إضاءة

الفوانيس في سقف مرن

اليوم أصبحت السقوف المشدودة أكثر شيوعًا. لإضاءة غرفة بهذا النوع من أغطية السقف ، غالبًا ما يتم استخدام المصابيح المدمجة ، ومع ذلك ، يمكن للمصابيح التقليدية أن تجد تطبيقها في هذه الحالة. ولكن نظرًا لخصائص مواد التشطيب ، من المهم تذكر القيود: بالنسبة للمصابيح المتوهجة ، فإن الحد الأقصى للطاقة هو 60 واط ، والهالوجين – 36 واط.

إذا كنت تقوم بالإصلاح بنفسك ، فاستخدم أعمدة خاصة قابلة لتعديل الارتفاع لتثبيت التركيبات. بالنسبة لهم ، يجب عمل ثقوب في غطاء السقف ، حيث يجب لصق حلقات خاصة. على الرغم من أن التثبيت في حد ذاته بسيط للغاية ، إلا أنه من المهم حساب كل شيء ، لأن الخطأ يمكن أن يؤدي إما إلى الموقع غير الصحيح لتركيبات الإضاءة أو تلف السقف الممتد.

تركيب التركيبات بيدك

تركيب المصابيح في سقف مرن هي أهم مرحلة في ترتيبها. يلعب مخطط ألوان طلاء السقف دورًا مهمًا. سيؤثر ذلك على عدد تركيبات الإضاءة: بالنسبة للنغمات المظلمة للأسقف المعلقة ، من الأفضل استخدام عدد أكبر من التركيبات ، لأن الضوء قد لا يكون هناك الكثير.

إذا لم يكن عدد التركيبات كبيرًا جدًا ، فيجب أن يكون لكل منها طاقة كافية. عند تثبيت التركيبات ، حاول تجنب انعكاسات الضوء الكبيرة. وإذا كان سقف التمدد الخاص بك يحتوي على سطح عاكس للورنيش ، فأنت بحاجة إلى الاقتراب من تركيب أجهزة الإضاءة باهتمام متزايد.اليوم أصبحت السقوف المشدودة أكثر شيوعًا. لإضاءة غرفة بهذا النوع من أغطية السقف ، غالبًا ما يتم استخدام المصابيح المدمجة ، ومع ذلك ، يمكن للمصابيح التقليدية أن تجد تطبيقها في هذه الحالة. ولكن نظرًا لخصائص مواد التشطيب ، من المهم تذكر القيود: بالنسبة للمصابيح المتوهجة ، فإن الحد الأقصى للطاقة هو 60 واط ، والهالوجين – 36 واط.

إذا كنت تقوم بالإصلاح بنفسك ، فاستخدم أعمدة خاصة قابلة لتعديل الارتفاع لتثبيت التركيبات. بالنسبة لهم ، يجب عمل ثقوب في غطاء السقف ، حيث يجب لصق حلقات خاصة. على الرغم من أن التثبيت في حد ذاته بسيط للغاية ، إلا أنه من المهم حساب كل شيء ، لأن الخطأ يمكن أن يؤدي إما إلى الموقع غير الصحيح لتركيبات الإضاءة أو تلف السقف الممتد.

تركيب التركيبات بيدك

تركيب المصابيح في سقف مرن هي أهم مرحلة في ترتيبها. يلعب مخطط ألوان طلاء السقف دورًا مهمًا. سيؤثر ذلك على عدد تركيبات الإضاءة: بالنسبة للنغمات المظلمة للأسقف المعلقة ، من الأفضل استخدام عدد أكبر من التركيبات ، لأن الضوء قد لا يكون هناك الكثير.

إذا لم يكن عدد التركيبات كبيرًا جدًا ، فيجب أن يكون لكل منها طاقة كافية. عند تثبيت التركيبات ، حاول تجنب انعكاسات الضوء الكبيرة. وإذا كان سقف التمدد الخاص بك يحتوي على سطح عاكس للورنيش ، فأنت بحاجة إلى الاقتراب من تركيب أجهزة الإضاءة باهتمام متزايد.

إذا كنت ترغب في تحسين لون السقف الأصفر أو الأبيض أو الأزرق ، فيمكنك استخدام مصابيح الفلورسنت ذات اللون الأبيض البارد. تساهم المصابيح ذات الألوان الدافئة في إنشاء سقف أبيض محايد. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان سقف الورنيش أبيض ، فسيكون للسقف غطاء من الجدران أو الأرضية..

ملامح تركيب أضواء السقف تمتد

إذا كنت تخطط لاستخدام مصابيح سقف 12 فولت ، فأنت بحاجة إلى شراء محولات لا تحتوي على نوى حثية ذات خرج 11.5 فولت. إذا لم تعتني بهذا ، فإن الحرارة الزائدة ستزيد من ليونة سقف التمدد وترهل.

