سقف

التعليمات: كيفية عمل سقف زائف بيديك ، دون اللجوء إلى خدمات التشطيبات

دخول أي غرفة ، أول شيء يراه بطريقة ما هو السقف. يعتمد التصور العام للداخل والانطباع الذي ينتج عنه على تصميمه ومظهره. لهذا السبب ، يحاول المصممون إيلاء اهتمام خاص للسقف. بفضل تطوير التقنيات في البناء وظهور إنشاءات الحوائط الجافة ، أصبحت إمكانيات إنشاء سقوف معلقة فريدة من نوعها غير محدودة تقريبًا. اليوم ، تتيح لك وفرة مواد البناء وتوافرها إنشاء سقف معلق بيديك دون أي مشاكل ، الشيء الرئيسي هو أن تكون قادرًا على استخدام الأداة ومعرفة كيفية صنع سقف معلق. على الرغم من بساطة التثبيت وحده ، فمن المستحيل القيام بذلك ، لذا قم بدعوة المزيد من المساعدين.

المحتوى

  • جهاز أسقف مستعارة
  • العمل التحضيري: مراحل
  • جهز سطح الأرضية
  • مشروع التصميم ومخطط السقف
  • كيف تصنع سقف زائف بنفسك
    • العمل مع قياس وشريط
    • تركيب إطار السقف
    • قواعد مواجهة سطح GKL
    • جهاز أسقف مستعارة

      كيف يبدو السقف المعلق؟

      الترتيب الأساسي لسقف زائف

      تصميم السقوف المعلقة هو إطار معدني من مستوى واحد أو متعدد المستويات متصل بسقف وجدران الغرفة ، وهو مغلف بألواح من الحوائط الجافة مع تركيبات الإضاءة المركبة.

      لإنشاء الإطار ، يتم استخدام مقاطع معدنية مجلفنة PP 60/27 و PPN 28/27 (تناظرية مستوردة من CD و UD) ، يتم توصيل أجزاء منها بمسامير معدنية وموصلات ذات مستوى واحد (سرطان) أو موصلات من مستويين. لربط الإطار بالسقف ، يتم استخدام المعلقات المباشرة أو تعليق الربيع ، مثبتة على السقف باستخدام المراسي أو المسامير.

      يستخدم اللوح الجصي (GKL) بسمك 9.5 مم ، عرض 600 أو 1200 مم وطول 1500-2500 مم لقص الإطار المعدني. يتم تثبيت GKL على الإطار المعدني باستخدام مسامير ذاتية التنصت للجدران الجافة. ترجع توصيات اختيار GCR لمثل هذه المعلمات فقط إلى التركيبة المثلى لقوة ووزن السقف المعلق. وفقًا للتكنولوجيا ، سيكون الوزن الإجمالي 1 متر مربع من الهيكل حوالي 13 كجم.

      العمل التحضيري: مراحل

      كما هو الحال مع أي أعمال بناء أخرى ، قبل أن تقوم بعمل سقف معلق ، سيكون عليك القيام ببعض التحضير. يتعلق هذا بسطح السقف القديم ، وإنشاء مشروع تصميم ومخطط تعليق ، وحساب المواد اللازمة.

      جهز سطح الأرضية

      تنظيف سطح السقف

      يجب تحضير سطح السقف بعناية: إزالة التشطيب القديم ، الإصلاح

      على الرغم من أن السقف المعلق سيخفي سطح السقف ، إلا أنه يجب القيام بعدد من الأعمال التحضيرية. سيؤدي ذلك إلى تسهيل تركيب السقف وضمان تثبيت موثوق به للهيكل بأكمله. نبدأ بإزالة التشطيب القديم ، الذي يتم إزالته تمامًا قبل المعجون أو الجص ، وإذا لم يكن هناك أي شيء ، فعندئذ إلى السقف. ثم تحقق بعناية من السطح بحثًا عن الشقوق ، أو معجون أو جص مقشر جزئيًا أو كليًا.

