الأبواب والفواصل

كيفية اختيار الأبواب الداخلية: التوصيات

كيفية اختيار الأبواب الداخلية

سؤال “كيفية اختيار الأبواب الداخلية” يتوقف عن الكلام البليغ للعديد من العائلات ، يكلفهم فقط مواجهة أكبر تشكيلة من السوق الحديثة. بالإضافة إلى ذلك ، من وقت لآخر ، تولد اتجاهات الموضة في التصميم الداخلي ، وتدعو إلى التخلي تمامًا عن الأبواب الداخلية لصالح الأقواس أو الاستوديوهات المفتوحة بشكل عام.

في الإنصاف ، تجدر الإشارة إلى أن الأقواس ، مجموعة متنوعة من الستائر والشاشات بدلاً من الأبواب لقرون ظهرت بشكل دوري في المناطق الداخلية ، لكنها لم تصبح أبدًا الأداة الرئيسية للمصممين. في حين ظلت الأبواب الداخلية الجميلة والعالية الجودة في جميع الأوقات أهم عنصر وظيفي في الغرفة وعنصر مشرق في التصميم الداخلي. في كلمة واحدة ، لا يمكنك الاستغناء عن الأبواب بين الغرف والغرف الأخرى عند إصلاح أو بناء منزل ، وسيكون عليك الاختيار بين الهياكل الخشبية الطبيعية والمنتجات من مشتقاته ، تكملها شظايا زخرفية من البلاستيك والزجاج والمواد الأخرى.

المحتوى

  • ما هي الأبواب الداخلية أفضل?
  • خشب متين
  • أبواب من الخشب الصلب
  • أبواب مكسوة بقشرة خشبية
  • قرص العسل مصفح ومكسو (ميسونيت)

 

  • كيفية اختيار الأبواب الداخلية
  • ما هي الأبواب الداخلية أفضل?

    يمكن أن تؤدي مجموعة أنواع ونماذج الأبواب في السوق الحديثة إلى إرباك المشترين الأثرياء المميزين ، والأقل تطلبًا ، مع الاعتماد على ميزانية محدودة. الأول ، الذي يرى أبوابًا خارجية متطابقة تمامًا وبأسعار مختلفة بشكل كبير ، لا يريد أن يدفع أكثر من اللازم دون سبب واضح. البعض الآخر ، الذي لديه مبلغ صغير نسبيًا من المال ، لا يريد أن يكون في وضع معروف مع متوسط ​​يدفع مرتين. من أجل فهم أفضل للأبواب الداخلية الأفضل ، الأول والثاني ، تحتاج إلى فهم أنواع الأبواب التي يقدمها السوق اليوم.

    خشب متين

    تعتبر أغلى الأبواب عالية الجودة مثالية للمباني السكنية والمباني لأي غرض آخر. الأبواب المصنوعة من الخشب الطبيعي جميلة ومتينة ومرموقة. إذا استوفت الشركة المصنعة متطلبات معايير تخزين الأخشاب وعملية الإنتاج ، فإن منتجها يكون مصحوبًا بشهادة جودة مناسبة وفترة ضمان رائعة.

    كيفية اختيار الأبواب الداخلية

    أبواب خشبية مصنوعة من الخشب الصلب الصلب

    المزايا الرئيسية للأبواب الخشبية الطبيعية:

    • متانة؛
    • الحفاظ على البيئة؛
    • معامل منخفض للتمدد الخطي أثناء تقلبات درجة الحرارة ؛
    • عازل للصوت العالي ؛
    • الموصلية الحرارية المنخفضة ؛
    • سهولة التخلص منها.

    سلبيات:

    • احتمال العيوب الخفية الناجمة عن العيوب الطبيعية للخشب: العقد ، جيوب القطران ، الشقوق الصغيرة ؛
    • استرطابية ، مما يؤدي إلى تشوه المنتج وتغيير هندسته في ظروف الرطوبة العالية ؛
    • القابلية للاشتعال.

    تُنسب عيوب الأبواب الخشبية الطبيعية أحيانًا إلى قابليتها للتلف الطفيف: الرقائق والخدوش والشقوق الصغيرة ، والتي يمكن إصلاحها بسهولة. والسعر المرتفع لمجموعة من الأبواب والإطارات من مجموعة صلبة تتراوح بين 10-12 ألف روبل يبرر تمامًا الجودة الممتازة للمنتجات.

