الأبواب والفواصل

كيفية تثبيت الباب بنفسك – تعليمات مفصلة

كيفية تثبيت الباب بنفسك

سيكون للإصلاح في المنزل مظهر غير مكتمل دون تثبيت عنصر من الداخل مثل الأبواب. إنها تحمي مساحة المعيشة من العوامل السلبية الخارجية ، وتساهم في عزل الحرارة والصوت ، وتجلب الراحة والراحة. عادي ، للوهلة الأولى ، يختلفون فيما بينهم في المواد والشكل واللون والتصميم ولديهم العديد من التصنيفات والأنواع. على الرغم من اختلافاتهم ، تتطلب جميع الأبواب معرفة ومهارات معينة لتركيبها. هذا عمل شاق للغاية ودقيق المجوهرات لفريق من شخصين. على الرغم من تعقيد العمل ، فإن تثبيت الأبواب بيديك في متناول الجميع لأي شخص يتعامل مع الأداة بمهارة. الشيء الرئيسي هو القيام بكل شيء تدريجيًا ، وقياسًا ، دون التسرع ، مع مراعاة قواعد تثبيت الأبواب.

المحتوى

  • تجهيز مدخل لتركيب الأبواب
  • القياس والاختيار والشراء
  • تجهيز أماكن لتثبيت القفل والمفصلات
  • تركيب مفصلات وأقفال
  • جمع إطار الباب
  • إصلاح أجزاء إضافية
  • تركيب إطار الباب
  • معلقة ورقة الباب
  • تثبيت إطار الباب مع الرغوة المتصاعدة ؛ تركيب الألواح المعدنية وأجهزة الباب

 

يمكن تقسيم تقنية كيفية تثبيت الباب بشكل صحيح إلى عدة مراحل:

  • القياسات ، الاختيار ، اقتناء الأبواب.
  • التحضير لفتح باب جديد.
  • تركيب مفصلات وأقفال على ورقة الباب.
  • تجميع إطار الباب.
  • تركيب عناصر إضافية.
  • ربط إطار الباب في المدخل.
  • اتصال من الباب إلى الإطار.
  • تثبيت الهيكل بالرغوة.
  • تحديد الملحقات والألواح.

لأداء العمل ، ستحتاج إلى أداة معينة:

  • مطرقة؛
  • إزميل لـ 16 و 20 مم ؛
  • الروليت.
  • المخل.
  • مستوى؛
  • مفك البراغي ومفك البراغي.
  • منشار للخشب بأسنان صغيرة ؛
  • مربع ميتري
  • الحفر واللكم.
  • آلة طحن إذا أمكن ، دائرية.

مواد لتركيب الباب:

  • ورقة الباب وإطار الباب ؛
  • أجهزة الباب (مقابض ، مفصلات ، أقفال) ؛
  • رغوة البولي يوريثين
  • أسافين
  • المسامير والبراغي والمسامير.

تجهيز مدخل لتركيب الأبواب

تجهيز مدخل لتركيب الأبواب

منحدرات أبواب ملصقة ومجهزة

قبل تثبيت الباب ، قم بإعداد موقع التثبيت. إذا كان هناك باب قديم ، فقم بفكه. للقيام بذلك ، باستخدام المخل ، وتجنب الحركات القوية والحادة ، قم أولاً بإزالة الألواح. قم برفع وإزالة ورقة الباب القديمة بعناية من المفصلات. باستخدام نفس المخل ، نقوم بتفكيك إطار الباب ، لتسهيل العملية ، ووضع الصندوق في عدة أماكن باستخدام منشار. في كثير من الأحيان ، في المنازل ، تم تثبيت إطار الباب. ولإزالته ، يجب عليك كسر الأسمنت بمطرقة.

لتسهيل تركيب الباب ، يمكن تسوية المنحدرات والجص. في نهاية التحضير ، نقوم بإخلاء المدخل من نفايات البناء. إذا لم يتم استخدام المدخل مطلقًا ، فيمكنك المتابعة على الفور إلى قياساته.

القياس والاختيار والشراء

لشراء الباب المطلوب ، ستحتاج إلى أبعاد في الارتفاع والعرض ، وكذلك أبعاد منحدرات المدخل. نظرًا لأنه في معظم الحالات ، يحتوي المدخل على حواف غير متساوية ، يجب عليك أخذ القياسات في عدة أماكن واختيار أصغر حجم.