      إذا كان كل شيء على ما يرام ، يمكنك التمهيدي ومعجون السطح ، ثم متابعة العمل الإضافي. خلاف ذلك ، سيكون من الضروري إجراء إصلاحات أكثر شمولاً ، وربما حتى إعادة لصق السقف. من الناحية المثالية ، يجب أن تحصل على سطح صلب ومتساوي يتم إرفاقه بالإطار المعدني.

      مشروع التصميم ومخطط السقف

      يبدأ إنشاء سقف زائف من لحظة تطوير مشروع التصميم الخاص به. اليوم ، بفضل البرامج المعمارية المختلفة ، لا يستغرق إنشاء مثل هذا المشروع وقتًا طويلاً. تتيح لك هذه البرامج النظر في السقف المعلق المستقبلي الأكثر جاذبية من حيث الحجم واللون واختياره.

      بالإضافة إلى ذلك ، ستسمح لك برامج الكمبيوتر بإنشاء وطباعة رسم تخطيطي للسقف الزائف مع جميع المواد اللازمة وكميتها. لكن أولئك الذين اعتادوا على فعل كل شيء بالطريقة القديمة – على الورق ، سيكون عليهم العمل أكثر قليلاً. إنشاء مخطط وحساب المواد يدويًا كما يلي:

      • أول شيء ضروري للحسابات هو قياس الغرفة وحساب المحيط. على سبيل المثال ، لدينا غرفة بقياس 3 × 5 م. P = (3 + 5) * 2 = 16 م. وسيكون هذا أيضًا طول ملف تعريف الدليل PPN 28/27. يتم تحجيم حجم الغرفة إلى الورق ؛
      تصميم سقف معلق من اللوح الجصي

      مثال السقف المعلق

      مهم! عند قياس الغرفة ، يمكنك أن تجد أن الجدران المقابلة لها أطوال مختلفة. في هذه الحالة ، نأخذ أعلى قيمة للحسابات.

      • الخطوة التالية هي حساب ملف تعريف الإطار السلكي. سيكون الإطار الداعم من ملف PP 60/27 ، الذي يتم توصيله بالسقف مع خطوة 600 مم. لسهولة التثبيت ، سيكون طول شريط ملف تعريف واحد مساويًا لعرض الغرفة. يتم حساب عدد الألواح الخشبية على النحو التالي 3000/600 = 8.3 وتقريبها إلى أقرب عدد صحيح. لتوزيع الشرائح بالتساوي ، نضع الأول والأخير على مسافة 100 مم من الجدران ، وجميع الباقي بخطوة 600 مم. لم يتم اختيار هذه الخطوة عن طريق الصدفة. والحقيقة هي أن لوحة الجبس لها عرض قياسي يبلغ 600 مم و 1200 مم ، ومن أجل التثبيت الموثوق ، من الضروري أن تكون حواف الأوراق على الملف الشخصي. يتم وضع شرائط التعريف على الرسم التخطيطي ؛
      • تحتاج الآن إلى حساب عدد مرات التعليق. يتم تعليق جميع المعلقات بالسقف بزيادات 600 مم. تتطلب جميع شرائح ملف تعريف الإطار (3000/600) * 8 = 40 تعليقًا. نقوم بإصلاح التعليق الأول والأخير على مسافة 300 ملم من الجدار ، وجميع الآخرين مع درجة 600 ملم. في الرسم البياني ، يتم تمييز نقطة ارتباطها بصلبان ؛

      مهم! يمكن استخدام التعليق المباشر في حالتين. الأول – عندما لا يتجاوز ارتفاع السقف المعلق 120 ملم ، والثاني – عندما يكون سطح السقف مسطحًا تمامًا. خلاف ذلك ، فمن المستحسن استخدام تعليق الربيع ومراقبة الأفق باستمرار باستخدام مستوى.

