سقف

ما هي أنواع الأسقف المعلقة: نظرة عامة على التصاميم الشعبية

ما هي أنواع الأسقف المعلقة

تستخدم الأسقف المستعارة على نطاق واسع في أي غرفة بها نظام تدفئة. يمكن لمثل هذا السقف تزيين مؤسسة عامة ومساحة مكتبية وغرفة معيشة بسهولة. إن اختيار المواد للسقف الزائف اليوم كبير جدًا بحيث قد يكون من الصعب أحيانًا على العملاء إعطاء الأفضلية لشيء ما. ولتسهيل عملية الاختيار ، من الأفضل فهم أنواع الأسقف المعلقة ، من المواد المصنوعة.

المحتوى

  • هي سقوف زائفة ذات صلة
  • أنواع الأسقف المستعارة
  • سقف دريوال شعبي
  • سقوف متوترة: جماليات وعملية
  • سقوف معيارية

 

  • أسقف مستعارة من الألمنيوم
  • هي سقوف زائفة ذات صلة

    السقف المعلق هو إطار معدني معلق من قاعدة سقف ، يتم تركيب عناصر معيارية مختلفة (لوحات ، ألواح ، شرائح ، إلخ) ، أو صفائح من الحوائط الجافة.

    في الوقت الحاضر ، يعد تصميم السقوف بلا شك عملية إبداعية للغاية. تتيح لك مجموعة متنوعة من أنواع الأسقف المعلقة تزيين الداخلية بأنماط مختلفة ، وجعلها عصرية وعملية وجذابة. في نفس الوقت ، يتم تركيبها بسهولة تامة ، دون الحاجة إلى تنفيذ مختلف الأعمال الكثيفة العمالة. بالمقارنة مع التشطيبات المعتادة للسقف ، فإن الأسقف المعلقة لها كتلة من المزايا التي لا يمكن إنكارها. بمساعدتهم ، من الممكن إخفاء عيوب الأسقف القديمة ، وكذلك جميع أنواع المرافق: معدات التهوية ، والأنابيب ، والكابلات المختلفة ، وما إلى ذلك. تقلل ألواح السقف الضوضاء بشكل كبير ، وتخلق العزل الحراري الضروري. تحتوي بعض أنواع الأسقف المعلقة على طلاء بمستوى عالٍ من انعكاس الضوء ، وهذا يسمح بتحسين الإضاءة ، مع تقليل استهلاك الطاقة..

    مهم! يقدم سوق البناء اليوم العديد من أنواع الأسقف المعلقة ، ولكن يجب أن نتذكر أنه يوصى بتركيبها فقط في تلك الغرف حيث يزيد ارتفاع السقف عن 2.5 متر ، لأن الأسقف المعلقة تقلل بشكل كبير من ارتفاع الغرفة.

    أنواع الأسقف المستعارة

    سقف دريوال شعبي

    يشير مصطلح “الحوائط الجافة” بين البناة إلى ألواح الجبس المعدلة المثبتة بالورق المقوى على كلا الجانبين. اعتمادًا على التكوين ، فإن ألواح الجبس هي:

    • مقاومة للرطوبة (تحتوي على إضافات السيليكون) ؛
    • مقاومة للحريق (مع إضافات الألياف الزجاجية) ؛
    • خاص (مرن) للتشطيبات الزخرفية.

    يتم تثبيت صفائح الحوائط الجافة على قضبان خشبية أو على مقاطع معدنية. دريوال هو الأنسب لتزيين السقف بمصابيح مختلفة – مصابيح مدمجة: شريط LED أو بقع.

    سقف الحوائط الجافة

    سقف الحوائط الجافة – النوع الأكثر شيوعًا من الأسقف المعلقة ، والذي يسمح بتنفيذ أي مشاريع تصميم تقريبًا

    بمساعدتها في إنشاء أي شكل من أشكال السقف – منحني ، مكسور ، خطوة. دريوال اليوم هي واحدة من أكثر المواد شيوعًا وأرخصها للأسقف المعلقة..

    سقوف متوترة: جماليات وعملية

    تصميم سقف التمدد هو سقف مرن مستمر. عادة ما يتم تثبيت فيلم PVC على إطار مصنوع من ملف الألمنيوم ، وعادة ما يكون عرضه 1300-4000 مم.

