالنسبة لتصميم جدران الشرفة الصغيرة ، فيمكن أن يبدأ خيالك ، ولكن في الإطار المحدد. الحقيقة هي أن المصممين المشهورين ينصحون بدلاً من اللوحة الجدارية المعتادة (وبصراحة ، مزعجة بالفعل) لجعل النهاية نهائية بشكل لا يصدق في التصميمات الداخلية الحديثة مع ألواح الفلين أو ، بدلاً من ذلك ، البلاستيك.

  • يمكن أن تكون أغطية الأرضيات على الشرفة مختلفة أيضًا ، يمكنك اختيار أرضية من الفلين بأمان ، وباركيه خشبي أنيق ، والصفائح المعتادة.
  • يمكن استكمال التصميم الجديد والمشرق من خلال اختيار مواد حديثة وعصرية..
  • يمكن أن تظل المواد الطبيعية مثل الفلين والخشب دافئة وتكون مفيدة قدر الإمكان..

أما بالنسبة للنوافذ ، فإن التوصيات المتعلقة بتصميمها تختلف بالنسبة للعديد من المصممين ، لذا استمع إليها ، ثم افعلها على طريقتك.

  • يمكنك تزيين النوافذ الستائر المصنوعة من مواد مختلفة بما يتناسب مع التصميم المحيط..
  • يمكنك التخلص من الشمس الحارقة بأناقة باستخدام مظلة الشاطئ أو شاشة جميلة على الشرفة.

تأكد من الالتزام بسلامة الأسلوب في شرفتك ، واختيار الوسائد الزخرفية التي تكمل بشكل متناغم الداخل.

تصميم جميل للشرفة

أثاث في تصميم الشرفة

شرفة على الطراز الياباني

أثاث للشرفة

الوسائد في تصميم الشرفة - الصورة

شرفة - صورة

داخل الشرفة - 1

تحية للوقت – التصميم الحديث للشرفة في خروتشوف

يعمل الوقت بسرعة مذهلة ، ويغير تفضيلاتنا وأهدافنا. وإذا كان الحصول على شقة في خروتشوف قبل 30 عامًا هو الحلم النهائي للكثيرين ، فإن مساحة المعيشة هذه تخلق اليوم العديد من المشاكل لأصحابها ، كونها أقل من حيث الحجم والجودة للشرفات في المباني الجديدة. لذلك ، غالبًا ما يكون لدى أصحاب هذه الشرفات حاجة ملحة لتغيير التصميم جذريًا ، وأحيانًا يعيدون بناء هذه المساحة بالكامل.

بالطبع ، قبل الشروع في التصميم الداخلي ، تحتاج إلى الاهتمام بالشرفة والخارج ، والقيام بالعمل على التقوية ، بالإضافة إلى الاحترار والتزجيج. في مثل هذه الحالة ، يجب عليك بالتأكيد اللجوء إلى المحترفين الذين سيفعلون كل شيء ليس فقط بجودة عالية ، ولكن أيضًا الحفاظ على السلامة.

أما بالنسبة للداخلية ، فيمكن تحسينها بشكل مستقل. لذا ، فإن بلاط البورسلين أو الصفائح هو الأنسب للأرضية ، ولن يكون استخدام البلاط أمرًا مخزًا. تناسب الجدران بشكل مثالي الألواح الخشبية أو البلاستيكية.

داخل الشرفة في خروتشوف

تصميم شرفة في خروتشوف

مثال على تصميم شرفة ل Khreshchevka

الشيشة في الجزء الداخلي من الشرفة

اليوم ، الشرفات هي مساحة معيشة كاملة ، لذلك ، إلى جانب تغيير التصميم ، يجب أن تحاول زيادة وظائف الشرفة إلى أقصى حد ، مع الانتباه إلى كل سنتيمتر يجب أن يكون فعالًا بعد الإصلاح.

  • على سبيل المثال ، يمكنك توسيع وظائف الشرفة باستخدام عتبة النافذة كطاولة (يمكنك التوصل إلى تشطيب لها بنفسك ، بناءً على التصميم الخاص بك).
  • ولكن بشرط أن تفتح أبواب الشرفة لغرفة النوم ، فإن الكرسي الهزاز أو الأريكة الأنيقة التي يمكن تزيينها بوسائد زخرفية جميلة يمكن أن يمنحها أقصى قدر من الراحة. المزيد من الداخل النابض بالحياة سيصنع الزهور والخضر المختلفة.