    أبواب من الخشب الصلب

    يرجع انخفاض سعر هذا النوع من الأبواب الداخلية مقارنةً بمثيلاتها من الخشب الصلب إلى حقيقة أنه من الأسهل بكثير تجميع قماش من عدة عناصر بدلاً من اختيار الخشب الصلب لذلك. بالطبع ، قد تؤثر تقنية تصنيع كتلة الصخور الملتصقة على مظهر المنتج النهائي ، وتظهر في ألوان غير متساوية لسطح ورقة الباب..

    عدم وجود أبواب من هذا النوع:

    • تلوين غير متساوٍ لأوراق الباب ، نظرًا لأن ظلال شظاياها الفردية يمكن أن تختلف بشكل كبير عن بعضها البعض.

    كرامة:

    • استرطابية أقل من نظيرتها من الخشب الصلب ، وبالتالي ، قدرة أفضل على الحفاظ على الهندسة في ظروف الرطوبة العالية.

    أبواب مكسوة بقشرة خشبية

    هذه هي أكبر مجموعة من الأبواب الداخلية ، وتحتل بشكل رئيسي قطاعات الأسعار المتوسطة والمنخفضة. كقاعدة عامة ، يجب على الشركات المصنعة تغطية القشرة بأوراق باب مصنوعة من خشب منخفض الجودة منخفض الجودة ، ويجب إخفاء مظهره غير الجمالي بشكل علني..

    يمكن أن تكون قطع لصقها من قطع الصنوبر غير مناسبة للأبواب أو نفايات الأخشاب الأخرى ، وغير مناسبة لتصنيع كتلة الصمغ..

    كرامة:

    • سعر معقول.

    سلبيات:

    • الميل إلى التشوه تحت تأثير التغيرات في درجات الحرارة المحيطة ؛
    • احتمالية تقطيع الخشب وتقشير القشرة ، غير قابلة للإصلاح ؛
    • احتمالية عالية للعفن والعفن بسبب الحالة المتدنية للخشب المستخدم.
    كيفية اختيار الأبواب الداخلية

    أبواب MDF

    إذا كانت تقنية إنتاج ألواح الحبيبات القائمة على الضغط على خليط من رقائق الخشب والراتنجات الاصطناعية مألوفة للمستهلك المحلي في أثاث الخزائن وأبواب الشقق من طراز 60-80 ، فإن منتجات MDF ظهرت في سوقنا فقط في أواخر التسعينات. جوهر التكنولوجيا لإنتاج ألواح MDF لتصنيع الأثاث والأبواب وحالات الأجهزة الصوتية ، إلخ. يتكون من ضغط الفراغ على مزيج من ألياف الخشب المسحوق إلى مسحوق ناعم وراتنجات الكربون الصديقة للبيئة. تتيح لك تقنية إنتاج ألواح MDF منح المنتجات النهائية بالخصائص الضرورية. يمكن تكسية سطح أبواب MDF بقشرة خشبية قيمة أو طلاء مصفح يحاكي نسيج الخشب الطبيعي.

    مزايا أبواب MDF:

    • مظهر مقبول
    • سعر تنافسى؛
    • متانة؛
    • مقاوم للرطوبة؛
    • الموصلية الحرارية المنخفضة ؛
    • مقاومة عالية للحريق.
    • عزل الصوت العالي ؛
    • قوة طلاء ومقاومة للخدش والرقاقة.

    العيب:

    • الثقل النوعي الكبير للمنتجات النهائية.

    لاستبعاد إمكانية تشوهات الأبواب من مجموعة MDF أثناء التثبيت والمزيد من التشغيل ، يوصى بشراء مجموعة هندسية – مجموعة من أوراق الباب ، وإطارات وأطواق من مجموعة MDF. تنتمي تكلفة مجموعة هندسية بأعلى جودة إلى شريحة النطاق السعري المتوسط ​​وتبلغ 8500-9500 روبل.

    قرص العسل مصفح ومكسو (ميسونيت)

    الأبواب الداخلية خفيفة الوزن من الدرجة الاقتصادية عبارة عن هيكل مصنوع من اللوح أو إطار MDF مملوء بشريحة من الورق المقوى الخلوي الصلب. سطح المنتج مغلف بفيلم أو قشرة PFH.

    مزايا:

    • وزن خفيف؛
    • سعر معقول.

