سقف

أسقف Grilyato النقطية – زخرفة عملية من الداخل

الأسقف النقطية – حل مبتكر جديد لتزيين المناطق الداخلية. مظهر هذه الألواح الزخرفية هو مستقبلية للغاية وغير عادية ، وربما هذا هو السبب في أنها لم تتجذر بعد في الشقق والمنازل الخاصة. لكن في المكاتب والمتاجر ومراكز التسوق والأماكن العامة الأخرى يشعرون بالرضا. الشيء هو أن السقوف النقطية ، أو كما يطلق عليها أيضًا أسقف grilyato ، تتناسب تمامًا مع داخل الغرف الفسيحة ، بالإضافة إلى ذلك ، تؤدي الكثير من الوظائف. ولكن أكثر عن ذلك لاحقا.

المحتوى

  • ما هو السقف النقطي?
  • فوائد الأسقف الكاذبة النقطية
  • نطاق سقوف غريلياتو

 

  • ملامح تجميع وتركيب السقوف النقطية
    • تقنية تركيب السقف Grilyato
    •  

      ما هو السقف النقطي?

      السقف النقطي هو سطح خلوي يتم إنشاؤه من عدد معين من شبكات الألمنيوم والقضبان. كل هذه العناصر ضخمة جدًا وتتطلب تثبيتًا موثوقًا به للسقف باستخدام تعليق خاص..

      يتوفر ملف تعريف الألمنيوم المستخدم في صناعة الشبكات في عدة إصدارات: يمكن أن يتراوح ارتفاعه من 30 إلى 50 ملم. من خلال استخدام ملفات تعريف بارتفاعات مختلفة ، يتم إنشاء تأثير خاص للظل الساقط ، وبفضله لا يمكن رؤية جميع الاتصالات الهندسية التي تمر في مساحة السقف عمليًا. بالإضافة إلى عوامل أخرى ، مثل ، على سبيل المثال:

      • المسافة من السقف إلى التشكيلات الجانبية ؛
      • حجم الخلية
      • الاختيار الصحيح للإضاءة.
      السقف النقطي

      تسهل وحدة السقف النقطية الجاهزة التركيب ، وتوفر سرعة تركيب عالية

      كلما كانت أضواء السقف أصغر وكلما انخفض ارتفاع السقف ، يجب أن تكون الخلايا أصغر وكلما زاد ارتفاع ملفات التعريف. باستخدام هذا السر الصغير ، يمكنك تحقيق “تأثير جيد” ، والذي سيخفي بشكل موثوق جميع الاتصالات والمخالفات خلف السقف.

      إذا كانت السقوف في الغرفة مرتفعة ، فيمكنك تجربة الإضاءة قليلاً ، مع توفير السقف نفسه ، لأنه كلما كان حجم الخلية أكبر ، كلما كانت تكلفة شراء الهيكل وتركيبه أرخص.

      فوائد الأسقف الكاذبة النقطية

      1. مؤشرات ممتازة لثبات الضوء ؛
      2. مقاومة الصقيع؛
      3. متانة الطلاء الزخرفية ؛
      4. مقاوم المياه؛
      5. لا تخضع للتآكل ؛
      6. تسمح لك باستبدال المرافق الفاشلة بسرعة وسهولة ، حيث لا يستغرق تفكيك الوحدات الفردية أكثر من دقيقة واحدة. من السهل جدًا تفكيك معلقات القضيب ، ومن أجل تجميع كل شيء مرة أخرى ، لا تحتاج إلى سيد ؛
      7. القدرة على الجمع بين عناصر السقف الزخرفية المتنوعة بأي ترتيب على هيكل واحد معلق.

      وبالتالي ، فإن السقف المعلق grilyato ليس فقط تصميمًا مثاليًا تقنيًا ، ولكنه ليس حلًا عصريًا مملًا وغير مهزوم. توفر مجموعة متنوعة من الألوان والأشكال أرضية خصبة للمصممين ، والقدرة على التثبيت السريع تتيح لك تقريبًا جميع الأفكار على الفور إلى الحياة.