بخصوص اختيار الستارة, ثم يمكنك أخيرا اختيار اختيارهم من خلال مشاهدة الفيديو:

لعشاق القراءة عند غروب الشمس أو الفجر ، يمكنك إعادة تأهيل الشرفة إلى مكتبة كاملة عن طريق وضع خزانة كتب وأثاث مريح. يمكن للنساء اللواتي يعانين من إعادة تشكيل الشرفة في ورشة عمل كاملة.

اختيار لون لهذه الغرفة الصغيرة الكاملة ، يجدر الانتباه إلى تلك الألوان التي يمكن أن توسع المساحة بشكل مرئي ، أثناء لعب دور الموصل في غرفة مجاورة للشرفة. المصممون واثقون من أن جميع درجات الرمادي ، وكذلك الأبيض والبيج والأرجواني والعنبر ، ستصبح مساعدين مثاليين في هذا الصدد.

لا مطبخ واحد: ميزات تصميم شرفة في المطبخ

غالبًا ما تكون الشرفة رفيقًا مخلصًا للمطبخ ، ولكن العديد من المالكين ليسوا سعداء جدًا بهذا الحي. لكن عبثا! لا توجد خيارات قليلة لاستخدام مثل هذه الشرفة. أولاً ، يمكنك صنع مخزن بقالة ممتاز منه ، حتى إرسال ثلاجة هناك ، والتي استهلكت مساحة كبيرة في المطبخ مع كتلة باردة ضخمة (ومع ذلك ، في حالة وجود مثل هذا الرابط ، يجب عزل الشرفة حتى لا تتلف التقنية باختلاف درجات الحرارة).

شاهد المزيد صور تصميم المطبخ.

إن إعادة التنظيم الجذرية للمساحة قادرة على إحداث تغييرات لا يمكن التعرف عليها في الشرفة ، وكذلك جعل المطبخ أكبر بكثير. صحيح ، في هذه الحالة ، من الأفضل اعتماد المتخصصين الذين سيساعدون ، على سبيل المثال ، في إزالة الجدار بين الشرفة والجدار ، وبالتالي توحيد المساحة. ونتيجة لذلك ، لن تحصل على مطبخ فحسب ، بل غرفة طعام صغيرة حقيقية.

داخل الشرفة - 19

شرفة بتصميم مع مدخل من المطبخ

تصميم شرفة المطبخ

في بعض الأحيان ، للأسف ، المضيفات ، المساحة في الشقة صغيرة حقًا ، وأريد أن أضع أشياء كثيرة. ثم لن يكون الحل المثير للاهتمام هو توسيع المطبخ فحسب ، بل نقله إلى الشرفة ، لأنه يمكنك الحصول على غرفة كاملة أخرى بهذه الطريقة. بالنسبة للمصممين ذوي الخبرة ، لن يكون هذا العمل صعبًا. صحيح أنه من المهم جدًا ألا تكون الشرفة صغيرة جدًا. على سبيل المثال ، من غير المحتمل أن تصبح الشرفة في خروتشوف ملجأً جديرًا للمطبخ ، ولكن الشرفة التي يبلغ ارتفاعها 4 أمتار في مبنى جديد في هذا العمل ستناسب المضيفة أكثر من ذلك بكثير. ولكن ، حتى إذا كنت لا تستطيع أن تتناسب مع قطتك على الشرفة الخاصة بك ، فلا يجب أن تنزعج ، لأن توسيع الشرفة هو إجراء شائع بشكل لا يصدق يقدمه الكثير من شركات البناء اليوم.

مهم! عند تفكيك جدار الشرفة ، عليك أن تتذكر أنه حامل ، وأن تدميره (حتى الجزئي) يمكن أن يهدد سلامتك وجيرانك ، لذا ثق بهذا العمل حصريًا للمتخصصين.

أما بالنسبة لأثاث شرفة المطبخ ، فإن الحل الأكثر نجاحًا هو اختيار مجموعات من المقاعد التي يمكن تنظيفها تحت بعضها البعض. سيساعد الأثاث المختار بشكل صحيح على تغيير مساحة الشرفة تمامًا ، بغض النظر عن الوظيفة التي تقوم بتعيينها لها..