    سلبيات:

    • قوة هيكلية منخفضة
    • هشاشة المنتج ؛
    • استرطابية عالية.
    • عزل ضوضاء منخفضة
    • القابلية للاشتعال.
    كيفية اختيار الأبواب الداخلية

    أبواب خلوية مغلفة ومكسوة

    تم تصميم عمر خدمة الأبواب الخلوية (الميزانيت) لمدة 5-7 سنوات مع معالجة دقيقة. إنهم لا يحمون الغرفة بشكل جيد للغاية من البرد ، وهم عرضة لأضرار طفيفة ومتوسطة ، وهم بعيدون عن كل مسكن ، ولكن يمكن استخدامها في المكاتب وبعض المباني الأخرى حيث يكون وزن هيكل الباب حاسمًا. تكلفة الأبواب الخلوية متاحة لمجموعة واسعة من العملاء وتبلغ 600-2000 روبل ، اعتمادًا على التصميم الخارجي.

    وبالتالي ، فإن الاستنتاج واضح: على عكس الصورة النمطية السائدة ، فإن المواد التي تصنع منها الأبواب الداخلية ، على سبيل المثال ، الخشب الطبيعي ، لا تضمن حتى الآن جودتها العالية.

    هام: يتم تحقيق جودة لا تشوبها شائبة للأبواب الداخلية المصنوعة من الخشب الطبيعي مع مراعاة الأنظمة التنظيمية لتجفيف وتخزين الخشب ، وكذلك جميع مراحل العملية ، والتي يتم تأكيدها بشهادة جودة وفترة ضمان لائقة من الشركة المصنعة.

    بالطبع ، يقرر الجميع بشكل مستقل الأبواب الداخلية التي يختارونها لمنزلهم أو مكتبهم ، بالاعتماد على ذوقهم الخاص وميزانيتهم ​​ودراسة عروض السوق بعناية. ومع ذلك ، قبل الاختيار النهائي لأفضل خيار ، من المفيد أن توضح لنفسك مرة أخرى:

    1. الغرض من الغرفة التي تم شراء الأبواب من أجلها (السكن أو المكتب أو الغرف أو الحمام ، وما إلى ذلك) ؛
    2. مدى متانة الأبواب التي تم شراؤها ؛
    3. أهم خصائص الأبواب ، اعتمادًا على الغرض من الغرفة: مقاومة الرطوبة ، عزل الصوت ، إلخ ؛
    4. ضمان المصنّع مهم لك.

    ستساعد الإجابات على هذه الأسئلة في توضيح الخصائص التي سيكون من الممكن توفيرها إذا لزم الأمر ، وفي النهاية تحديد التكلفة المطلوبة لعملية الشراء القادمة. إذا كانت الجودة العالية للباب المستقبلي عاملًا حاسمًا ، فقبل شرائه لا يمكنك أن تزعج نفسك بالتلاعبات غير الضرورية والحسابات الدقيقة. عند تخطيط ميزانية الشراء الخاصة بك ، لا تنس أن سعر باب داخلي واحد يتكون من تكلفة ليس فقط باب الباب ، ولكن أيضًا إطار الباب والملحقات ، والتي غالبًا ما “ينسىها” البائعون.

    كيفية اختيار الأبواب الداخلية

    لتجنب الأخطاء المزعجة عند اختيار الأبواب الداخلية لمنزل أو شقة أو مكتب عشية البحث عن أفضل خيار ، يجب عليك:

    كيفية اختيار الأبواب الداخلية

    أبواب مزدوجة منزلقة في الداخل

    1. جنبا إلى جنب مع المصمم الداخلي أو بشكل مستقل تحديد تصميم الأبواب المستقبلية.
    2. باستخدام مقياس الشريط ، قم بعمل قياسات لمعلمات المدخل: الارتفاع ، العرض ، سمك الجدار.
    3. وضح الجانب الافتتاحي لكل باب.
    4. حدد عدد الأبواب الداخلية ذات اللفة الواحدة والمزدوجة ، إن وجدت.

    مسلحًا بالقياسات ، يمكنك البحث عن الأبواب ، دون نسيان اختيار بعض القواعد غير المكتوبة. لذلك ، إذا كان عرض المداخل في نطاق 80-90 سم ، فيمكنك شراء أبواب أحادية الورقة بأحجام قياسية. مع عرض فتح يبلغ 90-110 سم ، من السهل تقليله باستخدام رغوة متصاعدة مع أبعاد باب قياسي أحادي الورقة. إذا تجاوز العرض المطابق 110 سم بشكل كبير ، فمن الأفضل تثبيت أبواب متأرجحة أو أبواب منزلقة مزدوجة الجناح ، والتي يمكن أن تصبح زخرفة فاخرة من الداخل.

