أدوات

اختيار خلاطة الخرسانة

خلاطة الخرسانة هي تقنية ستسمح لك بحفظ قوتك وزيادة الإنتاجية وحجم العمل. وتتمثل مهمتها الرئيسية في تزويد المنشئ أو المصلح بقذائف الهاون أو الخرسانة بخلط المكونات الرئيسية. اختيار خلاطة الخرسانة – شيء لتفكر به! دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح والحيل الأساسية.!

يتم تجهيز قذائف الهاون ومخاليط الأسمنت والخرسانة بشكل أساسي وفقًا لمبدأين: القسري والمجاني. في خلاطات الخرسانة بمبدأ الخلط الإلزامي ، هناك شفرات توفر خلطًا جيدًا للمكونات المختلفة. أما بالنسبة لمبدأ العمل الحر ، فإن خلاطات الخرسانة التي تعمل على هذه التقنية ، باستخدام أسطوانة متحركة (لأعلى) وطبل دوار ، تمزج المحتويات مع الاتساق المطلوب. الراحة الرئيسية لخلاطات الخرسانة المذكورة أعلاه هي قابليتها للنقل. يتم تفكيك الجهاز بسهولة إلى مكونات وينتقل بسهولة إلى العديد من كائنات البناء.

ما الذي تبحث عنه عند اختيار خلاطة الخرسانة?خلاطة الخرسانة هي تقنية ستسمح لك بحفظ قوتك وزيادة الإنتاجية وحجم العمل. وتتمثل مهمتها الرئيسية في تزويد المنشئ أو المصلح بقذائف الهاون أو الخرسانة بخلط المكونات الرئيسية. اختيار خلاطة الخرسانة – شيء لتفكر به! دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح والحيل الأساسية.!

يتم تجهيز قذائف الهاون ومخاليط الأسمنت والخرسانة بشكل أساسي وفقًا لمبدأين: القسري والمجاني. في خلاطات الخرسانة بمبدأ الخلط الإلزامي ، هناك شفرات توفر خلطًا جيدًا للمكونات المختلفة. أما بالنسبة لمبدأ العمل الحر ، فإن خلاطات الخرسانة التي تعمل على هذه التقنية ، باستخدام أسطوانة متحركة (لأعلى) وطبل دوار ، تمزج المحتويات مع الاتساق المطلوب. الراحة الرئيسية لخلاطات الخرسانة المذكورة أعلاه هي قابليتها للنقل. يتم تفكيك الجهاز بسهولة إلى مكونات وينتقل بسهولة إلى العديد من كائنات البناء.

ما الذي تبحث عنه عند اختيار خلاطة الخرسانة?

أحد المؤشرات الرئيسية التي تستحق أولاً الانتباه إليها عند الحصول على هذه المعدات هو الحجم أو الإزاحة. وهذا هو ، مقدار الملاط الذي يمكن لخلاط الخرسانة تحضيره في وقت واحد (دفعة). على سبيل المثال ، يمكن أن يخدم حجم خلاط الخرسانة 100 لتر بشكل جيد في تشييد المباني والهياكل الصغيرة (مثل المرائب والمخازن والأقبية والممرات الخرسانية والمناطق العمياء وما إلى ذلك). حجم صغير ، كقاعدة عامة ، يفوز في الحجم ، مثل خلاطات الخرسانة هذه مريحة للغاية في النقل وصغيرة الحجم.

مع خلاطة خرسانية بسعة تصل إلى 150 لترًا ، يمكنك بأمان إنشاء مبنى خاص مكون من 2-3 طوابق أو منشأة كبيرة أخرى.

أما بالنسبة لخلاطات الخرسانة التي يزيد حجمها عن 150 لترًا ، فستوفر لك تقنية مشابهة حلاً لبناء منازل وثلاث طوابق أو أكثر أو ، على سبيل المثال ، مجمعات التسوق.

أفضل حل قبل شراء خلاطة الخرسانة هو حساب أولي للأهداف والغايات المقصودة. حدد مقدار العمل الذي ستقوم به أنت أو فريقك واتخذ القرار الأنسب. مائة لتر هو الحجم المثالي لخلاطة الخرسانة لمجموعة متنوعة من الاحتياجات المحلية. من ناحية أخرى ، إذا كنت تقدم خدمات البناء ، فمن الأفضل أن تبقى على خلاطة خرسانية بحجم مائة وخمسين لترًا أو أكثر.

