إضاءة

كيفية تثبيت مصباح مدمج بيديك

تركيب أضواء مدمجة بيدك هي عملية بسيطة نسبيًا. إذا كنت ترغب في التوفير في خدمات المتخصصين ، فتذكر أن هذا ممكن ، ولكن يجب أن يتم العمل بعناية ودون تسرع لا داعي له.

تحظى الأضواء الكاشفة المريحة بشعبية خاصة عند تطوير الإضاءة للأسقف المعلقة. وبمساعدتهم ، يمكنك إنشاء المستوى الضروري لإضاءة الغرفة ، بالإضافة إلى توفير مظهر عصري وأنيق للسقف.

اختر مصباحًا

تتراوح قوة مصابيح المصابيح المدمجة في نطاق 30-150 واط. قضيتهم مصنوعة من الزجاج أو البلاستيك أو النحاس أو المعدن. يحتوي الجهاز القياسي على صندوق كهربائي ، يتم إزالته إلى حد ما من المصباح الزجاجي – يتم تسخين المصباح بشكل خطير أثناء التشغيل. لذلك ، يجب ألا تضع المصباح على مقربة من المواد القابلة للاشتعال ، فمن الأفضل أن تكون المسافة بينهما 2 سم على الأقل.

إذا تحدثنا عن تصميم أجهزة الإضاءة ، فكل شيء بين يديك ويعتمد على خيالك. اليوم ، هناك مجموعة لا يمكن تصورها من الأضواء من تكوينات وأحجام مختلفة. بعض الناس يحبون المصابيح الكهربائية في أجسادهم بعمق ، والبعض الآخر يفضل النماذج المتنقلة ، وهناك أولئك الذين يشترون المصابيح بجهاز دوار ، لذلك يمكنك دائمًا إنشاء أي اتجاه للضوء. عند اختيار نوع الجهاز ، من الضروري مراعاة مظهر السقف والغرفة بأكملها وتقسيم المنطقة وعوامل أخرى.

الأدوات اللازمة

إلى تثبيت أضواء راحة نفسك تحتاج إلى شراء صندوق توصيل ، العدد المطلوب من الأضواء ، بالإضافة إلى كابل كهربائي (غالبًا ما يأتي مع معدات الإضاءة).

كما هو الحال في أي عمل بالكهرباء ، لا يمكنك الاستغناء عن أغطية واقية للأسلاك وشريط العزل ، تحتاج أيضًا إلى العثور على جهاز اختبار. ستكون الأداة المناسبة هي المثقاب ، والمثقاب الطويل ، وفوهة على المثقاب ، تُستخدم لصنع الثقوب ، كماشة العقص أو كماشة ، وقواطع الأسلاك ومفك البراغي. نظارات الأمان تعتني بعيونك..

عملية تثبيت الأضواء المدمجة بنفسكتركيب أضواء مدمجة بيدك هي عملية بسيطة نسبيًا. إذا كنت ترغب في التوفير في خدمات المتخصصين ، فتذكر أن هذا ممكن ، ولكن يجب أن يتم العمل بعناية ودون تسرع لا داعي له.

تحظى الأضواء الكاشفة المريحة بشعبية خاصة عند تطوير الإضاءة للأسقف المعلقة. وبمساعدتهم ، يمكنك إنشاء المستوى الضروري لإضاءة الغرفة ، بالإضافة إلى توفير مظهر عصري وأنيق للسقف.

اختر مصباحًا

تتراوح قوة مصابيح المصابيح المدمجة في نطاق 30-150 واط. قضيتهم مصنوعة من الزجاج أو البلاستيك أو النحاس أو المعدن. يحتوي الجهاز القياسي على صندوق كهربائي ، يتم إزالته إلى حد ما من المصباح الزجاجي – يتم تسخين المصباح بشكل خطير أثناء التشغيل. لذلك ، يجب ألا تضع المصباح على مقربة من المواد القابلة للاشتعال ، فمن الأفضل أن تكون المسافة بينهما 2 سم على الأقل.

إذا تحدثنا عن تصميم أجهزة الإضاءة ، فكل شيء بين يديك ويعتمد على خيالك. اليوم ، هناك مجموعة لا يمكن تصورها من الأضواء من تكوينات وأحجام مختلفة. بعض الناس يحبون المصابيح الكهربائية في أجسادهم بعمق ، والبعض الآخر يفضل النماذج المتنقلة ، وهناك أولئك الذين يشترون المصابيح بجهاز دوار ، لذلك يمكنك دائمًا إنشاء أي اتجاه للضوء. عند اختيار نوع الجهاز ، من الضروري مراعاة مظهر السقف والغرفة بأكملها وتقسيم المنطقة وعوامل أخرى.

الأدوات اللازمة

إلى تثبيت أضواء راحة نفسك تحتاج إلى شراء صندوق توصيل ، العدد المطلوب من الأضواء ، بالإضافة إلى كابل كهربائي (غالبًا ما يأتي مع معدات الإضاءة).

كما هو الحال في أي عمل بالكهرباء ، لا يمكنك الاستغناء عن أغطية واقية للأسلاك وشريط العزل ، تحتاج أيضًا إلى العثور على جهاز اختبار. ستكون الأداة المناسبة هي المثقاب ، والمثقاب الطويل ، وفوهة على المثقاب ، تُستخدم لصنع الثقوب ، كماشة العقص أو كماشة ، وقواطع الأسلاك ومفك البراغي. نظارات الأمان تعتني بعيونك..