    مع ميزانية محدودة مخصصة لشراء الأبواب الداخلية ، لا يوصى بتقسيم الشراء إلى مرحلتين أو ثلاث مراحل. من المستحسن شراء عدد أبواب نموذج واحد ضروري لشقة أو منزل في نفس الوقت ، ربما حتى من أجل الاقتصاد ، مع إعطاء الأفضلية للأبواب المصنوعة من MDF ، بدلاً من مجموعة صلبة من الخشب الطبيعي.

    هام: قد تختلف مجموعات مختلفة من الأبواب الداخلية لطراز واحد ومصنع واحد قليلاً في الظل أو التركيبات ، ناهيك عن أنه يمكن إزالة أي طراز من الإنتاج من قبل الشركة المصنعة في أي وقت. تبدو الأبواب الداخلية ، التي تختلف في الظل والتفاصيل الصغيرة ، سخيفة في داخل غرفة واحدة ، في حين تنتهك الأبواب غير المتجانسة بشكل عام سلامة الداخل.

    عند اختيار لون الأبواب الداخلية الخشبية ، من الضروري مراعاة نغمة الباركيه والأثاث الطبيعي أو المصفح. من المستحسن أن يكون ظل الأبواب الخشبية أكثر تشبعًا من ظلال الأرضية والأثاث: في هذه الحالة ، سيلعب دور عنصر داخلي مشرق وأنيق.

    كيفية اختيار الأبواب الداخلية

    أبواب داخلية مصقولة و “صماء” من نفس الطراز

    بالنسبة لغرف المعيشة والمطابخ ، عادة ما يختارون الأبواب الداخلية مع شظايا من الزجاج المصنفر أو الزجاج الشفاف ، وغالبًا ما تكون ورقة مزدوجة: بالإضافة إلى وظيفتها الرئيسية ، يلعبون في نفس الوقت دور “الضوء الثاني” لقاعة الدخول المظلمة للغاية. بالنسبة للحمام وغرف النوم والدراسة ، فإن الأبواب “الصم” المقاومة للضوضاء والعازلة للضوء هي الأنسب.

    المحافظون الاقتصاديون الذين يقومون بتثبيت الأبواب الداخلية لعقود قادمة يجب أن يفضلوا نماذج MDF المتينة. إنها محترمة بأسعار معقولة للغاية وجيدة على حد سواء لغرف المعيشة والمطابخ في إصدار مزجج ، وللحمامات وغرف النوم في “الصم”.

    كيفية اختيار الأبواب الداخلية

    مخطط ألوان غير متوقع لباب داخلي ميسوني غير مكلف

    يمكن للشباب الذين يحبون التغييرات المتكررة في المناطق الداخلية المحيطة ترتيب الأبواب الداخلية الخلوية (الماسونية) الرخيصة. يتم بيعها مطلية بالفعل في مجموعة متنوعة من الألوان أو بشكل عام مع سطح تم إعداده للرسم. إذا لم يتم الخلط بين المالكين بسبب العزل المنخفض للضوضاء للأبواب الميزانية ، فإن ميزتهم الرئيسية ستكون فرصًا غير محدودة لتجربة اللون وتحقيق تأثيرات مذهلة بتكاليف متواضعة للغاية..

    إن السوق الحديث للأبواب الداخلية قادر على تلبية متطلبات العملاء الذين لديهم ميزانيات من أكثر النخبة إلى نطاقات الأسعار الاقتصادية. علاوة على ذلك ، يمكن للجميع أن يقرروا فقط الأبواب الداخلية التي ستتبين أنها الأفضل بالنسبة له ، تمامًا مثلما تعتمد مدة الخدمة فقط على موقف دقيق تجاههم.

    logo

    للإجابة

Doors, partitions

How to choose the interior doors: Recommendations

How to choose the interior doors

The question of "how to choose the interior doors" is no longersound rhetorical for many families, it is necessary only to them face to face with the widest range of the market. In addition, from time to time in the interior design born fashion trends, calling to opt out of interior doors in favor of the arches or even open studios.

In fairness it should be noted that the arch,a variety of screens and curtains instead of doors for many centuries, periodically appearing in the interior, but never failed to be the main design tool. While beautiful and high quality interior doors at all times to be an important functional element of the room and striking element of the interior design. In a word, no doors between the rooms and other facilities at major repairs or building a house can not do, but have to make a choice between the structures of natural wood and products of its derivatives, complemented by decorative fragments of plastic, glass and other materials.