تركيب الصندوق

نضع غطاء أرضية للتثبيت الصحيح للصندوق

مهم! عند أخذ القياسات ، يجب مراعاة الفجوة بين إطار الباب والمدخل. يجب أن يكون 10-15 مم. يُنصح بتثبيت الأبواب بعد وضع الأرضيات ، إذا لم يكن هناك بالفعل بالفعل ، فيجب أن تشمل الأبعاد ارتفاع الأرضية والفجوة بين الأرض والباب. لمزيد من القياس البصري ، يمكنك وضع جزء من الأرضيات عند المدخل. هذا ضروري من أجل معرفة المستوى الدقيق للأرض ، تعتمد حرية حركة الباب عليه. عادة ما تكون الخلوص بين الباب والأرضية 10 مم.

الآن بعد أن تم تفكيك الأبواب القديمة ، وأخذ الأبعاد ، ومحاذاة المنحدرات ووضعها ، يمكنك طلب الأبواب. كقاعدة عامة ، للأبواب أحجام قياسية ، ولكن إذا لزم الأمر ، يمكنك تقديم طلب فردي بناءً على أبعاد المدخل.

لاختيار الأبواب المناسبة ، تحتاج إلى معرفة أنواعها والغرض منها. للتثبيت في المنزل ، انتبه إلى المدخل والداخلية ، وإذا لزم الأمر ، إلى أبواب المطبخ.

نختار أيضًا وفقًا لطريقة الفتح. الخيار الأكثر شيوعًا هو الأبواب المتأرجحة. تصنع الأبواب تقريبًا وفقًا لنفس التقنية – وهي عبارة عن حشو ملزم وملزم داخليًا. هيكل الطاقة أو الهيكل العظمي للباب ، حيث يتم إدخال القفل والمفصلات المرفقة ، مغلفة بلوح ألياف ، MDF أو مواد أخرى ، ويتم ملء المساحة الداخلية.

هناك العديد من تصميمات الأبواب – من صلب ومغطى بألواح وسلس.

أبواب ملساء, إنها ألواح ألواح ، ويمكن صنعها بطبقة خارجية من MDF واللوح الليفي ، وأحيانًا تكون هذه الأبواب مغلفة بالبلاستيك. عادة ما يتم طلاءها أو تكسيتها أو تغليفها. يختلف سعر هذه الأبواب اعتمادًا على المواد وطريقة التبطين. والأكثر عملية وبأسعار معقولة هي الأبواب المزودة برقائق خشبية. يمكن أن تكون الأبواب المغلفة بالطلاء رخيصة ومكلفة. كل هذا يتوقف على نوع المواد وطريقة الطلاء. أغلى الأبواب مغطاة بالقشرة الطبيعية.

أبواب لوحية تبرز لتصميمها المفتوح ووجود الرسومات والمنحوتات المنقوشة ونوافذ الزجاج الملون. يمكن ملء هذه الأبواب بالزجاج والألواح المنحوتة ، بالإضافة إلى مواد أخرى. وهي مصنوعة من مجموعة صلبة من أنواع الأخشاب القيمة أو المواد المركبة. تعتمد أسعار أبواب الألواح على نوع المواد. أرخص وأرخص الأسعار مصنوعة من الأخشاب الناعمة ، وكذلك من المواد المركبة (MDF ، HDF).

أبواب صلبة مصنوع من الخشب الثمين. هذا يؤثر في المقام الأول على سعرها ووزنها ، فهي مرتفعة للغاية. الأبواب مغطاة بالورنيش والأشكال المختلفة ، وبالتالي فهي محمية بشكل جيد من التلف الناتج عن الحشرات والفطريات والعفن..

بعد اختيار الأبواب اللازمة واستلامها ، ننتقل إلى التركيب التدريجي للأبواب.

بعد الشراء ، نقوم بفك عبوة الباب ، والألواح ، وإطار الباب ، والإضافات ، والملحقات. نتحقق بعناية من كل شيء بحثًا عن الشقوق أو الرقائق أو أي تلف آخر. حتى اللحظة التي يتم فيها إدخال القفل أو المفصلات أو ملحقات الباب الأخرى ، يمكن إعادة الأبواب إلى الشركة المصنعة.

