سقف

كيفية صنع سقف Starry Sky بيديك: طرق بسيطة ومعقدة

كيفية جعل سقف “سماء نجمية” بيديك

إن الشوق لعطلة الصيف والسماء العميقة الدافئة المليئة بالنجوم تجعلك تفكر في تجسيد السماء المرصعة بالنجوم فوق رأسك في الغابة الحضرية. بعد كل شيء ، يريد المرء أن يغرق في هاوية النجوم الساطعة والكواكب والمجرات وسحب الغاز في المساء أو في الليل ، تهدئة ومليئة بالقوة والطاقة لتحقيق الغد. يمكنك محاولة إضفاء الحيوية على هذه القصة من خلال إنشاء سقف مليء بالنجوم بيديك. بالمناسبة ، يمكن صنع هذا السقف ليس فقط في غرفة النوم ، ولكن أيضًا في أي غرفة أخرى في الشقة أو المنزل: غرفة المعيشة والحمام وحتى المطبخ. هناك عدة طرق لتجهيز أسقف النجوم ، سنتحدث عنها في إطار هذه المقالة.

المحتوى

  • ارسم بطلاء الفلورسنت
  • “سماء نجمية” بمساعدة أوراكل والورنيش
  • ننظم السماء المرصعة بالنجوم من الألياف الضوئية
  • تصميم السقف LED

 

ارسم بطلاء الفلورسنت

يعد استخدام الطلاء الفلوريسنت من أبسط الطرق وأكثرها استهلاكًا للوقت لعمل سقف نجمي. تتضمن التقنية تركيب سقف مرن ، على سطحه يتم تطبيق رسم ترتيب النجوم والأشياء الأخرى باستخدام الطلاء.

يمكن طلب سقف قماش مطاطي في الشركات المتخصصة. علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون بيضاء تمامًا أو تحتوي على صورة باستخدام طباعة الصور. يمكن أن تكون الصورة على الإطلاق أي شيء ، على سبيل المثال ، سماء زرقاء أو مناظر بحرية.

استخدام الطلاء الفلوريسنت لعمل السقف

لرسم السماء المرصعة بالنجوم على السقف مع دهانات الفلورسنت ، ستحتاج إلى مهارات فنية ومهارة

لتثبيت مثل هذا السقف ، ستحتاج إلى عمل إطار للأسقف المعلقة:

  • بادئ ذي بدء ، باستخدام المستوى ، نجد الزاوية السفلية للغرفة وانحرف عنها 2 سم ، ونضع علامات مستوى صفر على الجدران حول محيط الغرفة بالكامل.

مهم! لإطار ملفات التعريف التي يتم إرساؤها في الزوايا تمامًا ، قم بقياس زوايا الغرفة باستخدام منقلة.

  • نقوم بتثبيت الملف الشخصي على الحائط عند المستوى المحدد باستخدام مسامير ومسامير ذاتية التنصت.
  • نقطع شرائح الملف الشخصي إلى حجم الغرفة بزاوية تساوي نصف زاوية الغرفة ونتناسب معًا تمامًا.
  • باستخدام مسدس حراري ، نقوم بتدفئة الغرفة إلى 40 درجة مئوية.
  • فقط بعد ارتفاع درجة حرارة الغرفة ، نبدأ في فك الفيلم.
  • في وقت التعلق ، يجب تدفئة الفيلم حتى 60 درجة مئوية. إذا اشترينا فيلم PVC ، فإننا نبدأ في إصلاحه من الزوايا. سحب الزوايا المقابلة قطريا وإصلاح. ثم الزوايا المتبقية. بعد ذلك ، نقوم بإصلاح جوانب اللوحة بشكل تدريجي ، بدءًا من الزوايا والتحرك نحو المنتصف. إذا كانت اللوحة مصنوعة من القماش ، فإن تقنية التثبيت تختلف إلى حد ما: أولاً يتم إرفاق الجوانب ، ثم الزوايا فقط.
  • بعد تمديد قماش السقف فوق الإطار ، يمكنك تطبيق صورة السماء المرصعة بالنجوم على سطحها. للقيام بذلك ، يمكنك وضع النقاط والبقع بطلاء الفلورسنت بطريقة فوضوية. أو يمكنك إعداد قالب رسم يصور النجوم والكواكب والأبراج والمجرات ، وإرفاقها بالسقف وتطبيق الطلاء وفقًا للنموذج.