      أسقف غريلياتو

      سقف Grilyato – ديكور داخلي حديث

        نطاق سقوف غريلياتو

      النطاق الرئيسي للأسقف الكاذبة grilyato هو جميع أنواع الأماكن العامة. يمكنك مقابلتها في المقاهي والمطاعم والحانات والمكاتب والمحلات التجارية والبوتيكات والمسارح والمطارات ومحطات القطار وما إلى ذلك. بشكل عام ، حيثما تكون هناك حاجة لسقف عالي الجودة وموثوق به والأهم من ذلك – سقف عملي.

      يعتبر السقف النقطي المعلق حلاً ممتازًا للغرف التي سيتم فيها استخدام نظام تهوية يعمل من خلال سطح السقف.

      بالإضافة إلى ذلك ، هذا النوع من التصميم مثالي لأولئك الأشخاص الذين لا يقبلون أي شيء إضافي في الداخل. خذ نفس عناصر الرش في نظام إطفاء الحرائق التي يتم تثبيتها دائمًا في السقف. إنها ليست جمالية وتفسد مظهر ليس فقط السقف ، ولكن الغرفة بأكملها ككل. ستخفي هياكل السقف النقطية بشكل مثالي هذه السمات التي لا غنى عنها لأي مكان عام بعيدًا عن الأنظار. وإذا حدث حريق فجأة ويعمل نظام إطفاء الحرائق الأوتوماتيكي ، فإن صفائح الألمنيوم ستنقل بسهولة تدفقات المياه ، لأنه يتم معالجتها بمركب خاص مضاد للتآكل.

      أسقف مستعارة كاذبة

      مزيج الألوان – خطوة تصميم مثيرة للاهتمام لخلق الداخلية الأنيقة

        ملامح تجميع وتركيب السقوف النقطية

      يتكون تصميم السقوف النقطية من أدلة وكتل من الألومنيوم. يتم تثبيت الأدلة على السقف ، ثم توصيلها ببعضها البعض بواسطة عناصر عرضية. نتيجة لهذا العمل ، يتم الحصول على شبكة ذات خلايا كبيرة. في ذلك سيتم تثبيت الكتل اللاحقة من الملفات الشخصية.

      التفاصيل الرئيسية لسقف البيانات النقطية:

      • أدلة طويلة
      • أدلة عرضية قصيرة
      • تعليق ؛
      • قوالب الزاوية
      • بروفيل ألومنيوم بأحجام و ارتفاعات مختلفة.

      بمساعدة جميع هذه العناصر ، من الممكن تجميع هياكل السقف بأشكال مختلفة يمكن أن تجمع بين الألواح ذات الأحجام المختلفة والخلايا المختلفة.

      تقنية تركيب السقف Grilyato

      يبدأ السقف النقطي grilyato في التجميع فقط بعد اكتمال جميع الاتصالات الضرورية ولا يتداخل أي شيء مع التجميع.

      المرحلة 1

      قم أولاً بتحديد مستوى سطح السقف. للقيام بذلك ، ضع علامة بقلم رصاص على أحد الجدران ، والتي ستصبح نقطة البداية لأعمال التثبيت اللاحقة. يجب اختيار هذه النقطة بحيث يمكن للهيكل المركب تغطية مختلف النتوءات والأرضيات وجميع المرافق العلوية بالكامل.

      بعد وضع علامة ، من الضروري إسقاطها على الجدران المتبقية ، ثم توصيل الإحداثيات التي تم الحصول عليها مع بعضها البعض. ونتيجة لذلك ، يجب أن يظهر خط أفقي على جدران الغرفة ، يلف محيط الغرفة بالكامل.

      المرحلة 2

      يتم تثبيت الأدلة على طول الخط. من الضروري ربطها بحيث يشكل ملف التعريف رفًا يواجه الأرض في الأمام. يجب تحديد مسامير التنصت الذاتية وفقًا للمادة التي تصنع منها الجدران. أقصى مسافة ممكنة بين المسامير – 45 سم.