الداخلية لوجيا البيج

الداخلية الخضراء على لوجيا

حديقة عدن على الشرفة

مثيرة للاهتمام بشكل لا يصدق ، ولا شك أن أحد أجمل خيارات التصميم للشرفة مع الوصول إلى المطبخ هو تحويل الشرفة إلى حديقة خضراء. شريطة أن تكون شرفتك معزولة ، فإن هذه الحديقة ستسعدك بسهولة بالخضرة حتى في الشتاء القارس. على مثل هذه الشرفة ، يمكنك حتى وضع طاولة مع كراسي ، لأنه من الجيد حقًا تناول الطعام في الحديقة بين الخضرة.

ينصح المصممون: “عند إنشاء حديقة على الشرفة ، اختر بابًا زجاجيًا أو نافذة كبيرة على الأرض ، حتى تتمكن من تحقيق تأثير النباتات مباشرة في غرفتك”.

هناك قاعدة غير مكتوبة يلتزم بها جميع الخبراء في هذا المجال – لا تزدحم الشرفة بالكثير من المعدات. أولاً ، إنها غير آمنة تمامًا ، حتى لو قام أفضل البنائين بتوسيع شرفتك. وثانيًا ، ستعطي الشرفة المطبخ إضاءة إضافية ، لذلك لا فائدة من حجب هذا الضوء.

حديقة عدن على الشرفة

حديقة جميلة على الشرفة

تصميم الحديقة على الشرفة مع مدخل من المطبخ

يمكن تقسيم المساحة بين المطبخ والشرفة بواسطة ستائر من القماش ، لذا ستشعر براحة أكبر. شريطة أن تواجه نوافذ شرفتك شرقاً ، لأنه في الصباح فقط يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة ، فمن الأفضل اختيار الألوان الدافئة للداخلية ، وكذلك وضع المرايا على الجدران.

خيارات تصميم الشرفة

مقصفسيكون كافياً لوضع طاولة وعدة كراسي ، بالإضافة إلى تخصيص مكان لطاولات بجانب السرير مع أطباق.
خزانةطاولة كمبيوتر صغيرة وكرسي مريح في التحالف بتصميم مثير للاهتمام سيجعل منطقة عملك رائعة حقًا!
ورشة عملتأكد من وضع بعض منضدات الليل وخزانة الملابس ومكان العمل المناسب الذي يناسب مهنتك.
حديقةسيكون الحل الأفضل هو جعل أحد الجدران ينعكس بتثبيت حوامل الزهور عليه.

تصميم شرفات أي وظيفة ، كما يقولون ، هو عمل سيد ، لذلك الأمر متروك لك لتحديد ما ستكون عليه ، مما يجعل شقتك أكثر راحة.

وأخيرًا ، تحقق من الصور العشرين المتبقية.

شرفة في خروتشوف

داخل الشرفة - 1

داخل الشرفة - 2

الشرفة الداخلية - 3

الشرفة الداخلية - 4

داخل الشرفة - 5

داخل الشرفة - 6

داخل الشرفة - 7

داخل الشرفة - 8

داخل الشرفة - 9

الشرفة الداخلية - 10

داخل الشرفة - 11

داخل الشرفة - 12

داخل الشرفة - 13

الشرفة الداخلية - 14

الشرفة الداخلية - 15

الشرفة الداخلية - 16

داخل الشرفة - 17

الشرفة الداخلية - 20

داخل الشرفة - 21

اقرأ أيضا مقالتنا حول تصميم لوجيا!

logo

للإجابة

Kitchen

balcony design - 50 best photos, interior design balconies and loggias

Content

  1. The island of coziness - Equips small balcony
  2. The perfect furniture for a small balcony
  3. Tribute to the time - modern design in the balcony Khrushchev
  4. Not a single kitchen: design features a balcony in the kitchen
  5. Garden of Eden on the balcony

Remember the balcony of his childhood in Khrushchev? Surely, in memories each having cluttered with odds and ends (there is no doubt that the "extremely necessary"). Here and bicycle, which you sat last years 7 and skates that are not put to the 5th grade, and my father's jack, and my mother's a twist ... In general, all that a long time ago do not need cleaned, so as not to spoil the interior of the apartment. The balcony also can not see it, right?