      • لإضفاء الصلابة على تصميم السقف المعلق ، ستحتاج أيضًا إلى تثبيت وصلات صدرية من ملف PP 60/27. يتم تثبيت وصلات الربط نفسها بين شرائط الدعم الرئيسية مع درجة 600 مم. لتثبيتها ، يتم استخدام موصل خاص – سلطعون. يتم حساب عدد الموصلات على النحو التالي ((3000/600) -1) * 8 = 32 قطعة. لماذا بالضبط 32 قطعة وليس 40. والحقيقة هي أن السطر الأول من القافز مثبت على مسافة 600 ملم من الحائط ، والثاني هو 1200 ملم ، والثالث 1800 ، والرابع 2400. والصف الخامس هو الجدار نفسه. الآن نحتفل على الرسم البياني بمكان إرفاق السرطانات ، ونربطها بخط صلب ، نحصل على مكان تركيب القفزات.

      مهم! هناك نوعان من الموصلات: المستوى الفردي (السلطعون) والمستوى الثاني. الفرق في طريقة التعلق وارتفاع الهيكل النهائي. لذلك ، يسمح لك السلطعون بوضع جميع شرائط الملف الشخصي على نفس المستوى ، وسيكون الارتفاع الإجمالي للملف مع جص الجبس 27 + 9.5 = 36.5 مم. سيكون ارتفاع الملف الشخصي و GCR مع موصل من مستويين 27 + 27 + 9.5 = 63.5 ملم. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون استهلاك ملف التعريف في الحالة الثانية أكبر. ولكن أي طريقة للاختيار ، تقرر مباشرة للسيد.

      يبقى لحساب العدد المطلوب من صفائح الحوائط الجافة. هنا كل شيء بسيط للغاية ، مع العلم بمساحة الغرفة 5 * 3 = 15 م 2 ، ومساحة الورقة الواحدة ، على سبيل المثال 2.5 * 1.2 = 3 م 2 ، نحصل على 15/3 = 5 أوراق. الآن نحسب عدد المسامير. يجب أن يتم ذلك بناءً على البيانات التالية:

      • للتثبيت على السقف والجدران ، يتم استخدام المسامير ومسامير التنصت الذاتية 6 × 60 ، وتبلغ درجة التثبيت على الجدران 300 مم ، للسقف 600 مم ؛
      • لإصلاح الملف الشخصي والمعلقات ، الملف الشخصي والسرطانات ، يلزم المسمار الذاتي التنصت LN 9 ، LN 11. بالنسبة للملف الشخصي والتعليق ، هناك حاجة إلى مسامير 2 ، للبراغي وملف التعريف 4 ؛
      • يتم استخدام براغي MN 30 ذاتية التثبيت لتثبيت الجبس. 250 ملم بين المسامير.

      في النهاية ، يبقى وضع دائرة تركيبات الإضاءة وحساب المقدار المطلوب من الأسلاك على الدائرة.

      كيف تصنع سقف زائف بنفسك

      حول كيفية تثبيت سقف معلق مع قائمة بخيارات التثبيت المختلفة ، يمكنك كتابة تقرير علمي صغير. في إطار هذه المقالة ، سننظر في أبسط خيار التثبيت ، والذي يمكنك القيام به بنفسك دون الحاجة إلى المهارات المهنية للباني.

      العمل مع قياس وشريط

      يبدأ تركيب الأسقف المعلقة بوضع علامات على سطح السقف. إذا كان سطح الأرضية مستويًا ، خذ شريط قياس وعلامة. نقيس ارتفاع السقف المعلق في المستقبل دون مراعاة لوح الحوائط الجافة. على طول كل جدار نضع 3 – 4 علامات ، ثم نأخذ خيط التغطية ونربط العلامات في سطر واحد. سيكون هذا الخط بمثابة إرشادات لملف تعريف الدليل PPN 28/27.

      الآن نحتفل بالسقف للملف الشخصي الرئيسي للبرنامج 60/27 والمعلقات. نتراجع عن الجدران بالمسافة اللازمة ، ونضع بضع علامات ونضرب الخط خارجًا بخيط إخفاء. نكرر الإجراء لجميع الديكورات الأخرى للملف الشخصي الداعم بدرجة ميل 600 مم. في الخطوط المميزة لملف تعريف الإطار ، نقوم بتعيين أماكن للتعليق المباشر ، كما هو موضح في الرسم التخطيطي.