خلال النهار ، لا يكون طلاء الانارة مرئيًا ، لذلك سيكون للسقف نفس النمط كما هو موضح على سقف قماش التمدد. وفقط مع الغسق والظلام ، سيضيء السقف بالنجوم.

“سماء نجمية” بمساعدة أوراكل والورنيش

فلوري

السماء المرصعة بالنجوم المرسومة بورنيش الفلورسنت ليست أسوأ من الألياف الضوئية أو LED

ربما تكون هذه الطريقة أسهل وأرخص. عيبه الوحيد هو أنه من الضروري تسوية سطح السقف بشكل مثالي تقريبًا بمساعدة اللصقات والمعاجين. في هذه الأثناء ، سوف يجف سطحه ، يمكنك عمل صورة السماء المرصعة بالنجوم.

كأساس ، يمكنك التقاط أي صورة تريدها على الإطلاق. وليس فقط موضوع الفضاء ، ولكن يمكن أن يكون أيضًا صورة لسماء الغروب ، حيث تلمع النجوم عبر الغيوم. يجب تطبيق الرسم الذي يعجبك على فيلم لاصق ORACAL ، الذي يستخدم في الإعلان. سيكلف غير مكلفة للغاية. الشيء الرئيسي هو تنسيق لوحة الألوان والسطوع مع الطابعات من أجل البقاء راضيا عن النتيجة. عادة ما يتم إنتاج هذا الفيلم بطول 2 متر ، لذلك من أجل لصق السقف ، يجب كسر النمط إلى شظايا.

عندما يكون الفيلم جاهزًا ، يتم لصقه بعناية إلى السقف. للقيام بذلك ، تحتاج إلى مساعدين لتثبيت اللوحة. إزالة الفيلم الواقي من الطبقة اللاصقة ، وتطبيق الفيلم على السقف وتسويته بعناية بحيث لا توجد فقاعات هواء. عند الانتهاء من جميع الأعمال ، يمكن تطبيق النجوم على سطح السقف الملصق. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام طلاء لامع ، أو يمكنك استخدام طلاء الأظافر العادي الذي يتوهج في الظلام. يمكنك رسم مواقع النجوم بطريقة فوضوية أو وفقًا لصورة معدة مسبقًا.

ننظم السماء المرصعة بالنجوم من الألياف الضوئية

الألياف البصرية السماء المرصعة بالنجوم

لإنشاء سماء مرصعة بالنجوم من خيوط الألياف البصرية ، سيكون عليك العمل بجد

هذه الطريقة تستخدم الآن على نطاق واسع. لتنفيذه ، ستحتاج إلى سقف مرن ومولد ضوئي وخيوط الألياف البصرية.

مولد الضوء هو صندوق يتم فيه تثبيت مصدر ضوء – هالوجين أو مصباح LED. في الداخل ، يمكن تثبيت مرشحات ضوئية مختلفة ، مما يسمح لك بتغيير لون النجوم المستقبلية ، وشدة توهجها وحتى إنشاء تأثيرات الحركة أو الطيران. صندوق الضوء مضغوط للغاية ، لذلك يمكن تثبيته في خزانة أو إخفاءه في هيكل معلق.

الخيوط الموصلة للضوء – الألياف الضوئية ، التي لها هيكل مرن وأقطار مختلفة ، متصلة بمولد الضوء.

كيفية عمل سقف

يوضح الرسم البياني الترتيب المرئي لجميع كائنات السقف

الألياف البصرية سماء نجمية

لتثبيت سقف Starry Sky ، ستحتاج أولاً إلى العثور على مكان لتثبيت مولد ضوئي (مكان السقف ، تصميم السقف المعلق أو المعلق ، الميزانين أو غيره).