إذا كنت تخطط لاستخدام مصابيح عالية الطاقة ، فتذكر أن هناك خيارات مختلفة لتصميمها. في الوقت نفسه ، يجب أن تكون المسافة من مستوى السقف إلى المصباح الزجاجي للمصباح 1 سم على الأقل ، مما يقلل من نقل الحرارة. لتركيب محولات التنحي ، يتم استخدام المستوى الأرضي السفلي أو الرفوف المعدنية.

السقف مع تأثير النجوم المتلألئة يبدو جميلًا بشكل خاص. لإنشائه ، يتم استخدام مولد ضوئي بكابل ألياف بصرية وفلتر دوار. يقوم مولد الضوء بتوصيل أشعة الضوء من خلال الأسلاك (قد يكون مصباح هاليد معدني 150 وات خيارًا جيدًا) للمعلقات البلورية أو العدسات الفردية التي يتم بناؤها في الفتحات في السقف المعلق. سيساعد جهاز التحكم عن بعد ليس فقط على تشغيل الأضواء أو إيقاف تشغيلها ، ولكن أيضًا ضبط تردد الوميض والألوان البديلة. تركيب المصابيح في سقف مرن لتحقيق التأثير «السماء المرصعة بالنجوم» يمكن إنتاجه على السطح بأكمله وفي منطقة منفصلة.

الفوائد «السماء المرصعة بالنجوم» هناك نوعان مختلفان من السقف: خلال النهار يكون عاديًا ، وليس به أي طلاء ، وفي الليل يمكن أن يتوهج ، السقف الممتد جميل وعملي بشكل غير عادي. لا توجد ثقوب غير ضرورية فيه ، لذلك إذا دعت الحاجة ، يمكن بسهولة تفكيك اللوحة القماشية وتركيبها في مكانها.

خيارات الإنشاء «السماء المرصعة بالنجوم»

يتم تحقيق تأثير النجوم المتلألئة من خلال استخدام مجموعة متنوعة من المرشحات لمصدر الضوء ، وكذلك استخدام أحدث التطورات في تقنية الألياف البصرية. لذلك ، لا حاجة إلى أسلاك كهربائية فوق السقف المرن ، كل ما هو مطلوب هو كابل الألياف الضوئية. هذه التكنولوجيا آمنة ، لأنك لا تخاف من الدوائر القصيرة.

يمكن تحقيق التقليد من النجوم بطرق مختلفة. في تنفيذ أحدها ، يتم إرفاق نهايات الخيوط بإطار الخشب الرقائقي ، الذي يتم تثبيته بين التمدد والسقف الرئيسي. لذلك ، خلال النهار ، يبدو الطلاء كسقف أملس طبيعي. الطريقة الثانية هي أن الناشرون البلوريين أو نهايات الخيط يتم إخراجها من خلال فتحات السقف. لكن عيب هذه الطريقة هو أنه في النهار يبدو السقف فوضويًا بعض الشيء.

كيفية ضبط سماء مرصعة بالنجوم

أولاً ، يتم تركيب سقف إطار مصنوع من البلاستيك أو الخشب الرقائقي. في ذلك ، تصنع ثقوب لتثبيت خيوط بصرية. ضع علامة على موقع الأبراج أو مجموعات النجوم ، حيث سيوفر الأطلس الفلكي مساعدة لا غنى عنها. يعتمد حجم النجوم وسطوعها على عدد الخيوط التي يتم توفيرها لكل حفرة.

إذا كنت ترغب في إنشاء نجوم متعددة الحزم ، فاستخدم مصابيح LED بالاشتراك مع ناشرات الكريستال «سواروفسكي» أنواع مختلفة من التخفيضات. لتثبيت كل ناشر ، يتم استخدام حامل حامل خاص ، له قاعدة قابلة للتعديل. يتم تثبيت عدسة على العمود من خلال فتحة السقف. ويتم تعزيز الفتحة نفسها بحلقة بلاستيكية.

طريقة أخرى للخلق «السماء المرصعة بالنجوم» هو استخدام مصابيح LED بدلاً من النجوم. يتم توصيلهما ببعضهما البعض من خلال حلقة خاصة تتصل باللوحة الإلكترونية. تحدد اللوحة تضمين مسارات الضوء وتردد الوميض للثنائيات. تحتوي بعض اللوحات على 9 برامج مختلفة. من بين مزايا هذه الطريقة عدم وجود ضوضاء والحاجة إلى مساحة لتركيب مصدر ضوء (تحتوي اللوحة على أبعاد جهاز التحكم عن بعد). ومع ذلك ، فإن طريقة التنفيذ هذه «السماء المرصعة بالنجوم» هناك عيوب: بين السقوف الرئيسية والممتدة تحتاج إلى تمديد الأسلاك ، وسوف تبرز الثنائيات قليلاً فوق مستوى السقف.

