أرضية

أصناف وخصائص المشمع ، تشكيلة السوق

أصناف وخصائص المشمع الرئيسية

Linoleum هي أرضيات ديمقراطية عالمية ، ممثلة في السوق بعدد كبير من الخيارات الهيكلية والملونة. يمكنك شرائه الآن ، مثل مشمع متجانس للميزانية ، بالإضافة إلى زيت طبيعي باهظ الثمن أو طلاء غير متجانس ، يتميز بمجموعة واسعة من الأسعار. التشكيلة التي يقدمها السوق تحتوي على هذا النوع من المواد ذات خصائص محددة. جميع أنواع أغطية الأرضيات ، التي توحدها أسماء الأسماء الشائعة ، لها اختلافات مميزة ، وصفاتها ، سلبياتها ومزاياها ، معلومات حول أي منها ستساعد في اختيار المادة المناسبة.

المحتوى

  • ما سيقول العلامات
  • تغطية الاختيار المختصة
  • ماركات محددة من المشمع
  • وجود القاعدة وعدد الطبقات
  • الاعتماد على التطبيق
  • تكوين الموثق

 

  • عرض المشمع المشترك
  • تعديلات المشمع الحديث تختلف اختلافا كبيرا عن نظائرها القديمة التي لا يمكن تصحيحها. النقاء الإيكولوجي ، ليس غريباً عن الأسلاف التاريخيين ، معترف به بحق على أنه الجودة المكتسبة المهيمنة. يسمح الجاذبية الزخرفية لمختلف درجات المواد بالتنافس بشكل كافٍ مع السجادة أو الرقائق المستخدمة لترتيب غرف المعيشة والخزائن وغرف النوم. قد يحل المشمع العملي المقاوم للتآكل محل بلاط السيراميك المستخدم في الأرضيات في الحمامات والمطابخ والاستحمام والحمامات.

    مشمع جديد متين ومقاوم للتآكل

    مشمع جمالي متين ومقاوم للتآكل من جيل جديد

    يتم تقديم المشمع إلى المستهلكين الآن ، وهو مادة عالمية ، لا تقل بأي حال من الأحوال عن منافسيه ، بما في ذلك من حيث شروط التشغيل.

    سيستمر العدد السائد من المنتجات لأصحابها من 7 إلى 10 سنوات ، ويمكن استخدام نماذج المواد الفردية لمدة 30 عامًا. صحيح أن عمر الخدمة سيعادل القيم المضمونة من قبل الشركة المصنعة ، شريطة مراعاة تقنية التثبيت بدقة. وهو ، من حيث المبدأ ، غير معقد على الإطلاق ، لأن بساطة وسرعة التركيب هي واحدة من الأولويات الرئيسية لجميع أنواع المشمع.

    ما سيقول العلامات

    عند اختيار المواد لترتيب المباني لغرض معين ، يبحث المشترون عن خيار يناسب متطلباتهم وظروف التشغيل. ستساعد المواصفات الفنية الصحيحة التي حددتها الشركة المصنعة أثناء عملية التصنيع والمشار إليها في الوثائق المرفقة بالمنتج في اختيار المشمع بشكل صحيح. تزود معظم شركات المشمع الآن منتجاتها بالصور البيانية والرسوم التوضيحية. تسهل المعلومات الواردة على العبوة إلى حد كبير دراسة السمات النوعية لتعديل معين. تشير تسمية المواد إلى:

    • نطاق المشمع ، اعتمادًا على مقاومة التآكل ، والقدرة على مقاومة المسافة البادئة ، والتآكل ؛
    • تتناسب الكثافة بشكل مباشر مع القوة ومقاومة الماء ؛
    • الصفات العازلة ، بما في ذلك مقاومة اختراق الاهتزازات الصوتية ومرور موجات الحرارة ؛
    • سلوك حرق الطلاء ؛
    • مقاومة الصدمات الميكانيكية.
    الآلاف من التعديلات المشمع

    مجموعة واسعة من linoleums مع الخصائص التقنية المختلفة والصفات التشغيلية

    تخبرك الرموز الرسومية الشرطية على العبوة ما إذا كان من الممكن وضع هذا المنتج في غرفة الأطفال ، على السلالم ، في غرفة الطعام ، وما إذا كان هذا النوع من المشمع يمكن تكديسه فوق نظام “الأرضية الدافئة”. هنا يمكنك العثور على معلومات حول استقرار اللون ، حول تفاعل المادة مع المواد الكيميائية والأشعة فوق البنفسجية.