تجهيز أماكن لتثبيت القفل والمفصلات

إعداد المفصلة

إعداد المفصلة

 

تجهيز أماكن للقلعة والحلقات

تركيب لوح الباب على الأرض لسهولة الطحن

بمناسبة مكان للقلعة

بمناسبة مكان للقلعة

إطار القفل

ثقب القفل

قبل تجميع إطار الباب ، ضع علامة وحدد باستخدام طاحونة أو إزميل مكان تثبيت المفصلات والقفل على ورقة الباب وفي وضع مستقيم. للقيام بذلك ، نقوم بتثبيت ورقة الباب في وضع رأسي على الجانب العريض في حوامل خاصة. من أجل عدم إتلاف القماش ، منجد من الداخل من القماش. نعلق القفل وبقلم رصاص نحدد مكان تركيبه. لجعله مريحًا لاستخدام القفل ، قم بتثبيته على ارتفاع 900 مم من الأرض. لتثبيت المفصلات ، نقيس 200 مم من الحواف السفلية والعلوية للباب. نعلق حلقات ونحدد مكان الطحن. باستخدام القاطع اليدوي أو الإزميل ، حدد الفائض بحيث تتدلى المفصلات والقفل. نعيدها ونحفر ثقوبًا للبراغي باستخدام المثقاب.

أخيرًا ، نطبق عمودًا رأسيًا على ورقة الباب بحيث تبقى فجوة 2-3 مم بين العارضة الأفقية لإطار الباب وأوراق الباب. نحتفل بمكان إرفاق الحلقات ومكان لسان القلعة ونختار الفائض باستخدام آلة طحن أو إزميل. نعلق حلقات وثقوب الحفر للبراغي.

مهم! يجب تلميع المناطق والمفصلات المغلقة بعد القطع بمطحنة أو إزميل. بهذه الطريقة البسيطة ، ستتم حماية الشجرة من الرطوبة. يجب أن نتذكر أن المدخل والأبواب الثقيلة مثبتة على ثلاثة مفصلات ، وأن مفصلين سيكونان كافيين للأبواب الداخلية..

تركيب مفصلات وأقفال

عندما يتم تحديد أماكن القفل والمفصلات بواسطة القاطع ، يمكنك متابعة التثبيت.

الحلقات بسيطة. هم فقط يحتاجون إلى ثمل على ورقة الباب.

تركيب أجهزة الباب

قفل مضمن

على العكس من ذلك ، يتطلب تثبيت القفل بعض الجهد. من أجل أن يصبح القفل صحيحًا ، يتم تطبيقه على جانب الباب ، وكما هو الحال في الاستنسل ، يتم تخطيط الثقوب للمقابض والصمامات والسحابات. باستخدام قطع الطحن أو إزميل ، حدد مكان القلعة إلى العمق المطلوب. ثم نضعه في مكانه ونربطه.

مهم! عند اختيار القفل ، ضع في اعتبارك عرض شريط حامل الباب. يجب ألا يتجاوز عمق فتحة القفل 1/3 من عرضه ، وإلا لا يمكن تجنب تشوه ورقة الباب.

جمع إطار الباب

جمع إطار الباب

جمع إطار الباب

للوصول إلى مجموعة إطار الباب ، قم بقياس الرفوف العمودية في الارتفاع وقصها بمساعدة صندوق التلسين. قضبان أفقية مصنوعة لتناسب ورقة الباب.

نظرًا لأن تجميع الصندوق يتطلب الكثير من المساحة الحرة ، يتم إجراء عملية التجميع نفسها على الأرض. من أجل عدم إتلاف إطار الباب على الأرض عن طريق الخطأ ، نضع شريحتين أو ثلاث شرائح خشبية تحت الرفوف طوال طول ورقة الباب.

نطبق العارضة الأفقية على الرفوف. يمكن توصيل نقاط التوصيل بخفة بمطرقة للحصول على اتصال أفضل ، وباستخدام مفك البراغي نقوم بإصلاح الصندوق عن طريق شد البراغي في مفاصل الزاوية.

مهم! هناك أبواب بإطار باب تم تجميعه مسبقًا. تركيب مثل هذه الأبواب بسيط للغاية. في هذه الحالة ، يتم تعديل إطار الباب ببساطة في المدخل وتثبيته فيه.