      تركيب إطار السقف

      نقوم بتركيب إطار لسقف زائف

      نقوم بتثبيت التشكيلات على الجدران والسقف ، لتشكيل إطار لألواح الجصي

      بعد الانتهاء من الترميز الأساسي ، ننتقل إلى تثبيت الملفات الشخصية. نبدأ بملف تعريف الدليل PPN 28/27 حول محيط الغرفة. نلتقط خرامة أو ثقوب وحفر لحفر 6×60 على طول الخط المرسوم سابقًا. نحفر نفس الثقوب في الملف الشخصي. لتثبيت موثوق ، قم بحفر الثقوب الأولى والأخيرة 100 مم من الجدار ، وجميع الثقوب اللاحقة 300 مم من الجدار. دفع المسامير في الثقوب التي تم الحصول عليها واربط ملف PPN في مكانه.

      مهم! أثناء تثبيت السقف المعلق ، سيكون عليك تثبيت الكثير من المسامير اللولبية والبراغي المختلفة ، لذلك استخدم مفك براغي. سيؤدي ذلك إلى تسريع وتيسير جميع الأعمال..

      الخطوة التالية هي إصلاح المعلقات. للقيام بذلك ، خذ التعليق وقم بتطبيقه على العلامة الموجودة على السقف. يجب وضعه بدقة في منتصف الخط وبزاوية قائمة عليه. نحتفل بمكان لتدوير وحفر حفرة. ثم نقوم بالقيادة في درع مسمار التثبيت ونقوم بتثبيت التعليق. كرر الإجراء بأكمله لمدة 40 تعليق.

      مهم! يمكن تثبيت التعليق بمسامير أو درين ، وهو يعتمد على مدى موثوقية الهيكل الذي تريد الحصول عليه.

      الآن نقوم بإصلاح الإطار الرئيسي. للقيام بذلك ، قم بثني هوائيات التعليق بحيث يدخل ملف تعريف بينها بحرية. نبدأ الملف الشخصي للداخل وعلى الارتفاع المطلوب نصلح على الجانبين بمسامير معدنية.

      إطار لسقف الجصي المعلق

      مثال: كيف يمكن أن يبدو إطار السقف المعلق متعدد المستويات

      بعد إصلاح جميع قضبان الملف الشخصي ، نأخذ شريط قياس ونحدد أماكن التعلق بالسرطانات. ثم نقوم بلفها أعلى الملف الشخصي مع الضغط على الهوائي والضغط بقوة لأسفل لالتقاط الصورة بداخلها. بعد القيام بذلك ، نمضي في قطع وصلات العبور من ملف PP 60/27. للقيام بذلك ، استخدم مطحنة أو مقص للمعادن وقطع المقطع بالكامل إلى قطع. نأخذ الحجم على أساس أن الطائر سوف يتناسب بين الشرائط الرئيسية. بعد قطع المبلغ المطلوب ، ننتقل إلى التثبيت. نقوم بعمل وصلة تحت السلطعون ونضغط عليها بإحكام حتى ينقر السلطعون في الداخل. بعد تثبيت جميع القفزات بهذه الطريقة ، نقوم بمحاذاةهم في خط مستقيم وفقًا للرسم البياني المرسوم. ثم نقوم بإصلاح جميع السرطانات وملفات التعريف بأربعة مسامير.

      تم الانتهاء من تركيب الإطار. من الممكن تجهيز العزل الحراري والصوتي ، وكذلك وضع الأسلاك للإضاءة.