    تغطية الاختيار المختصة

    بغض النظر عن عدد الشركات المصنعة التي تكافح من أجل تحسين المنتج ، لا يوجد حل نهائي للعديد من المشاكل الأساسية:

    • تتدهور المواد من التعرض لدرجة حرارة منخفضة,
    • لا يتسامح مع ضوء الشمس,
    • يعطي عدد من الأصناف رائحة معينة.

    لذلك ، لا يوصى بوضع طلاء PVC في غرف الإنتاج حيث يمكن أن تتجاوز درجة الحرارة 60 درجة. يجب تخصيص المواد المشتراة في الشتاء يومياً للتكيف مع درجة حرارة الغرفة. لا ينبغي وضع Linoleums المصنوعة على أساس النسيج ، وكذلك المصنوعة من المكونات الطبيعية ، في الحمامات والدشات والمطابخ وبالقرب من حمامات السباحة. يوصى بالتركيز على اختيار أغطية تحسين المنزل مع خطر الحرائق لأنواع المشمع غير القابلة للاحتراق.

    ماركات محددة من المشمع

    في المتاجر ، يمكنك الآن العثور على متغيرات مشمع ذات خصائص محددة ، ويمكن أيضًا الحصول على معلومات حولها من المعلومات الموجودة على العبوة. الأنواع المحددة هي:

    • نوع مضاد للكهرباء الاستاتيكية من أغطية الأرضيات هذه تستخدم لترتيب الغرف بعدد كبير من المعدات الإلكترونية ؛
    • مادة موصلة تعزز إزالة الكهرباء الساكنة بسبب وجود إدراج الجرافيت ؛
    • نوع مشمع كهربائيا ، يؤدي وظيفته بغض النظر عن مستوى الرطوبة ؛
    • الأرضيات لوضعها في المجمعات الرياضية ، مما يوفر ارتدادًا مثاليًا للكرة ، مما يقلل من احتمال الإصابة الجسيمة ؛
    • مشمع مانع للانزلاق ، والذي يوفر قبضة موثوقة مع قدم مبللة أو نعل حذاء بسبب إدخال رقائق الكوارتز أو بسبب تكوين الإغاثة السطحية أثناء التصنيع ؛
    • مجموعة طبية متنوعة في صيغتها تحتوي على مكونات تمنع انتشار التكوينات الفطرية والبكتيريا ؛
    • مشمع صوتي يحتوي على ركيزة رغوة سميكة مع خصائص توسيد ممتازة.
    مشمع الرياضية

    نوع معين من المشمع الرياضي مصمم لتجهيز المجمعات الرياضية

    يساعد وضع العلامات الرسومية على اختيار المشمع بشكل صحيح – يمكن فهم الخصائص ومعانيها وصفاتها المحددة التي تشير إليها الرموز دون ترجمة. تخضع المواد التي يتم بيعها في المتاجر المحلية وفي أسواق البناء لفحوصات المراقبة الإلزامية ، والتي تعطي نتائجها تأكيدات معتمدة على الصحة والنظافة الصحية. يتم اختبار المنتج الذي تم إصداره في بلدنا وفقًا للمعايير.

    وجود القاعدة وعدد الطبقات

    هناك العديد من الأسئلة لأولئك الذين يرغبون في اختيار المشمع المناسب: ما هو الأساس وما إذا كان على الإطلاق ، هل من الأفضل تفضيل المواد ذات الطبقات أو طبقة واحدة؟ هذا أمر طبيعي ، لأن هيكل المادة يحدد إلى حد كبير السلوك المستقبلي لغطاء الأرضية ، والذي يتجلى في عملية الاستخدام وموثوقيته ومقاومة التآكل.