تثبيت الإضافات

تثبيت الإضافات

إصلاح أجزاء إضافية

إذا كان عرض الباب أقل بسنتيمترات قليلة من منحدر الباب ، يجب عليك تثبيت الإضافات. يمكنك الاستغناء عن تركيبها ، ولكن عليك بعد ذلك إنشاء المنحدرات تمامًا ، ومع مرور الوقت تظهر عليها الرقائق والأوساخ. لذلك ، فإن تثبيت الإضافات في مثل هذه الحالات هو أفضل طريقة للخروج.

كإمتدادات ، يتم استخدام شرائط من نفس لون الباب ، بسماكة 8 إلى 12 مم. في الحالة الثابتة ، يشكلون بوابة صغيرة ، تتطابق الحواف مع حواف الجدار.

تثبيت الوظيفة الإضافية على النحو التالي. باستخدام قطع أو إزميل في إطار الباب ، يتم تحديد ربع 10×10 مم أو 8×8 مم ، اعتمادًا على سمك شرائط التمديد. نقوم بذلك حول كامل المحيط الخارجي لإطار الباب. نقوم بتقليم الأعمدة الرأسية للامتداد ، وكذلك الشريط الأفقي للامتداد ، إلى ارتفاع الصندوق. نقوم بتثبيت إطار الباب في مكانه وإصلاحه ، ثم تثبيته في الأرباع المشذبة من شريط التمديد. نحن نربط الألواح على المنحدر بالمسامير والمسامير.

تركيب إطار الباب

بعد الانتهاء من تجميع إطار الباب ، تابع تركيبه في المدخل.

تركيب إطار الباب عند المدخل

تثبيت إطار الباب مع أسافين من فوق

نبدأ الصندوق داخل الفتحة ونصلحه بمساعدة الأوتاد ، 2-3 أسافين لكل رف و 2 على العارضة. قم بمحاذاة إطار الباب رأسيًا وأفقيًا. يمكنك ضبط مستوى الإمالة بضربات خفيفة على الأوتاد. الآن يمكنك إصلاح المربع. للقيام بذلك ، قم بحفر أو حفر ثقوب في الرف والجدار باستخدام مثقاب أو مثقاب. يبقى وضع المسامير وربط الصندوق بمسامير.

مهم! من الأفضل تصنيع الأوتاد من الخشب بنفس كثافة إطار الباب.

تعليق الباب

تعليق الباب

معلقة ورقة الباب

بعد تثبيت الصندوق ، تابع تعليق الباب. بادئ ذي بدء ، نقوم بربط الحلقات إلى الأماكن المعدة مسبقًا. للقيام بذلك ، استخدم عادة ما يسمى مفصلات بطاقة (لوحة) قابلة للانفصال مع قضيب قابل للإزالة أو قضيب مضمن في المفصلة. لا تزال هناك حلقات متكاملة ، ولكن يتم استخدامها بشكل أقل. في حالة المفصلة المضمنة في المفصلة ، يمكن تثبيت ورقة الباب أو إزالتها بمجرد رفعها برفق إلى ارتفاع صغير للمفصلة. إذا كان تصميم إطار الباب لا يسمح برفع الأبواب ، يتم استخدام مفصلات أو مفصلات من قطعة واحدة بمفصلة قابلة للإزالة. لتثبيت مفصلات من قطعة واحدة ، يكفي فقط إصلاحها على الصندوق ، ثم تثبيتها على ورقة الباب. لتثبيت أو إزالة ورقة الباب من المفصلات بمفصلة قابلة للإزالة ، من الضروري إزالة المفصلة من المفصلة ثم إدخالها مرة أخرى.

الآن بعد تعليق المفصلات ، يمكنك وضع ورقة الباب في مكانها. من الأفضل القيام بذلك معًا عندما يمسك شخص واحد الباب على الوزن ، ويقوم الثاني بإصلاح مفصلات من قطعة واحدة بمسامير ذاتية التنصت أو توجيهها في مكانها في حالة المفصلات القابلة للطي.

مهم! عند اختيار المفصلات ، يجب الانتباه إلى الجانب الذي ستفتح فيه الأبواب..

تثبيت إطار الباب بالرغوة

تمتلئ الفجوة بين المدخل والصندوق برغوة متزايدة ، مما يزيد من العزل الحراري والصوتي للمدخل. تسمح لك هذه المادة بملء جميع الشقوق والشقوق الصغيرة. الرغوة سهلة الاستخدام وسهلة التطبيق على أي سطح ، وبفضل خصائصه القابضة ، سيكون الهيكل أقوى.