      مخطط السقف النقطي

      تمثيل تخطيطي للتركيب المرحلي للأسقف النقطية

      المرحلة 3

      بعد تثبيت الأدلة الرئيسية حول محيط الغرفة ، يمكنك المتابعة لتثبيت ملفات تعريف الدليل للهيكل ، والتي ستصبح لاحقًا أساسًا لتركيب كتل من صفائح الألمنيوم فيها.

      من أجل وضع الأدلة بشكل صحيح وسليم ، يلزم وضع العلامات مرة أخرى. وللتثبيت الموثوق للمقاطع الجانبية ، ستكون هناك حاجة إلى تعليق ، والذي يجب تثبيته على السقف لا يزيد عن 1200 مم.

      تركيب سقف grilyato

      تثبيت السقف النقطي المعلق للمعلقات

      وبالتالي ، يتم تجميع صريف الأدلة ، حيث سيتم تثبيت الأشرطة في وقت لاحق. بالمناسبة ، يتم تجميع نظام السقف أرمسترونغ بنفس الطريقة تمامًا..

      المرحلة 4

      ستكون الخطوة الأخيرة هي تركيب شرائط كاسيتات من الألمنيوم ومصابيح وعناصر زخرفية أخرى.

      مجموعة متنوعة من خصائص التصميم للأسقف النقطية المشوية صغيرة. هذا يرجع في المقام الأول إلى عدد قليل من الأشكال والألوان. تتوفر مقاطع الألومنيوم بشكل أساسي باللون الأبيض والأسود والمعدني. ولكن من الممكن شراء تصميم مخصص باللون الذي يريده العميل أو طلاءه بنفسك في الظل الذي يناسب النمط الداخلي.

      على خلفية عدد كبير من المزايا ، فإن العيب الوحيد لسقوف الشواء يبدو بائساً إلى حد ما ، ولكنه مع ذلك. لا يسمح السعر المرتفع لمثل هذه الإنشاءات للمصممين والمهندسين المعماريين بالدوران بحرية ، ولكن على الأرجح ، مثل “نزوة” الشركات المصنعة هي ظاهرة مؤقتة. في المستقبل القريب ، سيرحب كل مكتب وكل متجر وكل متجر بالزوار بأسقف “مثقبة” مبهجة.

      logo

      للإجابة

Ceiling

Raster ceiling grilyato - practical interior decoration

Raster ceiling - a new rationalizationsolution for interior decoration. The appearance of these decorative panels is very futuristic and unusual, so they probably do not survive long in apartments and private homes. But in offices, stores, shopping malls and other public places are pretty good feeling. The fact is that the raster ceilings, or as they are called grilyato ceilings, perfectly fit into the interior spacious rooms and in addition carry out a lot of functions. But more on that later.

Content

  • What is raster ceiling?
    • The advantages of raster suspended ceilings
    • Scope ceilings grilyato

  • Main features and raster ceiling mounting
    • Ceiling Mount Technology grilyato

What is raster ceiling?

Raster ceiling is a meshsurface, which creates a certain amount of aluminum and the guide lattices. All these elements are quite bulky and require fixing it to the ceiling using special hangers.

The aluminum profile that is used to manufacturegratings, available in several versions: the height of it can range from 30 to 50 mm. It is through the use of profiles of different heights and creates a distinctive shadow effect, due to which all the utilities, passing in zapotolochnoe space, practically invisible. In addition to the "transparency" of the design is influenced by other factors, such as:

  • distance from the ceiling to the profiles;
  • mesh size;
  • the right choice of lighting.
Raster ceiling

Ready block raster ceiling facilitates installation and provides high speed of installation

The lower the ceiling lights and the lowerceiling height, the smaller should be the cell and the greater should be the height profiles. Using this little secret, you can achieve "well effect" that securely hides the ceiling for all communications and irregularities.

If the ceiling in a room are high, it is possibleexperiment a little with lighting, thus saving on the ceiling, because the larger the cell size, the cheaper will manage the purchase and installation of construction.

The advantages of raster suspended ceilings

  1. Excellent light fastness;
  2. frost;
  3. durable decorative coating;
  4. water resistance;
  5. It does not corrode;
  6. It allows quick and easy replacement of brokenbuilding engineering services, because it requires no more than 1 minute for the dismantling of the individual blocks. Rod hangers simply understand, but in order to collect all the back, do not need a master;
  7. to combine on a suspended ceiling decorative design diverse elements in any order.