    سقف مرن

    الأسقف الممددة – مظهر جذاب بالإضافة إلى التطبيق العملي ، أولويتها الجسيمة هي مقاومة الرطوبة ، والقدرة على التعافي بعد التمدد دون عواقب

    مزايا هذه الأسقف هي سهولة التركيب ، بالإضافة إلى خصائصها التشغيلية:

    • مقاوم للرطوبة؛
    • متانة؛
    • مجموعة واسعة من القوام والألوان ؛
    • الصفات الجمالية.

    يعتبر البعض أن الأسقف الممتدة هي نوع منفصل من أغطية السقف يختلف عن الأسقف المزيفة..

    سقوف معيارية

    كثير من الناس على دراية بالسقوف المعلقة ، والتي تتكون من نظام معلق مع عناصر معيارية على شكل لوحات أو سكك أو أشرطة من مواد مختلفة. يمكن تمييز شعرية الإطار أو إخفائها. جميع العناصر الهيكلية مترابطة وهذا يوفر مرونة في عملية التصميم ، وقابلية التصنيع في التركيب والتشغيل. أثناء الإصلاح ، يمكن بسهولة استبدال الوحدات التالفة بأخرى جديدة إذا لزم الأمر..

    أسقف مستعارة للبلاط, مصنوعة من الجبس ، الألياف الزجاجية ، رغوة البوليسترين ، الألياف المعدنية ، البلاستيك ، المعدن أو الخشب تستخدم بنشاط لتزيين المنازل والشقق والمكاتب والمحلات التجارية. بفضل تصميمها ، يمكن للسقوف المعلقة بالبلاط أن تتبع بالضبط ملامح الغرفة – الحواف ، المنافذ والكسور ، وهذه حجة جيدة لصالح استخدامها.

    سقف معلق مبلط

    السقف المعلق المبلط مناسب في أي مكان ، والميزة هي القدرة على استبدال عنصر واحد تالف دون تغيير الهيكل بأكمله

    الأبعاد المعتادة للصفائح هي 600 × 600 مم ، ولكن الألواح المنحنية متوفرة أيضًا ، والتي يستخدمها مصممو الديكورات الداخلية في انتقالات الأسقف متعددة المستويات وتشكيل تركيبات ثلاثية الأبعاد. تشمل أنظمة التثبيت التشكيلات الجانبية الحاملة (الإطارات ، الأوتار ، الأمشاط) والمعلقات (المتحدث). عندما تكون الألواح متجاورة مع بعضها البعض ، يكون الإطار مغلقًا وغير مرئي ، وعندما تفصل الأضلاع المعدنية الوحدات ، تكون مفتوحة.

    أسقف الكاسيت (النقطية) تتكون من وحدات معدنية مربعة ومستطيلة. يتم تجميع السقف من العناصر الصغيرة الموضوعة في إطار التثبيت. يتم إصلاح الألواح في الإطار باستخدام حواف مقعرة حول المحيط. يمكن أن يكون للسقوف سطح أملس أو مثقب. لحماية التآكل ، يتم تطبيق طلاء واقية..

    سقف معلق كاسيت

    سقف معلق للكاسيت – خيار لا غنى عنه يخضع لمتطلبات عالية للسلامة من الحرائق ومقاومة الرطوبة

    غالبًا ما يتم تثبيت أسقف الكاسيت في الغرف التي تتطلب متطلبات خطيرة لمقاومة الحريق والرطوبة. يسمح النطاق اللوني الواسع للخراطيش بإصدار خيارات متنوعة من التصميمات الداخلية. هم أبيض ، كروم ، ذهب ، مرآة.

    سقوف شرائحية وهي عبارة عن عوارض من الألمنيوم ذات شكل مستطيل مع حواف منحنية على طول الجوانب الطويلة ، مطلية بالورنيش أو المينا. مظهرهم يذكر بالبطانة. وهي متصلة بإطار معدني مثبت على السقف. نظرًا لأن الأسقف الكاذبة الشرائحية مقاومة للألوان والصقيع ، ولا تخاف من الرطوبة والنار ، يمكن تثبيتها في غرف غير مدفأة ، وفي المنازل والشقق – في الحمام أو في المطبخ.