عملية تثبيت الأضواء المدمجة بنفسك

من البداية ، من الضروري إلغاء تنشيط الغرفة ، وسيساعدك المختبر في التأكد من عدم وجود تيار كهربائي. على سطح السقف ، حدد موقع التركيبات واستخدم قلم رصاص لعمل العلامات اللازمة.

قم بارتداء نظارات الأمان – سوف تحمي عينيك من الفتات والغبار. باستخدام مثقاب مع فوهة مستديرة ، قم بعمل فتحة في سقف القطر المطلوب: يجب أن تتطابق تمامًا مع قطر جسم جهاز الإضاءة.

بعد ذلك ، سنتعامل مع إمدادات الكهرباء. من الضروري تمديد الكبل من صندوق توصيل المصباح إلى مصدر مشترك للكهرباء. لا تقطع الكابل للخلف: اترك هامشًا لا يقل عن 30 سم ، والأفضل من ذلك – 50. يجب أن يتم العمل بعناية ، وسوف يساعد الحفر الطويل على تجنب التمدد غير الضروري للثقوب.

قم بتوصيل الكبل الممتد بصندوق التوصيل الخاص بمصباح الإضاءة. للقيام بذلك ، استخدم قواطع الأسلاك لإزالة العزل في نهاية الكبل وتوصيل أسلاك الصندوق بالأسلاك المجردة. من خلال لف الأسلاك معًا ، حقق مطابقة الألوان: قم بتوصيل الأسود بالأسود ، والأبيض إلى الأبيض. ثم قم بتجعيدها بكماشة. قم بتغطيتها بغطاء واقي. يجب تعبئة جميع الأسلاك في صندوق وإغلاق الغطاء..

قم بتركيب غطاء المصباح في الفتحة الموجودة في السقف (يجب أن يكون صندوق التوصيل خلف لوحة السقف بالفعل). باستخدام المقاطع ، قم بإصلاح الهيكل (في الغالب هناك أربعة). يتم التقاطها تلقائيًا.

الآن حان دور تثبيت المصباح. تحتوي كل علبة على مثبتات (نوابض لولبية أو خطافات) ، يمكنك إصلاحها بسهولة في العلبة.

عند الانتهاء من جميع الأعمال ، يمكننا تقييم مظهر السقف. بعد الإعجاب بها ، قم بتوصيل الكهرباء وانظر إلى ثمار جهودك. ليس من الصعب على الإطلاق إجراء الإصلاحات بنفسك ، ولكن تركيب تركيبات راحة بشكل عام شأن ابتدائي. الشيء الرئيسي هو عدم ارتكاب خطأ في الترميز!

كيفية تثبيت المصباح المدمج بنفسك
logo

للإجابة

Lighting

How to set a built-in light with their hands

Installation of built-in fixtures with their own hands It is a relatively simple process. If you want to save on the services of experts, remember that it's possible to do, but the work should be done carefully and without undue haste.

Built-in spotlights especiallypopular in the development of lighting ceilings. And they can be used to create the desired light level areas, as well as to provide a modern and stylish appearance of the ceiling.

Choose a lamp

Lamp power is in the built-in fixtures30-150 watt range. Their body is made of glass, plastic, metal or brass. The standard device has an electrical box, which is somewhat removed from the glass bulb - lamp in the process of seriously hot. Therefore, do not place the lamp in the vicinity of flammable materials, it is better that the distance is not less than 2 centimeters between them.

If we talk about the design of lighting fixtures,here everything is in your hands and depends on your imagination. Today, there are many difficult spotlights a variety of shapes and sizes. Someone like light bulbs, deeply recessed in the body, while others prefer mobile models, there are those who buy lamps with rotary device, so you can always create any orientation light. When choosing the type of device it is necessary to take into account the appearance of the ceiling and the whole room, zoning and other factors.

Required tools

that install built-in lights with his own hands you need to buy a junction box, the required number of spotlights and electric cable (most often it comes complete with lighting equipment).

As in any work with electricity, is notdispense with protective caps for wires and electrical tape, you also need to find a tester. A suitable tool will drill, long drill to drill tip serving for breaching holes, crimping tool or pliers, wire cutters and a screwdriver. Safety goggles will take care of keeping your eyes.

The installation luminaires built with his own hands

From the outset, it is necessary to de-energize the room,and the tester will help you make sure that the electricity is not available. On the ceiling of the plane defined with places fixtures location and using a pencil, follow the necessary markings.

Wear safety glasses - they will secure youreyes from construction debris and dust. Using a drill with a circular nozzle in the ceiling, do the required diameter of the hole: it must exactly match the diameter of the body of the lighting device.

Let us further electrical connector. It is necessary to stretch the cable from the junction box to the fixture of the total electricity supply. Do not cut the cord right next: leave a stock of at least 30 centimeters, and even better - 50. Work should be neat and long drill will help to avoid excessive expansion of the holes.

Connect stretched cable distributionthe lamp box. To do this, you must use pliers to remove the insulation from the end of the cable and connect the wires of the box with the wiring buffed. Twisting wires together until you get matching colors: black connect with the black and white with white. Then crimp them with a pair of pliers. Close their protective cap. All wiring should be packed in a box and close the lid.

The hole in the ceiling to install the lamp housing(Junction box should already be behind the ceiling panel). With clip lock structure (usually four). it latches automatically.

Now it is the turn to perform installation of bulbs. Each housing has fasteners (hooks or coil springs) by which it can be easily fixed in the housing.

When the work is done, we can evaluate the external appearance of the ceiling. After admiring them, connect the electricity and look at the fruits of your efforts. Perform repairs on their hands not hard at all, and installation of built fixtures in general it is an elementary matter. The main thing - do not make a mistake in the markup!

How to set a built-in light with their hands
Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

stroifaq

Reply