    بغض النظر عن عدد الطبقات ، تنقسم اللينوليوم إلى مواد أساسية وأنواع من الطلاء تحتوي على ورق ، فلين ، قنب ، قماش ، امتصاص الرغوة أو قاعدة عازلة للحرارة.

    • يتم تصنيع المشمع الذي ليس له أساس وفقًا للمبدأ التكنولوجي للدرفلة والتقويم بطريقة الدرفلة. يدخل مزيج من البوليمر مع المواد المضافة إلى البكرات الساخنة ، ويتم تشكيل سمك المادة على التقاويم. هذه في الغالب أنواع تجارية من الأرضيات يمكنها تحمل حمولة كبيرة. يسمى وجود طبقة واحدة من الصفات المتجانسة أيضًا بالتجانس. يكاد لا ينحني ، لكنهم مهترئون قليلاً ، ومن الصعب قطعها ومن المستحيل حرقها بسيجارة. عادة ما يتم وضع الأرضيات المتجانسة من النوع التجاري من قبل المتخصصين الذين يجيدون تقنيات التركيب لمادة غير مرنة نوعًا ما.
    • المشمع مع القاعدة مصنوع بطريقة مختلفة تمامًا. يتم تطبيق خليط ساخن على القاعدة المحضرة ، والتي عندما تبرد ، تكتسب المرونة والصلابة المطلوبة. يمكن أيضًا تطبيق التركيبات الباردة على الجوت أو القماش أو كلوريد البولي فينيل الرغوي أو ركائز أخرى. بعد تسخينها ، تمر فترة البلمرة. ينتمي وجود طبقتين أو ثلاث طبقات من المشمع إلى فئة المواد غير المتجانسة. عادة ما تكون الطبقة الثالثة من الطلاء ثلاثي الطبقات عبارة عن غشاء بولي فينيل كلوريد يحمي المادة من العوامل المدمرة الخارجية. تحدد الطبقة الثانية المشتركة بين جميع الخيارات المتقشرة لون المادة وصفاتها التقنية..
    مشمع متعدد الطبقات مع ركيزة

    نسخة متعددة الطبقات من المشمع مع وسادة توسيد الاحترار

    يعد إنتاج الأرضيات غير المتجانسة عملية تكنولوجية أكثر تعقيدًا ، لأن المواد الناتجة أكثر تكلفة بكثير.

    ومع ذلك ، فإن المواد غير المتجانسة الرقيقة لها وزن أقل ، فمن السهل تكديسها. مع مراعاة توصية الشركة الصانعة ، يمكن لمقاول أن يضع مشمعًا غير متجانس بدون خبرة.

    الاعتماد على التطبيق

    • المشمع المنزلي. مصممة لترتيب المساكن والمباني العامة ذات حركة المرور المنخفضة ، تتميز تغطية الأرضية بسماكة أدنى لطبقة العمل ، والمرونة ، والنعومة ، والوزن المنخفض. هذا هو أنحف نوع من المواد ، وبالتالي فإن أقل مدة استخدام هي 5-7 سنوات. أحدث الموديلات لا تجذب الغبار ، فهي خاملة لأي مواد كيميائية منزلية.
    • الأصناف شبه التجارية من المشمع أقوى وأكثر موثوقية من التعديلات المنزلية. تخدم 10 سنوات أو أكثر لتجهيز المكاتب والبهو واستقبال المباني العامة. هذا النوع ، المجهز بركيزة ، يحمل الحمل الثابت المؤقت بشكل جيد ، ويعيد الحجم الهيكلي بعد اكتماله.
    • أكثر مشمع تجاري متين ومقاوم للتآكل – تتجاوز خصائص المادة بالقيم المؤشرات المماثلة لجميع أنواع هذه المنتجات. لا ينحني على الإطلاق ، لكنه لا يبلى حتى مع الاستخدام المكثف ، دون أي مشاكل يحافظ على وزن الآلات الكبيرة. تستمر النماذج التجارية من الجيل التالي لمدة 25 عامًا.
    مشمع شبه تجاري