    رف معلق بالسقف

    السقف المعلق – حل أنيق وجمالي للمنزل ، يبدو رائعًا ، سواء بشكل مستقل أو كجزء من تصميمات معيارية معقدة

    يبدو سقف الرف جميلًا للغاية ، خاصة عندما يتم تركيب التركيبات فيه. حلول الألوان متنوعة تمامًا – الذهب والأبيض والنحاس والكروم. يمكن أن تكون الريكي صلبة أو مثقبة. تبدو تركيبات “insert-insert” أنيقة للغاية.

    أسقف الخلية هي نوع من وحدات اللوحة والبلاط. تختلف فقط في التجاويف (الخلايا) ، مغلقة بواسطة ركيزة خلفية على الجانب الخلفي. يمكن أن يكون شكل الفتحات مختلفًا جدًا – مربع ، قرص العسل ، مستدير ، متعدد الأوجه ، إلخ..

    سقف معلق بشبكة

    يخلق الهيكل المعلق الخلوي عمقًا معينًا ، مما يزيد من ارتفاع الأسقف بشكل مرئي

    تسمح لك السقوف المعيارية بالحصول على سقف مسطح تمامًا ، وإنشاء أنماط عليه ، واختيار أي منها تركيبات الألوان. ميزة جميع الأسقف المعلقة هي أنها تخفي جميع الاتصالات الهندسية وتترك الوصول إليها مجانًا ، وهذا أمر مهم بشكل خاص للغرف ذات الأحجام الكبيرة من الفنادق والبنوك وقاعات التجميع ، إلخ..

    الأسقف المعيارية سهلة التركيب ، يمكنك التعامل مع هذه المهمة بمفردها – التصميم خفيف الوزن.

    أسقف مستعارة من الألمنيوم

    تأتي الهياكل المعلقة من الألومنيوم بأشكال عديدة: الكاسيت ، الرف ، أسقف الشوايات. كل منهم جيد بطريقته الخاصة. لقد تحدثنا بالفعل عن الأسقف الشرائحية وشرائط الكاسيت. لكن سقف Grilyato هو أغلى ، ولكن أيضًا سقف الألمنيوم الأكثر دقة. يتم اختياره من قبل خبراء الأنماط والأشكال والمساحات غير القياسية. إلى جانب تأثيرات الإضاءة غير العادية ، يساعد الهيكل الخلوي لسقف Grillato على إنشاء تصميم داخلي فريد وجميل.

    سقف كاذب Grilyato

    سقف زائف Grilyato – أسلوب حديث في زخرفة الغرف ، بناء خفيف الوزن خامل لمجموعة كاملة من التأثيرات السلبية الخارجية

    ستزين أسقف الألمنيوم المزيفة أي غرفة ، سواء كانت مبنى صناعيًا كبيرًا أو حمامًا في شقة خاصة. تتناسب بشكل متناغم مع أي تصميم. يساهم السطح المعدني في انعكاس جيد للضوء الطبيعي والكهربائي. الغرف ذات الأسقف المصنوعة من الألومنيوم خفيفة ومتجددة الهواء. يتم تقريبًا جميع تركيبات الإضاءة المصنعة اليوم مع الأسقف المعدنية..

    السقف المعلق الألومنيوم

    يمكن للسقف المعلق من الألومنيوم تزيين أي جزء داخلي

    تتميز أسقف الألومنيوم بصفات ممتازة – فهي مقاومة للرطوبة ومقاومة للحريق بنسبة 100٪. يوفر تصميمها تهوية جيدة ، لذلك يمكن تثبيت هذه الأسقف في الحمامات ، حمامات السباحة ، حمامات البخار ، البيوت الزجاجية. ومن منظور السلامة من الحرائق ، فهي مناسبة للمباني الصناعية للمطاعم والحانات والمقاهي ، وقاعات المصاعد والسلالم ، إلخ..

    السقف المعلق الألومنيوم

    السقف المعلق من الألومنيوم في الحمام – مريح وعملي وممتع جماليًا

    نظرًا لأن الألومنيوم مادة صديقة للبيئة ، فهو آمن لصحة وحياة الناس ، وبالتالي يتم تثبيت أسقف الألومنيوم غالبًا في مؤسسات الأطفال والطبية. لا يجمع الهيكل المعدني الغبار ، ولا يتطلب إجراءات صحية ، ويبدو دائمًا وكأنه “جديد”. يزيل خفة نظام التعليق (لا يزيد عن 2 كجم / 1 م 2) السقوف المتدلية. إنها متينة للغاية بحيث من خلال تثبيت السقوف اليوم ، يمكنك التأكد من أنها ستسعد أحفاد الجيل الثالث.