Content

  • What better interior doors?
    • Wooden whole array
    • Doors made of laminated array
    • Wooden doors with veneer coating
    • Laminated and veneered honeycomb (masonite)

  • How to choose the interior doors

What better interior doors?

The range of types and models of doors at the presentthe market is able to confuse and discerning wealthy buyers, and less demanding, counting on a limited budget. First, seeing exactly the same external doors at a significantly different price, do not want to overpay for no apparent reason. Other, having a relatively small amount of money, do not want to be in a known situation with a mean, who pays twice. In order to thoroughly understand any better interior doors, and the first and second, you need to understand what types of doors offers the market today.

Wooden whole array

The most expensive on the door of a very high pricequality - ideal for a residential building or premises any other purpose. Doors made of natural wood are beautiful, durable and prestigious. If the manufacturer complies with the norms of the storage timber and the production process, its products are accompanied by the appropriate certificate of quality and an impressive warranty.

How to choose the interior doors

Wooden doors are made of solid natural wood

The main advantages of natural wood doors:

  • durability;
  • environmental friendliness;
  • low coefficient of linear expansion at temperature fluctuations;
  • High soundproofing;
  • low thermal conductivity;
  • ease of recycling.

Disadvantages:

  • the likelihood of hidden defects, defects caused by natural wood: twigs, resin pockets, microcracks;
  • hygroscopic, resulting in deformation of the product and change its geometry in high humidity;
  • combustibility.

The disadvantages of the doors made of natural woodsometimes referred and their exposure to small damage: chips, scratches, microcracks, which, however, are easy to repair. A high price and a set of doors in solid boxes in the range of 10-12 thousand rubles fully justifies the excellent quality products.

Doors made of laminated array

The lower price of this type of interior doorscompared to solid wood of analogs because the web is collected from multiple elements is much easier to pick up than solid wood for it. Of course, the laminated array production technology can affect the appearance of the finished article, appearing in the uneven surface of the leaf coloration.

The disadvantage of this type of doors:

  • leaf coloring unevenness due to the fact that the shades of the individual fragments may differ significantly from each other.

Dignity:

  • lower than the analog tselnoderevyannaya, hygroscopicity and accordingly, better ability to retain the geometry under conditions of high humidity.

Wooden doors with veneer coating

This is the most numerous group of interiordoors, dealing mainly in the segment of medium and low price ranges. Typically manufacturers have to cover the veneer door panels made from low-grade wood substandard, frankly unsightly which we must hide.

It can be glued pieces unsuitable for doors pine pieces of wood or other waste unsuitable for the manufacture of laminated array.

Dignity:

  • democratic price.

Disadvantages:

  • tendency to deform under the influence of ambient temperature variations of the environment;
  • Chance of bundles of wood and veneer peeling, not be repaired;
  • high likelihood of mold and mildew, caused by the substandard condition of the wood used.
How to choose the interior doors

MDF doors

If the technology of production of chipboardplates on the basis of pressing the mixture of wood chips and resins familiar to domestic consumers on the furniture and the doors of the apartments of the sample 60-80, the product of MDF appeared on our market only in the late 90's. The essence of the MDF production technology for the manufacture of furniture, doors, chassis acoustic devices, etc. It is a vacuum pressing the mixture of crushed into tiny powder wood fiber and environmentally friendly carboxylic resins. MDF production technology allows complete articles confer desirable properties. The surface of the doors from MDF can be veneered precious wood or laminate coating, simulating the texture of natural wood.

Advantages of solid MDF doors:

  • presentable appearance;
  • competitive price;
  • durability;
  • humidity;
  • low thermal conductivity;
  • high resistance to fire;
  • High insulation;
  • coating durability and resistance to scratching and chipping.

disadvantage:

  • high specific weight of finished products.

To eliminate the possibility of distortions of doorsMDF array during installation and operation, it is recommended to purchase an array of engineering - a set of door leaf, boxes and casings made of MDF array. The cost of the engineering array of the highest quality refers to the segment of mid-range and is 8500-9500 rubles.

Laminated and veneered honeycomb (masonite)

Lightweight interior door economy classis a structure made of chipboard or MDF frame filled with honeycomb plate of hard cardboard. The surface of the laminated film products TFC or veneer.

Advantages:

  • light weight;
  • democratic price.