Thus, the ceiling grilyato - itnot only technically perfect design, it is not bored and did not beaten fashionable solution. A variety of colors and shapes provides a fertile ground for designers, and the possibility of rapid installation allows almost instantly realize all ideas to life.

Ceilings grilyato

Ceiling grilyato - modern interior decoration

Scope ceilings grilyato

The main scope of suspended ceilingsgrilyato - all kinds of public places. Meet them can be in cafes, restaurants, bars, offices, shops, boutiques, theaters, airports, buildings, train stations, etc. In general, wherever there is a need for high-quality, reliable and most importantly - practical ceiling.

Suspended raster ceilings is a great solution for areas in which to use the ventilation system operating through the ceiling surface.

In addition, this type of construction is ideal forthose people who do not accept in its interior is nothing superfluous. Take the same elements spray fire-extinguishing system, which are always fixed on the ceiling. They are aesthetic and spoil the appearance of not only the ceiling but also the entire premises in general. Raster ceiling design perfectly hide these indispensable attributes of any public place out of sight. And if suddenly there will be a fire and automatic fire extinguishing system is triggered, the aluminum profiles easily outsource streams of water, because they are treated with a special anti-corrosion compound.

Raster suspended ceilings

The combination of colors - an interesting design course to create a stylish interior

Main features and raster ceiling mounting

raster ceiling structure consists ofguides and aluminum profile units. Guides are attached to the ceiling, and then connected to each other by transverse elements. As a result of this work, it turns out grille with large cells. It is in these later blocks will be set from the profiles.

The main components of the raster ceiling:

  • long rails;
  • short cross rails;
  • suspensions;
  • corner moldings;
  • aluminum profiles of different size and height.

With all these elements can be assembled in form different ceiling structures that can combine with panels of different sizes different from other cells.

Ceiling Mount Technology grilyato

Raster ceiling grilyato begin to collect only after all the necessary communications have been conducted, and there is nothing stopping the process of assembly.

Stage 1

First, mark out the plane of the ceiling surface. To do this on one wall make a mark with a pencil, which will be the starting point for subsequent installation. A point that should be chosen so that the mounted design could completely cover a variety of projections, all the upper floors and utilities.

Make a mark, you need to project it onthe remaining wall, and then connect each other coordinates received. As a result, on the walls of the room there should be a horizontal line, the entire envelope of the perimeter of the room.

Stage 2

Along the line guides are mounted. Attach of the need so that the profile forms a ledge facing face to the floor. Screws should be selected according to the material from which made the walls. The maximum distance between screws - 45 cm.

Driving a raster ceiling

Schematic representation of the phase-raster ceiling mounting

Stage 3

Once the perimeter rooms werefixed basic guide, you can go to the rail mount design profiles, which subsequently will form the basis for loading the blocks of aluminum profiles.

For effective and proper placementguides required markings again. And to secure the profiles will require hangers that needs to be fixed on the ceiling of not more than 1200 mm apart.

Installation of ceiling grilyato

Fixing suspended raster ceiling on hangers

Thus, going from a lattice rails, which will be later mounted the tape. By the way, in the same way and it is going to Armstrong ceiling system.

Step 4

The final step is to install the cassettes made of aluminum profiles, fixtures and other decorative elements.

A variety of design features rasterceilings grilyato small. This is due, above all, a small amount of shapes and colors. Aluminium profiles are produced mainly in white, black and metallic colors. But you can buy the design for the order by the customer in the desired color or paint it yourself in the shade that best suits the style of the interior.

Against the backdrop of a huge number of benefitsthe only drawback grilyato ceiling looks like a pathetic, but nevertheless it is still there. The high price of such structures is that does not turn their hearts' content designers and architects, but most likely, such a "whim" of the producers - a temporary phenomenon. In the near future, every office, every boutique, every store will greet visitors cheerful "perforated" ceilings.

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Sylvia

Reply