تثبيت إطار الباب بالرغوة

تثبيت إطار الباب بالرغوة

قبل ملء الفجوة بين المدخل وإطار الباب ، يجب حماية إطار الباب من الرغوة التي تسقط عليه عن طريق الخطأ. لحماية الصندوق ، يتم لصقه بغشاء أو شريط لاصق. ومع ذلك ، إذا ظهرت الرغوة على إطار الباب ، فيمكن تنظيف الرغوة الطازجة بأي محلول أو مذيب يحتوي على الكحول. ولكن لا يمكن إزالة الرغوة المتصلدة إلا ميكانيكيًا ، وهو أمر محفوف بالخدوش والخدوش.

الرغوة لها خاصية زيادة الحجم من 50 ٪ إلى 250 ٪ ، مما قد يؤدي إلى تشوه إطار الباب. لمنع حدوث ذلك ، يتم تثبيت الفواصل بين القوائم أو يتم وضع كرتون سميك بين ورقة الباب المثبتة وإغلاق الباب بإحكام. قبل ملء الرغوة ، رج الزجاجة جيدًا لمدة دقيقة. لتحسين التصاق الرغوة بالسطح ، يمكن ترطيب فتحة إطار الباب وخارجه قليلاً بالماء. الشيء الرئيسي هو عدم المبالغة في ذلك ، وإلا سيكون التأثير عكس ذلك تمامًا.

لإعادة التأمين ضد تشويه وتشويه إطار الباب ، من الأفضل تطبيق رغوة التركيب على مرحلتين. لأول مرة ، يتم تطبيق الرغوة نقطة. إعطاء الرغوة للتصلب ، بعد 1-3 ساعات يمكنك ملء الفراغات المتبقية. نقطع رغوة البناء الزائدة بعد أن تصلب تمامًا..

مهم! في الحالة التي تكون فيها الفجوة بين الفتحة وإطار الباب ضيقة للغاية ، يمكنك إضافة القليل إلى أنبوب الرغوة من مسدس الرش ، وهذا سيسمح لك بملء جميع الفراغات بشكل أكثر ملاءمة ، والأهم من ذلك نوعًا.

إذا كانت الفجوة بين المدخل والإطار كبيرة ، 8-9 سم أو أكثر ، فإننا نملأ المساحة الخالية بمواد مناسبة (الخشب ، الحوائط الجافة ، إلخ) ثم نملأها بالرغوة.

يجب ملء الفجوة العمودية بالرغوة ، بدءًا من الأسفل والتحرك تدريجيًا. وبالتالي ، فإن الرغوة ستخلق دعمها الخاص. إذا كانت هناك مواد إضافية ، فيجب تركيب الفواصل عليها لتجنب التشوه..

تركيب الألواح المعدنية وأجهزة الباب

في المرحلة الأخيرة من تركيب الباب ، تركيب الألواح. أولاً ، قم بتقليم clypeus في الارتفاع ، ثم قم بقطع الحافة العلوية من الألواح الرأسية بزاوية 45 درجة. نقوم بنفس التقليم بمقدار 45 درجة للشرائط الأفقية من كلا الطرفين. لهذه العمليات نستخدم صندوق التلسين. يمكنك إصلاح platband باستخدام مسامير صغيرة أو غراء تثبيت عالمي.

تركيب الألواح

تطبيق الغراء الجص

تركيب الغلاف

تثبيت تقليم الباب على إطار الباب

مسامير مطرقة بزيادات 300-400 مم ، تبدأ من الزاوية العلوية. إذا استخدمنا الغراء ، فقم بتطبيقه على الجزء الخلفي من الغلاف وعلى الحائط. اضغط على platband بإحكام ، إذا لزم الأمر ، قم بإصلاحه بمشبك واتركه حتى يجف تمامًا.

سيكون تاج جميع الأعمال هو تركيب ملحقات الأبواب – المقابض ، الصمامات الحابسة للقفل ، القارنات والمزلاج ، غسالات القفل ، توقف الباب.