تسمح لك خلاطات الخرسانة الكهربائية بتوفير الوقت والطاقة أثناء أعمال البناء ، على عكس نظيراتها اليدوية ، لأن خلاطة الخرسانة الكهربائية تقوم بكل شيء بنفسها ، عليك فقط تحميل المكونات الضرورية فيه بالنسب الصحيحة وبعد بضع دقائق تأتي للحل النهائي أو الخليط.

عند شراء خلاطة خرسانية ، تأكد من التحقق من أدائها وثباتها وحركتها الدورانية. تظل هذه التقنية دائمًا مشكلة مهمة في الموثوقية ، حيث يتميز تشغيل الجهاز بظروف تشغيل صعبة. في بعض الأحيان ، ستعمل المعدات في الظروف والأماكن الأكثر معاكسة. عادة ، يتم تركيب خلاطة خرسانية في أقرب مكان ممكن من موقع البناء والأعمال الخرسانية ، لأن نقل الرمل والأسمنت والحصى أسهل بكثير من الخرسانة الجاهزة.

لأسباب تتعلق بالسلامة ، تذكر أنه عند العمل بالقرب من خلاطة الخرسانة ، يجب مراعاة الضوضاء التي تصدرها. ولا أحد ألغى الانتباه في مواقع البناء.

قد تؤثر المعلومات المذكورة أعلاه على اختيار خلاطة الخرسانة. هذه بلا شك تقنية لا غنى عنها! إذا كنت تفكر في شراء مثل هذا الجهاز ، فأعد قراءة وجمع كل النصائح والتوصيات وآراء الزملاء والأصدقاء المتاحين لك ولا تؤجل الشراء. سوف يسهل خلاطة الخرسانة عملك بشكل كبير ويضيف راحة في العمل.

اختيار خلاطة الخرسانة
logo

للإجابة

Instruments

Selecting a concrete mixer

Concrete Mixer - a technique that will allow you tosave your strength and increase the efficiency and volume of work. Its main task is to ensure the builder or repairer mortar or concrete by mixing the main components. Selecting a concrete mixer - Then what it is worth considering! Let's look at some basic tips and tricks!

Solutions and mixtures of cement and concrete primarilyprepared by two principles: compulsory and free. In a concrete mixer with forced mixing principle, there are blades that provide good mixing of the various components. As for the principle of free action, the mixer running on this technology, with the help of moving (up and down) and rotating drum contents are mixed to the desired consistency. The amenities concrete mixers mentioned above is their portability. Technique is quite easy to disassemble into components and easily moved to various construction sites.

What should I look for when choosing a concrete mixer?

One of the main indicators, which beforeall, you should pay attention when purchasing such equipment - this is the amount or displacement. That is how much cement mixer solution can be prepared at a time (batch). For example, the volume of concrete mixers in 100 liters will serve well in the construction of small buildings and structures (such as garages, warehouses, cellars, concrete paths, blind area, and so on). Small volume, usually wins in dimensions, such mixers are very convenient to carry and pretty compact.

With the concrete mixer volume of 150 liters can be safely taken for the construction of private 2-3-storey building or other large object.

As for concrete mixers with the volume of 150 liters - that this technique will provide you with a solution in the construction of three-storey and more houses and buildings or, for example, shopping malls.

The best solution is to purchase yourmixer is a preliminary rendering of proposed goals and objectives. Determine how much of the work will make you or your team and take the most appropriate solution. One hundred liters - ideal volume mixers for various household needs. On the other hand, if you provide construction services to better focus on concrete mixer with a volume of one hundred and fifty liters or more.

Electric mixers savestime and energy during construction, in contrast to their manual counterparts, because the electric concrete mixer does everything itself, you only need to load some necessary components in the right proportions and in a few minutes to come prepared for the solution or mixture.

When purchasing be sure to check mixerits performance, stability, rotational speed. This technique is always an important question of reliability, because the work is characterized by heavy machine operating conditions. Sometimes the technique will work in the most adverse conditions and places. Typically, cement mixers installed as close as possible to the place of construction and concrete work as transporting sand, cement and gravel is much easier than the finished concrete.

For safety reasons, remember that being next to a concrete mixer running, it should take into account published noise. A care at construction sites has not been canceled.

The above information may affect your choice of mixers. This is undoubtedly an indispensable technique! If you are thinking about purchasing such a device, read and gather all available to you tips, advice, opinions of colleagues, friends, and do not delay to purchase. Concrete Mixer will greatly facilitate your work and add to the comfort in the work.

Selecting a concrete mixer
Like this? Share it in social. NETWORKS

about the author

stroifaq

Reply