    مشمع شبه تجاري – مزيج من القوة والجمال مع عمر تشغيلي يبلغ حوالي 10 سنوات

    تكوين الموثق

    يمكن تقسيم جميع المنتجات التي يقدمها الموردون الأجانب والمحليون إلى خمس مجموعات كبيرة ، يتم تحديد تقسيمها مسبقًا بتكوين مختلف للمكونات:

    • يتم إنتاج لينوليوم PVC على قماش تقوية أو قاعدة عازلة رغوية. ويمثلها نماذج أحادية الطبقة ومتعددة الطبقات. الجودة السلبية – إمكانية الانكماش ، والتي يجب أخذها في الاعتبار عند وضعها.
    • تتميز ألكيد أو أعمدة الخطوط الجليفثالية التي تم إنشاؤها باستخدام راتنج الألكيد بخصائص عزل عالية ومجهزة بقاعدة نسيجية. بالمقارنة مع الأرضيات البلاستيكية ، فإن المواد أكثر هشاشة وعرضة للتشقق..
    • كولوكسيلين لينوليوم القائم على النيتروسليلوز. هذه هي في الأساس مادة أحادية الطبقة بدون ركيزة تقوية ، وهي نوع مرن ومقاوم للرطوبة. من بين الصفات السلبية تميز القابلية للاشتعال.
    • مشمع من طبقتين مصنوع من المطاط ، الطبقة العليا منه مصنوعة من المطاط مع خليط من الأصباغ والحشو ، الطبقة السفلية من المطاط المعاد تدويره. يتميز بمقاومة الماء والمرونة المتأصلة في خصائص مكونات البداية..
    • طبيعي ، أغلى مشمع مصنوع من المكونات الطبيعية. في إنتاج الطلاءات الطبيعية ، يتم استخدام ألياف الجوت وقش جوز الهند والفلين والحجر الجيري ونشارة الخشب مع إضافة الأصباغ وزيت بذر الكتان والراتنج الصنوبري. أغلى ممثل هو marmoleum ، في إنتاجه الذي يستخدم فقط المكونات الطبيعية وقاعدة نسيج الجوت. بمساعدة marmoleum ، تم تجهيز التصميمات الداخلية السكنية وغرف المؤسسات الطبية ومؤسسات الأطفال.
    مشمع مكوناتها الطبيعية

    مشمع طبيعي آمن وصديق للبيئة

    عرض المشمع المشترك

    السؤال التقليدي الذي يطرح عند حساب النفقات المستقبلية هو: “ما مدى اتساع اللينوليوم؟”.

    • يمكن أن يكون للطلاء المرن متعدد الطبقات المزود بشكل لفات بنمط مطبوع ولون عادي ومتعدد الألوان عرض من 1.5 إلى 4 أمتار.
    • يتم تمثيل المشمع بقاعدة عازلة بمنتجات بعرض 1.2 إلى 3 أمتار.
    • يتم إنتاج طلاء الفينيل بقاعدة قماش 1.6 – 3 أمتار.
    • مشمع المطاط – يتم توفير الريلين بشكل لفات ، يبلغ عرضها 1 – 1.6 متر.

    ستساعدك المعلومات المتعلقة بمجموعة واسعة من أغطية الأرضيات المقدمة للمستهلك تحت الاسم العام “مشمع” على اختيار أنسب المواد للترتيب.

    logo

    للإجابة

Repair floor

Varieties and the main characteristics of linoleum, market range

Varieties and the main characteristics of linoleum

Linoleum - the universal democratic outdoorFloor, the market represented by the enormous amount of colorful, structural, textural choices. Buy now you can, as a budget homogeneous linoleum and costly natural Marmoleum or heterogeneous coating, wherein a wide range of prices. The proposed stock market have this type of materials with specific properties. All types of flooring, linoleum under the general title, are characteristic differences inherent in the quality of them, disadvantages and advantages, details of which will help to properly select the material.

Content

  • What tells marking
  • The coating requires good choice
    • Specific brands of linoleum
    • The presence of bases and the number of layers
    • Depending on the application
    • The division of the composition of binders

  • A common width linoleum

Modifications modern linoleum significantlynerespektabelnyh differ from older peers. The supremacy of the quality of the acquired rightfully recognized environmental cleanliness, is not peculiar to the historical predecessors. Decorative attractiveness of different grades of the material allows it to compete with the used everything for living room, study, bedroom with carpet or laminate. Practical, durable linoleum can replace ceramic tiles, floor unit applied in bathrooms, kitchens, showers, bathrooms.