      قواعد مواجهة سطح GKL

      تأطير اللوح الجصي لسقف زائف

      نقوم بتركيب ألواح الجبس على إطار السقف: يتم إرفاق ألواح الحوائط الجافة بالملفات مع مسامير ذاتية التنصت

      نطبق صفائح دريوال على الإطار المحضر ونربطها بمسامير على التشكيل الجانبي. نتأكد من أن حواف GCR تكمن في الملف الشخصي. من أجل الموثوقية ، نربط كل الأوراق على حدة. للقيام بذلك ، سيكون عليك قطع بعض ، ولكن يتم ذلك بسهولة بالغة. أولاً ، يتم قطع الورق المقوى تحت المسطرة على جانب واحد ، ويتم كسر الجبس بلطف ، ثم يتم قطع الورق المقوى على الجانب الآخر..

      تجصيص سقف من الجبس

      بعد التثبيت ، تحتاج أولاً إلى لصق مفاصل المفاصل وأماكن تثبيت مسامير التنصت الذاتية بالمعجون ، ثم تغطية السقف بالكامل بخليط معجون

      تم الانتهاء من تركيب السقف الزائف بيديك ، ويبقى لإكمال الديكور. للقيام بذلك ، بعناية المفاصل ومحاذاة جميع المفاصل والأماكن حيث يتم ثمل مسامير. ننتظر حتى يجف المعجون تمامًا ، وبعد ذلك نطبق طبقة النهاية من مواد التشطيب. في النهاية نقوم بتركيب أجهزة الإضاءة. جميع أعمال التركيب على السقف المزيف بسيطة جدًا للمبتدئين في أعمال البناء. الشيء الرئيسي هو الامتثال لتكنولوجيا العمل.

      logo

      للإجابة

Ceiling

Guide: how to make a false ceiling with his own hands, without resorting to the services of finishers

Going into any room, the first thing one way orotherwise it enters the field of view, this ceiling. From its design and appearance depends on the overall perception of the interior, and the impression it produces. It is for this reason that designers try to pay special attention to the ceiling. With the development of technology in the construction and appearance of drywall constructions, creating unique opportunities for false ceilings become practically unlimited. To date, the abundance and availability of building materials to create a false ceiling with your hands without any problems, the main thing - to be able to use the tool and know how to make a false ceiling. Despite the simplicity of the installation carried out alone make it impossible, therefore, to invite a couple of assistants.

Content

  • The device of false ceilings
  • Preparatory work: stages
    • Prepare the overlapping area
    • Design project and the scheme ceiling
  • How to make a false ceiling
    • Working with marker and tape measure
    • Installation of the ceiling frame
    • Rules GCR facing surface

The device of false ceilings

What is the ceiling

The fundamental unit ceiling

The construction of suspended ceilings issingle-level or multi-level metal frame attached to the ceilings and walls of the room, which is lined with sheets of plasterboard with embedded light fixtures.

To create a frame using galvanizedmetal profiles of PP 60/27 and 28/27 PPN (Import analog CD and UD), parts of which are connected to each other with screws for metal and special single-level (crabs) or duplex connectors. To attach the frame to overlap apply direct or spring hangers fastened to overlap anchors or dowels.

For plating metal frame is usedGypsum board (GCR) 9.5 mm, a width of 600 or 1200 mm and length 1500 - 2500 mm. Fixing plasterboard to the metal frame is made with screws for plasterboard. Recommendations on the choice of parameters of the GCR is due to the optimum combination of strength and weight of the suspended ceiling. With the technology of the total weight of 1 m2 of construction will be about 13 kg.

Preparatory work: stages

As with any other construction work beforehow to make the ceiling, will have to make some preparations. It will touch the old ceiling, creating a design project and scheme false, calculating the necessary materials.

Prepare the overlapping area

Scraping the surface of the ceiling

ceiling surface should be carefully prepared: remove the old finish to renovate

Although the ceiling and hide the surfacefloors, to hold a series of preparatory work is necessary. This will facilitate the installation of the ceiling and ensure reliable fastening of the assembly. Begin with removing the old finish, which is completely removed before the filler or plaster, and if there were none, then up to the ceiling. Then carefully check the surface for cracks, partially or fully exfoliated putty or plaster.