Today, a balcony - is no longer useless Cemeterythings, and quite independent of the apartments, which by proper design and can be turned into the office and into the kitchen, and in an incredibly cozy place for tea after a hard day. Still do not believe that to achieve the beautiful design of the balcony - is this possible? Read on, no doubt you will definitely not!

Photos balconies and loggias

Photos balcony design

Photos balcony design

Photos balcony design

The island of coziness - Equips small balcony

In fact, to build a small balconyhave fun - is a science, which (alas!) not all the strength. Just a few tips to help you to organize the space, even the smallest balcony. To make a really good design, will have to change a lot, but believe me, the result will be worth it.

The most important point for our recreation,we develop, will be the selection of a new, beautiful and suitable, furniture that can maximize space while providing comfort and convenience. In addition, the furniture on the balcony of your little means should approach the chosen design. Maximum comfort is able to give the balcony furniture, so a small sofa or a small folding chair make the interior relaxed and truly home.

Design a small balcony

Design of small-sized balcony

Pillows in balcony design

design of balconies and loggias - photo 1

The perfect furniture for a small balcony

To refresh and pay with balconylimited space at least a little finesse, you need to choose a folding furniture. Believe me, this function for such balconies weight in gold. This applies to tables and chairs, as well as a variety of shelving units, ottomans and other interior items.

It is worth noting that this type of furniture is able toeasily transform the space at any time you wish. The best option, of course, will be built-in or pull-out furniture, which can largely save space.

As for the design of the walls of a small balcony, thethen your imagination can run wild, but the position of the frame. The fact that well-known designers are advised to instead of the usual (and, frankly, are pretty overexposed) staining of the walls to make the finish is incredibly fashionable in modern interiors cork panels or, alternatively, plastic.

  • floor coverings on the balcony can also be different, you can easily select and cork flooring, and elegant wooden flooring, laminate flooring and familiar.
  • Fresh and colorful design can be complemented by a modern and fashionable materials.
  • Save heat and can be the most useful natural materials such as cork and wood.

As for the windows, then the recommendations for their design, many designers differ, so listen to them and then make their own way.

  • You can decorate the window blinds made of different materials, in harmony with the surrounding design.
  • Elegantly escape from the hot sun, you can use a beach umbrella or a beautiful screen on the balcony.

Be sure to adhere to the integrity of style on your balcony, choosing decorative pillows, harmoniously complement the interior.

beautiful design balcony

Furniture for balcony design

Balcony in the Japanese style

Furniture for balcony

Pillows in balcony design - photo

Balcony - Picture

Interior balcony - 1

Tribute to the time - modern design in the balcony Khrushchev

Time is running at an amazing rate, changingour preferences and goals. And if 30 years ago for an apartment in the Khrushchev was an accomplishment of many, then today this living space creates many problems for their owners, giving both the size and quality of the balconies in the new building. Therefore, quite often the owners of these balconies there is an urgent need to drastically change the design and sometimes completely redesign this space.

Of course, before you take on the innerdesign, you need to take care of the balcony and on the outside by working to strengthen as well as insulation and glazing. In this case certainly need to turn to professionals who will do their best, not only qualitatively but also maintain security.

As for the interior, it is possible to improve andindependently. Thus, the floor is most suitable granite or laminate, and will not be ashamed to use tiles. The walls get along perfectly with wood or plastic panels.

Interior balcony in hruschevke

balcony Khrushchev in Design

Example designs for balconies hreschёvki

Hookah in the interior balcony

Today, a balcony - is a complete residentialSpace, therefore, together with the change of design should try to maximize the function of the balcony, paying attention to every centimeter, which after renovation should be functional.

  • For example, you can extend the functionality of the balcony, using as a windowsill table (finish can think for yourself, based on your design for it).
  • But provided that the balcony doors are located onthe bedroom, the maximum comfort it can give a rocking chair or an elegant sofa, which can be decorated with beautiful decorative pillows. More interior living make flowers and various greens.

Regarding the choice of curtains, then finally decide on their choice you can by viewing the video:

For those who like to read at sunset or sunriseYou can reclassify a balcony into a fully fledged library, placing the shelves with books and comfortable furniture. Needlewoman balcony can be converted into a full studio.