    في الختام ، يمكننا القول بثقة أن الأسقف المعلقة هي مواد بناء حديثة ستساعد على تحويل الجزء الداخلي من المنزل دون الكثير من الجهد والتكلفة ، ولكن نتيجة العمل ستسعد العين والقلب لسنوات عديدة.

    logo

    للإجابة

Ceiling

What types of suspended ceilings: a review of designs demanded

What types of false ceilings

Suspended ceilings are widely used inany premises where there is a heating system. This ceiling can easily decorate public buildings, office space, living room. The choice of materials for the ceiling is now so great that buyers sometimes difficult to give preference to anything. And it was easier to make a choice, it is best to understand what are the types of suspended ceilings, from what materials they are made.

Content

  • Are ceilings Tweet
  • Types of suspended ceilings
    • Popular plasterboard
    • Tension ceilings: aesthetics and practicality
    • Modular ceilings

  • Aluminum suspended ceilings

Are ceilings Tweet

The false ceiling is suspended from the ceiling to the bottom of the metal frame, which is attached to the different modular elements (plates, panels, rails, etc.), or sheets of drywall.

Currently, registration of ceilings - a processno doubt very creative. The variety of types of suspended ceilings allows you to design the interior in a variety of styles, make it fashionable, functional and attractive. At the same time they are mounted quite easily, without having to perform a variety of labor-intensive work. Compared with the usual ceiling finishes ceilings have a mass of indisputable advantages. With their help it is possible to hide the flaws of the old ceiling, as well as various utilities:. Ventilation equipment, pipes, cables and other various ceiling panels greatly reduce the noise level, provide the necessary thermal insulation. Some types of suspended ceilings are coated with a high light reflectance, and it can improve illumination while reducing energy consumption.

Important! The construction market offers today many kinds of false ceilings, but we should remember that they should be mounted only in those areas where the ceiling height of more than 2.5 meters, as suspended ceilings significantly reduce the height of the room.

Types of suspended ceilings

Popular plasterboard

Among builders "plasterboard" called sheet-modified gypsum cardboard bonded on both sides. Depending on the composition, gypsum boards are:

  • moisture (containing silicone additives);
  • Fire-resistant (with fiber additives);
  • special (flexible) for a decorative finish.

plasterboard sheets are fixed on wooden boardsor metal profiles. Drywall is the best suited for the decoration of the ceiling a different light - built-in lighting: LED ribbon or spot.

The ceiling of plasterboard

The ceiling of plasterboard - the most common type of suspended ceilings, which allows to realize almost any design projects

With it, create any ceiling form - curved, broken, staggered. Plasterboard today - one of the most common and cheap materials for the ceiling.

Tension ceilings: aesthetics and practicality

stretch ceiling design is a continuous elastic ceiling. To frame made of aluminum profile, attach the PVC film width is typically 1300-4000mm.

Stretch ceiling

Stretch ceilings - attractive appearance plus the practicality of a strong priority moisture resistance, without affecting the ability to recover after stretching

The advantages of such ceilings are considered to be easy to install, as well as their performance:

  • humidity;
  • durability;
  • a wide range of textures and colors;
  • aesthetic qualities.

Some consider a separate species ceilings ceiling coverings, which differs from the ceilings.

Modular ceilings

Many familiar ceilings whichIt consists of a suspension system with modular elements in the form of plates, strips or tapes of different materials. The lattice frame can be hidden or highlighted. All components are linked and this provides flexibility in the design, manufacturability and assembly operation. During repair damaged modules can easily be replaced with new ones if necessary.

Tiled false ceilingsMade of gypsum, glass fibers,polystyrene foam, mineral wool, plastic, metal or wood are widely used for decoration of houses, flats, offices, shops. Due to its design pendant tiled ceilings can exactly follow the contours of the room - projections, recesses and grooves, and it is - a strong argument in favor of their use.