If everything is OK, then you can be primed andproshpatlevat surface, then proceed to further work. Otherwise it is necessary to perform a more thorough repair, perhaps even re-plastered ceiling. Ideally, you should get a solid and smooth surface, which will be attached to the metal frame.

Design project and the scheme ceiling

Making the ceiling starts with thehis study of the design project. Today, thanks to the various architectural programs provide such a project takes very little time. These programs allow you to see and choose the most vending future ceiling in volume and color.

On top of that computer programs will enablecreate and print a ceiling diagram with all necessary materials and their quantity. But those who are accustomed to do things the old fashioned way - on paper, will have to work a little more. Creating a scheme and calculation of materials manually performed as follows:

  • the first thing you need to calculate, measure itroom and calculate the perimeter. For example, we have a room the size of 3x5 m. P ​​= (3 + 5) * 2 = 16 m. This will also be the length of the guide profile PPN 28/27. The size of the room transfer to the scale on the paper;
Driving plasterboard ceiling

An example of a false ceiling scheme

Important! When measuring the room, you may find that the opposite wall are of different lengths. In this case, to take the highest value calculations.

  • the next step is the calculation of the frame profile. The skeleton will profile PP 60/27, which is attached to the overlap of 600 mm. For ease of installation the length of one profile strips is equal to the width of the room. The number of bars is calculated as follows 3000/600 = 8.3 and rounded to the nearest whole number. To evenly distribute the strips, the first and last place on the distance of 100 mm from the wall, and all the other steps of 600 mm. This step is not chosen by chance. The fact that the FCL has a standard width of 600 mm and 1200 mm, and need to be securely attached to the edges lie on the profile. Accommodation Profile strips note on the chart;
  • Now you need to calculate the number of suspensions. All suspensions are attached to the overlap in steps of 600 mm. All straps of the frame profile is required (3000/600) * 8 = 40 hangers. The first and last suspension fastened at a distance from the wall at 300 mm, and all other steps of 600 mm. In the scheme of fixing the place to note the crosses;

Important! Direct hangers can be used in two cases. The first - when the height of the ceiling does not exceed 120 mm, the second - when the surface is completely flat ceilings. Otherwise it is recommended to use a spring hangers and constantly monitor the level using the level.

  • to stiffen the suspension structurethe ceiling will need to install an optional jumper profile PP 60/27. Sami jumpers are set between the main bearing bars at 600 mm. crab - special connector used for their fixation. Calculating the number of connectors is performed as follows ((3000/600) -1) * 8 = 32 pcs. Why piece 32 rather than 40. The fact that the first jumper line is set at a distance of 600 mm from the wall, the second 1200 mm, 1800 third fourth fifth row 2400. -. It is directly wall. Now mark the place on the scheme crabs mounting and connecting them with a solid line, to get a place jumper.

Important! There are two types of connectors: single-level (Crab) and duplex. The difference in the method of fixing and final design height. Thus, the crab can accommodate all of the profile strips at the same level, and the total height of the profile with the FCL is 27 + 9.5 = 36.5 mm. Height and plasterboard with a two-tier connector will be 27 + 27 + 9.5 = 63.5 mm. In addition, the flow profile in the second case will be greater. But which way to choose, it's already the master directly.

It remains to calculate the required number of sheetsdrywall. Here, everything is easy, knowing the area of ​​the room 5 * 3 = 15 m2, and the area of ​​the sheet, for example 2.5 * 1.2 = 3 m2, we obtain 15/3 = 5 sheets. Now we count the number of screws. This should be done based on the following data:

  • for attachment to the ceiling and walls, use plugs and screws 6h60 step for attaching to the walls of 300 mm, 600 mm to the ceiling;
  • for fixing a profile and suspensions, and the profile of crabs require self-tapping screw 9 LN, LN 11. To the profile and the suspension is necessary 2 screws for crab and Profile 4 screws;
  • GCR used for fixing screws MN 30. Step between screws 250 mm.

At the end of the scheme on the left to put the location of the lighting and calculate the necessary amount of wiring.