قبل البدء في تركيب تصميم سقف التمدد إلى مستوى أعلى ، من الضروري سحب شبكة الصيد أو تجهيز إطار آخر من مادة الصفيحة. ستكون هناك حاجة إلى الشبكة من أجل تمديد خيوط الألياف الضوئية عليها – لذلك لن يضغطوا على سقف التمدد.

بعد تمديد الشبكة ، من مولد الضوء ، نقوم بتمديد خيوط موصلة للضوء تحت السقف ، ونوزعها على السطح وفقًا للتشبع المستقبلي للنمط مع النجوم.

ثم نقوم بتثبيت السقف المعلق باستخدام نفس التكنولوجيا الموضحة أعلاه.

نقوم بتسخين القماش ونصنع ثقوبًا بهذه الكمية وبكثافة كبيرة كما كان مخططًا. في المتوسط ​​، يجب أن تكون حوالي 80 قطعة لكل 1 م 2. قد يكون القطر مختلفًا. كبير (2 ملم لكل منهما) – واحد أو اثنان ، متوسط ​​(1 ملم لكل منهما) – حوالي 10 ، وكل الباقي صغير (0.75 ملم لكل منهما).

نحن نسحب من خلال فتحات الألياف البصرية بالقطر المناسب ونصلحها بالغراء. ثم نعض الزائد من الأسفل بكماشة بحيث لا يبرز شيء على سطح السقف. خلال النهار ، قد لا تبدو الخيوط البارزة جذابة للغاية ، لذلك يجب أن تعتني بنمط محايد أو معقد على السقف بحيث لا تكون ملحوظة.

من الممكن أيضًا عدم إخراج الألياف الضوئية عبر الويب. هذه الطريقة أكثر تعقيدًا إلى حد ما ، حيث يجب تثبيتها على سطح اللوحة ، وهو أمر غير مريح للغاية. في نهاية الخيط ، يتم تركيب مصابيح LED ، التي تتواجد على قماش السقف المرن وتتألق من خلاله بضوء خافت و “بعيد”.

السقف البلوري

ستجعل بلورات سواروفسكي النجوم تلمع بلهب مشرق

طريقة أخرى هي استخدام بلورات سواروفسكي. هذه الطريقة مكلفة ولكنها فعالة للغاية. ترتبط البلورات بأطراف خيوط الألياف الضوئية التي يتم إخراجها ، والتي تبعثر الضوء وتخلق جوًا يشبه السماء النجمية الحقيقية. في فترة ما بعد الظهر ، تظهر البلورات على سطح السقف ، لكنها تبدو جميلة للغاية ، تلعب مع وهج الشمس.

يتم التحكم في مثل هذا السقف باستخدام جهاز تحكم أو مفتاح تحكم عن بعد.

تصميم السقف LED

يؤدى

نجوم سقف LED – مشرقة وغنية

هذه الطريقة مشابهة للطريقة السابقة ، لكنها أكثر تكلفة. ستحتاج إلى سقف معلق مصنوع من الحوائط الجافة ومصابيح LED بسعات مختلفة وجهاز تحكم وأسلاك.

لن ينجح استخدام هذه الطريقة في العديد من النجوم الصغيرة في السماء. يتم استخدامه بشكل رئيسي لجعل القمر والعديد من النجوم اللامعة الساطعة ، بالإضافة إلى توفير الموسيقى الخفيفة.

حتى قبل تثبيت السقف المعلق في ألواح الجصي ، من الضروري عمل ثقوب وإصلاح مصابيح LED المتصلة بالأسلاك الموجودة فيها. بعد الانتهاء من جميع الثقوب ، يتم إرفاق التصميم الناتج مع الأسلاك المعلقة ومصابيح LED المدرجة بإطار التشكيلات الجانبية. يتم توصيل الأسلاك بوحدة التحكم وإمدادات الطاقة ، والتي تكون مخفية في هيكل السقف.