يمكن الانتهاء من جميع أعمال تركيب الأبواب في يوم واحد. كل هذا يتوقف على مهارات الحرفيين ، وكذلك على سرعة تجفيف بعض المواد المستخدمة أثناء التجميع. يمكن أيضًا استخدام القواعد والتوصيات الواردة أعلاه لتثبيت الأبواب المعدنية والبلاستيكية. سيكون الفرق فقط في الأداة اللازمة لأنواع مختلفة من المواد التي يتكون منها الباب.

logo

للإجابة

Doors, partitions

How to install the door yourself - detailed instructions

How to install the door yourself

Repairs in the house would be incomplete without a viewFitting of such interior element as doors. They shield living spaces from external negative factors contribute to heat and sound insulation, bring warmth and comfort. Ordinary at first glance, they differ in material, shape, color, design, and have many kinds of classifications. Despite their differences, all the doors require a specific knowledge and skills for their installation. This is a very laborious and precise work of jewelry for a team of two people. Despite the complexity of the work, installation of doors with their hands quite capable of anyone who is skillful with tools. The main thing to do everything slowly, steadily, without haste, keeping doors installation rules.

Content

  • Preparation of the door opening for the installation of doors
  • Carrying out measurements, selection, purchase
  • Training places for fixing the lock and loops
  • Installing hinges and lock
  • Collection of the door frame
  • Fixing details dobornyh
  • Installation of the door frame into the opening
  • The mounting of the door leaf
  • Fixing the door frame with foam installation of casings and door fittings

The technology of how to properly install the door can be divided into several stages:

  • Measurements option, the acquisition of doors.
  • Preparation of the opening for installation of the new door.
  • Installing hinges and the lock on the door leaf.
  • Assembling the door frame.
  • Installation of additional elements.
  • Fixing the door frame in the doorway.
  • A compound leaf with a box.
  • Fixing structure by foam.
  • Mounting accessories and trims.

To perform the work required a specific tool:

  • a hammer;
  • chisel 16 and 20 mm;
  • roulette;
  • Tommy;
  • level;
  • screwdriver and screwdriver;
  • hacksaw on wood with fine teeth;
  • miter box;
  • drill and hammer drill;
  • possible milling machine, circular saw.

Materials for the installation of the door:

  • door leaf and door frame;
  • door fittings (handles, hinges, locks);
  • polyurethane foam;
  • wedges;
  • nails, screws and dowels.

Preparation of the door opening for the installation of doors

Preparation of the door opening for the installation of doors

Plastered Door and prepared slopes

Before installing the door, you shouldto prepare the installation site. If you have an old door, then dismantle it. To do this, using a crowbar, avoiding strong and sharp movements, first remove frames. Gently lifts the hinge and take off with the old door leaf. With the help of the same crowbar dismantle the door frame, in order to facilitate the process to file box in several places with a hacksaw. Quite often in the homes of the door frame was cemented. And in order to remove it, will have to break a hammer cement.

To facilitate the installation of the door slopes canalign and poshtukaturit. At the completion of the cleanse doorway of debris. If the door has never been used, then you can immediately start its measurements.

Carrying out measurements, selection, purchase

To acquire the necessary doors required dimensions in height and width, as well as Sizes slopes doorway. Since in most cases the doorway has rough edges, it is necessary to remove the dimensions in several locations and choose the smallest size.

Installation boxes

Flooring underlay for proper installation of the box

Important! When are the measures taken, it should be taken into account the gap between the door frame and the door opening. It should be 10-15 mm. Installation of doors is recommended to do after installing the floor, if they do not exist, the size should be to lay the height of the flooring and the gap between the floor and the door. For a clearer measure can be put in the doorway of the floor covering. It is necessary to know the exact level of the floor, it determines the free running of the door. The gap between the door and the floor is usually 10 mm.

Now that the old doors removed, withdrawnsizes and slopes leveled and finished to putty, doors can be ordered. Normally, doors are of standard dimensions, but can make an individual order according to the size of the doorway, if necessary.

To select the right door, you need to know their type and purpose. For installation in the building should pay attention to the input, interior and, if appropriate, on kitchen doors.

Choosing well by the process of opening. The most popular option - a hinged door. They are made by the same door about technology - it's piping and internal padding. The power structure or skeleton of the door where the lock is inserted and fastened loop sheathed with chipboard, MDF or other material, and the interior space is filled.

There are several designs of doors - Solid paneled and smooth.