Durable wear new linoleum

Durable durable aesthetic of the new generation of linoleum

Presented Now consumers linoleum - a versatile material, in no way inferior to their rivals, including on operational terms.

The vast number of products will serve yourhosts from 7 to 10 years, selected material model can be used for 30 years. However, the service life will be equivalent to the values ​​guaranteed by the manufacturer, provided the precision of stacking technology. What, in principle, absolutely not difficult, because the simplicity and speed of installation is one of the main priorities of all types of linoleum.

What tells marking

Choosing material for arranging premisesspecific purpose, buyers are looking for an option that most closely matches their requirements and operating conditions. Can help you choose linoleum specifications given by the manufacturer in the manufacturing process and referred to in the documentation accompanying the product. Most of the companies engaged in the production of linoleum, is now equipping its product image and graphic icons. Available information on the packaging greatly facilitates the study of the qualitative characteristics of a particular modification. The marking material shall include:

  • the scope of linoleum, which depends on the durability, ability to resist indentation, abrasion;
  • density is directly proportional to the strength and water resistance;
  • insulation properties, including resistance to the penetration of the sound vibrations and the passage of heat waves;
  • covering behavior in the combustion process;
  • resistance to mechanical shock.
Thousands of linoleum modifications

Large assortment of linoleum with a variety of specifications and performance characteristics

Conditional graphical icons on the packaging will tellwhether installation of this product in the children's room is possible, on the stairs, in the dining room, if this type of linoleum can be laid over the system "warm floor". Here you can find the information data about color fastness, the reaction of the material to chemicals and UV radiation.

The coating requires good choice

How many would not have fought manufacturers to improve product is no final decision of several major problems:

  • Material damaged by frost,
  • not tolerate sunlight,
  • number of species secrete a particular smell.

Because the coating of PVC is not recommended to lay inindustrial environments where the temperature can exceed 60 degrees. material acquisitions in the winter should be made daily to adapt to room temperature. Linoleum, made on the basis of tissue, as well as made from natural ingredients, should not be laid in bathrooms, showers, kitchens and near the pool. Selection of coatings for arranging premises with risk of fire is recommended to focus on the non-flammable types of linoleum.

Specific brands of linoleum

In stores now you can find versions of linoleum with specific properties, details of which can also be obtained at the information on the packaging. Specific types are:

  • anti-static type of flooring used for arrangement of premises with a large number of electronic equipment;
  • conductor material, contributing to allotment of static electricity due to the presence of graphite inserts;
  • elektrorasseivayuschy kind of linoleum, performs its function independently of the humidity level;
  • floor laying in sports complexes, providing optimal ball rebound, reducing the likelihood of serious injury;
  • anti-slip linoleum, providinggood traction with wet feet or shoe soles due to the introduction of the quartz chips or by forming a surface relief in the manufacture;
  • Medical species, in which the formula contains ingredients that prevent the spread of fungal and bacterial formations;
  • acoustic linoleum, having a thicker foam backing with excellent cushioning properties.
Sports linoleum

Specific kind of sport linoleum designed everything for sports complexes

Graphic marking helps to choose wiselyLinoleum - the characteristics, values ​​and specific qualities, certain icons can be understood without translation. Sold in local shops and markets in construction material is subjected to mandatory control inspections, the results of which are issued by the fire and sanitary certified confirmation. Issued on the territory of our country the product is tested for parameters.

The presence of bases and the number of layers

Many questions from those who want to correctchoose linoleum: What is the basis and whether it is in general, layered or single-layer material to prefer better? This is natural, because the structure of the material largely determines the future behavior of the flooring, which manifests itself in the process of use, reliability and durability.

Regardless of the number of layers divided into baseless linoleum materials and types of coatings having a paper, cork, jute, cloth, foam cushioning or insulating substrate.