Tiled false ceilings

Tiled ceiling is appropriate in the premises for any purpose, advantage - the ability to replace a damaged one element without altering the entire structure

Conventional slab dimensions are 600x600 mm, butproduced and curved panels, which are used by designers of interiors in the transitions tiered ceiling and form a three-dimensional composition. The structure of mounting systems include supporting profiles (tires, stringers, combs) and suspensions (the spokes). When the plates abut closely to each other, the frame is closed and invisible, and when the modules are separated metal edges - it is open.

Cassette (raster) ceilings It consists of a square or rectangularmetal modules. The ceiling of the collected fine elements which are placed in the mounting frame. Panels secured in the frame by using the concave perimeter edges. Ceilings may have a smooth or perforated surface. protective coating applied for corrosion protection.

Cassette ceiling

Cassette ceiling - an indispensable choice subject to high requirements for fire safety and humidity resistance

Cassette ceilings are often installed inrooms, which are subject to strict requirements to the fire and moisture resistance. Wide range of colors allows tapes to issue different variants of interiors. They come in white, chrome, gold, mirror.

suspended ceilings are aluminum slatsrectangular with curved edges along the long sides, coated with lacquer or enamel. His appearance reminded bunk slats. They are fixed to the metal frame, mounted on the ceiling. Since the rack ceilings color- and cold-resistant, not afraid of moisture and fire, they can be installed in unheated rooms and in houses and apartments - in the bathroom or in the kitchen.

Rack suspended ceiling

Rack suspended ceilings - a stylish and aesthetic solution for home, excellent looks, both independently and as part of complex modular structures

Rack ceiling looks very aesthetically pleasing,especially when the lights are inserted into it. Colors are quite diverse - gold, white, copper, chrome. Reiki are solid or perforated. Very stylish look combined "rail insert."

cellular ceilings They are a kind of panel and tilemodules. They differ only cavities (cells), closed the background substrate from the back side. The shape of openings can be very different - square, honeycomb, round, multifaceted, etc.

Porous ceiling

The cellular suspension design visually creates a certain depth, visually increasing the height of the ceilings

Modular ceiling allows a perfectly smooth ceiling, creating patterns on it, choosing any color combinations. The advantage of suspended ceilings isthat, masking all the utilities, they leave and free access to them, and it is particularly valuable for building large hotels, banks, and other assembly halls.

Modular ceilings are easy to install, this task can be handled one - design is lightweight.

Aluminum suspended ceilings

Aluminum suspension structures are differenttypes: cassette, rack, Grilyato ceilings. Each of them is good in its own way. Oh, we have already said lath and coffered ceiling. But Grilyato ceiling - the most expensive but also the most refined aluminum ceiling. It is chosen by lovers of custom styles, shapes and space. In conjunction with the extraordinary light effects, the cellular structure of the ceiling Grilyato helps to create a unique and beautiful interior.

Suspended ceiling Grilyato

Suspended ceiling Grilyato - modern style in interior decoration, light design inactive to the entire spectrum of external negative influences

Suspended aluminum ceiling will decorate anyroom, whether large industrial building or a bathroom in a private apartment. They harmoniously fit into any design. Metal surface promotes good reflection of both natural and electric light. In rooms with ceilings of aluminum is light and spacious. With metal ceilings combine virtually all lighting fixtures manufactured today.

Aluminum ceiling

Aluminum suspended ceiling is able to decorate any room

Tin ceilings have excellentqualities - they are 100% water-resistant and fireproof. Their design provides good ventilation, so these ceilings can be installed in baths, pools, saunas, greenhouses. And in terms of fire safety, they are suitable for the production facilities of restaurants, bars and cafes, for elevator lobbies, staircases and others.

Aluminum ceiling

Aluminum false ceiling in the bathroom - it is convenient, practical, aesthetically pleasing

Since aluminum is environmentally friendlymaterial, it is safe for human health and life, so aluminum ceilings are often installed in the children's and medical institutions. Metal structure does not collect dust, does not require hygiene, always looks like "new". Easy suspension system (no more than 2 kg / 1m2) eliminates sagging ceilings. They are durable so that setting ceilings today, you can be sure that they will entertain the children in the third generation.

In conclusion, we can say with certainty thatCeilings are of modern construction materials, which will help to transform the interior of the house without much effort and cost, but the result of the work will please the eye and the heart for many years.

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Stephanie

Reply