Smooth doorsThey are the same - Panel-mounted, can be made withthe outer layer of MDF and hardboard, sometimes these doors plastic sheathe. They are usually color, trim veneer or laminated. The price of such doors fluctuates depending on the materials and method of plating. The most practical and affordable doors are trimmed with a laminate. Doors covered with paint, can be both cheap and expensive. It depends on the type of material and method of painting. The most expensive doors are lined with natural veneer.

paneled doors They are distinguished by their open design and the presence ofdrawings, patterned carving and stained glass windows. Such doors can be filled with glass, carved panels and other materials. They are made from a single array of fine wood or composite materials. Prices framed doors depend on the type of materials. Cheap and accessible are made from soft woods, as well as composite materials (MDF, HDF).

The doors of the array made of precious wood. This affects primarily on their cost and weight, they are very high. The doors are covered with paints and a variety of impregnation, thus they are well protected against damage by insects, fungi and mold.

Choosing the right doors and getting them to begin the phased installation of doors.

After the purchase of unpack the door leaf,frames, door frame, transoms, accessories. Carefully check all for cracks, chips or other damage. Until that moment, until the embedded lock loop or other door hardware, door can be returned to the manufacturer.

Training places for fixing the lock and loops

Preparing the space for the loop

Preparing the space for the loop

Training places for the lock and loops

Installation of the door leaf on the floor for easy trimming cutter

Marking the place under lock and key

Marking the place under lock and key

lock Box

The hole for the lock

Before collecting the door frame should be marked andchoose a cutter or chisel attaching hinges and the lock on the door leaf and a vertical rack. To do this, the door leaf is mounted vertically on a wide face in special supports. In order not to damage the fabric, the inner side supports upholstered in fabric. We put the castle and a pencil outline the place of its installation. To make it convenient to use a lock, set it to a height of 900 mm from the floor. To install loops Measure out 200 mm from the upper and lower edge of the door. We put a loop and outline the space for milling. With the help of a manual cutter or chisel choose unnecessary so that the hinges and the lock lay flush. We put them back and zasverlivaem drill holes for screws.

Finally, the upright are putting todoor leaf so as to leave a gap of 2.3 mm between the horizontal bar of the door frame and door leaf. Note the place of fastening of loops, and a lock tab and select the excess using a milling machine or a chisel. We put a loop and zasverlivaem holes for screws.

Important! Area under lock and loops after sample cutter or chisel should be treated with varnish. So uncomplicated way the tree will be protected from the effect of moisture. It should be remembered that the input and the heavy doors are mounted on three hinges, and the interior will be enough for the two loops.

Installing hinges and lock

When the space under lock and loops selected cutter, you are ready to install them.

With loops, things are simple. They only need to fasten to the door leaf.

Installation of door hardware

embedded lock

Installing the lock on the other hand, require someefforts. To the castle became well it is applied to the side of the door and a stenciled outline holes for handles, valves and fittings. With the help of the cutter or chisel, select the desired depth location for the castle. Then we put it into place and fasten.

Important! When you select a castle should be taken into account the width of the bar doors Stoev. The depth of the hole for the lock should not exceed 1/3 of the width, otherwise avoid deformation of the door leaf.

Collection of the door frame

Collection of the door frame

Collection of the door frame

Getting to the collection of the door frame, measure the height uprights and cut them using the miter box. The horizontal rails are made to the size of the door leaf.

Since the collection boxes requires a lot of freespace, the collection process itself is carried out on the floor. To avoid accidentally damaging the door frame on the floor under the desk laid two or three wooden slats on the entire length of the door leaf.

We apply the horizontal bar to the racks. Junctions can slightly rattle hammer for a better connection, and use the screwdriver fix the box by screwing screws in the corner connections.

Important! There are doors to a ready assembled door frame. Installation of such doors is very simple. In this case, the door is fitted in a box door and secured therein.

Install transoms

Install transoms

Fixing details dobornyh

If the width of the doors would be severalcentimeters less than the slope of the door, set the transoms. You can do without installing them, but then have to completely make the slopes, and they eventually appear chips and dirt. The installation transoms in such cases, the best way out.

As used transoms strips of the same color as the door, the thickness from 8 to 12 mm. In the fixed state, they form a small portal, with the edges coincident with the edges of the walls.

Install transoms made as follows. Using a chisel or a milling doorframe quarter selected 10x10 mm or 8x8 mm, depending on the thickness of the splines transoms. We are doing it all over the outer contour of the door frame. Clipped box height vertical transoms rails, as well as a horizontal bar transoms. Install the door frame in place and fix it, then set in a clipped quarter transoms bar. Sami strap is attached to the slope with dowels and screws.