  • Not having a basis for linoleum is madetechnological principle of rolling and rolling calender method. A mixture of the polymer with the additives fed to the hot rollers, the material thickness is formed on calenders. It is predominantly commercial types of flooring that can firmly hold a heavy load. Having a single layer of linoleum is also called homogeneous. They almost did not bend, but slightly abraded, they are difficult to cut, and it is impossible to burn a cigarette. Laying the floor covering homogeneous commercial type usually engaged professionals possess excellent mounting technology rather thick non-elastic material.
  • Linoleum with a base made completely differentmethod. On the basis of the prepared mixture is applied hot, acquires on cooling required flexibility and hardness. Jute, cloth, foamed polyvinyl chloride or other support can also be applied cold formulations. After application they are heated, then passes during polymerization. Having two or three layers of linoleum classified as heterogeneous materials. The third layer of three-layer coating is typically a polyvinyl chloride film, which protects the material from external destructive factors. Common to all the variants of the second layer of puff determines the color of the material and its technical quality.
Multi-layered linoleum with the substrate

Multi-layer version of linoleum with a warming amortization substrate

Heterogeneous flooring production - a complex process, because the resulting material is much more expensive.

However, the fine heterogeneous material less weight, easier to install. Subject to the recommendation of the manufacturer will be able to put a heterogeneous linoleum artist without experience.

Depending on the application

  • Household linoleum. Designed for arrangement of housing and public buildings with low permeability floor features a minimum thickness of the working layer, elasticity, softness, light weight. This is the most subtle kind of material, and therefore less strong, use a period of 5-7 years. Recent models do not attract dust, inert to all household chemicals.
  • linoleum Polukomercheskie species stronger andsafer home modifications. They serve more than 10 years, applied for resettlement offices, lobby and reception of public buildings. This type is equipped with a substrate, well it holds a temporary static load, restores structural volume after it is completed.
  • The most durable and hardwearing commercialLinoleum - the characteristics of the material by the values ​​higher than those of all of these products. He did not bend, but never wears even with intensive use, no problem holding the weight of larger machines. Trading of the new generation models are 25 years old.
Linoleum semi-commercial category

Semi-commercial linoleum - a combination of strength and aesthetics with performance for a period of 10 years

The division of the composition of binders

All products offered by foreign and domestic suppliers, can be divided into five major groups, which are predetermined by dividing different groups of components:

  • PVC linoleum made on the reinforcing fabricor a warming foam basis. They are represented by single and multilayer models. Negative qualities - the ability to shrink, that must be taken into account during installation.
  • Alkyd or otherwise Gliphtal linoleum,by using the alkyd resins have high insulating properties, they are equipped with a fabric base. Compared to the floor covering made of PVC more fragile, prone to the appearance of cracks material.
  • Made on the basis of nitrocellulosekolloksilinovy ​​linoleum. It is predominantly single-layer material without reinforcing substrate, flexible, moisture resistant type of linoleum. Among the negative qualities distinguish flammability.
  • The two-layer linoleum, rubber top layerwhich is made of rubber with an admixture of pigments and fillers, the bottom from recycled rubber recycled. Characterized by pledged properties of initial components in water resistance and flexibility.
  • Natural, the most expensive linoleummade of natural environmental components. In the production of coatings used natural fiber jute, coconut straw, cork, limestone dust with the addition of pigments, linseed oil, resin coniferous trees. The most expensive representative - Marmoleum, which is used in the manufacture of only natural ingredients and base of jute cloth. With Marmoleum equip residential interiors, rooms of medical and children's institutions.
Linoleum their natural constituents

Environmentally friendly, safe, natural linoleum

A common width linoleum

Traditional question arising in the calculation of future expenses, "How wide is linoleum?".

  • Supplied in rolls of flexible multi-layer coating with a printed pattern, monophonic and multi-color color can have a width from 1.5 to 4 meters.
  • Linoleum with insulating foundation presented the products, having a width of 1.2 to 3 meters.
  • The vinyl covering with fabric-based release width of 1.6 - 3 meters.
  • Rubber linoleum - Relin comes in rolls of a width of 1 - 1.6 meters.

Information extensive assortment of flooring range offered to the consumer under the generic name "linoleum", will help you choose the most suitable for the arrangement of the material.

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Sophia

Reply