تركيب المصابيح في سقف مرن يساعد في إنشاء مظهر أصلي في أي غرفة. من المهم تحديد طريقة ترتيب مصادر الضوء وعددها. يمكنك إجراء التثبيت من خلال جهودك الخاصة واستخدام مساعدة المحترفين.

الفوانيس في سقف مرن
logo

للإجابة

Lighting

Fixtures in stretch ceilings

Today, the ceilings are gainingand more popular. For the lighting of the room with a look of ceiling coatings are often used built-in lights, but the traditional lamp can be found in this case its application. But due to the specific coating material is important to be aware of the restrictions: incandescent lamps maximum power of 60 W, and for halogen - 36 watts.

If you are doing repairs on their hands, thenfor the installation of luminaires use special height-adjustable stand. For them in a cloth covering the ceiling need to make holes that need to paste special rings. Although the installation itself is fairly simple, but it is important to calculate everything, because a mistake can lead to the wrong location or lighting devices, and any damage to the stretch ceiling.

Installing lighting fixtures with their own hands

Installing fixtures Stretch Ceilings It is an important step in its arrangement. The color scheme of the ceiling cover plays a significant role. That it will affect the amount of lighting: for the dark tones of suspended ceilings it is best to use a larger number of fixtures to light them may not be so much.

If the number of fixtures is not that great, theneach must have sufficient capacity. When installing fixtures try to avoid large light reflections. And if your stretch ceiling has a reflective surface lacquer, then to the installation of lighting devices must be approached with greater attention.

If you want to enhance the color of yellow, white orblue ceiling, then it is possible to use fluorescent lamps, which have a cool white color. Lamps same warm tones contribute to the creation of a neutral white color of the ceiling. In addition, if the lacquer ceiling is white, while ceiling coating will have a tint of the walls or floor.

Features installation of stretch ceiling fixtures

If you plan to use the ceilingThe 12-volt lamps, then you need to purchase transformers without induction cores with a yield of 11.5 V. If it is not taken care of, then the excess of heat will result in higher ductility and stretch ceiling sagging.

If you plan to use a large lamppower, remember that there are different options for their designs. The distance from the ceiling to the plane of the glass bulb should be at least 1 centimeter, which will reduce the heat transfer. To fix the step-down transformers used lower ceiling plane or metal rack.

It looks especially beautiful ceiling with the effecttwinkling stars. To create the light-generator is used with fiber-optic cable and rotating filter. Light generator holds by-wire light rays (a good option can be a metal halide lamp of 150 W) to the crystal pendants or individual lenses that are built into the ceiling hole. The remote control will not only turn on or off lights, but also to adjust the flicker frequency and alternate colors. Installing fixtures Stretch Ceilings to achieve the effect of "starry sky" can be performed to the entire surface, and in a separate area.

The advantages of "starry sky" are twoVariations of the ceiling: it is an ordinary day, not having any coating, and can glow at night, stretched ceiling is extraordinarily beautiful and practical. In it there is no unnecessary ports, so if the need arises fabric can be easily removed and installed in its place.

Options for creating a "starry sky"

The effect is achieved through the twinkling starsuse various filters to the light source, and the use of the latest developments of fiber-optic technology. Therefore, over the stretch ceiling does not need any electricity, all that is necessary - it is fiber-optic cable. This technology is safe, because you are not afraid of short circuits.

Imitation of stars can be achieved by different methods. The implementation of one of these strands are attached to the ends of the plywood frame, which is installed between the tension and the main ceiling. Therefore, the day view of a conventional coating has a smooth ceiling. The second way is that through the ceiling holes appear crystal lenses or the ends of the strands. But the drawback of this method is that in the daytime the ceiling looks a bit sloppy.

How to install the starry sky

First the mounting frame of the ceiling,made of plastic or plywood. It for optical filament run hole. Mark the location of the constellations and star clusters, what an indispensable aid will astronomical atlas. The value of brightness of stars and depend on the number of threads that are routed to each hole.

If you want to create a multi-beam staruse LEDs in combination with crystal lenses «Swarovski» different types of cut. For the installation of each of the lens using a special pole-holder, which has an adjustable base. Through the ceiling hole is attached to the front lens. A hole itself is reinforced with a plastic ring.

Another way to create a "starry sky"is the use of LEDs instead of stars. They are connected to each other by means of a special loop which is connected to the electronic board. Panel Sets the output of the light paths and the frequency of flickering diodes. Some panels have 9 different programs. Among the advantages of this method is the lack of noise and the need for places for the installation of the light source (the panel has the size of a remote control). However, this method of implementation of the "starry sky" there are drawbacks: between basic ceilings need to stretch the wires and diodes will protrude slightly beyond the plane of the ceiling.

Installing fixtures Stretch Ceilings It will help to create an original look at anyroom. It is important to determine the method of light sources and their number. Run the installation can be both their efforts and taking advantage of the help of professionals.

Fixtures in stretch ceilings
Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

stroifaq

Reply