هذه الطريقة لها عيب واحد كبير – بدون ناشرات ، مصابيح LED عمياء. لذلك ل السقوف في غرف النوم يفضل الألياف البصرية.

في جعل السقف “سماء نجمية” بيديك ، لا توجد حيل. يجب اختيار الطريقة من حساب الميزانية والتفضيلات الشخصية ، وللتثبيت ، قم بدعوة بعض الأصدقاء ، لأن العمل مع لوحات السقف دائمًا ما يكون أمرًا كبيرًا ، يتطلب الكثير من الأيدي الحرة.

logo

للإجابة

Ceiling

How to make the ceiling "starry sky" with his own hands: simple and complex ways

How to make the ceiling "starry sky" with his own hands

Longing for summer vacation and warm deepsky, studded with stars, makes us think about the incarnation of the starry sky overhead in terms of the urban jungle. Indeed, so eager in the evening or at night to plunge into the abyss of shining stars, planets, galaxies, gas clouds, pacify and filled with strength and energy for the achievements of tomorrow. This story can be to try to bring to life, creating a starry sky ceiling with his hands. Incidentally, such a ceiling can be done not only in the bedroom, but also in any other room of an apartment or house: living room, bathroom and even the kitchen. Ways arrangement stellar ceilings, there are several of them we will cover in this article.

Content

  • Draw a fluorescent dye
  • "Starry sky" using Oracal and varnish
  • We organize the starry sky of the fiber
  • Ceiling design with LEDs

Draw a fluorescent dye

Using fluorescent dyes - onethe most simple and not labor ways to perform the starry ceiling. The technology involves the installation of a stretch ceiling, the surface of which is patterned arrangement of stars and other objects with paint.

Cloth stretch ceiling can be orderedspecialized companies. Thus it may be white or have a perfect pattern, made using photographic. The image can be absolutely anything, for example, the blue sky and seascape.

Using fluorescent dyes to perform Ceiling

To draw a starry sky on the ceiling with fluorescent dyes, need artistic skills and dexterity

For the installation of the ceiling will need to perform the frame for suspended ceilings:

  • First of all, with the level we find the bottom corner of the room and back down from him 2 cm. Around the perimeter of the room put on the wall mark the zero level.

Important! To frame profiles docked at the corners exactly, we measure the corners of the room with a protractor.

  • Fix the profile to the wall at the marked level using screws and dowels.
  • Reiki Profile clipped under the size of the room at an angle equal to half the angle of the room and smooth butted together.
  • With the help of a heat gun to warm up the room 40 ° C.
  • Only after the room is warm, we start to unwind the film.
  • At the time of fixing the film must be warmed upto 60 ° C. When we acquired the film from PVC, we begin to attach it to the corners. We stretch the opposite diagonal corners and anchoring. Then the remaining two corners. Then gradually anchoring side of the web, starting from the edges and moving towards the middle. If the web is made of cloth, the fastening technology is somewhat different: the first side fastened, then only the corners.
  • After painting the ceiling is spanned byframe, can be applied to the surface of the drawing of the starry sky. To do this, you can put points and splashes of fluorescent dye in a chaotic manner. And you can prepare a drawing template, which will depict the stars, planets, constellations and galaxies, attach it to the ceiling and cause the paint pattern.

Day of fluorescent paint is not visible, so the ceiling will have the picture that is depicted on the canvas stretched ceiling. And only after dusk and dark ceiling stars begin to shine.

"Starry sky" using Oracal and varnish

fluorescent

Painted fluorescent paint a starry sky is no worse than the fiber optic or LED

This method is perhaps the easiest and cheapest. Its only drawback - that will have a ceiling surface to align almost perfectly with the help of plaster and putty. And while the surface is dry, you can take a picture of the sky.

As a basis we can take absolutely any image,who like it. And not only the space theme, but it could be a picture of the sunset sky in which the stars look through the clouds. Like the figure should be applied to the self-adhesive film Oracal, which is used in advertising. The cost is quite inexpensive. The main thing - to agree with the printers, and the brightness of the color palette to remain happy with the results. Such a film is generally produced 2 meters in length, so you have to be divided into fragments for pasting the ceiling figure.