Choosing a color for the little high-graderoom, you should pay attention to the colors that can visually expand the space, playing the role of the conductor in the room, which is adjacent to the balcony. Designers believe that the ideal helpers in this regard will be absolutely all shades of gray as well as white, beige, purple and amber color.

Not a single kitchen: design features a balcony in the kitchen

Often, a balcony can be a faithful companion cuisinebut many owners of this neighborhood are not very happy. And in vain! There are not so few options of using such a balcony. First, you can make it a great product storeroom, sending back even a fridge, which is a massive lump of cold takes a lot of space in the kitchen (although in the case of such a reference balcony certainly should be insulated to prevent damage to equipment temperature difference).

See more photos of kitchen design.

The fundamental reorganization of space capablechange beyond recognition, a balcony and a kitchen to do much more. However, in this case it is better to adopt the professionals who can help, for example, to remove the wall between the balcony and the wall, thus combining space. As a result, you will get not just a kitchen, but this mini-dining room.

Interior balcony - 19

Designed with balcony from the kitchen entrance

The design of the balcony in the kitchen

Sometimes, unfortunately housewives spacethe apartment is really small, and so many things I want to put. Then the really interesting solution would be not just an extension of the kitchen, and its transfer to the balcony, is it possible to get another whole room. For experienced designers such work will not be difficult. However, it is very important that the balcony is not too small. For example, in the balcony Khrushchev is unlikely to be a worthy shelter for the kitchen, but the 4-meter-high balcony in new building this business owner a lot more satisfied. But, even if your balcony almost puts you with the cat should not be upset, because the expansion of the balcony - it's incredibly popular procedure, which today offers plenty of construction firms.

IMPORTANT! When removing the balcony walls we must remember that she is a carrier, and its destruction (even partial) can threaten both your safety and your neighbors, so trust that work exclusively to professionals.

As for kitchen furniture, balcony, thenthe most successful solution is to choose a set of stools, which can be clean to each other. Completely change the space of your balcony, no matter what function you he is not charged, it will properly selected furniture.

Beige interior of the loggia

Green interior on the loggia

Garden of Eden on the balcony

Incredibly interesting and undoubtedly one of themost beautiful design options balconies with access to the kitchen is the conversion of a balcony in a green garden. Provided that your balcony will be insulated, so the garden will give you easy greens even in the most severe winters. On this balcony and can accommodate even a table and chairs, it really is a pleasure to dine in the garden in the green.

Designers are advised: "When you create a garden on a balcony, choose a glass door or large window in the floor, so you will achieve the effect of the presence of plants directly in your room."

There is an unwritten rule thatadhere to all the experts in this area - do not clutter the balcony a lot of equipment. Firstly, it is quite safe, even on the assumption that the best builders have expanded your balcony. And, secondly, it will give a balcony kitchen additional lighting, so there is no sense to obstruct the light.

Garden of Eden on the balcony

Beautiful garden on the balcony

Design a garden on the balcony of the kitchen entrance

The space between the kitchen and the balcony can bedivide fabric shutters, so you will feel much more comfortable. Provided that your balcony overlooks the east, which is why in the morning you can enjoy the warm sunshine, it is better to choose for the interior warm colors and positioned at the mirror walls.

Options balcony design
Canteen It will be enough to put a table and a few chairs, as well as allocate space for cabinets with dishes.
cabinet A small computer table and a comfortable chair in an alliance with an interesting design will make your work area is really wonderful!
Workshop You should definitely put some cabinets, wardrobe and comfortable work space which most suits your occupation.
Garden The best solution would be to make one wall mirror by installing it stands for flowers.

Design of balconies of any functionality - it's business, as they say, thrifty, so it is for you to decide what it will be, making your apartment more comfortable.

And finally, check with the remaining 20 pictures.

Balcony in the Khrushchev

Interior balcony - 1

Interior balcony - 2

Interior balcony - 3

Interior balcony - 4

Interior balcony - 5

Interior balcony - 6

Interior balcony - 7

Interior balcony - 8

balcony Interior - 9

Interior balcony - 10

Interior balcony - 11

Interior balcony - 12

Interior balcony - 13

Interior balcony - 14

Interior balcony - 15

Interior balcony - 16

Interior balcony - 17

Interior balcony - 20

Interior balcony - 21

Read also our article about the design of loggias!

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Stephanie

Reply