Disadvantages:

  • low structural strength;
  • the fragility of the product;
  • high hygroscopicity;
  • Low noise isolation;
  • combustibility.
How to choose the interior doors

Laminated and veneered honeycomb (masonite) doors

Lifetime Cell (mezonitovyh) Doorsdesigned for 5-7 years if treated with care. They are not very well protected from the cold room, exposed to small and medium damage and is not suitable for every dwelling, but it can be used in offices and other buildings, where the weight of the door design is crucial. Cell door cost is available to the widest range of customers and is 600-2000 rubles depending on the appearance.

Thus, the obvious conclusion that, contrary to popular stereotype material of which the inner door, for example, natural wood, is not a guarantee of quality.

Important: Perfect quality of interior doors made of natural wood is achieved by compliance with regulatory regimes of drying and storage of timber, as well as all stages of the process, as evidenced by a certificate of quality and worthy of the warranty period from the manufacturer.

Of course, everyone is free to decide whatchoose interior doors for your home or office, relying on your own taste, budget, and carefully studied the market offers. Yet before the final choice of the optimal variant, it is useful once again to clarify the following:

  1. the appointment of the premises for which the doors are acquired (residential or office, room or bathroom, etc.);
  2. how durable are to be acquired by the door;
  3. the most important properties of the door, depending on the destination premises: water resistance, insulation, etc .;
  4. Is it important for you warranty from the manufacturer.

Answers to these questions will help clarifycharacteristics on which it will be possible if necessary to save and finally determine the desired value of the upcoming purchase. If high quality next door is the determining factor, then before buying it, you can not bother with unnecessary manipulation and meticulous calculations. When planning a budget for the purchase, do not forget that the price of one interior door is made up of the cost not only of the door leaf, but also the door frame and hardware, which is often "forget" to warn the buyer, the sellers of the company.

How to choose the interior doors

To avoid annoying bugs in the selection of interior doors for homes, apartments or office on the eve of searching the optimal option, you must:

How to choose the interior doors

Sliding double doors in the interior

  1. Together with interior designer or yourself clearly define the design of future doors.
  2. Make measurements with a tape measure doorways parameters: height, width, thickness of partition.
  3. Clarify side opening each door.
  4. Decide on the number of single and double interior doors, if any.

Armed with measurements, can be sent todoor searches, not forgetting their selection of a few unwritten rules. Thus, if the width of the door openings is in the range of 80-90 cm, it is possible to buy a standard size single-leaf door. With a width of 90-110 cm aperture, it is easy to reduce by using foam to a standard single door size. If the corresponding width considerably exceeds 110 cm, then here it is best to set the Swing or sliding doors, which can be a luxurious interior decoration.

With the limited budget allocated tothe acquisition of interior doors, it is not recommended to share the purchase of two or three stages. Required for an apartment or house door number one model, it is desirable to buy at the same time, perhaps even to save by opting for the doors of MDF instead of solid natural wood.

Important: Different games of interior doors and one model of one manufacturer may be slightly different shade, or accessories, not to mention the fact that any model can be removed by the manufacturer with the production at any moment. Interior doors, different shade, and small details in the interior of the room look ridiculous, and all different types violate integrity of the interior.

When choosing the color of wooden interior doorsmust take into account the tone of natural or laminate flooring and furniture. It is advisable to shade the wooden doors was more crowded than the floor shades and furniture, in which case they will play the role of a bright and elegant interior element.

How to choose the interior doors

Glazed and "deaf" interior doors one model

For living rooms and kitchens are typically selectedinterior doors with fragments of frosted or clear glass, often folding: in addition to its main function, they both play the role of "the second light" for too dark hallway. For bathrooms, bedrooms and a study are better sound-absorbing and opaque "deaf" door.

Economically conservatives establishinginterior doors for decades to come, it is necessary to give preference to models of durable MDF. They are at very democratic prices are respectable and equally good for both living rooms and kitchens in the glazed version, and for the bathrooms and bedrooms in the "deaf".

How to choose the interior doors

Unexpected color solution for inexpensive masonite interior door

Young people, I love the frequent changes in the environmentinterior, it can arrange cheap cell (masonite) interior doors. They are sold already painted in a variety of colors or even with primed, prepared for painting surface. If the owners do not mind low insulation mezonitovyh doors, the main advantage of them will be unlimited opportunities for experimenting with color and achieve stunning effects at very modest cost.

The modern market of interior doors is able tosatisfy the needs of demanding customers, has a budget from the most economical to the high-end price ranges. And each only himself can decide which interior doors will be best for him exactly the same way as the service life will depend entirely on the careful attitude toward them.

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Shirley

Reply