When the film is ready, it carefullyglued to the ceiling. To do this you need two assistants to hold the canvas. Remove the protective film from the adhesive layer is applied to the ceiling film and carefully flatten, to leave no air bubbles. Upon completion of all works on pasted over the surface of the ceiling may be applied to the stars. For this purpose, the fluorescent dye can be used, and can be a conventional nail lacquer, which glows in the dark. Apply the star point location can be in a chaotic manner or according to a pre-arranged pattern.

We organize the starry sky of the fiber

The starry sky of fiber optic strands

To create a starry sky of the fiber strands have a lot of work

This method is now enjoying widespread popularity. To implement it will need the suspended ceiling, the light-generator and fiber-optic strands.

Light generator is a box inwhich set light source - halogen or LED lamp. Inside can be set various filters, allow you to change the color of the future stars of the intensity of their glow and create even motion effects or flight. light generator box is quite compact, so it can be installed in a closet or hide in the suspended structure.

By the light engine light guide connecting thread - fiber, which have a flexible structure and a different diameter.

How to make the ceiling

The chart can be seen a clear arrangement of all of the ceiling objects

"Starry Sky" of the fiber

For the installation of the ceiling, "Starry Sky" the first thing you will need to find a place to install the light-generator (ceiling niche, tension or ceiling construction, mezzanine or other).

Before the start of construction of mounting tensionceiling above the level necessary to pull his fishing net or arrange one frame of sheet material. The network will need to stretch the fiber optic strands on it - so they will not have the pressure of your weight on the suspended ceiling.

After the network is stretched, stretch from the light generator on the ceiling light-guiding thread, distributing them over the surface of the future according to the saturation of the picture stars.

Then we carry out installation of a stretch ceiling the same technology as described above.

Heats the web and caves inan amount and with such intensity as intended. On average, there should be about 80 pieces per 1 m2. The diameter can be different. Large (2 mm) - one or two, medium (1 mm) - about 10, and all other small (0.75 mm).

Stretching through the holes of fiber optic strandscorresponding diameter and fasten them with glue. Then the excess from the bottom nibble clippers so that on the surface of the ceiling does not advocated. Happy sticking filaments may not look very aesthetically pleasing, so you should take care of a neutral or intricate designs on the canvas ceiling, that they were not noticeable.

and also can not print out the optical fiberthrough the web. This method is somewhat more complicated, as they have to fix to the surface of the fabric, which is very inconvenient. At the end of the thread attached LEDs, which run into the fabric stretched ceiling and shine through him dull and "distant" light.

Ceiling with Crystal

Swarovski crystals make the stars shine bright flame

Another way - using crystalsSwarovski. The process expensive, but very effective. At the ends of the lead out fiber strands fixed crystals that scatter light and create an atmosphere more reminiscent of a starry sky now. Happy crystals are visible on the ceiling surface, but looked very nice, playing glare of the sun.

Managing such a ceiling is carried out using the remote control or switch.

Ceiling design with LEDs

LED

Stars of the LEDs on the ceiling - bright and saturated

This method is similar to the previous one, but more expensive. It will take a false ceiling plasterboard, LED lamps of different power, controller, and wires.

With this method you do not get a lot of small stars in the sky. It is mainly used to make the moon and a few big bright shining stars, as well as to provide a light-music.

Even before the false ceiling mountingplasterboard sheets need to make holes and fix them in LED lamps that are connected to the wires. After all the holes are made, the resulting structure with hanging wires and inserted LEDs mounted to the frame of the profiles. Wires are connected to the controller and power supply unit, which is hidden in the ceiling design.

In this method has one drawback - no lens LEDs dazzle the eye. Therefore, ceilings in the bedrooms preferable to the use of fiber optic strands.

In fact, to make the ceiling "starry sky"with their hands, there is some intricacies. The method must be selected from the calculation of budget and personal preference, and for mounting to invite a couple of friends, as with paintings for the ceiling is always a big confusion, requires a lot of hands-free.

Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

Shirley

Reply