How to make a false ceiling

To learn how to install the suspended ceilinglisting the various installation options, you can write a small research report. In this article we will look at the easiest installation option that you can do on their own, without possessing professional skills of the builder.

Working with marker and tape measure

Installation of suspended ceilings begins withmarking the surface of the ceiling. If the ceiling surface is flat, take a measuring tape and a marker. Measure out the height of the ceiling of the future without taking into account the sheet of drywall. The entire length of the wall on each set 3 - 4 marks, and then take the thread masking and connect tags in a single line. This line is a reference point for guiding profile PPN 28/27.

Now we put the marks on the ceiling of the mainProfile PP 60/27 and suspensions. Retreat from the walls of the required distance, put a few notches and repel the line using a paintbrush thread. Repeat the procedure for all other straps of the carrier profile in increments of 600 mm. On the marked lines to outline the profile of the frame places under direct hangers, as shown on the diagram.

Installation of the ceiling frame

Mount frame for a false ceiling

Fix the profiles to the walls and the ceiling, forming a frame for gypsum boards

After finishing with the basic layout, proceed toInstallation profiles. Start with the guide profile PPN 28/27 on the perimeter. Take in the hands or hammer drill and dowel holes zasverlivaem 6h60 on the previously deposited line. The same hole zasverlivaem and profile. For reliable fastening of the first and last holes zasverlivaem 100 mm from the wall, all the subsequent 300 mm from the wall. The resulting hole trying to drive dowel and fasten in place profile PPN.

Important! In the process of mounting the ceiling will have many different twist screws and screws, so use a screwdriver. This is a very accelerate and facilitate all the work.

The next step is fixing hangers. To do this, we take the suspension, and applying it to the label on the ceiling. It must be placed strictly in the middle line and at right angles to it. It is planned to place a dowel and zasverlivaem hole. Then we are trying to drive into the dowel and fasten the suspension. Repeat the entire procedure for 40 hangers.

Important! The suspension can be mounted 1 or 2 plugs, it depends on how reliable design you want to get.

Now fasten the main frame. To do this, suspensions Fold the antennae down so that between them freely entered profile. We get inside the profile and at the correct height on the sides fix screws on metal.

Frame for suspended plasterboard ceiling

Example: How can look multilevel ceiling frame

Secure all profile rails, take a tape measure andmarks the spot fixing crabs. After that we start from the top of their profile antennae down and firmly pressed down to snap inside. By doing this, we proceed to the cutting of the jumper Profile PP 60/27. For this we use a pair of scissors or a grinder for metal and cut a profile on the part. Size taking into account that the bridge will tightly between the main strips. Cut into desired number, proceed to installation. Set up jumper from underneath the crab and firmly press them together to crab snaps inside. Having thus established all jumpers, align them in a straight line according to drawn by the circuit. After that fix together all the crabs and profiles of 4 screws.

Installation of the frame is completed. It is possible to equip the heat and sound insulation, as well as to lay the wiring for lighting.

Rules GCR facing surface

Sheathing plasterboard ceiling frame

Mount plasterboard sheets to the frame of the ceiling: Drywall screws are attached to the profiles

By putting a framework prepared listsDrywall screws and fasten to the profile. Trail to the edge of the GCR lay on the profile. For reliability, all the sheets fastened vrazbezhku. It will have some of the crop, but it is done very easily. First is cut under the line of cardboard on one side, gently, and then is breaking gypsum board is cut from the other side.

Spackling the ceiling plasterboard

After installation, you must first treat the filler butt joints and places of installation screws, then cover with a mixture of putty entire ceiling

Installation of suspended ceiling with his hands completed,left to perform finishing. To do this, all the joints and places where the screws are screwed in, carefully shpatlyuem and align. Wait until the putty is completely dry, and then we put the final coat of finishing materials. Finally, install lighting fixtures. All installation work ceiling are simple enough for beginners in the construction business. The main thing - to observe the works of technology.

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Samantha

Reply