Installation of the door frame into the opening

After assembly of the door frame, proceed to its installation in the doorway.

Installation of the door frame in the doorway

Fixing the door frame with wedges on top

We set up a box into the opening and fix it withwedges, 2-3 on each wedge 2 and a rack on the bar. Aligns the door frame vertically and horizontally. Adjust the incline can be easy blows on wedges. Now it is possible to fix the box. To do this, drill or hammer drill holes in the rack and the wall. It remains to put the dowels and screws to fasten the box.

Important! The wedges are best made from wood of the same density as the door frame.

hanging doors

hanging doors

The mounting of the door leaf

After installing the boxes begin to hangingdoor. The first fasten to loop previously prepared site. For this purpose usually use the so-called card (plate) split hinges with removable core or embedded in the hinge pin. There are one-piece hinges, but they are used less frequently. In the case of the hinge rod embedded in the door leaf can be installed or removed only by lifting it gently on a small height of the rod. If the door box design does not allow lifts the door, used one-piece hinge or hinges with removable pin. To set one-piece hinge simply fix them on the box, and then bolted to the door leaf. To install or remove the door leaf from its hinges to remove the rod, the rod must be removed from the hinge, and then plug it back in.

Now that hinged loops can be placeddoor leaf in place. Doing it alone is best when one person holds the door in the air, and the second establishes the one-piece hinges with screws or sends them to the case with collapsible hinges.

Important! When choosing the loop should pay attention to which way the door will open.

Fixing the door frame with foam

The gap between the door opening and fill the boxmounting foam, than increase the heat and sound insulation of the door opening. This material is used to fill all the little cracks and crevices. Foam is easy to work and easy to apply on any surface, and because of its astringent properties of the design will be stronger.

Fixing the door frame with foam

Fixing the door frame with foam

Before filling the gap between the doorway anddoor frame should be protected from the door frame accidentally fell on her foam. To protect its box paste over with film or masking tape. If, however, the foam hit the door frame, the fresh foam can be cleaned with any alcohol-based solution or solvent. But the hardened foam can only be removed by mechanical means, which is fraught with scratches and scuffs.

Polyurethane foam has the property to increase inamounts of 50% to 250%, which may result in deformation of the door frame. To avoid this, set the spacer between the uprights or thick cardboard is placed between the already established and tightly closed door leaf and door frame. Before you start filling foam tank it should be carefully shake for a minute. For better adhesion to the foam opening surface and the outer side of the door frame can be slightly moistened with water. The main thing is not to overdo it, otherwise the effect will be exactly the opposite.

For reinsurance of deformations and distortionsdoorframe mounting foam is best applied in two stages. In the first set the foam is applied to a dot. Dove foam harden, after 1-3 hours it is possible to fill the remaining void. Excess foam cut away after its complete solidification.

Important! In the case where the gap between the opening and the door frame is too narrow, tube foam sprayer can be slightly flattened, it will be more convenient, and most importantly, qualitative fill all voids.

If the gap between the doorway and a box of large, 8-9 cm or more, then the space lay a suitable material (wood, plasterboard, etc.) and only then fill the foam.

The vertical gap must be filled with foam,starting from the bottom and gradually moving up. Thus, the foam will create a support itself. In the case of transoms they should be additionally set spacer to avoid deformation.

Installing architraves and door fittings

At the final stage of installation, the door installation casings. First casing clipped height, thenthe upper edge of the vertical casings are cut at an angle of 45 degrees. Such trimming is done at 45 degrees to the horizontal casing at both ends. For these operations, we use the miter box. Fix the casing is possible by means of small nails or universal mounting adhesive.

Installation casings

Apply the adhesive on the casing

Installing casing

Installation of casing on the door frame

Hammer nails should be at 300 - 400 mm,starting from the top corner. When using glue, it is applied to the reverse side and on the casing wall. Firmly pressed casing, if necessary fasten it clamp and leave to dry completely.

The climax of all the work will be the installation of door accessories - handles, valves, locks, latches and couplers, lock washers, door stops.

Perform all work on the installation of doors can becomplete in one day. It all depends on the skills and abilities of the masters, as well as on the speed of drying of certain materials that are used during assembly. Rules and recommendations presented above, can be used for installation of metal and plastic doors. The difference will be only the necessary tools for different types of materials from which made the door.

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Susan

Reply